شله تـاج المنصـة
سين في سين روايه من قلمي  Giantup_com132792083323
شله تـاج المنصـة
سين في سين روايه من قلمي  Giantup_com132792083323
شله تـاج المنصـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شله تـاج المنصـة

منتدى شله تـاج المنصـة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
سين في سين روايه من قلمي  Giantup_com132957389614

 

 سين في سين روايه من قلمي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

سين في سين روايه من قلمي  Empty
مُساهمةموضوع: سين في سين روايه من قلمي    سين في سين روايه من قلمي  I_icon_minitimeالجمعة فبراير 03, 2012 9:11 pm

سين في سين


القصة هاذي هي اول روايه االفها بنفسي اتمنى تعجبكم^_^
هاذي قصه عن مجموعة توائم
معروفين في مدينتهم ب}العجب {انولدو مع بعض وعاشو
مع بعض كون بعضهم اقارب
الشخصيات :
سامي وسميره : توامين يدرسو في المرحله المتوسطه ووضعهم المادي عادي ويحبون الهبال والصرقعه
سامر وساهر : توامين يدرسو في المرحله المتوسطةوضعهم المادي مرتفع ومائدبين جدا ومتفوقين على عكس سامي وهم عيال خاله لسامي
سمر وسميه : توامين عكس بعض بشكل والتصرف وبلمرحله الثانويه ووضعهم المادي عادي سمر مادبه ومتفوقه في الدراسه وحلوه اما سميه مزعجه مصرقعه ومو متفوقه في دراستها دايم تاخذ مقبول وكلمتها المشهوره }مليت من مقبوووووول{
تولين : مع سمير في الصف ووحده من صديقاتهاوهي بنت مؤدبه وخجوله وحساسه
فارس : طالب في ثالث ثانوي ورح يكون له دور بطولي
انا ماراح اقول وشو لازم تقرو وتشوفو بانفسكم ^_^
القصة تتكلم عن حياة طلاب المتوسط وحياة المراهقة والهبال
نبدأ القصة ...
}في بيت سامي وسميره {
ام احمد : سميره قومي سميره قومي (امها عصبت واخذت البطانيه وسحبتها عن سميره علشان تقوم)
سميره : يمه خلاص قمت قمت
ام احمد : قومي ياله بسرعه علشان تروحين للمدرسه
سميره: والله اثاري المدرسه باديه وانا على بالي حنى الالحين بلعطله
ام احمد : أي عطله كلها اسبوع واحد بس يله قومي صلي الفجر والبسي ملابسك وانزلي تحت افطري ... وانا بروح اقوم اخوك سامي اااااااه بس الله يعيني عليكي انتي وخوكي ذا مدري متى بيعقل
سميره : هههههههههههه ريحي نفسك العله هاذا مستحييييل يعقل طالع على اخته سموره ( قالت كلمتها الاخيره بدلع )
ام احمد : داريه انه طالع على اخته لوكان طالع على اخوه
كان ماصار كذا
سميره : ليه وش معنا احمد واحمد بس تمدحين احمد كن ماعندك بنوته ابد
ام احمد بستنكار واستعباط بتلعب على سميره : ادري لو كان بنوته صغيره وحلوه ومؤدبه (عاد سميره تبتسم على بالها امها تقصدها بلمدح) بس ااااه كل الي جبت عيال وعيال بس يله وش انسوي هاذا الي كاتبه الله
سميره تغيرة ملامحها : وش قصدك يمه الله يهاديك يعني انا مو بنت
ام احمد: ايه مصرقعه وهبله وخشنه وماتساعديني في شغل البيت وكل ماقلت يابنتي ساعديني تقولين مشغوله عندي مذاكره وفي الاخيره ياضعيف يامقبول يعني التلفزيون والكمبيوتر والتلفون مذاكره ( وعاد يله تبدا المحاضرات ...يابنيتي انتي وانتي والخ )
وفي غرفة سامي ..
ام احمد : سامي قم
سامي : بغيب
ام احمد : ليه؟؟؟
سامي : بطني يعورني
ام احمد :قم ولايكثر ( اخذت البطانيه وفتحت الشبابيش علشان يقوم )
سامي يسحب البطانيه: ياليل ماابي اقوم (امه اخذت البطانيه بلقوه وقالت والله لااحرمك من البليشن هاذا مدري وش يله قم
سامي يوم سمع ان القصة فيها بلاستيشن قام على طول
ام احمد : ايه ماينفع فيك غير كذا يله البس ملابسك وانزل تحت افطر علشان تروح المدرسه

تحت والكل يفطر ....
نزل احمد : مع السلامه بروح للجامعه تبغون شي
ام احمد : سلامتك يمه بس ليش ماتفطر
احمد: مابي يمه بفطر بلجامعه يله سامي وسميره اخلصو بسرعه علشان اوصلكم للمدرسه
وصل كل واحد لمدرسته وراح للجامعه
}احمد : طالب بثاني جامعه ووسيم وعمره 20 سنه وكل الطالبات في مدرسة اخته متخبلات فيه {
}وفي مدرسة سميره{
تولين تنتظر سميره عند الباب ويوم شافت البنات عند الباب يصارخون وسمعت وحده تقول لزميلتها :واي ياناس يخبل مستحيل هلوسامه تكون اخته سميره
تولين ابتسمت وعرفت ان سميره اوصلت دخلت سميره ومع اول دخل له لها للمدرسة علقت عباتها بطرف الباب وطاحت كانت توها بتدخل يعني الي برى المدرسه وداخلها يقدرون يشوفونها وطيحتها كانت مثاليه بنسبه لاول يوم مدرسه ذكرى لاتنسى والبنات الي برى والي داخل يشوفونها والكل هههههههههههههههههههههههه
تولين كان ودها تروح تساعدها بس مستحيه وبعد ماقدرت سميره تقوم راحت لم تولين وقالت : شكرا على المساعده
تولين: اسفة كان ودي اجي بس استحيت
سميره معصبه على الاخر: انا ماادري متى بتتخاصين من الحياء الزايد ذا اووووف
تولين شوي وتبكي ولاحضتها سميره وقالت تحاول تهديها: الا وش رايك فيني بالله عليك ماكنت فله شفتي الحين اني اقدر الضحك المدرسه حتى وانا مااقصد اجل لو بقصد وش صار فيهم
تولين وهي تبتسم وتضحك ضحكه خفيفه : كان يموتو
سميره بثقه زايده: من دمي الخفيف
بدور جت من وراها : الا من مزحك الي زي وجهك
سميره بثقه : انا حلوه يعني مازال دمي حلوه وخفيف
بدور: قصدك سخيف
سميره : هيه عاد عن الغلط
بدور بستنكار: وانا وش قلت
}بدور: شخصيه عربجيه زي سميره وهي وسميره وتولين واشواق وليلى واحلام يشكلون فريق الشقاوه في المدرسه بس تولين وليلى موادبات{
المدرسه نكبتهم وصرخت في وجيهم انتم صماااااااااخ ماتسمعون الجرس يله على الفصل
وداخل الفصل وبوسط الحصه
والمعلمه تشرح تولين قدام اما سميره وبدور وراى
سميره تغني خلص حنانك
وبدور شوي وتنام سميره : قومي
بدور وفيها نوم: يااااليييل
من طلب العلا نام الليالي ***وسحب البطانيه وقال انا مالي
قالتها بصوت عالي من النوم وسمعتها ولاتسالو المعلمه وش كاااااان رايها


نهاية الجزء الاول
ياترى وش رح يكون عقاب بدور؟؟؟
رح تعرفون في الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

سين في سين روايه من قلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سين في سين روايه من قلمي    سين في سين روايه من قلمي  I_icon_minitimeالأحد فبراير 05, 2012 11:14 pm

الجزء الثاني ...
البنات كلهم ههههههههههههههههههههههههههههههه
المعلمه: بدور ( قالت الكلمه بهدوء ) الحين هاذي بدايتها (قالت بعصبية)من اول يوم لازم انزلك للمديره
بدور فيها نوووووم وماهي مستوعبه الي تقوله المدرسه
وتقول : هاااه
المعلمه عصبة : يله عند المديره بسرعه
...وقت الفسحة
سميره: بدور وش قالتلك المديره ؟؟؟
بدور : ابد بس قالت بتنقص مني درجتين على الماده وبتتصل على اهلي وبس
تولين : ياويلك ماتخافين يشوه سجلك المدرسي
احلام تقلد تولين بستهزا : ياويلك ماتخافين يشوه سجلك المدرسي اقول ماعليكي من الخبله هاذي الا والله خير ماسويتي لازم تثبتين ان المعلمه هاذي ماترفع خشمها علينا
مره ثانيه وانا مستعدين نرفع ضغطها اكثر واكثر
{احلام : شخصيه طبق الاصل عن بدور بس هي اكثر عربجيه }
اشواق تضحك : ههههههههههه مانسيت شكل المعلمه وهي معصبه ههههههههه اه لو ينعاد بي ازمن وراءى
كان ماشبعت من شوفتها معصبه ابد هههههه
سميره : احسن تستاهل
تولين : بس ماكان لازم تنامين في وسط الحصه
بدور : وانا وش ذنبي اذا كان شرحها ممل زي وجهها وبعدين هي ماتعرف تختار الوقت الا اذا احلوت النومه
سميرة تذكرت شي : صحيح بنات تذكرت الا ليلى وينها
اشواق : غايبه اليوم
{اشواق : انسانه بايعه كل شي بمعنى ان الحياه ولا شي عندها متعرف تبكي او تزعل او تهتم عايشه جو المراهقة والاستهتار في كل شي بحكم ماضي الطفوله وضعها المادي عادي }
تولين: ماتخاف يتدنا مستواها الدراسي
احلام : ياااليل جتك هاذي من جديد حبيبتي وش رايك تروحي انتي هاذي المره وتجيبيلنا من الكافيتيريا
تولين : لا
احلام واشواق وسميره وبدور :الا الااااااااان
تولين لا اخاف يزعجوني بنات ثالث
احلام : انتي ماتملين من هلخوف
تولين شوي وتبكي
اشواق : احلام شوفي وش سويتي بلبنت
احلام تتنهد : ماكان قصدي بس ودي انها تتخلص من هلخوف الي فيها
اشواق وسميره يهدون تولين وشجعونها: يله عاد روحي ماراح يضرك
احلام : انا ااااااااااااااا اااسسسسس اسسففففففه ... واخيرا طلعت
تولين تبتسم : اوكي وش تبغون اجيبلكم
... بدو البنات بطلباتهم تفسحو وانتهت الفسحة ومرالحصة الين نوصل للحصة الاخيرة ...
ونروح لمدرسة سامي والشباب...
وداخل الصف المدرس ماجاء ويله هات انواع الهبال والصرقعة ونفس الشي عند البنات
الشباب رمي بلكتب ونط فوق الطاولات وهبال وجنون الا اقصى الحدود الا ان دخل المشرف عليهم .......................
ماتتخيلون نضراته كيف قايله
يناضرهم بصمت وهم المساكين مالحضوه من كثرت الازعاج لاين قال واحد منهم : ههههههههههههه خلاص ماتحمل فواز ههههههههه الله يقطع بليسك بس بس هههههههههههه تراي بنفجر من الضحكككككك هههههههههههههههههههه بس بس بسسسسسواخيرا لاحظ المشرف واقف ياناضرهم ...فوازيوم شاف خويه راح يطالع ويشوف وش يطالع خويه وشاف المشرف واخيرا لاحظه الفصل كله
الفصل ساكنته لحضت هدؤؤؤؤؤؤؤء كل واحد يبغى يعرف وش بيكون نصيبه من الصراخ الي رح يهل عليهم منه اكيد بأي دقيقه رح يتحرك لكن صار مالم يكن يلحسبان المشرف طاح بنوبت ضحك مفرط ووصلت المرحله لدرجة انه يمسك بطنه من الضحك

عاد شوفو وش رح يسوي بلجزء الثالث ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maxona

maxona


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

سين في سين روايه من قلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سين في سين روايه من قلمي    سين في سين روايه من قلمي  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 2:01 pm

هههههههههههههه والله ضحكت على اشكال الشباب المخابيل Razz

يسلمو حبيبتي على الروايه.تهبل مشالله

واتمنى التقدم Embarassed

والجزء الثاني Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمش
Admin
Admin
رمش


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 07/12/2011
الموقع : المملكه العربيه السعوديه

سين في سين روايه من قلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سين في سين روايه من قلمي    سين في سين روايه من قلمي  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 7:28 pm

شكلها كثثيرر رووعه

جد انتي اللي ألفتيها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://worlda.forumarabia.com
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

سين في سين روايه من قلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سين في سين روايه من قلمي    سين في سين روايه من قلمي  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 10:06 pm

اكيد ليش ؟؟؟شاكه فيني عادي اصلا من هواياتي حبيبتي كتابة الروايات والقصص بس لان هاذي اجدد وحده حبيت تشوفوها وتقولولي رايكم فيها Very Happy I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

سين في سين روايه من قلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سين في سين روايه من قلمي    سين في سين روايه من قلمي  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 08, 2012 1:24 am

الجزء الثالث ...
المشرف :هههههههه
خالد يهمس لفواز : عز الله بننسجن
خالد هو اول من لاحض المشرف وهويضحك
فوازيهمس : ليش؟؟؟
خالد : انت ماتشوفه يضحك
فواز: وعلى أيش يضحك
خالد : مالت عليك يضحك عليك وعلى شكلك انت مالحضت اشكالنا نفطس من الضحك النواع الرجه وبلاخير هدؤء الي يشوفنا يقول تصنمو
فواز : طيب وش دخل السجن
خالد : الحين لو مات من الضحك من بيتهمون
فواز : شف شف شف
خالد : وشو
فواز : اشوا
خالد : وش صار
فواز انطرب فجأه : وش الي غيرني
خالد: لاتصير سخيف جد عاد
دخل سامي عرض : انت ماشفته بغى يموت بس الله ستر
فواز: ليته مات وفكنا
خالد : وليه ؟؟؟
( المشرف اخذ شوي يحاول يقاوم الضحك وطلع ماقال شي)
خالد : هههههه اليوم صاده يتغزل ببنات المدرسة الي جنبنا
جاهم عادل: كيييف ؟؟؟
وجأْء وراه فيصل : وراه
خالد : انا بقولكم وش صار
سامي بحماس : قل بسرعة وش تنتظر
فيصل بستهزاء : ينتظر متى تدق عليه
خالد انهبل : من ؟؟؟
فيصل بستخفاف ونضرات النذاله : يعني مسوي نفسك ماتعرف .. ( اخذ شوي بعدين كمل ) ... ماتعرف من هي
عادل بحماس زايد : ياخي كل بسرعه لاكسر هل ماصه فوق راسك (تصحيح للماتعرف الماصه معناها الطاوله)
سامي : صبر صبر هات (يكلم عادل) انت ماتعرف تهدد صح والله الدق على حبيبتي الاولا واقولها انك رفضت تقابلها علشان حبيبتك الثالثة
فيصل : ماتقدر اصلا قطعت مكالماتي معها وماعندي الحين غير غدير ومها
سامي: ماشاء الله عليك تبت
فواز : ينب الحلال أي تاب الحين يقولك ثلاث تقول تاب اقول بتقول وش عندك والا
فيصل : خالد ينتظر مكالمه من خويت فواز ههههههههه
فيصل وعادل وسامي كلهم يظحكون على شكل خالد الي تغير لونه يوم شاف وجه فواز الي تغير
فواز يمد يده لم خالد
خالد : هد هد
فواز يمسك خالد ويحط يده وراى ظهر خالد ويقول وهو يبتسم : الله يقطع بليسك ليه ماعلمتني
بعدين تغيرت ملامحه : لحضه لحضة انت تككلم أي وحده
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ولا وحده
خالد تكمل : خليكم من ذا اقول سامي قل قل كيف فواز يغازل
بنات المدرسة الي جنبنا
سامي : اقولكم ياخذ كم بلكه الاستاذ ( ياشر على فواز وفواز مسوي فيها ويقول شكرا شكرا ادري اني قدوها للكل
سامي يكمل : المهم ويرمي الرقم والمشرف صاده راقي فوق البلكه وقاله انه رح يعلم ابوه
فواز بدأ يعصب : يوه ابوي عادي بس اخوي الكبير نشبه
وش بيفكني منه ومن محاضراته والله لا يخليني
اشتغل معه في شغله من الحين
خالد : على أي سبب
سامي : أي خالد صدق على أي سبب يتحكم في حياتك
عادل : خذها نصيحه من مجرب الاخوان الكبار نشبه
فيصل يكمل : وغثى
وسامي : وتذلل
وعادل : واخيرا وليس اخرا وتصلط
فواز : لكنه بيصيطر علي في النهاية اههههه اتصدقون احس انه هو الي بيخطط عني حياتي وبيعيشني على كيفه
خالد : بسراحه يعني هو اخوك الكبير يعني مجرب ومايبيك تخطي في أي شي
فيصل : يعني بلمختصر خايف عليك
فواز : على أي اساس
عادل : هو مو خايف عليك انت بس خايف على مصلحتك
فواز : وااااااااا
سامي : اقول بس خلوه هاذا مامنه فايده
ترررررررررررررررررررررررررررررررن
رن جرس الطلعة

وطلعو
وبرى عند مواقف السيارات
فواز : يله وين ودكم نروح
خالد : شرايكم نروح نفحط
سامي : حلو بس اصبرو الين يطلعون سامر وساهر
عادل : والله انك طافي سامر وساهر غايبين
خالد : غريبه مهي عادت الدوافير يغيبون
سامي يفكر : تتوقعون وش الي مغيبهم
فيصل : نسيت انههم مسافرين مع اهلهم قبل نهاية العطلة
فواز : اجل يله لثمامه نفحط شوي وبعدين نرجع لبيوتنا
وبعدين راحو يفحطون ووسط تفحيطهم ...
سامي تذكر : يوووه تذكرت اقول لخوي اني برى المدرسة
عادل : تلقاه الحين واقف عند باب المدرسة ينتظرك
فيصل : المسكين والله راحمه الحين ياذكي ليه ماعلمته قبل اول ماطلعنا
فواز : اقول ماعليك خلنا نفلها وبعدين ربك يحلها
نهاية الفصل الثالث ...
تتوقعون احمد وش يسوي الحيييييين ؟
بتعرفون بس بلجزء الرابع ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

سين في سين روايه من قلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سين في سين روايه من قلمي    سين في سين روايه من قلمي  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 08, 2012 2:36 am

الجزء الرابع ...

{فواز : صديق سامي وصديقه العزيز خالد هو شخصية لما تشوفه وانسان مغازلجي من حينه مزيون > شوي< وهو وسامي وعادل وخالد وفيصل وسامر وساهر يشكلون مجموعه من الصغر وهم مع بعض }
{خالد : شخص حبوب ومزوحي واحيان تجيه نوبات غريبه
يجلس يفكككككر بصمت بعدين يوعا للي يصير حوله وضعه المادي عادي ومملوح}
{عادل : انسان هادء كثير ومو من النوع العصبي ابدا وفيه حيويه وحماس هو حلو ووضعه المادي متوسط }
{فيصل : انسان هادء معروف بينهم انه يسوي مقالب يهبل فيهم وبعد مغازلجي من حينه بس طيوب وحبوب مره }
هاذا ملخص عنهم مجموعة الشباب ^_^

ونروح لشباب وهم يفحطون وصار شي ما كان بلحسبان ابد فواز هو الي يفحط فيهم ومن الحماس قال بيلف فيهم لفه قويه فوق طعس طويييييييل وعند الحافه وهو مو منتبه ابد
بس كان فيه قريب منهم مجموعه من طلاب الثانويه ومن بينهم فارس فارس لاحظهم وراح لمهم علطول بس بعد فوات الاوان يوم انقلبو بس الله ستر كانت اطيحه مي قويه مره يوم شافهم فارس رح لمهم شافهم كانت اشكالهم
فواز السايق مغمى عليه
وخالد جنبه وبوعيه بس اصاب بجروح وكدمات خفيفه
عادل وراء هو وفيصل وسامي نفس اشي
فارس اخذهم ووداهم للمستشفى على طول
ويوم صحى فواز كلهم راحو لمه واتفقو مايقولون لاهلهم عن الي صار ابد ولاكئن شي صار ودخل عليهم فارس وقال: سلامات ماتشوفون شر لاتخفون الحمد لله كلكم بخير
عادل يحاول يلطف الجو : واولنا فواز بس سراحه ودي الفه واسحبه لشباك وارميك من ادور الرابع الين باب المستشفى
فواز : بسم الله علي وليش انشاء الله
عادل : محد مفحط فينا غيرك ياخي مادمت ماتعرف تفحط قلي بحكم خبرتي الي تفوق الخيال بتفحيط
فواز : تكفا عاد ارحمنا ياشيخ
خالد دخل في الموضوع على طول : اقول يا اخ ؟؟؟؟
فارس ابتسم : فارس
خالد : اخ فارس يعني ممكن اطلب طلب وان شاء الله ماتخيب ضني فيك
فارس : ابشر بعزك
خالد : يعني ياليت يبقى الموضوع بينى
عادل : مانبغى اهلنا يدرون
فيصل يكمل : لانهم لو درو بيخافون
سامي : وحنى مانبغى هلحادثه العابره تصير مشكله كبيره
فارس : لاتخافون سركم في بير
وبدو يسولفو ويضحكو
الين خلص وقت الزياره وسامي دق عليه اخوه احمد وصرفه وقال انه هو وباقي ربعه ويطلعو البر كم يوم ومارح يروحون المدرسه بحكم انه الاسبوع الاول

نهاية الفصل الرابع
الفصل قصير بس اتمنى يعجبكم ^-^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سين في سين روايه من قلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله تـاج المنصـة :: °°·.¸.•°®»قسم التعليم والعبر°°·.¸.•°®» :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى: