شله تـاج المنصـة
حياااكم معانا ... Giantup_com132792083323
شله تـاج المنصـة
حياااكم معانا ... Giantup_com132792083323
شله تـاج المنصـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شله تـاج المنصـة

منتدى شله تـاج المنصـة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
حياااكم معانا ... Giantup_com132957389614

حياااكم معانا ...

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نـــnoofوف

نـــnoofوف

حياااكم معانا ... Empty
مُساهمةموضوع: حياااكم معانا ...   حياااكم معانا ... I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 4:17 am

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم حبيت اسوي موضوع مختلف شوي ,,

اهو كل وحدة تدخل من الاعضاء وكل المتواجدين تكت لنا اي صف واي مدرسه تدرس..وفي دوله
مثاال:-
انا بصف الثاني عشر - ومدرسه ليلى الغفاريه - دوله الكويت

وتكتب شلون تشوف الدراسه صعبه ولا سهله وشنو احلى مرحله مرتي فيها وماتنسينها,,؟

مثال:-
انا اشوف الدراسه شوي فيها صعوبه واحلى مرحله عندي المتوسط لان صج مانساها بحيااتي كلها..

اتمنى يعجبكم الموضوع..
????
زائر

حياااكم معانا ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياااكم معانا ...   حياااكم معانا ... I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 6:46 am

انا اسمي رميثة عمري 13 في مدرسة ..ما احب اقول اسم مدرستي اخاف تير مشكلة سامحوني .

الدراسة جــدا صعبة يعني متوسطة واحلى سنة رابع ابتدائي مرره كانت سنة جدا حلوة Embarassed

موضوع جــدا جدا راشع يسلموووا cheers
استمري
Alhlwh looooooool

حياااكم معانا ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياااكم معانا ...   حياااكم معانا ... I_icon_minitimeالإثنين يناير 23, 2012 8:10 pm

السلام عليك انا اسمي اثير بصف السادس عمري 12 مدرستي النجباء من الرياض واحلى مرحلة مريت بها ولا مرحلة affraid لان الاستاذات يحسبوني بزر يكذبون في كل شي حتى بالقران وانا اكره المدرسة Mad وان شالله ابنقل وافتك Laughing
????
زائر

حياااكم معانا ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياااكم معانا ...   حياااكم معانا ... I_icon_minitimeالخميس يناير 26, 2012 5:56 pm

هههههه أنا اسمي أثير سنه خامس ابتدائي عمري 11 كأنت كل المراحل الي أخذتها حلوووه بس صف رااااابع اهو سهلل بس الإبلات جداً أكرهم الي درسووني في صف رااابع ابتدائي .... انا من السعوووديه جده مدرسة 96 أعجبني الموضوع جداً اشكرك بعمق حياااكم معانا ... 3768691243
maxona

maxona

حياااكم معانا ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياااكم معانا ...   حياااكم معانا ... I_icon_minitimeالجمعة يناير 27, 2012 11:53 am

واو الموضوع روعه

وردودكم كمان روعه ههههههههه geek

بصراحه كل سنه مرت عليي حلوه معني اكره ابلاتي و الدروس صعبه.بس وناسه كله نطفش الابلات lol! حياااكم معانا ... 3606922567

ويوم سافرت امريكا و كملت دراستي بامريكا .كل شي حلو .ودروس سهله.و انا الحين بكليه Very Happy

يسلمو حبيبتي على الموضوع
بلورم

بلورم

حياااكم معانا ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياااكم معانا ...   حياااكم معانا ... I_icon_minitimeالأحد يناير 29, 2012 10:41 pm

انا اسمي سهاااااااااااااااااام وعمري 15 وبصف ثاني متوسط من السعودية ومدرستي 37 المتوسطة واحلا ايام
ادراسه عندي ايام الابتدائي مع احلى سنين عمري ودراسه سهههههههههههههلللللللللللللللللللله مررررررررررررره
بس المدرسات يصعبوها بلقوه وقومت الصبح اصعب شييييييي
ارونهـ ..

حياااكم معانا ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياااكم معانا ...   حياااكم معانا ... I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 21, 2012 8:34 pm

اسمي اروى ، عمري 16 ، صف اولة ثانوي ، مدرستي الابناء الحربية ، دولتي السعودية

وشكراً جزيلا ً على الموضوع Surprised

حياااكم معانا ...
صفحة 1 من اصل 1