شله تـاج المنصـة
رواية { افهم انا لايقين على بعض } Giantup_com132792083323
شله تـاج المنصـة
رواية { افهم انا لايقين على بعض } Giantup_com132792083323
شله تـاج المنصـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شله تـاج المنصـة

منتدى شله تـاج المنصـة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
رواية { افهم انا لايقين على بعض } Giantup_com132957389614

 

 رواية { افهم انا لايقين على بعض }

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 3:36 pm

البارت الاول

جالس بملل على الكنب وبيده قهوه تركيه تصفي مزاجه المتعكر اليوم .حاس بطفش وضيقه .
التفت على سعود اقرب شخص لقلبه وهو نايم على الكنبه ..
دايم شقه (خالد )تجمعهم كل يوم هو اصدقائه ..
شقه فخمه بأثاثها الانيق الغالي تدل على ذوق خالد الراقي.
جاء في باله يسوي مقلب لسعود يحاول يغير موده شوي ..

قطع تفكيره جرس الشقه ..

طلب خالد من الخادم يفتح الباب ...

دقايق دخل الخادم الصاله ..(بابا خالد في بنت واقف عند باب يبي انتا ..)

خالد يلمس شعره بملل :اوووه احد طلب من هاالمخفات يجون بها الوقت (يقصد خوياته)


قام خالد متوجه للباب ..وبصدمه شلت رجله لما شاف الواقفه عند الباب ثلاث اسنين ماشافها تغيرت كثير
وملامحها الجميله اخفاها الحزن باالحيل..

منار عند الباب منزله راسها شابكه ايدينها في بعض بارتباك وبعيونها دموع تناظر خالد
تجمدت الحرف في فم خالد وهو يطالع في وجهها..
قربت منار ونزلت عند رجله تبوسها بذله وهي تصيح بصوت قوي ..
خالد واقف يسمع صياحها يحاول يستوعب الموقف اللي حصل
منار بصوت متقطع: خالد تكفى ارحمني رجيتك..

دفها خالد بقوه وبعصبيه :ايش جابك ولاجايه توديني بمصيبه ثانيه..ها؟
منار بصوت مكتوم :انت السبب رميت في الدار وخذوا ولدي ولدك ياخالد اي ولدك في دار الايتام
خالد مصدوم :لا وجايه تلزقين فيني هاالولد روحي عني اطلعي برا مد يده وجرها مع شعرها بقوه اطلعي تنامين مع كم رجال وتنشبين هاالولد فيني ..

في الصاله .سعود صحى من نومه على ازعاج وصراخ خالد ..
ركض بأتجاه الصوت مفتح عين ومغمض عين :خالد شصاير..؟
خالد وهو يجر منار لبرا الشقه:شوف هالواطيه ايش جايه تقول
سعود يناظر يحاول يتذكر هاالملامح :منار .؟
منار :ياعلي المرض اني ماعرفت اي شخص بحياتي الاانت دخلت دار الملاحظه(الاحداث) كل منك ويوم طلعت رحت لاخوي وزوجته طردوني وين اروح فيه ارحمني تكفى ياخالد
سعود رحم منار اللي تحت رجل خالد والتفت على خالد :خف على البنت خلها تدخل وترتاح ويصير خير
خالد :مستحيل غبي انت غبي ادخل وحده زي ذي
سعود يحب راس خالد ويترجاه:علشان خاطري اسمح لها تدخل كان لي عندك معزه ..
خالد يحب سعود ولايقدر يرفض رضخ لطلبه بعد محاولات ..ودخلت منار في غرفه زاويه الشقه..

جلس خالد على الكنب وهو يتنهد بضيق
سعود رجع للصاله :حرام عليك يااخي يوم شبعت منها تسوي بها كذا شف حالها والله اني رحمتها
خالد :لاتضيق خلقي بهااالسالفه صكر الموضوع
سعود بجديه :انا بتكفل بكل شي فيها انت بس خلها هنا ويصير خير

قام سعود وقبل لايطلع قرب من غرفه منار
ضرب الباب بخفيف ينتظر الرد لاكن مااردت
قرب عند الباب :منار ؟
منار متسنده على السرير :نعم
سعود :طالع اجيب لك غدى تبين شي محدد
منار بدون نفس :ماابي غدا ولااابي شي
سعود مارد عليها ونزل تحت يجيب لها غدا

(سعود : عمره 25 اسمر طوله متوسط خفيف دم درجه كبيره مغامر واللي براسه يسويه محبوب مملوح خشمه مثل السيف وعيونه وسيعه لونه عسلي متخرج من قسم انجليزي صديق خالد المقرب )

(خالد :عمره 25 وسيم ابيض طويل متخرج من قسم لغه انجليزيه انسان طايش وخفيف دم همه يسعد نفسه باالحرام او الحلال
اكبر مغازلنجي في الرياض مخصص له شقه يجمع فيها البنات هو واصدقائه )

في بيت صالح العبدالله



ندى :ريم ياالخبله شعرك لاتقصينه
ريم بتصريفه : من اللي قايل بقصه
ندى تاخذ ريموت التلفزيون : امي تقول ان عندك نيه تقصين شعرك ترى مازينك الا شعرك
ريم تنط على ندى وتمسك شعرها : لا وتقولينها بدون مرعاه مشاعري حتى لوكنت شينه جاملي
ندى تضحك :وخري عني كلك جمال بس لو تتركين الدفاشه عنك يعني اللي يحسسك انك انثى شعرك
لوتقصينه يصير مافيك فرق بينك وبين ياسر اخوي
دخل ياسر
ياسر :اسمع طاري اسمي
ريم جلست جنب ياسر :ها ياسر بشرني المستاجرين وصلوا
ياسر :اي لسى فاتح لهم البيت
ريم :يارب عندهم بنات مثل عمري
ياسر : في واحد مثل عمري
ريم بصرخه وهي تناظر ندى :وناسه هذا محجوز لي ..
ياسر : استحي يابنت مافيك حيا

ياسر :27 طموح متوظف في البنك يحب خواته ويخاف عليهم
جاسم 24يدرس ماجستير في الاردن طويل وجسمه عريض ابيض فيه شبه من ريم اخته كثير..
ندى 22 في قسم علم النفس عاقله وهي الكل باالكل في البيت معتمدين عليها ويستشيرونها في كل شي
ريم عمرها 20اجتماعيه واحبابها كثير فيها دفاشه وعربجه تعيش يومها بكل شي حلو مرحه وواثقه من نفسها طولها متوسط جسمها حلو واللي محليها اكثر خصرها المنحوت مملوحه وجمالها في عيونها الواسعه السوداء بيضاء وشعرها اسود الطويل في السنه الثانيه من الجامعه دبلوم قسم اداره اعمال

الساعه 9:15 الصبح ..


في بيت حمد ...... غرفه ساره
قامت بكسل غسلت وجهها
وقفت عند المرايا تسرح شعرها حست بشوق كبير لمنار توأم روحها قد ايش تحب هاالانسانه رغم اللي صار بس ماينقص من غلاها ومهما تكلموا الناس عليها 3سنوات وهي في دار الملاحظه مانستها واحيان تزورها هي وريم وتكلمها باالتلفون قررت بداخلها تروح لها اليوم هي وريم من شهر ماراحت لها ..بسبب عمها سامي اللي يرفض احيان ..


لبست تشيرت ابيض وبنطلون ازرق رفعت شعرها ونزلت لجدتها اعز انسانه عندها

ام حمد في الصاله معها السبحه تستغفر الله :هلا ببنت الغالي
ساره تحب راس جدتها الي ريحته دهن عود تحضن جدتها:يااغلى جده والله اني اسعد الناس لما قال ابوي بتسكنين ويانا
دخلت نوره(ام ساره) و بيدها الفطور :صباح الخير خالتـي
ام حمد : صبحك الله باالنور يابنيتي ماقام حمد ..؟
ساره بزعل :وانا ياامي العزيزه مالي رب تصبحين علي
نوره (ام ساره ) :انتي الغاليه يابعد قلبي روحي صحي ابوك يفطر
ساره :اها يعني الغزل يجي مع المصالح وقامت بسرعه قبل لاتضربها..

دخلت ساره غرفه ابوها

صباح الخير يااغلى اب في العالم كويس صاحي
حمد بمزح :ليه كم اب عندك انتي
ساره تضم ابوها:يالبى الناس المروقه على الصبح ترى في ناس ميتي شوق عليك تحت انزل افطر
حمد :طيب حبيبتي ابدل لبسي وانزل

طلعت ساره لغرفتها بعد ماسمعت اتصال على جوالها

استغربت من الرقم ..
:الو
..سارونا
ساره :ايوه من وياي
منار : سارونا انا منار
ساره بصرخه فرح :منوررري
منار بأستعجال : ابي اشوفك حبيبتي انتي وريم مشتاقه لكم
ساره :من وين تكلمين
منار بآرتباك: انا طلعت من الدار وعند بيت اخوي
ساره تزغرد من قلب والفرحه مب سيعتها :متى وابشري راح اجيك واسوي حفله كبيره
منار بحزن :لاتكلفين على عمرك ابي اشوفك بأي كفي او مول ,,, المغرب
ساره :طيب قلبي ادق عليك بعد مااقول لريوم


ساره ..عمرها 19 في السنه الاولى من الجامعه طويله مايله للنحافه بسبب فقر الدم حلو ملامحها هنديه وجها دائري وشعرها اسود قصير طيبه وعلى نياتها وفيه للي تحبه ..


,,
المغرب في شقه خالد ..

...ماادري وين هي راح بس شوف لابس عبايه واطلع ,
سعود بضيق : خلاص لارجعت كلم انا
الخادم :ان شاءالله
جلس سعود يشرب قهوته ويفكر بمنار لايكون هربت قطع تفكيره صوت مفتاح في باب الشقه
خالد داخل الصاله :حيا الله ابو الشباب
سعود :من ساعه ادق عليك ماترد
خالد يفصخ شماغه:اقطع جلستي مع حبيبه القلب علشان وجهك
سعود : ومن هي اللي داعيه عليها امها هاالمره
خالد : طيب ليه داق
سعود :منار
خالد : ايش بلوتها هاالمره
سعود :طالعه ولاادري وين رايحه
خالد بعصبيه :قايل لك غبي يوم تترجاني ادخلها
سعود:ياعمي هدي خذ الامور ببساطه ان شاءالله بترجع
خالد :عاد انا اللي ميت عليها وابيها ترجع ياشيخ تروح لجهنم ان شاءالله

تقابلت ساره و ريم مع منار في برج المملكه

ساره ودموعها على خدها وهي بحضن منار مب مصدقه انها طلعت
ريم :يله بس صياح ووخري عنها دوري الحين
منار بضحكه :خلاص ساره ترى برد لدار
ساره وخرت وهي تمسح دموعها ان شاءالله اخر احزانك ياالغاليه

ريم تضرب كتف منار : ناويه لك على حفله ابعزم الدنيا كلها
منار بجديه :لا ريوم ماابي حفلات يكفي جمعتي فيكم
جلسوا مع بعض والفرحه بينهم اما منار صار الحزن صاحبها نست طعم الفرح خبت عليهم خبر ان اخوها طردها من البيت .. بعد ساعه رجعت للشقه




خالد جالس مع خوياته المايعات اما سعود جالس في الصاله وصوت الاغاني مالي المكان
دق جرس الشقه قام بسرعه يفتح الباب
:منار وين كنتي ..
وقف خالد وراء سعود وعيونه تطاير شرار
منار تحترم سعود ولاتقدر تمد لسانها عليه
خالد :ياسلام من مخاويه من الشباب هاالمره
منار :طنشته ودخلت داخل
انقهر خالد من حركتها مسك يدها بقوه وطاح جوالها من ايديها:انا لاجيت اتكلم انتي توقفين ياحماره
منار تتألم وتحاول تفك يدينها :خل يدي
سعود يهدي خالد :هدي خالد خل البنت
خالد :وين كنتي انطقي ..؟
منار :طالعه مع صاحبتي
خالد :مب علي هاالكذب يمشي فاهمه
سعود بعد خالد باالقوه ركضت منار لغرفتها وهي تصيح ..

خالد :خربت جوي بن ....ال... خذى جوالها المرمي على الارض
ودخل لصاله
نادى اسماعيل يصلح له قهوه
قلب جوال منار لقى رقمين مخزنات ولافي رسايل رماه على الكنب بضيق وقام طرد خوياته من الشقه ..
خذى سعود الجوال بفضول
فتح يفتشه وبعدها فتح على قائمه الاسماء
توأم روحي
مرجوجه
فتش في الرسايل ماحصل شي جت فكره في باله
وخذى رقم مرجوجه خزنه بجواله ..


الساعه 2:20 الليل



جالسه على الارض والاسلاك حولها واللابتوب على رجلها
دق جوالها( المتصل 05315
خذت جوالها وفي نفسها.: من هذا رقمه قربت عينها على الشاشه تتأكد من الرقم .:مااعرفه ماني راده
حطته على الارض ,,وفتحت صفحتها على الفيس بوك
اندف باب غرفتها بقوه ,,:ريمووه
ريم لاهيه تكتب : همم
ندى :وش فايده هاالمكتب اللي تو شارته وفي الاخير جالسه على الارض
ريم: مشغوله ومطنشه ندى
ندى:ياغبيه اللابتوب يضر لاحطتيه على رجلك ماتفهمين
ريم عصبت وبصوت عالي:بدر ياالخايس اشبك الاتصال ليش تقطعه
ندى وهي طالعه كمخه مدري متى تفهمين
رجع الرقم يدق من جديد نغمتها على الطقاقه العنود كل مادق جولها ترقص شوي وترد في الاخير
المتصل نفس الرقم ,,
ريم :الو
صوت بنت دلوعه: اهليين
ريم مستغربه الصوت:من معي
البنت: شخبارك
ريم: الحمدالله بخير
البنت :كويس سهرانه
ريم:اكيد اليوم خميس
البنت:وراكي معصبه
ريم : معصبه؟ لا مابعد شفتني لاعصبت
البنت: اها طيب وريني اشوف
ريم:بتقولين من انتي ولا؟
البنت : انتي جنان؟
ريم :لا انا نيران تتخلدين فيها
البنت بصرخه :لااااااااا خيررر عجوز ابليس الاخت تدعين علي
ريم :ابليس يطيرك داقه تمطيطين كلامك اللي حوم كبدي
البنت ..هههههه ياربي تجنين يعني كذا عصبيتك
ريم بااستغراب صكرت السماعه بوجهها

وبكذا خلصت البارت الاول

ها اكمل و
لا .... Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمش
Admin
Admin
رمش


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 07/12/2011
الموقع : المملكه العربيه السعوديه

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 3:38 pm

شكلها روايهـ كثير حلوه

نتظر التكلمه

كملي دشوقتيني
قرأت ,,,, الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://worlda.forumarabia.com
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 5:34 pm

البارت الثاني قصير بس علشان اشوف تفاعلكم




البارت الثاني

على اذان الفجر
فتحت منار عينها لقت نفسها على الارض انهارت امس ولاعد حست بعمرها الا على اذان الفجر
كبر الجرح بقلبها وكبر حقدها على خالد بنفسها (جعلك المرض يارب حقير حقير اكرهك
حاولت توقف حست عظامها بتتكسر
سمعت الاذان كان ودها تقوم تصلي لكن دايم تردد على نفسها انا سويت الكبيره وربي ماراح يغفر لي سحبت نفسها ورمت روحها على السرير وكملت انينها وصياحها ..

.....
..اصبحنا واصبح الملك لله استغفرالله اللهم لك الحمد
خلصت من الصلاه واستعدت ريم لنوم
وبطقوسها المعتاده لازم تبعد بعيد بعد تجي مسرعه وتنط على السرير وتستسلم لنوم
غمضت عينها وراحت بسابع نومه

رجع جوالها يدق
ريم :اوه من الفاضي داق هالوقت
المتصل 05315
رفعت السماعه
البنت,صباااح الورد
ريم وصوتها مليان نوم , يااااانهار اسود
البنت .امم نايمه
ريم .لا جالسه اركض
البنت .ههه ليه عسكريه جالسه تتدربين على هاالصبح
ريم . اقول ليش ماتنامين وتريحين عباد الله منك
البنت.طيب ياعمري اخليك تنامين وارجع اكلمك الليله >وصكت السماعه
ريم ..اففف من وين طلعت لي هاالمقروده
؛
المغرب في بيت حمد
ساره ترحب بحبيب قلبها عمها سامي اللي بحدود عمرها وصديقها بنفس الوقت تمون عليه بقوه
سامي يلتفت على ساره: السوري سوي شاهي وجيبيه لي في المجلس
ساره : حاااضر ياسيدي انتا تؤمر وواااااحد شاهي سكررر زياده
سامي وهو رايح للمجلس :محد جايب لي هاالسكر الانتي ذبحتيني بها السكر هذا كبرك ماتعرفين مقادير السكر
ساره تدق تحيه لسامي وبأبتسامه: سوسي دور لك احد يسوي لك شاهي سلااااام > تركض داخل ساحبه عليه
سامي : مصيرك راجعه لعمك وتاج راسك..
طلعت ساره لغرفتها وجلست بعد دقايق دق جوالها
.. (توأم روحي يتصل بك )
ساره كاتمه ضحتها : يااغلى عم
سامي : قرب الجوال لم التلفزيون مطول على صوت المعلق مباراه بين الهلال والاتحاد

ساره حطت يدها على راسها تتذكر : اوووه ياغبائي نسيت المباراه سكر ت السماعه الحين وشلوون احسن العلاقه مع ذا ,,نزلت تركض للمجلس فتحت الباب لقته مقفل
ساره تدف الباب بقوه :ساااامي افتحح اشووف
سامي بضحكه نصر:ماني قايلك ان مصيرك بترجعين
ساره :ساااامي ياشينك خل حركات اللي مالها داعي ابي اشوف المباراه
سامي بكل بروود : بشرررط ياااعسسل الشااااهي والفصفص عندي بعد خمس دقااايق
ساره بعناااد : ذا بعدك وشوفه مباراه مهب لازم > راحت داخل
سامي حس ان خطته فشلت : والله ذي ماينلعب عليها > جلس يكمل المباراه ويطول صوته لاسجل الهلال هدف علشان يرفع ضغط ساره
اما ساره لبست عبايتها وراحت لجيرانهم عند ريم تتابع المبارات معها
...................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

يلآ بنآت تفآعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 12:49 am



البارت الثالث


ريم فتحت الرساله ( ابي اكلمك ضروري ردي علي )
يالييييل ايش سالفتها هذي
رفعت السماعه وبصراخ :تراك اشغلتيني كن احد داعي علي خيرررر
البنت : الخير بوجهك طال عمرك
ريم .طيب الحين ايش المطلوب من هاالازعاج كله
البنت. لاتعصبين علي انا حساسه
ريم .لو انتي حساسه كان من اول مكالمه ماعاد تكلمي
البنت. لاني احبك وبصبر على تجريحك
ريم بضحك واستهتار: .تحبيني ههه اللهم لااعتراض على حكمك وقضائك
البنت.انتي ليش ماتفهميني عطيني فرصه وراح تحبيني والله
ريم. تجزمين اني راح احبك طيب انا مااعرفك يابنت الناس
البنت.لان قلبك كبير ,,خليني اعرفك على اسمي انا تولين
ريم .. ههههههه اجل تولين ؟ والله متعوب على انتقائك لهذا الاسم انتي عارفه ان معدل اعمار البنات اللي اسمهم تولين من سنه ل10 سنوات باالكثير
البنت انحرجت .ههه لا دراستك ومعلوماتك سوي لها فرمته واعاده تصنيع لانها خطا
ريم . طيب نمشيها لك ياتولين ,وقولي ايش تبين مني؟
تولين. ابي اتعرف عليك وتكونين صديقتي حبيت خفه دمك وكلامك
ريم . تراني ثقيله دم بس انتي الحب اعماك ههه وبعدين الصداقه اعطيها لاي احد لها الدرجه تتهاونين فيها؟
تولين. قلت لك اعطيني فرصه تعتبريني بعدها صديقه
ريم بحيره .كم عمرك انتي
تولين .22سنه
ريم .يعني اكبر مني المفروض تبطلين هاالحركات وصكرت السماعه بوجهها





الساعه تسع الصباح

حاسه بطفش وملل فضيع استغلت فرصه ان مافي احد باالشقه خذت عبايتها
فتحت باب غرفتها بهدوء مشت بخطوات سريعه والكعب يطقطق على الارض
وصداه واصل لصاله اللي قاعد فيها سعود يشرب شاهي ويفطر حط كاسه على الطاوله وقام متجه لصوت ..
ارتاعت منار من وجود سعود الواقف عند الباب .. كان شكله ملفت النظر بجماله ولبسه الانيق بنطلون كحلي وقميص اخضر غامق وشعره السبايكي ..
سعودبأستغراب يطالع ساعته: منار وين رايحه في هاالوقت؟
منارتحاول تتصنع القوه :رايحه لمشوار ..
سعود بحنان: طيب اسمحي لي اوصلك هاالمشوار.
منار مشت للباب مطنشه سعود وطلبه
مشى سعود قدامها ونزل من العماره
فتح باب السياره اللي باالخلف ينتظر منار..
طلعت منار ومشت لجهه ثانيه توقف لها تاكسي
ركب سعود السياره وقرب لها فتح الشباك بجديه:
انا اوصلك
منار استغربت من اهتمامه:السواق يدل
سعود :اعتبريني واحد من هاالسواقين نزل وفتح لها الباب
طنشته ماكان ودها يدري وين تروح..
سعود بمزح :يله ترى الحر يقلب لون بشرتي البيضاء
منار:حاس نفسك لبناني
سعود فرح انها بادلته باالمزح : انا لبناني بس موولود باالسعوديه في حي الشميسي
منار صدت عن وجه كأنه تقول له ياشين سماجتك
سعود يخوفها بخالد :يله منار قبل لايجي خالد علشان مايدري انك طالعه وانذبح انا قبلك
تذكرت عصبيه خالد وركبت بسرعه السياره ,,وراه
ركب سعود السياره وهو يبتسم فسخ نظارته الشمسيه
:اي مكان رايحه
منار مخنوقه من عطره اللي اربكها /ابي دار الايتام في حي ,,,,
سعود لف وجه عليها :ايش؟؟
منار تدعي على نفسها :ابي دار اللي بحي ,,
سعود :ليش
منار :شي مايخصك ..
سعود احترم رغبتها وحرك للمكان اللي تبيه
وصل و نزلت منار بعد ماقال لها سعود انه ينتظرها بره ..

دخلت وطلبت زياره لتركي ولدها ..
جاء تركي الصغير عمره ثلاث سنين نسخه من ابوه خالد ابيض وصحته حلوه ملامحه الجميله وبضحكته البريئه فاتح يده لمنار متعود على وجودها كانت دايم تجيه مع مشرفتها بدار الملاحظه باالخفيه بدون احد مايدري حتى الدار مايدرون انها امه ..
ضمته لصدرها وجلست تصيح من قلب ماتبيه يعيش نفس العذاب اللي عايشته بس مافي اليد حيله اخوها طردها من طلعت مع خالد كانت تعشق خالد وتموت في الارض اللي يمشي عليها خانت ثقه اهلها اغترت بجمالها ونعومتها وطولها ورشاقتها صارت تطلع مع خالد لشقته بعد ست اشهر من علاقتها فيه اعتدى عليها صارت زي المجنونه بكت وصرخت لاكن مافي لصراخها صدا لاكن مع ذلك مازالت مستمره مع خالد ادمنت وجوده بحياتها ولاعاد يهمها شرفها بعد شهر حملت ودرى عنها اخوها ضربها بكل قوه وقسوه كان يبي يسقط هاالجنين انهارت اعصابه امانه ابوه وامه المتوفين خانت ثقته
كلمت خالد تطلب منه ان يتزوجها وان اخوها راح يذبحها لاكن كان رد خالد عليها انه سكر السماعه بوجهها
خذاها اخوها وكان عمرها 16 لدار الملاحظه الاحداث وهناك جابت تركي وخذوه لدار الايتام لا كن المشرفه كانت تعرفه وتزوره هي ومنار بعد ماطلعت من الدار طردتها زوجه اخوها بعد سب وشتم مشت لشارع بلا هدف مالها حل الا خالد لازم تخبره بكل شي يمكن يرحمها كان تفكيرها سقيم راحت لعنوان الشقه لاكن انصدمت انه نقل منها لشقه ثانيه اتجهت لمقر عمله دلها واحد من اصدقائه بموقعه واتجهت واملها فيه لاكن تبدل هاالامل الى يأس وجرح عميق ولولا الله ثم سعود كان هي مرميه باالشارع قطع تفكيرها بوسه تركي على خدها وكأنه يخفف من جرحها
حاولت تلعب مع تركي وتقضي هاالساعه معه قبل لا تنقضي بسرعه طلعت من جيبها فلوس اللي يصرف عليها سعود ماتدري ليش سعود يعاملها كذا .. نادت الفلبينيه وعطتها كانت دايم تعطيها من الفلوس علشان تهتم بولدها ولاتخلي احد يأذيه لبست عبايتها وطلعت لسعود اللي ينتظرها بره

دخلت بأزعاااج :صبااح الخير سمسم
سامي يفطر ويطالعها بنص عين :اصغر عيالك انا
جلست جنبه وبهبال تشعر
في داخلي احساس ما قيل فكتاب
كلما بغيت أشرح معانيه .. أغرق
أنا عرفت .. اصحاب واصحاب واصحاب
لكن لقيت انك عن الخلق تفرق
سامي غص بلقمته وبدى يكح
ساره تضحك عليها :ياحياتي ماتعودت على الكلام الحلو ههه
سامي بدى يختنق يأشر عليها تجيب كاس مويه
ساره خافت عليها وعطته مويه بسرعه
راحت الغصه وارتاح سامي
ساره :سامي لها الدرجه خققتك ياالخبل ترى الشعر مب لك هونت ماتستاهل
سامي : صوتك النشاز سبب لي ازمه
دق جواله
..هلا طلال
طلال :سامي ابمرك بعد شوي ابيك بشي ضروري
سامي :طيب وش فيك طاير اركد شوي ياالاخو ابفطر
طلال :على مااوصل تكون خلصت ..
(طلال صديق سامي الروح باالرووح ومعه في الجامعه لاكن سامي لاحظ على طلال انه يغيب عنه كثير بس مااحب يصاارحه رغم انه يلاحظ عليه صرااحنه وارتبااكه
الباين عليه في الاياام الاخيره)
ساره ساكته وتطالع في وجه سامي
سامي يأشر عليها بأستهباله المعتاد معها :ياهوو من اللي ماخذ عقلك
ساره حاسه بضيقه ولاتدري ايش السبب فجأه جتها
سامي :السوري الا صدق ليش غايبه وقايمه مبكر على خبري اللي يغيب يحلل النوم
ساره انقلب جوها واكتفت بأبتسامه
سامي بأهتمام :السوري فيك شي ياقطوه عمك (دايم يسميها قطوتي
ساره :لا
سامي :اقول علينا انا سمسم اللي يعرف كل تفاصيل حياتك
ساره ودها تصيح وتضم عمها دايم يهتم فيها وكل اسرارهم عند بعض وقفت تروح لغرفتها
سامي :افا قطوتي مودها اخترب بس مصيرك تجين تقولين لي وش فيك
ركضت ساره لغرفتها ودموعها على خدها ماتدري ايش فيها
دخلت غرفتها وجلست تستغفر توضت وصلت الضحى لعل هاالضيقه تروح ..
خذت جوالها تكلم ريم
ريم : يامزعجه
ساره تحاول تتصنع الضحكه :احلى ازعاج صح
ريم :شبعانه من النوم اجل وتنغصين علي يااحلوه
ساره :ريم فيك شي
ريم بفهاوه :فيني وش فيني
ساره :اقصد صاير لك شي شي مضايقك
ريم :ماشاءالله وش هاالرومنسيه اللي نزلت عليك من ربي
ساره بعصبيه :ريم فيك ولا
ريم :بسم الله علي لا مافيني شي السوري شفيك ياقلبي
ساره :لابس ضايق خلقي وفجأه حسيت بكتمه وخفت في احبابي شي
ريم :متأثره من الافلام انتي تعوذي من الشيطان حبيبتي كلمتي منار
ساره :ادق عليها من امس ماترد حتى من شوي دقيت برضوا ماردت
ريم :لاتخافين علي انا جنيه مب صاير لي شي ان شاءالله
ساره :طيب ريمي كملي نومك
ريم :يلا ولاتضيقين خاطرك ..

الساعه 11 ونصف الصباح

سامي :ليش ماتقول وين رايح
طلال :بتشوف الحين
سامي بقله صبر :ساعه ونص على الطريق ماصار مشوار
طلال :خلاص هذا المكان وصلنا هدي نفسك
وصل سامي لاستراحه بعيده عن النااس وفي مكاان يخووف
سامي مستغرب :طلال ايش ها المكان المهجور
طلال: انزل بسرعه وتعرف
نزل سامي حاط يده على قلبه دخل الاستراحه مجرد دخوله صكرو الباب من وراه وقفله واحد من اللي كان موجودين باالاستراحه
سامي التفت على الباب وقرصه قلبه ..دخل داخل يسمع اصوات رجال

سامي :طلال ممكن تقول وش اللي قاعد يصير
طلال : سامي احنااا هناا مجااهدين نجاهد هاالكفااار الله يلع....
سامي : وش قااعد تقول وتخربط انت ووجهك
طلال :نجااهد
سامي : ههه من جدك انت نجاهد كفار لا يكون موديني فلسطين
طلال مارد عليه والتفت على ابو جهاد : ابو جهااد هذا رفيقي سامي اللي قلت لك
ابو جهااد :هلا اخي سامي جعللك الله من الشهدااء
سامي :الله لايقوله دامني اني بستشهد على يدك
ابوجهاد:تجاهل رد سامي وحاول انها يفهمه بكل شي

(سامي انجن ومنصدم ووده يضحك على خبالهم : انتوا وش قااعدين تقولون يعني اصير باالعربي) ارهاابي) مب مجااهد جايبني هناا علشان امااشيك انت والشله الفاسده اللي معك
طلال عصب :احمد ربك غيرك يتمنى الشهاده وانت مجااهد وهذاا واجب عليناا نفدي روحناا نصره لديننا وانت معناا ياسامي باالطيب ولا باالغصب
وانا لولا حبي لك كاان ماتمنيت لك الخير
سامي : اي خير اقول وفر حبك لنفسك وانت ويا كلامك اللي كنه واحد بصف خامس يكتب تعبير لعبوا بعقللك يالدلخ هااالارهاابين وانا مابي اموت على خاتمه سيئه اقتلي درزن حريم وبزاارين علشان استشهد ياخي انتم من لاعب عليكم (قرب بجهه طلال ) لايكثر الكلام وقم طلعني
طلال وهو رايح ولا معتبر كلام سامي شي :
.?ابوجهاد يبي يهدي الأوضآع..?طلب من جماعته ياخذون سامي لغرفه ويقفلون عليه لين يهدى بعد ماسوى هاالازعاج عندهم..?_





العصر ..
ريم :ياازين هاالريحه والله نفسك ياايمى في الاكل روعه
ام ياسر:طيب حبيبتي نادي اخوانك على السفره
ريم :طيراننن
بدر دخل المطبخ طبعا ماذكرت عن بدر شي
بدر عمره 15 رفيق ريم بمغامراتها عند موهبه بحركات غريبه باالدباب يستعرض في حارتهم وله جمهوره
:غريبه ريم مصحصحه ورايقه هاالوقت
ريم :شيختكم غايبه اليوم
بدر :طيب خذي جوالك من زمان يدق ومن ادبي واخلاقي مارفعت السماعه الامرتين ..
ريم :ياالدب من اللي امرك ترفع السماعه
بدر :اشغلني منسدح على الكنب انعس لي شوي وهاالازعاج منه
ريم :عطني ولاعاد اشوفك راد على احد
بدر :على عيني ياستي
خذت الجوال وشياطين الجن فوق راسها من هاالتولين المزعجه
رفعت السماعه :ريم ,, اقول تراك احرجتيني عندي اهلي
تولين .شسوي محتاجه اكلمك
ريم .ماني فاضيه لك
تولين : ابي انتحر
ريم ببرود واستهبال.علميني السبب اللي يخليك تتنتحرين علشان اشوف كان يستاهل انك تنتحرين اولا
تولين:ليش ماحد يحبني ليش هاالدنيا قاسبه علي
ريم : سكتت تسمع
تولين بصوت في العبره :حتى البنت اللي ارتحت لها واعتبرها صديقه تجرحني بكل مره كل الدنيا ضدي
ريم ارحمتها .وسعي صدرك يابنت وفليها بها الدنيا وطنشي ترى اذا متي تتحسفين انك ماوسعتي صدرك
تولين ماسكه ضحكتها على هبال ريم.بس الحياه قاسيه
ريم .طيب ايش اسوي يعني بحياتك اذا هي قاسيه
تولين بصوت مرتفع انتي اقسى من حياتي كلها
ريم : طيب انتي حيرتيني جد من وين جبتي رقمي
تولين :كنت ضايقه حيل ولعبت باالارقام وطلعتي انتي
ريم :طيب عادي عندك تتعرفين على اي احد
تولين :باين عليك بنت ناس وابيك صديقه لي
ريم احتارت وحست انها تعاطفت معها:طيب خليني اشوفك واتعرف عليك اكثر
تولين توهقت :طيب افكر واح المكان اللي نتقابل فيه ..

في الشقه..
سعود يفكر ومحتار
خالد :من اللي ماخذ عقلك
سعود :مافيني شي بس مصدع

خالد :مامليت من لعبتك البايخه
سعود جت على باله منار قام مسرع تذكر انه ماتغدى ولاحتى منار ومستحيل خالد يعطيها شي
خالد :وين وين طاير
سعود :ابجيب لي غدى جوعاااان يااخي وانت ساحب علي
خالد :انا متغدي في بيتنا اليوم
سعود :جا ابوك من بريطانيا
خالد :اي جاء
سعود :طيب بشر امك
خالد :ههه حتى وانت مصدع ماعندك احترام
ابراهيم (ابو خالد) رجال غني وراعي سفريات ومعطي عياله حريه وانفتاح ..متزوج ناديه بعد وفاه الجوهره
ناديه زوجه ابراهيم : من سوريا ودايم تسافر مع ابو خالد
اخوانه محمد :عمره 20 سنه مسافر لامريكا يكمل دراسته هو واخته سمر عمرها 19 سنه
ريما وديما بنات ناديه صغار ويسافرون مع امهم
خالد مايرجع لقصرهم الا برجعه ابوه من السفر اما الايام الباقيه في شقته مع ربعه


الساعه 12 الليل ..

ساره جالسه في الصاله تنتظر سامي اليوم كله مارجع للبيت
نواف :ساره بتغبين بعد بكره ليش مانمتي
(نواف اخو ساره عمره 17 سنه
ساره :نواف مارجع سامي
نواف :هذا انا ادق عليه مقفل يمكن راح لشرقيه ويااحد من ربعه لاتضيقين خاطرك
ام حمد (الجده )تمشي بعصاه باالصاله
ساره ركضت تمسكها :يمه مانمتي الساعه 12
ام حمد (مدري يابنتي خايفه على سامي اول مره وليدي يسوي كذا باالعاده يدق
ساره تطمن جدتها :يمكن خربان جواله وهو طالع من احد ربعه تطمني يمه روحي نامي واول مايجي اخليه يحب راسك ويعتذر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 12:53 am


البارت الرابع

في اليوم الثاني ..
ريم :يمه اسمحي اليوم بطلع للمول ويا وحده من صديقاتي
ام ياسر :طيب ياقلبي بس لاتتأخرين
ريم تحب راس امها :فديتك على خشمي والله
دخلت غرفتها تكلم منار وساره يطلعون معها لاكن مافي رد ضاق صدرها
...................................
سمع صوت سوالف (خالته مها ) في الصاله الجانبيه.. استغل فرصه انشغالها
التفت يدور عبايتها ويطلع بسرعه
لمياء|.... سعودووه ... .شسوي ؟
بلع ريقه بقوه .:روعتيني ياالنسره رووعتيني انا ابي اعرف انتي شلون تطلعين فجأه ..

نوف اللي طالعه من المطبخ لمادرت ان سعود متواجد.حست انها مشتاقه له ولخفه دمه وجنونه ركضت وتخبت وراء الباب تسمع كلامه مع لمياء..وقلبها يدق بقوه,,
في الصاله ,,لمياء يدها على خصرها ومطلعه لسانها.بعصبيه.: ماطلعت فجأه بس انت اللي مدري ايش تدور تبي تشوف نوف بنت خالتي هاا اعترف؟
سعود يده على راسه .لاحووول ولاقوه الابالله الحين من حاط في بالك اني المغرم الولهان ياشيخه طيري انتي ويا هاالمراهقه.

نوف فتحت عيونها بقوه من الصدمه حست بسكين دخل قلبها حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها ركضت لغرفه لمياء ودموعها على خدها صكت باب الغرفه بقوه حطت راسها على المخده تكتم صوت صياحها,
لميا خافت ان نوف سمعت شي لانها كانت باالمطبخ طنشت سعود وراحت للمطبخ تركض


عائله
سعود..
ابو يوسف يشتغل في شركه معروفه وراتبه عالي انسان طيب وكريم
ام يوسف .. قضت عمرها في تربيه عيالها حنونه عليهم
يوسف متزوج وعنده ولدين مازن ومالك
عفاف :عمرها 20 طموحه تدرس لغه عربيه
لمياء :عمرها 17 دلوعه اخر العنقود
................
الجازي خاله سعود عيالها
نوف :عمرها 17دلوعه وتحب تهتم بنفسها ومظهرهاا تتبع الموضه في كل شي
متوسطه الطول وملامحها حاده وجميله تشبه امهاا كثير
نوال : عمرها 19 شخصيه غامضه وقويه ..عايشه بعزله عن اهلها وغالب وقتها على النت ولا طالعه مع صديقااتهاا ..
سالم :23 موظف في ارامكو ..
..........................................
خالته مها 25 تشبه كثير لام سعود حبوب وفرفوشه وتعطي كل واحد على جوه ...

,,,
اخذ سعود عبايه خالته مها اللي بعمره ونفس طوله التفت على الشنطه واخذها مشى بخطوات سريعه للباب حط يده على راسه
اوووه تذكرت ابي كعب عالي وشلون اجيبيه الحين.هذا. طلع بره وفتح باب سيارته حط العبايه ودخل يدور اي شي يلبسه
لقى كعب عالي وشكله انيق عند باب المطبخ اخذه بسرعه وطلع من البيت

رفع الجوال يدق على خالد...
خالد: هلا بالمزيون
سعود يعض على شفايفه: والله ان ابوي صادق يوم قال تراك مزيون انتبه من خويك خالد لايستخدمك استخدام غير مشروع
خالد حس الدنيا حمراا وزرقا عجز يمسك اعصابه من الخبل سعود وبصراخ: يااااابن الذين
سعود قطع كلامه بصوت يخوف :افتح الشقه لابلغ الهيئه انك مجتمع مع الطفيليات (يقصد خوياته )
خالد عارف ان سعود لو جاء براسه شي يسويه خاصه لو كان تحدي متهور ومايفكر باالعواقب ,,

|في الشقه|
خالد منسدح على الكنب ويضحك على سعود : والله البنت بتخق على كعب سندريلا بدل وجهك ..
سعود بغرور ويده على شعره : هي خلها تشوف وجهي الوسيم ويصير خير
خالد:تكفى لاتقول إن خوياتك قطعو اصابعهم بالسكين يوم شافو جمالك ووسامة وجهك اليوسفي
سعود بغرور مصطنع ,مالي خويات وانت عارف ان كلهم خاقات علي بس ماقد عطيت احد وجه جالس اعذبهم من بعيد لبعيد (وابتسم)
خالد,اااااخ ياالقهرررر من اللي لاعب بعقلك انهم خااقااات عليك وش المميز فيك
سعود يحط عينه بعين خالد ويحول بعيونه بشكل مضحك ويضخم صوته: الثقل الثقل يضيع عقوول البنااات خاصه لاكان واحد مزيون مثلي
خالد بصراخ لاتروعني بعيونك بسم الله
الحين قل قسم انك جاد تبي تلبس هاالعبايه وتقابلها,
سعود : قم بس امش معي خل الكلام ولاماتبي تروح معي ترى موعدنا بعد العشاء في مول,,(.....)
خالد :لا انا معك في السلم والحرب بس البس البرقع خلني اشوف عيونك ثم افكر اخاويك للمول اولا
سعود بااستهبال يلبس الطرحه ويحط البرقع عند المرايا :لعنبوك ياخالتي ايش هاالبرقع يكشف اكثر مايستر لايفوتك ياخالد العوارض اللي طالعه
خالد يضحك اخ يابطني هههههه تكفى البس العبايه خل نوسع صدرنا عليك..
سعود: شايفني مهرج انت ووجهك قل لي الحين ايش اسوي لو اني داري كان جبت غطا جدتي منيره يستر عوارضي
اما خالتي مها شغلها عندي بعدين اقول ماودك تاخذه من حبيبه القلب ويأشر على الغرفه اللي في الزاويه..
خالد بضيقه :اسكت تراني متحملها على شانك ولاجايه تنشبني في مصيبتها ياخي فكنا وقلها اني ولد
سعود يأشر بأصبعه بمعنى لا وبأبتسامه :انا احب السهل الممتنع
خالد :وش قصدك
سعود,تفهم بعدين الحين خل احد خوياتك تجيب لي برقع
خالد :شرايك تحط لك مكياج بعد
سعود يفكر ,ااممم والله فكرتك مهب شينه لاكن خوياتك منحرفات اخاف منهن الصراحه
خالد بصراااخ ,,,واااانت ايش تسمي تصرفك هذاااا هاااا يابو عقل متعوج
سعود ببرود ,صدق في عقل متعوج ,
خالد قام على سعوود يطقه ويرمي المخدات عليه بقهر وسعود يضحك وازعاجهم مالي الشقه,



فتحت منار باب غرفتها وهي تسمع ازعاج خالد وسعود
منار في نفسها ( اه نفسي اضحك بهبال مثلهم ليتني خبله ولا صار في هالشي تغارقت دموعها وهي تشوف خالد يضحك من قلب وقفت تطالع فيه من وراء الباب,,
سعود منسدح على الارض وفوقه خالد يضربه بالمخده ,,
انتبه سعود لمنار الواقفه ورا الباب وشاف دموعها ضاق بخاطره وحاول يغر الجو شوي صرخ ينادي ,,منااااار تعالي وخري حبيب قلبك <كان يدري ان منار تموت على خالد بس تحول الحب لكره
خالد وقف عن الضرب والتفت على وراء
شاف منار الواقفه وباين عليها متوتره
ركضت منار لغرفتها وقفلت الباب رمت نفسها على السرير تصيح على حظها من هاالدنيا ودها تصرخ بااعلى صوتها تمنت لو احد يجي يواسيها محتاجه لحنان امها اللي فقدته حتى صديقاته تحاول تتجنبهم خوف انهم يكتشفونها عند خالد ماتدري وين تروح ماعندها عايله ولاسند عايلتها في قريه بعيده عن الرياض وحتى لو راحت لهم يمكن يقبرونها عقب اللي سوته ..
في الصاله خالد ماسك رقبه سعود ,قسم بالله ياالسخيف لو ماتبطل حركاتك التافهه لا اقول لها انك ماخذ رقم ريم من جوالها وتلعب عليها وتقلد صوت بنوته دلوعه <سعود عنده موهبه تقليد صوت البنات
سعود حس بملامح خالد الجديه :خلاص ترى هلي ومعجباتي يبوني وخر عني لاتذبحني
خالد ترك سعود وقام دخل يتحمم

في المول,,,,


وقفت سياره خالد عند المواقف
فتح الباب ونزل سعود وهو عليه عبايه الكتف والطرحه والبرقع التفت لخالد اللي متضايق حاول يوسع صدره صديقه ولايحب الضيق مرسوم على وجهه :خالد
خالد :مطنشه
سعود قرب من خالد وضمه متعمد خصوصا ان عليه عبايه وقدام الناس
خالد وقف مصدوم وسعود بحضنه ميت ضحك
خالد بصوت واطي عصبي :وخر عني ياكلب شيقولون الناس عني ياالمنحرف
سعود يتدلع بعيونه :عادي زوج وزوجته
خالد حس باالغثيان من عيون سعود باالبرقع دف سعود باالقوه ,:ترى حامت كبدي منك انقلع بهاالبرقع ياالسحليه
سعود بضحك يسمعه الشرق والغرب
خالد نط وسد فم سعود :قصر ضحكك لاتفضح عمرك
سعود حس على نفسه :يوه نسيت نفسي
مشى خالد قدام وطنشه ركض سعود وراه
سعود ::خالد امسك يدي اخاف اطيح بهالكعب..
خالد انهد حيله وبأستسلام مسك يد سعود
و ماسك ضحكته عليه اللي يمشي بالكعب وكنه يمشي على صابون
دخلوا داخل ..
سعود :هافي شكلي شي غلط؟
خالد,,لا كل شي تمام صاير لبنانيه
سعود ضحك وصدق نفسه انه لبنانيه..مع انه مقتنع انه يقصد بنقاليه بس انزل لسانه
خالد :اللي بيشوفك وانت لاصق فيني بيشك انك خويتي
رفع الجوال سعود ودق على ريم
ريم في السياره .. هلا دخلتي
تولين: ايوه تو وصلت
ريم .. خلاص انا قريبه
تولين :انتظرك باالكفي باي
رجع سعود ومسك يد خالد
خالد,, قسم بالله جاني تضارب مشاعر وانت لاصق فيني
سعود يضحك,,تحمل شده وتزول
جاء وراهم ثلاث شباب وابتدوا يعلقون عليهم
,,,ياعيني على الرومانسيه خفي عليه يابنت
الثاني اه ياليتني مكانه
سعود ساكت وخايف انه ينكشف لانهم شباب وبيميزون هذي بنت اولا
سعود همس لخالد :هييه انت ارفع صوتك على هاالمراهقين اللي وراء عاجبك يتغزلون فيني وانت ساكت
خالد:لايكون صدقت اني زوجك ياالمتخلف
سعود بصراخ:ياااغبي نروووح فيها لا عرفوا
وقفوا الشباب الثلاثه من صرخه سعود
خالد حس انه باالحلقه الاخيره من المغامره التفت يشوف رده فعلهم لاكن لقى اصنام ثلاثه وراء واقفه
سعود يبي ينقذ الموقف قبل لا يصير صلصه من هاالشباب
وقف قدامهم ومعه شنطه خالته المليانه
وبأعلى صوته ياكلاااابه, خذى الشنطه وخبط راس الاول
فجأه طاح على الارض اغمى عليه
التفت على الاثنين وقال بصوت بنت دلوعه
اووووكيييه من دوره الحين
الشباب يناظرون سعود ويناظرون صديقهم
انزلوا ياخذون صديقهم وراحوا يركضون
خالد مسك سعود مع كتفه بقوه:خبل انت ها قلي خبللللللل
سعود :وخر يدك ولاكان لولا الله ثم انا كان انت في جيب الهيئه راح وخلا خالد
وصل للكفي بسلام ..دخل وجلس ينتظر ريم
اما خالد فراح يرقم البنات كاالعاده
سعود يفتح شنطه خالته ويدور مرايا وهو مقرر انه مايكشف وجهه بس يطلع عيونه..
شم ريحه عطر قويه في الشنطه دخل يده لقى العطر مكسور ( ياويلي من هاالخاله بتذبحني كسرت عطرها ,,الا وشلون انكسر ذا ,,جلس يذكر (هاااا اييييه هههه انكسر على راس ذاك الولد واغمى عليه والله اني بالغت شوي الله يهديني مدري هو حي او مات بس حتى لازم ادافع عن عرضي)
رن جواله ..
تولين: اهلين عمري
ريم: وين مكانك
تولين,, في الكفي اول مكان على اليسار

دقايق دخلت ريم وهي مبتسمه:هلا والله
قام سعود لريم : حس بخوف بقرب ريم له.
قربت ريم تسلم ومسكت يد سعود ..تجمع الدم بوجهه لما قربت ريم خدها حس انه بحلم ولا يشوف له فلم اما في الواقع ماصدق ابد ولاقد جرب رغم البنات ينجون عليه بس مكنسلهم
كانت ريم تسألها عن اخبارها بس طارت الحروف من فمه جلس يهز راسه عرف بذيك اللحظه انه من اصول هنديه,,
حطت ريم شنطتها على الطاوله وبدت تعدل من شكلها
رجع سعود لمكانه وعينه على ريم
كشفت ريم وجهها وشعرها وبأبتسامه تطالع تولين
كان المكان مغلق عليهم
سعود حس بدوخه فك فمه من زود الخقه لما شاف الشعر الاسود الطويل والعيون والزين اللي قدامه استحت ريم من نظرات تولين القويه
ريم تغير الجو,,اممم تولين شفيك ساكته
سعود حاول يجمع شجاعته عدل من جلسته ..ها لا عادي بس شوي مستحي منك ها اقصد مستحيه
ريم بعربجيه ودفاشه شوي ,طيب اكشفي مافي احد الا انا
تولين .لا مااقدر ان شاءالله مره ثانيه
ريم تغمض عيونها بااستهبال ,,ويعني تخلين شوفتك على التقسيط
تولين,, لا بس مقشره بشرتي ولااقدر اكشف
ريم نطت مستغربه ,,هااامقشره؟
سعود حس ان حجمه تقلص لحد الذره بدى يعصر مخه يارب مب خطا علي يحاول يتذكر االكلمه اللي حفظها صم من موقع في النت
ريم يدها على خدها .اهاااااا تقصدين تقشيررر والله لو انك بطاطس عاد مقشره ههههه
سعود باحراج ويحاول يصرف: هههه معليش زله
ريم ترجع ظهرها على الكرسي,, .يعني مااقدر اشوفك خساره
تولين ,,المره الجايه تفضلي اشربي قهوتك
ريم تضحك في نفسها : ليش هاالنظرات شكلها خاقه علي ههه ياشيني بعد وياثقتي,,وليش لابسه قفاز العبايه وتاكل بها ,سكتت ماحبت تحرج تولين
سعود وهو ياكل دونات باالقفاز اللي مستر يده لاينكشف انه رجال من الشعر
ولااقتنع من خالد انه يشيل شعره بااالحلاوه وقال له بجيب لك سودانيه تشيل شعره وتسوي دلكه تذكر سعود هاالسالفه وضحك بصوت مسموع
ريم ,ضحكيني معك
تولين ,لابس تذكرت شي ,
جلسوا يسالفون
سعود عينه على ريم اللي حس انه تملكت قلبه وهو ماخذ هاالشي تسليه ومغامره من مغامراته ولايدري عن السبب اللي خلاه يستمر في هاالشي حس بمغص يزيد عليه ولايدري ايش السبب
سعود بنفسه: ياربي ايش اسوي شلون بروح دوره المياه وانا بها الكعب لازم اصبر
رجع يكمل السوالف وهو منسجم مع ريم لاكن المغص رجع له
استأذن من ريم دقايق وراح لدوره مياه
طلع يمشي وهو يدعي على خالد اللي خطه مشغول يدور مكان دوره المياه لمحها من بعيد ارتاح لما شافها وده يركض لها
بس بحكم الكعب يمشي خطوه خطوه دخل داخل وحمد ربه انها فاضي فجأه طلع رجال من دوره المياه وكان مطوع التفت سعود لجهه الباب المفتوح
هنا حس انه تبخر من هاالوجود لما شاف هاالمطوع
المطوع:يااختي الله يهديك هذي دوره مياه رجال اطلعي الله يستر عليك ويهديك
سعود واقف متجمد يحاول يحرك رجله اللي اثقلت من الخوف فجأه ركض ولايدري شلون ركض حس ان رجله سبقته وهو لحقها
وصل للباب وطلع بسرعه..
التفت عليه حارس امن كان واقف مع رجلين من الهيئه يتكلم معهم استغربوا من هاالبنت طالعه من دوره مياه خاصه برجال وشكلها مرتبكه
الحارس اتجه بسرعه لها,, وقفي اختي
سعود اللي مازال يركض الدنيا ظلمه عنده ماعاد يتخيل له الا جيب الهيئه,,
الحارس قرب ,, صاير شي اختي وليش طالعه من دوره مياه رجال
سعود تكلم بصوته ونسى يقلد البنت والله اني ماادري بعدها انتبه ورجع لصوت البنت الدلوعه والله مدري انها لرجال
تدخل الرجال المطوع اللي كان بدوره المياه
المطوع ,,ابو محمد خل البنت الله يستر عليك هي غلطانه
الحارس مستغرب خلا سعود يروح في طريقه..
راح سعود وكان وده يحب راس هاالمطوع اللي فكه من البلوه اللي بيطيح فيها ..وقف في مكان بعيد وجلس على الكرسي ياخذ نفس
اه ياربي شلون ابدخل دوره مياه نساء يالليل,,,,,,,طيب ليش الحين انا متردد فرصه وجتني ,, قام مسرع
دخل دوره مياه نساء وغرف قياس
شاف الزحمه في نفسه(يااااامكثرهم صدق ان الحريم بيستولون على العالم الحين من اللي بيعرس على هاالبنات
اذا الرجال نصف عدد االحريم (والله اني فاضي احل قضايا وانا بها الورطه,, دخل داخل وطارت عيونه على البنات
اخ يابنات ديرتي يقطعن القلب اخ ياقلبي لاتطق خلاص اليوم ميت ميت الله لايعوق بشر قطع تفكيره
,,لوسمحتي تتنظرين احد
لف سعود على البنت وجلس يطالع فيها حس ان عيونه عورته من بياض وجههاالناصع (اماهاالبياض ماتأثرت من عوامل التعريه اللي باالسعوديه)
البنت اللي كانت تنتظر االرد منه ارتاعت من كلامه ,,تف تف بسم الله علي منك ياربي حسوده حسوده
سعود ,درى ان البنت سمعت كلامه فقرر ينحاش مايبي يبدى بالشر مع الاساس هو اللي بادي,,
طلع من الحمام والبرقع مايل ياربي اخ وشلون ابزين البرقع من جديد
راح عند المرايا وبدا يزين نفسه بعين والعين الثانيه يناظر البنات حس ان الوضع عجبه ووده يجلس هنا لاكن تأخر على ريم
جت بجنبه وحده محلقه
شعرها وحاطه سبايكي لبسها رجالي من البويات
سعود شهق, شك باالوضع وصار يناظر فيها بقوه ويلتفت على الناس: لف بسرعه يسألها على اساس انه ولد
( الحين وراك داخل بقسم الحريم ياالهطفه استح على وجهك ماخفت شفني داخل بس على الاقل متخفي مب مثلك غاسل وجهك .(وكان سعود يكلمها بصوته وبجديه)
صرخت البويه معصبه ومرتاعه من اسلوب سعود: خيرر ان شاءالله معصبه على شنو مافهمت شي من اللي قلتي؟
سعود بضحك وببرود ,,لا ماشاءالله تقلد البنات بعد
البويه معبسه وجهها:,,شتبين انتي شقاعده تقولين؟
جت بنوته ناعمه تمسك يد البويه بقوه وكانت لابسه برمودا كحلي وبدي اخضر غامق عليه رسمه مغنيه اجنبيه ورافعه شعرها بشكل نعوم
سعود رجعت له حاله الخقه مره ثانيه وجلس يطالع هاالبنوته ومطنش البويه اللي تكلمه
البويه بطريقه استرجاليه :انا هنا اكلمك
سعود طلع من الاجواء الرومنسيه والتفت على البويه :قسم بالله انك منتهي انت فاصل ماتخاف من الهيئه تقضبك الباب للجيب لا وبعد خويه ياابن الذين انا مخلي خويتي هناك وخايف ومتلحف بها العبايه وانت قدام خلق الله وانت تسكع معها بدوره مياه الله اكبر عليك
البويه وخرت يدها من صديقتها وهي معصبه ولافهمت الكلام اللي قاله سعود ومستغربه من صوته :,,تكلمت ببرود اظاهر يابنت ان ودك احد يسكتك بكف
سعود رجع ويقول بنفسه :الحين ذي بنت ولا ولد خكري اوووه رااسي صدع حسبي على ابليسك اقول لازم احط رجلي وانحاش ابتنازل عن كل شي اليوم طلع مسرع وترك البويه وراه
اسرع وراح للكفي
ريم .تأخرتي
تولين ,مره زحمه اخوي داق علي لازم اطلع
ريم .والله تو الوقت
تولين .معليش مااقدر
ريم,قامت بأبتسامه, اممم اجل مااعتبر هذي طلعه اوعديني مره ثانيه لازم اشوفك
سعود مع ان ريم عربجيه ودفشه بأاسلوبها الا انه حس بشعور حلو وهو معها شعور يجذب ريم له
:يالله اجل نطلع سواء واوعدك
تولين اعطت ريم كيس كبير وطلعوا سواء
عند المصعد ريم :يوه تولين مره زحمه خلينا ننزل مع الدرج الكهربائي
تولين: طيب ننزل
حط سعود رجله على الدرج ونزل بامان حس بفرحه ان ماصار شي لما وصل لدرجه قبل الاخيره طاح الكيس منه
مد يده ياخذ الكيس فجأه حس انه طاح الا طاح صدق خالد كان يراقب سعود وهو ينزل وحاس انه بيطيح شغل كام الفديو ولقط طيحته وهو ميت من الضحك
انسدح سعود على الارض جت ريم عند سعود
سعود حس ان البرقع ارتفع عن وجهه ولاقدر يرفع يده من الالم لان يده تحت ظهره معكوفه
ريم واقفه مصدومه وهي تناظر ملامح سعود ولاعارف ايش هو ايش صار ملامح رجال عوارض وشوارب في داخله تكرر كلمه رجال وهي مب مستوعبه
قام سعود بسرعه حس زي الكهرب نفض قلبه عدل البرقع وهو يدعي ان ماتصير فضيحه على لسان ريم
ريم بعدت وعيونه حيرانه وبأرتباك :م م من انت
سعود :وشفيك الحمدالله انا تولين اظاهر ان خبطتي اثرت على مسامير مخك
ريم بأرتباك وصوت مخنوق :ر ر ر جال وتأشر على خدها ش ش ششعر
سعود :ها شعر عادي انا عندي كثافه شعر زياده اميمتي الله يصلحها متوحمه على قطو شيرازي يومها حامل بي علشان كذا شعري بها الزود وبعدين مافي فرق من الرجال والنساء كلهم يطلع فيهم شعر حتى الحريم من تالي طلع فيهم شنب
ريم تغارقت دموعها بقوه وايدينها تنتفض,,
سعود حس ان انتهى كل جهده وراح على الفاضي فكر ينحاش كعادته لاكن لازم ينهي هاالشي مع ريم قطع تفكيره صراخ ريم
ريم: مييييين انت ياحماااار لااااتكذب علي
سعود تلفت يدور خالد ويدعي ربه الفرج لان ريم مراح تفوتها .
حس بكف قوي على وجهه من ريم :لف وجهه على ريم وعيونها مليانه دموع حط عيونه بعيونها الغرقانه دموع
نزل راسه سعود وهو محتار ايش يقول وايش يسوي لاكن حله الوحيد الهروب فسخ الكعب واستعد للهجه بس لازم يقول لريم شي
ريم اللي مصدومه ودموعها تزيد قرب سعود منها
ريم رجعت :وخر عني ياوقح
سعود بأرتباك :ريم انا اسف ,بعدها اخذ نفسه وطلع وهو يركض لجهه البوابه

والحراس واقفين يشوفون هاالبنت اللي جايه من الداخل فاصخه الكعب وكان معهم نفس الحارس اللي شافه طالع من دوره المياه
وقف الحارس بوجهه سعود,,,(سعود عرف اان نهايته قربت بس مااستسلم ,, غير طريقه والحراس يركضون وراه
سعود ياربي وش اسوي وينك ياخالد حسبي الله عليك الجوال بيده يدق على خالد
خالد مرتبك :اركب مع اي لموزين وان ابلحقك بسرعه
سعود : دخل دبناهمز وطلع مع البوابه لشارع وقف ليموزين واسرع وراح,,
وقف الحارس وهو محتار من هاالبنت ايش سالفتها
سعود يكلم خالد ,انا بنزل في فندق(,,,,,) ,,وتعال خذني من هناك (صك السماعه)

التفت على السواق حس بوجهه شي بس مايدري غير انه تذكر انه صرخ عليه انه يسرع ..
السواق يناظر سعود بعيون مفتوحه بقوه
سعود في نفسه (وش فيه وجه هالسواق)
حس ان السواق نظراته غريبه استغرب من انه زاد من سرعته اكثررر..
سعود ياخذ نفس وطنش السواق التفت على الشباك يدور الفندق
صرخ بااعلى شي لما قرى اللوحه انه غير الطريق اللي قال له
اما السواااق فزاد من السرعه وقفل الابواب
هنا سعود حس ان يشوف فلم هندي والبطله مخطوفه.
سعود عينه على الطريق وفكره متشتت من سرعه السواق جلس يفكر نزل عيونه على رجله ,,هنا تذكر انه راكب مع السواق قدام وهو عليه العبايه والبرقع وفي الواقع ان البنت تركب وراء (تذكر نظرات السواق له بس استغرب من هاالسواق ماانتبه لصوته معقوله صوتي مافي فرق بينه وبين البنات حتى لو ماقلدت تذكر حتى ان البويه ماحست باالوضع مع انه كان يكلمها رغم كذا مافهمت )بعدها صرخ سعود بكل قوته والتفت على السواق وقرب وجهه له وفتش البرقع
السواق شاف وجه سعود جته صدمه قويه انه رجااال >صار يتمايل باالسواقه يمين يسار

سعود مسك الدركسون ووقف السياره على جنب ,,
السياره هدوووء والسواق مازال مصدوم
يناظر بوجه سعود
سعود قبل ماينزل, تفل بوجه السواق وقال بناتنا تلعبون فيهم ياحمير خذا رقم السياره ونزل ,لقى مستشفى قريب دخل وجلس باالاستقبال بعد مالبس البرقع حس بصداع بعد اللي صار مع السواق دق على الشركه وبلغ على العامل ودق على خالد يجي ياخذه


ركب سعود ومعه موكا ولاكان صار شي
خالد يناظر سعود وعيونه بتطلع من الخوف وهذا بارد ولاكان صار شي
فسخ البرقع سعود
خالد بصراخ ..هييييه انت ياااخبل تفصخ البرقع في الشارع
سعود ,, في السياره مب في الشارع بعدين حررر ذبحني الحر
خالد ,اقول لو شافنا احد وش بيصير مهب كل مره تسلم الجره
سعود يلتفت على خالد بابتسامه استهيااال : كيف الاكشن اللي صار ماتحس اني انفع لدراما تركيه ومافيها شي لو اصير بطله فلم هندي تذكر السواق وضحك ههه
خالد بصراخ ويضغط على بوري السياره:لاااااااااااااااااا انا ابتنوم بمستشفى الامل اليوووم
سعود يفكر ومعبس حواجبه : بس ماتلاحظ ان مستشفى الامل حقت مدمنين
خالد: تذكر ان شهار حقت مجانين
سعود :يااشيخ قل انك مدمن حبي هممم
خالد : والله اظاهر انت اللي بتحبني مالقيت لك بنت تحبك حبيت لك ولد
سعود جت على باله ريم ودموعها اللي خدها مع انه مايحس باالانوثه فيها رغم جمالها الا انها جذبته
خالد :شفيك سكتت ها ولا ممتاز برفعه الضغط؟ الحين شسوي عقب مانكشفت ووديت نفسك بستين داهيه
سعود حس بضيق :زود على الستين داهيه متين مصيبه
خالد : ها شتقصد
سعود : خالد انا انخطفت
خالد يناظر سعود وهو مافهم وبضحكه: قل خبطت مهب انخطفت
سعود ببرود :ولا وازيدك بعد تراني انخطبت بعد
خالد يحك راسه :انخطفت وانخبطت وانخطبت هههههههه اه يااراسي ياااربي ياليتني كنت نسي منسياا ولاعاشرت واحد مثلك
سعود يقلب باالجوال مد ايده على خالد :خذ اقرى هاالرساله من لمياء اختي
خالد يقرى (ترى خالتي خطبت نوف لك ترى صدق والله مااكذب ارجع للبيت وتأكد )
خالد:نوف من جدك
سعود خذى الجوال
خالد يكلم سعود
سعود مطنشه يكتب رساله لريم
فتح الرساله وعجز تطلع مشاعره رجع يسكرها
فجأه جته رساله فتحه وقلبه يدق يتوقع انها من ريم
(ياحمار اكلمك) المرسل خالد
التفت سعود على خالد
خالد بأبتسامه نصر : من ساعه اكلمك ماترد علي
سعود تسند على المرتبه يتثااوب :فيني النوم اسرع ودني الشقه اخذ سيارتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 4:59 am


البارت الخامس


دخل سعود البيت حس بأرهاق فضيع وصداع رمى العبايه على الكنب قبل لاتدري عنه مها اتجه لغرفته باالدور الثاني
ام يوسف واقفه تأمر الشغاله التفتت على ..سعود.: هلا بوليدي تعال سلم على جدتك و خالاتك
سعود يحب راس امه : ان شاءالله يمه بس اروح ابدل لبسي وانزل
ام يوسف : عسى مافيك شي
سعود :مافي الا العافيه مصدع شوي

حست لمياء ان بدت تهدا نوف قربت عندها

..لاتزعلين نفسك ياروحي ..
نوف تضم لمياء ودموعها تحرق خدها الناعم : يكرهني يالمياء ماابيه والله ماابيه !
لمياء: ماعليك بس هو كان معصب صدقيني سعود لاعصب يقول كلام كبير لاكن قلبه طيب ويعتذر دايم
نوف : مقهوره من امي مراح تخلي لي عنده قدر معقوله في ام تتساهل في بنتها وتخطب هي لها لها الدرجه انا رخيصه ؟!
لمياء : خالتي تمون على امي وعلاقتهم كويسه لايجي على بالك هاالتفكير..خلتها ترتاح وطلعت تنزل تحت

صعد لغرفته وعلى الدرج قابلته لمياء

لمياء :سعود؟
سعود عاجز يتكلم:همم
لمياء تمسك يده: شصار ماقالت لك امي شي؟
سعود :لا
لمياء برجاء: سعود اعتذر لنوف؟
سعود : ها ,,ليش ؟
لمياء : سمعت اللي قلته عنها في الصاله وهي جالسه تبكي والله قطعت قلبي ماارضى عليها
سعود يتأفف : اعتذري لها باالنيابه
لمياء معصبه : حرام عليك ماتدري كيف نوف تغليك ماعندك احساس
سعود اتجه لغرفته : قلت اعتذري لها باالنيابه
لمياء ودها تذبحه وتبرد غيضها تركته و نزلت تحت تساعد امها,,

تسند سعود على الاريكه يسترخي ويريح جسمه من زمان ترك الرياضه وصاير جسمه مايتحمل اي مجهود كبير..
مرر يده على شعره بتعب راح تفكيره لبعيد بعيد هناااك عند ريم ..و بعدها راح بسابع نومه ,,


.......
ندى منسجمه مع ياسر باالسوالف ..
دخلت ريم بخطوات سريعه بدون ماتلتفت عليهم وصعدت لغرفتها
ياسر بأعلى صوت:ياااااهووو نحن هنا ..!
ريم ميته من البكى ودموعها على خدها دخلت لغرفتها وقفلت الباب وراها
ندى بأستغراب:افا شصاير بريوم؟
ياسر واقف : طالع لها اشوف

(في غرفه ريم )


رمت العبايه والكيس بكل ضيق على الارض كان الموقف صعب عليها حست برجفه بجسمها جلست على طرف السرير تحاول تستوعب اللي صار,,
ضرب الباب عليها ياسر :ريوووم..
ريم ماودهايحس بشي :ياسر شوي مشغوله
ياسر : طيب اول ماتخلصين تعالي في غرفتي بس بسرعه قبل لااطلع

خذت روبها ودخلت للحمام تهدي اعصابها بماء دافي ,,..


عند نوف اللي غرقانه في تفكيرها تعشق سعود تحب كل شي فيه احتارت في نفسها (ياربي اصدق كلام لمياء بأنه قال هاالكلام لانه معصب ولا ايش ؟!

,,اففف لازم اتصرف وانهي هذا الشي مدت يدها على دفترلمياء قطعت ورقه
بدت تكتب كلام بداخلها .طوت الورقه رشت شوي من عطرها
اتجهت لغرفه سعود
مشت بداخل الغرفه عطره المنتشر في الغرفه يزيد من ضربات قلبها
قربت للمكتب ..
التفتت بخوف من سعود اللي نايم على الاريكه ماتدري عن وجوده حركت رجلها بخفيف تطلع من الغرفه حست ان سعود تعبان تسمع انينه وهو نايم جلست تتأمل ملامح وجه عيونه رموشه جذاب وهو نايم اعلن قلبها بجنونه فيه..
ضلت فتره تطالع فيه ملامحه ودموعها على خدها حست على نفسها وطلعت بسرعه قفلت بابه بهدوء

دخلت غرفه لمياء رمت الورقه على الارض وداستها برجلها بقوه : احبك قسم بربي احبك بدت ترجع لها حالاتها الهستيريه من البكاء


.....
ساره بيدها الجوال كسرته من كثر مكالماتها لسامي اللي مغلق جواله
طلعت في الساحه لعل احد يعطيها بصيص امل من امس مغلق ولااحد يدري عنه من ربعه ولاحتى داوم في الجامعه تحاول تهدي جدتها اللي تحبه اكثر واحد من عيالها اللي تزوجوا وبقى سامي
خذت نفس قوي ودخلت داخل,,تستأذن من امها تطلع لريم يمكن تهدي قلبها

ريم تجفف شعرها وبداخلها تدعي عليه ماكانت ريم تحب حركات التعارف بنت متربيه احسن تربيه
انتبهت لضرب الباب
اتجهت له وفتحت : سااااره
ساره تضم ريم وتبكي وريم تبكي بعد
ريم : ريم ليش الدموع.؟
كانت كل وحده تبكي على الشي الثانيه ماتدري عنه ؟
ريم على الموقف وساره على عمها
ريم تمسح دموعها وتحاول تهدي ساره
ريم :خلاص لاتبكين ياحبك تشاركيني في كل شي
ساره :انتي اللي شاركتيني ورجعت تكمل صياح
ريم : خلاص سوسو ترى بطردك من الغرفه فيني ضيقه وابيك تواسيني وتجين تزيدين علي
ساره: ليش ايش صار
ريم تغمض عيونها تطرد صوره المجهول اللي شافته :طلع رجال ياساره الوقح الخسيس
ساره مفهيه: من
ريم :اللي كانت تكلمني بأسم تولين
ساره :شوي شوي فهميني السالفه






الصباح الساعه 10.21
طلع من الحمام بعد ماأخذ له شاور حس بنشاط اليوم اول يوم له بوظيفته الجديد بشركه خالد بعد ماكان متوظف عند صديق ..

ابوه لبس بنطلون اسود وقميص ابيض فاتح نص ازاريره خذى جواله ونظارته ونزل تحت

ام يوسف جالسه عند التلفزيون في الصاله
...صباح القشطه ياقشطه التاج انتي
ام يوسف :لا خلها الصافي احسن
سعود يبوس راس امه وبأبتسامه : مايخالف الصافي علشان خاطر هاالخدود الورديه
سعود :الا وين العسل طيب
ام يوسف : توه طالع
سعود يصفق ويصفر :والله يعني داريه اني اقصد ابوي الله الله الله على الحب يايمه
ام يوسف استحت :ابروح اقول للخدامه تجهز لك الفطور واقعد ابيك بموضوع
سعود يضحك على امه ويبي يتهرب من موضوع نوف :لايمه ابفطر مع خالد تامرين شي ياقشطتي
ام يوسف :انتبه لنفسك زين ولاتسرع باالسياره
سعود يأشر على خشمه >يعني على خشمي وطلع
فتح الباب قابله هندي معه سطل المويه واقف عند سيارته يبي يغسلها له
قرب سعود عنده وعطاه ميه ريال وركب سيارته الهندي :بابا وقف انا في غسل الحين
سعود :لا نظيف وحرك السياره وراح
الهندي يطالع في الميه وجالس يبوسها بقوه وفرحان :هزا كووول سعودي كويس>وقت المصالح ابو هنود

نوف في الفصل سرحانه تشخبط باالورق على الورق وتفكيرها بسعود (في نفسها) لازم تنفذ خطتها اللي مقرره عليها اليوم لازم تتقرب من سعود وتخليها يحبها غصب
.
...
الساعه 12 الظهر نهايه الدوام


رجع سعود من الدوام لشقه ومعه الغدا مايدري عن منار من امس
الخادم مسافر وينتظر خالد الخادم الجديد الشقه فاضيه ولافيه احد الا منار دخل الصاله
استغرب من وجود منار وهي ماعليها حجابها كانت نايمه على الكنب
في نفسه (شكلها تطالع التلفزيون ونامت )
كأنها طفله وهي نايمه بشرتها الوريه وملامحها الجميله شد انتباه سعود
احتار يصحيها او لا ,, ماحب يحرجها جلس على الكنبه اللي قريبه منها وهو يتأملها انوثه ودلع مايدري ليش جت على باله ريم ضحك بخاطرهوهو يقول( فرق كبير بين منار وريم من ناحيه الدلع ههه)
وقف واتجهه للمغاسل يغسل يده

فتحت عيونها وريحه الغدا تدغدغ خشمها جوعااانه من امس ماكلت الاغداها
عرفت ان سعود اللي جايب لها ومن غيره يهتم فيها قربت للطاوله وبدت تاكل

طلع سعود وشاف منار والابتسامه على خده ..
منار تمنت الارض تنشق وتبلعها انحرجت من سعود ماتدري ليش سعود يسبب له احراج وربكه

طلب منها سعود تجلس وهو طلع من الشقه علشان تاخذ راحتها

صارت تسب في نفسها احتارت من نفسها ماتدري ليه بدت تميل لسعود هل من تعاملها او شي ثاني ..؟؟؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المدرسه ..


دانه : يله نوف البوابه انفتحت
نوف : لحظه اروح اكلم واجي
استخدمت نوف تلفون المدرسه علشان تنفذ الشي اللي في بالها,,
سعود :يامرحبا
نوف بجرائه وهذي عادتها :الو سعود انت فاضي
سعود :من انتي
نوف تدلع صوتها :انا نوف في المدرسه تقدر تمرني اخوي مشغول ومالي الاانت
سعود :طيب امرك بعد شوي
نوف بفرحه بس تخفيها:اوكي باي

,,,,,,,,
في المطبخ تزين لها الشاهي رفعت بريق المويه المغليه سمعت صوت باب الشقه ينفتح ارتبكت ومن غير ماتنتبه انكبت المويه على يدها ..
رمت البريق على الارض وجلست تصيح من المويه اللي تحرق يدها
خالد ركض للمطبخ متجهه للصوت

منار على الارض تبكي بقوه
خالد واقف يطالع منار ولايدري ايش يسوي :ايش فيك؟
منار ماردت وبكاها يزيد وجلدها ينشال من يدها
خالد بتطنيش :لاتصيري زي البيبي وتبكي كذا مافيك الا العافيه راح وخلاها تغلي من داخلها

جلس عند التلفزيون زاد من درجه بروده المكيف الرياض درجه حرارتها في هاالصيف عاليه
وقفت منار وهي تكتم صوت المها طلعت من المطبخ لغرفتها

خالد بأحتقار:مره ثانيه مااشوفك طالعه من غرفتك وجهك هذا ماابي اشوفه
منار تمنت لو تكب الماء على وجه مغرور وجماله يزيده غرور ( بداخلها تدعي عليه )

دخلت غرفتها وهي بتموت من الالم
الم يشبه الم جرح قلبها ...
بدون شعور خذت جوالها وكلمت سعود اللي عطاها رقمه اذا احتاجت شي



في السياره بين الزحمه واقف عند الاشاره ومعه نوف في الكرسي اللي وراء
نوف تحاول تلفت انتباه سعود بدلعها
جوال سعود يرن
رفع السماعه
:ايوه
منار بصوت مخنوق :سعود ابي المستشفى
سعود :منار صار شي
منار تبكي ولاقدرت تتكلم صكت السماعه بوجهه
انجن سعود لايكون صار لها شي اسرع باالسياره ركب فوق الرصيف متجاوز الزحمه قطع الاشاره متجهه لشقه,,,


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 5:03 am

جيت وفي جعبتي باارتن جديد ..

البارت السادس

فتح الباب نزل متجه للعماره
نوف خافت (ايش صاير ليش نزل هنا ولاحتى نطق بشي )رفعت راسها للعماره الفخمه المكونه من ثلاث ادوار وهي مستغربه):ايش فيه ؟

دخل يده بجيبه يطلع المفتاح :اففف نسيت المفتاح باالسياره رن الجرس بظنه ان منار هي اللي راح تفتح..

خالد يقلب باالقنوات حط الريموت وقام متوجه للباب
..سعوود وين مفتااحك؟
سعود بأستعجال :شصار بمنار؟
خالد بأستغراب:مناار ايش فيها؟
سعود طنش خالد وركض لغرفه منار
التفت لسعود من بعيد وفي باله عشرين سؤال؟؟؟؟؟
فتحت منار الغرفه والعبايه عليها ماسكه يدها اللي تشوهت بألم
سعود بخوف:شصار؟
منارتمد يدها:انكبت مويه حاره
سعود غمض عينها مايحب يشوف الجروح والدم بس حمد ربه ان هذا بس اللي صار توقع شي اكبر:طيب انزلي قدامي
طلعت مناربعد ماعدلت حجابها زين ووراها سعود
خالد معصب:سعوووووود
سعود ماعنده وقت يناقش خالد :خالد خل هاالشي بيني وبينك بعد ماارجع وطلع من الشقه مطنش صراخ خالد
ركبت بجنب نوف وهي مرتبكه ركب سعود وتوجه للمستشفى
نوف عينها على منار كان ودها تسألها مين تكون لاكن وجود سعود يمنعها
منار حاسه بنظرات نوف اللي راح تاكلها كان ودها تعرف من هذي: طنشتها ولفت راسها على الشباك وتفكيرها بسعود
(ليش ماخذ تفكيري هاالايام ياسعود اقدر افسر الحين شعوري اني صدق احبك ولا مجرد امان بوجودك رفعت عينها على سعود حست
قلبها يزيد من دقاته
حطت يدها على قلبها
ليش قلبي ضعيف ومشاعري مو على كيفي كلهم ذيابه زي خالد مايهمهم الا شي واحد .... بس احس بسعود غير ماادري ليش ؟؟؟؟
لولا سعود بعد الله كان انا مرميه باالشارع ميته جوع وفريسه لذيابه امثال خالد تذكرت موقف خالد اليوم لما شافها
تبكي الم(عضت على شفاتها بقهر )
ياخساره حبي لي لك ياخالد ماتدري كيف كانت منار تعشق الارض اللي تمشي عليها..؟؟؟
مر في بالها تركي اشتاقت له حيل قررت تزوره بكره وراح تزوره اكثر باالايام الجايه رجعت عينها على سعود تتأمله من غير شعور )


في غرفه ريم

حست بشي يلامس خدها تضايقت :ندوو بلا ازعااج
رجع وعاد الحركه على خدها بالريشه
ريم :اوووه ندددى (فتحت عينها )
ياسر : ماشبعتي نووم .؟
ريم يدها على شعرها :ياسر؟ حسبتك ندى
ياسر بأبتسامه :ليش ماداومتي اليوم باالجامعه
ريم :ماعلي شي ..

ريم تحب اخوها ياسر واهتمامه فيها يذكرها بأبوها اللي توفى من سبع سنين..

(دخلت ندى لسى راجعه من الجامعه.. )

ندى بأزعاج :ريوم فاقدينك من امس سبحان الله الشخص المزعج ينفقد بسرعه ؟
ياسر يضحك على ندى :الا صدق ريم ليش ماجيتني امس ؟
ريم بارتباك :معليش جتني ساره وسهرت معي ..
ندى بصراخ :ريووووم ايش هذا الجمييييل
التفتت ريم وياسر على ندى :
ريم :ايش هذا ؟
ندى :من المفروض يسأل؟ لقيته بهذا الكيس (تأشر على الكيس المرمي على الارض)
ريم فزت مرتاعه حطت يدها على راسها تتذكر اللي صار:خذتيه من هنا ؟
ندى مستغربه: ريم شفيك اخترعتي والله خطيره ايفون فور وخاتم ذهب من وين جبتي الفلوس هذي ؟
ياسريطالع ريم المفزوعه ولاعلق على اي شي يفكر انها هديه من وحده من صاحباتها ..
ريم والعبره كتمت على قلبها ماودها يدري ياسر طلعت من طورها :ندى لاتتدخلين في اموري اطلعي براااا
ندى : اف اف خلاص مااني ميته على حلالك (طلعت برا)
ياسر :شفيك ريم كذا زين تصرخين على اختك الكبيره
ريم نزلت دموعها ولاقدرت ترد على ياسر
ياسر يمسح على شعرها:ريم اذا بخاطرك شي تراني اخوك ليش هاالدموع

(ام ياسر تنادي ياسر من تحت )

ياسر وقف :ابنزل لامي اذا بغيتي تقولين لي شي ناديني

رفعت اللحاف بسرعه بعد ماطلع ياسر قفلت باب غرفتها فتحت الكيس اللي نست امرها امس
صندوق شكله خرافي بداخله خاتم ذهب قمه الذوق
وايفون جلست على الارض محتاره من هذا الشخص وليش سوى بها كذا..


في بيت حمد ..

من الساعه 11 الصباح الى الظهر والجميع ينتظرون حمد بقلق
ام حمد :,ساره كلمي ابوك واعطيني اكلمه
ساره بيدها الجوال :يعطيني مشغول يمه؟
ام حمد تفرك يدها ببعض :لاحول ولاقوه الابالله
ام ساره:هدي خالتي انتي تعبانه مب زين لك تقلقين نفسك انتي تعرفين العيال بهااالسن طايشن
ام حمد :سامي غير العيال ولدي تربيه يدي ولاعمره زعلني منه
..السلام عليكم
وقفت ام حمد بدخول حمد بخوف:ها ياوليدي طمني مالقيتوا سامي مايدرون وينه
حمد يحب راس امه :بلغت الشرطه وهم يتولون كل شي يمه ..
ام حمد وهي تصيح ويدها على قلبها :اويلاه على وليدي لايكون صار له شي والله ان قلبي يوجعني عليه
ساره اسرعت تضم جدتها بقوه وهي تصيح :يمه لاتتعبين نفسك تكفين ان شاءالله يجي اليوم
حمد يحاول يهدي امه لاتتعب قلبها المريض :التفت لزوجته طلب منها تجيب علاج امه بسرعه ..



وصلت المستشفى

منار في داخلها (مين هذي لاتكون اخته ايش ارد عليها لما تسألني من انا ) فتحت الباب ونزلت
سعود ينتظر نوف تنزل...
قرب من بابها :نوف انزلي
نوف بدلع :تنزل وهي تأفف
نزلوا وكانوا بجنب بعض يسبقهم سعود بمسافه قريبه
نوف استغلت الفرصه :مين انتي..؟
منارماعندها اجابه :ماردت عليها...
نوف :انا اكلمك
منار :وانا ماراح اتكلم ..
نوف وقفت مصدومه من ردها ..
منار اسرعت بخطواتها وصارت قريبه من سعود ماتبي تتمشكل بوجوده ولاتبي تحرجه عندها
نوف واقفه تطالعهم ومقهوره من منار اللي كان شكلها فاتن باالعبايه بطولها وجسمها وحتى عيونها حسست بغيره كبيره
لف سعود لنوف الواقفه "ليش واقفه ..؟
نوف انفجرت وضربت رجلها باالارض مثل الاطفال :مين هذي الوقحه اللي بجنبك .؟
سعود (بداخله يالليل ايس اسوي مع هااالبنت ) تعالي لداخل لاتوقفين هنا مشى وخلاها وراه ولاحتى رد عليها ..
بقهر ركضت لمنار والغيره تعميها شدتها مع عبايتها بقوه
منار صرخت خايفه منها :بعدي يدك عني
سعود انحرج من الناس اللي التفتوا عليهم
نوف بصراخ :لما اكلمك انتي توقفين وانا ماراح اسمح لك توقفين بجنب خطيبي ..؟؟؟؟؟
سعود علامه استفهام وتعجب فوق راسه (لا البنت تزوجتني صدق ضحك بنفسه )

سعود يصطنع العصبيه :نوووف بعدي يدك عنها انا ماني فاضي للمشاكل
مشى مع منار المصدومه وبداخلها يتردد (؟؟؟خطيبي؟؟؟ هي خطيبته ؟؟) طلب من نوف تجلس باالانتظار لحد مايخلص

نزلت ريم تحت عند امهاا

ام ياسر : اليوم تروحي معي نتقضى من السوبر ماركت
ريم :ليش يمه خلي ندى تروح معك
ام ياسر :ندى مداومه باالجامعه انتي الفاضيه وانا عازمه الجيران اللي تو ساكنين ومحتاجه شويه مقاضي للثلاجه
ريم بتعب: اوكي
ام ياسر : يابنت انتي فيك شي ؟
ريم بفهاوه :لا يمه بس ضايق خلقي شوي
ام ياسر : بنت الجيران راح تجي مع امها هي في عمرك
ريم :والله مالي خلق اقابل احد يمه
ام ياسر :يعني شلون
ريم : طيب طيب ابطلع ...عن اذنك يمه ابكلم ساره
ام ياسر (ياربي هذي البنت مو طبيعيه اليوم )

بدر: ريوووووم
ريم : تراني قريبه فجرت اذني

بدر :دبابي ابي اغسله تعالي ساعديني
ريم : عطني اركبه دوره واخليه يبرق من اللمعان
بدر :علشان تخربينه زي ذاك اليوم
ريم :اجل دور احد غيري يافلذه كبدي



..............
ظلام من بين اربع جدران حتى الشمس مو باينه مايحس باالليل والنهار الابساعته مايدري ايش مصيره هنا
سند راسه على الجدار ضرب يده بقوه على الارض من القهر اللي بقلبه كيف صار زي اللعبه بيدين صديقه اللي ضحى بأشياء كثيره علشانه
توعد انه راح ينتقم منه ومن شله الفساد اللي معه كان دايم ضد هاالارهابين بكتابته في المنتديات وحتى متابعته للاخبار يحس بحقد عليها
تذكر خاله واحد من اصدقائه كيف توفت هي وعايلتها من التفجير اللي صار بحي من احياء الرياض
سامي :يمه ماابي يصير لك شي لادريتي اني مع هاالارهابين ياربي مصيري مصيرهم
مر على باله ساره حساسه ولاارضى احد يزعلها شلون وانا اللي بزعلهاا تذكر اخوانه وربعه وكل احبابه شلون بيخون وطنه ودينه على يد طلال
قام وبركان يثور بقلبه وضرب الباب بقوه ينادي طلال
طلااااال طلااااال افتح زاد من ضربات يده على الباب لاكن لاحياه لمن تنادي



...........
وصل منار لداخل الشقه وتطمن انها دخلت بعدها نزل يوصل نوف
شغل السياره وحركها وهو يتحاشى الكلام مع نوف
نوف بضيق :مين هذي ..؟
سعود (مجهز التصريفه):اخت صديقي
نوف :وماعندها اخوان يودونها المستشفى بدالك
سعود طنشها
نوف مقهوره وبتنجن من برود سعود ..



................
الساعه 9.13 مساء

عفاف :سعود قوم طالبين عشاء من المطعم اللي تحبه
سعود :مااشتهيت
عفاف :طيب شوف جوالك يرن
سعود:جيبيه لي
مدت يدها باالجوال وطلعت من الغرفه
حاتم:ياخي وينك
سعود :ماخذ لي غطه شوي
حاتم :تعال لشقه خالد جايب لنا تحفه ههه
سعود: مرهق باالحيل
حاتم:تعال ياشيخ لايفوتك هههه
سعود:شاك فيك انك شارب شي بس مايخالف جايكم الحين
صك السماعه وانقلب على جنبه اليمين بكسل وعلى باله خالد اللي كان معصب عليه اليوم
قام ودخل ياخذله دش بارد يتنشط وقرر من بكره يروح لنادي رياضي بدل هاالكسل اللي صاير يجيه

وصل للشقه دخل يدور خالد من بين زحمه هاالشباب اللي مجتمعين
دخل المجلس سعود :
ســــــــــــــــــلام على الكل...
ردوا الشباب هلا ابو الشباب
سلم عليهم وجلس جنب خالد:الا غريبه مااشوف احد من خوياتك
خالد مروق اخر شي وناسي اللي صار اليوم مع سعود :لا بتدخل شيختهم الحين ههه
سعود مستغرب مارد عليه مد يده على بياله الشاهي التفت على عبدالعزيز
:ماعاد تنشاف ياخي متى رجعت من البحرين..؟
عبدالعزيز :توني واصل قلت اسير عليكم
سعود:عندك علوم جديده؟
عبدالعزيز بضحك :علووم جاامده وتوسع الصدر ههه؟

بعد خمس دقايق
دخلت حرمه عليهم تلفتت انظار الشباب عليها

فستان احمر خالع قصير لنصف الفخذ شعرها مصبوغ اشقر طويل جسمها رشيق ومشدود طويله بيضاء
سعود رفع عينه عليها من بين ترحيب وضحك الشباب لاكن نظره متوجه على تجاعيد بشرتها

خالد :سعود تذكر ذاك اليوم يوم اقولك عندي لك شي يوسع الصدر ولاجيت هذا العوض اليوم
سعود: من هذي كبر جدتي..؟
خالد بضحك: عليها رقص يدوخ هز يذبح لايغرك عمرها
سعود:شكلها اجنبيه :اشر بيده عليها :يناديها :قربت عنده والابتسامه على وجهها مشكله سعود جذاب لابعد درجه :

سعود/من وين انتي ؟
..انا باباي مغربي ومامتي مصريه ربنا يرحمهم
سعود : اها اجل جايه مهجنه ايش اسمك.؟
اسمي عايشه
سعود:اسمك عايشه ههه انتي المفروض اسمك ميته ومنتهيه خلاص
عايشه ارتاعت :بسم الله عليا دانا لسى صغيره
سعود:والله اشك انك من ايام الصحابه الله يرضى عليهم المفروض يحطونك في المتحف ..
الشباب يضحكوون على سعود
عايشه حست ان كرامتها انهانت عصبت وقررت تطلع خذت شنطتها
خالد راح ورها :يتأسف منها لاكنها زعلت بقوه ولاراح ترضى الا اذا اعتذر لها سعود

رجع خالد معصب على سعود :امش اعتذر لها
سعوديحط البياله على الارض:ياخي ماقلت الا الحق المفروض اللي بعمرها على سجادتهم يتعبدون الله ويدعون بحسن الخاتمه
خالد بعصبيه:سعود اذا مااعتذرت انت الطالع وهي الداخله فاهم
قام سعود :طيب اعتذر لها علشان ماابي احد زعلان علي وبطلع مره وحده تتهنى بها
خالد مقهور من تصرفات سعود اليوم مره مع منار واليوم يخرب عليه جوه .....



....................
ندى : الله الله وش هاالزين
ريم :على بالي زعلانه ماراح تكلميني
ندى تضحك : خوات مابينا هاالاشياء ومن زود لقافتي استاهل اللي يجيني
ريم :ندى ابيك في موضوع لاراحوا الضيوف بس من اللي جاي
ندى : ام رائد وزوجه ولدها
ريم : واللي بعمري وينها ؟
ندى : مدري هذا اللي جاين
ريم تأكدت من شكلها ونزلت وراء ندى للمطبخ ..



يوم الجمعه

اذن المغرب خذت عصاها تتوضأ للصلاه حاسه بثقل بجسمها

ساره على الكنب ماسكه الكتاب تحاول تذاكر امتحانها اللي اجلته الاسبوع اللي فات وبعدها رفضت الدكتوره تأجله اكثر من كذا
وعطتها فرصه اخيره
تقلب الاوراق بملل في كل صفحه ينرسم لها صوره سامي اسبوع وهو غايب عنهم ماقدرت تركز تعبها التفكير
كرهت الكتاب وملت من كثر ماتعيده ولاتستوعب رمته

وقامت لجدتها الباين على وجهها التعب :يمه فيك شي .؟
ام حمد :وليدي ياساره وليدي حالمه فيه
ساره بحزن : ان شاء الله خير يايمه
ام حمد : وصليني للغساله مافيني حيل امشي يابنيتي
ساره تمسك جدتها فجأه طاحت على الارض على صراخ ساره

في الاستراحه ..
..درست الموقع زين مداخله ومخارجه
..كل شي تمام وهذا صور الموقع باالتفصيل بس نتظر اي امر منكم
..راقب المكان زين اليوم ..بكره نبدا
ومن اللي باالسياره ..؟
اللي باالسياره بيكون سامي تتربط عليه كل التفجيرات
..بس الولد مب راضي وهذا بيخلي الخطه تفشل
..لاتخاف هذي شطارتي وراح ينفذ كل شي باالتمام
طيب الجهه الشماليه والشرقيه انت تعرف الموقع كبير واالسياره متوجه للوسط بس
الشرقيه خلها على طلال والشماليه على بندر

كان برا الغرفه شخص يسمع كلامهم من وراء الباب وفي باله خطه لازم ينفذها اليوم ..اخذ المسجل وحطه بجيبه وتوجه للمطبخ ..



...............
قلبت جوالها المقفل من كم يوم
(منار ليش ماتردي على مكالماتي طمنيني عليك ..؟ الرساله من ساره
( ياالدب ردي قبل لااكسر الجوال على راسك .عشرين الف مكالمه ولاتردين.الرساله من ريم

ماتقدر تستقبل مكالمتهم نفسيه مريضه خافت عيونها تفضحها كيف نظرتهم لها فضلت ماترد على احد خلال هاالفتره على الاقل
مسحت بقايا دموعها قطع تفكيرها
اصوات ضحك مختلطه شباب وبنات موسيقى دخان هذي دايم حال شقه خالد... حست بجبل على قلبها
فتحت الشباك تشم لها هواء ..كان هواء الرياض حار مثل حزنها وقلبها محروق انصدمت بخطبه سعود حقرت نفسها انها فكرت بيوم تحبه
(غبيه وراح ابقى طول عمري غبيه اي كلمه او فعل زين من اي شخص اصير الهث وراه بأسم الحب عديمه الاحساس انا من بعد اللي صار طفله
ماتعرف الصح واالغلط )من اسبوع ومنار على هذي الحاله تبكي على حالها
حتى الاكل اللي كان الخادم الجديد يجيبه بأمر من سعود ماتذوق الاشي بسيط منه قررت تموت بعد مامات قلبها الغبي
لاكن في شخص لازم تحيا علشانه( تركي ولدها )

سمعت صوت احد يصفر لها من الشارع نزلت راسها لتحت تشوف (كان مجموعه شباب رافعين راسهم ويصفرون لمنار شكلها كان
واضح هي باالدور الثاني..
بعدت وصكرت الشباك بقوه (حتى الهواء الحار راح تحرموني منه ..)



.................
فاتح الاب يلعب بلياردوا اسبوع ماراح الشقه ولاحتى الدوام طنش مكالمات خالد من بعد اللي صار
فتح باب غرفته ودخل مازن نط بحضن سعود:هلااااا بحبيب عمووووه
سعود يحضن مازن بقوه مشتاق له ولشقاوته
دخل يوسف وبيده ولده مالك
سعود فاتح يده ليوسف:هلاااا ابو ماازن الحمدالله على السلامه ياارجال ماعاد تنشاف مشتاقين لكم
يوسف يسلم سعود : خلاص ماعاد بتشتقون لي كل شوي ناط بووجيهكم
سعود : له له احلف جاك النقل ..
يوسف والفرحه على وجهه:ابشرك ..
سعود يزغرد يقلد الحريم : يبي لك ذبيحه ابشر بكره عزيمتك..
يوسف بضحك : ماراح ارضى الا بقعود
سعود :خلها على حسابك وابشر بها
يوسف :افا اخوي قعيطي اجل ..؟
سعود:الا قلي وين بتسكن..؟
يوسف :والله ودي اسكن فوقكم واسع ويكفي لي
سعود بمزح :اقول ياشيخ ارجع للديره اللي انت فيها احسن ولاعاد اشوف وجهك
يوسف يضحك :افا ليش؟
سعود:هذا انا مختاره قبلك ابسكنه انا وزوجتي تخبر انا دلوع الماما ولاابي افارقها
يوسف : تصدق عاد ان امي طردتني من قلت لها هههه تقول هذا لسعود ونوف لاحد يجيه
سعود يحك راسه بقهر :انت متأكد انها قالت نوف نوف تكفى عدل وبدل ..(اسبوع وهو يتجنب هذا الموضوع مع امه )
يوسف :هههه ليش ماتشوفني زعلان كذا خطبه وعرس وانا اخر من يعلم


..................
جو متوتر الكل ينتظر الدكتور يطمنهم على صحه ام حمد
طلع الدكتور :وين زوجها ..
حمد :ابوي متوفي بشرني عنها
الدكتور :الحمدالله على قضاه وقدره البقيه بعمركم اظاهر تعرضت لصدمه وقلبها مريض ولاتحمل
حمد تجمد بمكانه وعينه على الارض
ساره (اخذ القدر شخص عزيز عليها) انهارت ولاقدرت تتحمل
ريم تضم ساره خايفه عليها وهي تبكي اخذوها الممرضات للغرفه
الخبر قوي على الجميع ماتت ام حمد وقلبها محروق على ولدها اللي ماحد يدري عن مكانه لحد الحين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 5:07 am


البارت الســآبع ..

مرت ثلاثه ايام على هاالاحداث
ي ــآرب قوي شعور الصبــر فيني
وعسى نهايه صبرنا فرج ||
لفت شرشف الصلاه بتنهيده حاسه بكتمه على صدرها لدرجه ان ودها تقطع ازارير لابسها من الضيقه مالها نفس تقابل احد من المعزين
من ثلاثه ايام وغرفتها تخفي بكاها وانينها ماتبي تزيد على احد حزنه يكفي اللي فيهم ..

رفعت يدها تدعي وقلبها ينزف الم ان يرحم الله جدتها ويرد لهم سامي ..

طق باب غرفتها وانفتح بهدوء ...
..ساره حبي اجيب لك شي تاكلينه تو ابو محمد جارنا داخل باالغداء على الضيوف علشان خاطر امك كلي لو لقمه ..
ساره وعينها على الارض :ريم والله مااشتهي حتى الكلام ..
ريم تقرب جنب ساره: امي حصه (تسميها امي باالاحترام)ماهي بحاجه لدموعنا يابعدي كلنا نهايتنا كذا هي تبي دعائنا وبس..
ساره بدموع :احبها ياريم ماتتخيلن شلون فرحت لما قال ابوي ان جدتي بتسكن وياسامي ويانا (تقطع كلامها من البكاء)راحوا وخلوني ياريم
ماقدرت ريم ترد لان العبره ردت كلامها جاء في بالها ذكرى ابوها المتوفي حست بأحساس ساره وبحزن حاولت تهديها طبطبت على كتفها
كأنها تحثها على الصبر
وطلعت من الغرفه تقابل المعزين مع امها وام ساره ...

عند الدرج حست بجواله يدق كان على الهزاز مدت يدها لجيبها (المتصل ياسر..)
..الو
ياسر:ريم شخباركم اليوم..؟
ريم :الحمدالله على كل حال..
ياسر :ماشفتي جريده الجزيره
ريم :لا ليش طلع الخبر..؟
ياسر :اي طلع بلغي ام نواف تبلغ حمد ادق عليه مايرد وانا باالعمل الحين
ريم :خلاص بقول لخالتي ولساره الله يعطيك العافيه ..
(ياسر سوى بلاغ عن سامي بصورته ومواصفاته واللي يعطيهم اي خبر له مبلغ كبير قدر يجمعه من رجال الحاره اللي علاقتهم مترابطه في بعض)
قفل الجوال من ريم تمنى من قلب ان هاالشي يفرح ساره (يميل لها من بين كل البنات من كانت صغيره كاان يحب خجلها وبرائتها
كتم حبه لها ولاخبر حتى ريم وندى كان دايم يحب يسمع اخبارها من سوالف ريم ..
ام ياسر تلح عليه باالزواج كبر في عمره ووظيفته جاهزه والكل يتمناه لاكن ينتظر ساره حتى تكبر شوي ويقدر يضمها لمملكته وتصير ملكه
وقع على الاوراق بسرعه يلحق على الاجتماع مع المدير بعد عشر دقايق ...||

.............
ام يوسف داخله على سعود اللي جالس في الصاله :مااشوفك تروح الدوام هاالايام ..؟
سعود بكذب :ماخذ اجازه يمه ..
ام يوسف تجلس معها القهوه :دام ماخذ اجازه اجل طلعنا لشرقيه قبل امتحانات خواتك..
سعود :اي شرقيه يمه بها الحر خليها باالعطله اوديكم لو تبون جزر القمر
ام يوسف :في العطله مو فاضي لنا مع زوجتك ..!
سعود يدور له اقرب مخرج علشان يتهرب عن الموضوع لاكن انصاد اليوم ..
:خليني القى الزوجه اللي ابيها ويصير خير
ام يوسف :وليه ايش فيها نوف تسوى البنات كلهم ..
سعود :معليش يمه ماابي اضيق صدرك بس نوف ماتصلح لي
ام يوسف : انا عطيت اختي كلمه لاني عارفه منت راد لي طلب والحين هذي تاليتها معك ..
سعود يحب راس امه :يمه انا الرجال اللي اخطب اللي ابي مب ام البنت تخطبني ..
ام يوسف بضيق تحط الدله على الطاوله :قلت بتاخذها يعني بتاخذها من كنت صغير وانتوا لبعض..
سعود بأستهبال يقلد البنات :طيب ياماما استخير اذا ماارتحت لها راح ارفضها
ام يوسف :قلت البنت جماال واخلاق ...
سعود بنفس الاستهبال :بس لازم اسكن لبيت وحدي ماابي حماتي معاي وابي شغاله وابي يكون بزواجي مطربه
ام يوسف مع انها متنرفزه الا انها ضحكت على ولدها بداخلها:قلت بتاخذها بتاخذها قامت وطلعت المطبخ ..
سعود ببرود :يمه السالفه غصب يعني الله يهديكن ياالحريم بس
(رمى نفسه على الكنب بضيق اخذ جواله بملل فتح على الرسايل وفتح على الاستديو طلع وفتح على قائمه الاسماء
خالد
نايف
عبدالعزيز
ريم
وقف عند اسم ريم يتأمل اسمها (مدري ليش هاالانسانه تجذبني ضغط على الاسم وهو محتار ادق ولا ماادق خليني اجرب حظي
والله يكفيني شر دعاويها
دق وانتظر الرد لاكان خاب امله ..حط يده على راسه الغرفه هاديه الامن صوت التلفزيون شاف خيال ريم ضحكتها بسمتها دفاشتها ..
.رن جوال رفع بسرعه يشوف من المتصل <من الفراغ
المتصل خالد ..(رحم حاله ساحب عليه ومطنشه من كم يوم اجل يطردني من الشقه ..)
..الو
خالد:ياالشين .. ياللي ماتستحي على وجهك
سعود:خير ان شاءالله داق تهاوش شكلك غلطان ياالاخو,,
خالد :سعيدان اعقل
سعود :عاقل من عمر الدنيا بسم الله علي
خالد :ليش ساحب علي ومطنش مكالماتي
سعود :ارد على واحد طاردني من شقته علشان وحده ماتسوى يااخي لو تشوف قلبي الحين كله لزقات جروح من سببك
خالد :ههه والله اني داق اتسمح منك ياالغالي بس احيان تصير غثيث وماتنبغى
سعود :طيب والمطلوب
خالد :ثنين بيض وواحد كبده
سعود :محد قالك من قبل انك سامج
خالد :الا انت قايلها لي يومني باالثنوي
سعود :الا اقول شخبار منار
خالد بنرفزه :الحين ايش جايب طاري منار انا ادق اتسمح منك وانت (منار منار)<يقلد زي صوته .. يااخي اذا كنت تحبها تزوجها وفكني منها
سعود :انا قايلك مابينا حب وخرابيط افهم انا ارحمها احسها مثل اختي ماابيها تحتاج لشي واذا كان على الزواج فأنت المفروض تتزوجها
تصحح غلطتك
خالد :انا يوم اغلط كنت مااني بعقلي (سكران) اما هي اللي بعقلها خانت ثقه اهلها من وراهم واذا على الولد فأنا ماني ملزم به مثل ماخانت اهلها
بتخوني مع عشرين واحد ..وبعدين صك السالفه ولاعاد تجيب لي طاريها وقل لي ليش ماداومت في الشركه ترى مشاكلنا مالها دخل باالشغل...
سعود :يااكثر كلامك ايش ماكل انت اليوم صايره الحروف عندك تندبل مرتين انا ماخذ اجازه من عندي
خالد :ههه شركه ابوك ماخذ اجازه يله تعال تراني مشتاق لك وطالع حزين وانطوائي بدونك كن احد معلمني ان اجلي قرب
سعود :طيب ابشر باللي يجي وينكد عليك عيشتك علشان تدعي ان اجلك يحين ..
خالد :هههه طيب نتظرك الليله...

عند ريم اللي حست جسمها متكسر من الوقفه عند المعزين بدلت لبسها ببجامه مريحه وارتاحت على السرير وهي مقهوره من منار اللي مالها حس ولاخبر
من اخر مره شافوها..
فتحت شنطتها وطلعت الجوال عقب ماطاح في المطبخ وتكسرت الشاشه
ريم ..اح احس بيجرح اذني هذا.. تذكرت الايفون المرمي باالدولاب (الحين ليش ماادلع نفسي هديه وجتني .قربت من الدولاب طلعت الصندوق
بداخله الجوال بدت تخبط فيه وتشغله مدت يدها على جوالها تطلع الشريحه منه لاحظت ان فيه مكالمه فايته تأكدت من المتصل
( المتصل (تولين )
فتحت عيونها بقوه ..حقير لحد الحين يبي يكمل لعبته علي ..انقرفت من الايفون بعد ماتذكرت الموقف رمته باالدولاب وبداخلها تقسم
ماتستخدمه مره ثانيه لو ايش يصير قامت رجعت للسرير تحاول تنام لو ساعه ...

.................................................. ......
واقف عند الباب ..:ماكنا مستعدين قبل ثلاثه ايام طال عمرك ..
ابو عمار :طيب وبعدين ..
زيد :لو تبي ننفذ الخطه الحين تحت امرك الوضع تمام والموقع مراقب
ابو عمار بارتياح :خلاص بلغ الجميع..
زيد:ان شاءالله
ابو عمار :ومن اللي في السياره
زيد :سامي اما طلال وبندر في الجهه الشماليه والشرقيه
ابو عمار :التقارير باالتفصيل توصل لابو جهاد
زيد :ابشر راح اخلي عبدالقادر ينفذ المطلوب الحين ...

طلع زيد متوجهه للمخزن وهو يدعي ان يتم الامر على خير
طلال :السلام عليكم
زيد :وعليكم جهز كل شي اليوم ننفذ المطلوب
طلال :بدلني ابو جهاد مع محمود
زيد:وانت ايش وضعك
طلال :مراقب
زيد:خل عبداالقادر يجيني ..
طلال:طيب ..
طلع زيد يجهز الوضع .....
سامي اذنه على الباب الحديدي يحاول يسمع اي صوت يحسسه انه عايش بهااالكون حس بأصوات مشي قريبه تحتك باالتراب
قرب اذنه اكثر يسمع اي شي ..

بعصبيه:ليش داخل هنا ..
عبداالقادر :اجهز اللي قلت ..
زيد :ماتدخل الا وانا معك
عبدالقادر :ان شاءالله
زيد :جهز سامي نبي نطلع للموقع الساعه عشروعلى الساعه 11 نكون انتهينا
عبداالقادر :السياره جاهزه ...
زيد :خلاص طلعه وانتبه له ..

سامي يسمع اللي يقولون وهو مو فاهم شي
بدى الصوت يقرب للباب انفتح الباب الحديدي رجع سامي لوراء وعينه على الباب
دخل عبداالقادر بجسمه الضخم الطويل ولون الاسمر قرب لجهه سامي..
سامي عينه على عبداالقادر يحاول يدور الامان منها ..
نزل لمستوى سامي وقرب اكثر منه
سامي يرجع بخوف :ايش تبي ..؟
عبدالقادر يتلفت بحذر لوراء كأن يتأكد ان مافي احد يسمعه..
اسمع انت في امان صدقني انا اللي بساعدك ..بس اسمع لكل كلمه اقولها وانتبه لها ...




سعود مع الشباب بالشقه كان وده يروح يتطمن على منار لاكن مايبي يحسسهم بوجودها هنا خايف احد يضرها


منار تدهورت حالتها النفسيه ونقص وزنها كثيرجسد بلاروح لااهل عزوه لها ولااخو سند مدت يده تقطع شعرها من غير احساس
صارت عاده عندها من دخلت الشقه وزادت هاالايام يدها في فمها بتوتر تاكل اظافرها..
كان نفسها تشوف تركي هالايام اللي راحت لكن خالد مانعها تطلع من غرفتها والاكل يجيبه لها عند الباب
يعطيها باالغصب تدخله خايف تموت وتوهقه ....


استغل فرصه ان الشباب لاهين باالبلوت سحب نفسه لغرفه منار...

قرب لباب وبهمس :منآآر..
من زمان عن سعود فز قلبها لهااالصوت وبدى يدق كرهت نفسها اكثر واكثر..
سعود :منار انتي بخير
ترددت كلاماته في قلبها انتي بخير انتي بخير ..يسأل عني ..؟؟؟؟
حس فيها شي طول صوته اكثر :ليش ماتردين ..
حست ان قلبها يسحبها لعند الباب قربت وهي تحاول تنطق بشي العبره خانقها :بخير
سعود من وراء الباب وبحنيه :تاكلين ..؟
تسندت على الباب كأنها طفله يتيمه محتاجه احد يرعها بكلمه طيبه :اي
سعود :بكره اخذك لدار الايتام موافقه
لمت يدها على قلبها وبفرحه يغلفها الحزن:اي
سعود :خلاص انا رايح لاتطلعين الشقه مليانه شباب ..راح وخلا وراه بقايا انثى محطمه..



نزلت نوف نزلت لسواق اللي ينتظرها برا
حطت شنطتها على كتفها ومشت لجهه الباب....
سالم في نص الصاله : نوووف وين طالعه ...؟؟؟
نوف تتأفف بداخلها :طالعه للمشغل...
سالم :مع مين ...؟
نوف:السواق ...؟
سالم: لحالك..؟
نوف بملل:ايوه
سالم :خذي معك احد...
نوف :مين اخذ تبي اخذ نوال هالمعقده اللي ماتنشاف الا بالسنه مره
سالم يطلع مفاتيح سيارته :تعالي اوصلك انا ..
طلعت وراه وهي مغصوبه بس علشان تنفذ اللي مقرره عليه
(في نيتها تغير اللوك مقهوره من منار اللي صادفتها مره لاكن غيرتها ذابحتها في بالها تطلع صاروخ تفجر قلب سعود ..)

الساعه 10:15 الليل الثلاثاء في الموقع المحدد

تقــآبلوا كلهم بنفس المكان طلال مستغرب من سلوك سامي اللي كان مطيع لاوامرهم وبدون اي تردد لاكن خمن انه عرف طريق الصواب
ركب سامي السياره من نوع فاخر سوده حس برجفه بجسمه وعبدالقادر يربط المفجرات على خصره
فكره متشتت يصدق عبدالقادر او يروح ضحيتهم ..تمنى من كل قلب لو تفجر ان يصير رماد حتى ماتدري امه ويسود وجهاا ..
عبدالقادر :مستعد
سامي يهز راسه بخوف ووجه اصفر شاحب
عبداالقادر :توكل على الله ادخل
حرك سامي السياره لداخل السكن الكبير وهو بداخله يستودع نفسه ..
طلال وزيد يترقبون الوضع حتى يسمحون لمحمود وبندر
وقفت السياره عبدالقادر قدر يوصل لجهاز الاتصال بدون لايدري زيد :سامي فك الحبل بسرعه عشر دقايق وتتفجر الجهتين ..
بدآ سامي يحرك ويفك الحبل بطريقه عشوائيه عجز يركز من الخوف
عبداالقادر واقف بجنب زيد ينتظر لحظه هروب سامي ..
مرت خمس دقايق وسامي مانزل ..
عبداالقادر متأكد ان التفجيرت حول سامي فاسده وخربانه لاكن محمود وبندر لا...
انتظر وهو على اعصابه بعدها ماقدر يتمالك نفسه دخل الموقع يركض على صراخ زيد اللي يطلب منه مايدخل
قرب عبدالقادر من السياره فتح الباب بسرعه
حس ان سامي تايه ولاعرف يفك الحبل صار يجره وهو فاقد اعصابه 4 دقايق 3 دقايق ويتفجر المكان
قدر يفتح الحبل اخذ سامي على كتفه كان باالنسبه له كطفل بحكم ضخامه جسمه ركض وزيد يراقب من بعيد
طلب من طلال يفركش الخطه ويطلع هو ومحمود وبندر يطارد عبداالقادر خايف يبلغون عليهم
طلال حقد على خيانه عبداالقادر ركب سيارته ولحقهم
طلع عبداالقادر يركض بين احياء الرياض القريبه من السكن
لمح حارس السكن الاجنبي محمود والتفجيرات حول صدره رفع السماعه وهو يرتجف من الخوف وخلال دقايق والشرطه
محوطه السكن والاحياء القريبه

وصل سامي لطريق مفترق طلب منه عبداالقادر يروح بجهه وهو بجهه ركض سامي بكل قوته لاكن طلال كان اسرع منه ناوي على قتله
لان موتهم على يد سامي اذا بلغ ..
فتح باب السياره ونط على سامي مسكه طلال اللي عيونه مليانه شرار
سامي حقد على صديقه وتندم انه في يوم حتى ابتسم في وجهه حس قوته بيدينه ضرب وجه طلال بقوه ودفه على الارض استغل الفرصه وهرب
طلال بدى ينزف لاكن مااستسلم ركض وراه من حاره لحاره
سامي نط فوق براده ماء ودخل بيت الامام اللي بجنب المسجد كان البيت مظلم باين ان مافي احد
طلال ضيع طريق سامي وصار يروح يمين شمال في الحواري
قدرت الشرطه تقبض على محمود ام الباقي هربوا ..
تسند سامي على الجدران ياخذ نفس حس روحه بتطلع فجأه سمع صوت في البيت ومشي يقرب منه ...


بعد ماطلع سعود من الشقه وقف يطلب له عصير ليمون باالنعناع وحرك سيارته للبيت
حط الجوال على السبيكر ودق على ريم (وفي داخله مراح امل الا لمن تردين علي)
دق ثلاث مرات وفي كل مره مايحصل رد..رجع يدق المره الرابعه وهو سرحاااان ..
:ووووولك وجه ياااعديم الاحساااااسسس ترجع تكلم
سعود نط من الروعه على صرخه ريم وانكب العصير على رجله ماكان متوقع انها ترد
:بسم الله الرحمن الرحيم بغى قلبي يوقف منك ..كبيتي عصيري الله يصلحك..
ريم بضيق: جعله يوقف ان شاءالله وتريح الناس منك
سعود وهو يمسح العصير :طيب يرضيك يوقف قلبي وانا اسوق السياره
ريم :ايش عندك نيه هاالمره ؟
سعود عدل جلسته يحاول يعبر عن مشاعره وبصوت رومنسي :ابي اعتذر لك..؟
ريم:ماني محتاجه لاعذراك ولاعاد تدق لاجي افقع وجهك
سعود:والله احس اني مكلم واحد من اخوياي مافيك نعومه انتي ههه
ريم :مخليه النعومه لخوياتك ..امسح رقمي ولاترى بدعي عليك
سعود : ههه متربيه عند عجيز معلمتك شلون تدعين على الناس
ريم:والله هاالعجيز مربتني احسن من تربيه امك
سعود:افا له له تغلطين على امي
ريم صكت السماعه بوجهه وقفلت جوالها...


سامي خفض من صوت نفسه الواضح وهو يلهث من الركض سمع صوت خطوات اللي تقرب من عنده حاول يوقف على رجله استعداد لاي شي

امل زوجها طالع يجيب اغراض لها وراجع خافت بعد ماسمعت صوت شي قوي برا في السور طلعت وهي خايفه تمنت انه يكون قطو اي شي
غير الحرامي ....تمشي بخطوات ثقيله ومتعبه
سامي متجمد في مكانه وعينه على الظل العاكس على الجدران وهو يقرب ...

سمع شهقه وصرخه قويه وبعدها صرخات....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 5:09 am

البارت الثامن ..

سامي خفض من صوت نفسه الواضح وهو يلهث من الركض سمع صوت خطوات اللي تقرب من عنده حاول

يوقف على رجله استعداد لاي شي

امل زوجها طالع يجيب اغراض لها وراجع خافت بعد ماسمعت صوت شي قوي برا في السور طلعت وهي

خايفه تمنت انه يكون قطو اي شي
غير الحرامي ....تمشي بخطوات ثقيله ومتعبه
سامي متجمد في مكانه وعينه على الظل العاكس على الجدران وهو يقرب ...

سمع شهقه وصرخه قويه وبعدها صرخات....

ارتبك من هاالبنت اللي طاحت على الارض تتوجع لما شافاته ضغط على يدينه بتوتر مايدري ايش
يسوي ..
امل كانت حامل ومن الروعه بدا الجنين ينزل جالسه على الارض وهي تموت من الالم بدت تنزف وهي بشهرها

الثالث

ماتحمل الموقف البنت راح تموت قدامه مافي حل له الاان يهرب مايدري ايش يسوي حتى الجوال مامعه رجع

على وراء وهو متردد
طمر على الجدار الخلفي لبيت الجيران ونزل داخل البيت ..
كانت مساحه البيت كبيره دعى ربه ان احد مايشوفه على الاقل هاالساعه بس... جلس يستريح في زاويه ضيقه

حس بتأنيب
ضميره وشلون ترك البنت بهاالوضع وراح صدع راسه وهو يتذكرها لو صار لها شي هو السبب..
ذكر الله بهمس وكأنه يحاول يطمن نفسه .......مرت ربع ساعه وهو في مكانه.. قطع صمت المكان صوت

الشرطه وشكلها تطارد
احد في الحاره صوتها قوي ارتبك بقوه تجمد الدم بعروقه ....
سممع صوت بنات وركض متجه له .......

عهد و سلمى وولد صغير اسمه حسام عمره سنتين ..

عهد : عمرها 18 سنه عيونها نعسانه وبنيه اللي يشوفها يجيه النوم لاكن مخليتها روعه وشعرها صابغته
ببني شكولاته لحد كتفها شعرها وقصتها طبقه وحده لونها برنزي
سلمى :صديقه عهد امها سوريه بيضاء وفيها ملامح شاميه متزوجه وولدها حسام ..

البيت فاضي الامن وجود سلمى زايره عهد اللي اهلها معزومين على زواج ....
كانوا طالعين برا وجالسين على الحشيش
ومعهم القهوه وشكولاتات ... سمعوا صوت الشرطه ركضوا يطلون مع الباب من اللقافه

الباب كان بجهه سامي

عهد لمحت سامي في الزاويه :بصرخه بسم الله الرحمن الرحيم مسكت تنورتها تهرب لما شافت سامي اللي

حالته مبهذله
اما سلمى ركضت لولدها ورفعته على كتفها تلحق عهد وهم يصارخون من الخوف ..
سامي خاف احد منهم يبلغ الشرطه مافي فرصه يهرب من جديد الشرطه محوطته

نطق بصوت عالي ينسمع (والله ماني حرامي وقفوا والله العظيم الشرطه يطاردوني وانا بريئ..

عهد ماوثقت في كلامه صكرت الباب الداخلي بوجهه وضمت سلمى وهي تصيح وخايفه
جلس سامي على الدرج وهو يآئس من حاله ....سمع صياح عهد وسلمى تهديها

سلمى: تعالي هيا لغرفتك فوق نفتح البلوكونه وننادي الشرط اللي تحت

هنا سامي حس انه بينفجر مسك الباب يحاول يفتحه ويهزه بقوه برجاء انهم يرحمونه ..والله العظيم اني بريئ

ورب الكون ماني كذاب


سلمى تسمع رجاه ( وقفت والتفتت لباب محتاره تصدق ولاتكذب...
عهد صدقته ورحمت حاله بتردد قربت عند الباب :خلاص مراح ابلغ بس خلك برا وبعيد عنا ..
سامي استسلم لها وجلس عند الباب بس بعيد شوي ..




نزل يــآسر للبقاله وخذى الجريده ..
بعد ماتأكد من ريم ان ساره ماقرت الجريده دخل الحاره ..
مر على بيت حمد دخل الجريده تحت الباب ودق الجرس بعدها دخل بيتهم ..

ساره اللي كانت في المطبخ سمعت الجرس طلعت بسرعه للباب
شافت الجريده خذتها ومن وراء الباب :مين..؟
مافي رد ..خذت الجريده ودخلت داخل ..وهي مستغربه

جهزت اليانسون عشان يهدي اعصابها ودخلت غرفتها ..

فتحت الجريده تقرا خبر سامي..وهي تشوف صورته وتبكي ضمت الجريده لصدرها وزادت من بكاها كيف

ماتبكيه وهو اقرب شخص لها
حتى نواف اخوها لاهي باالبلاك ولامع اصدقائه مو علاقته قويه زيه

ريم بعد ماصكرت من اخوها نزلت تدور على امها

يمه ايش تسوين في هذا الوقت..
ام ياسر وهي تصفط الملابس : اغسل واكوي انشغلت مع ام نواف وتجمعت علي هالملابس
ريم بحنان: يابعد قلبي خليني اساعدك يمه
جلست بجنب امها وتربعت على الارض بدت تصفط وترتب وهي سرحانه وبالها بعيد
ام ياسر: ليش مارحتي تنامين عند ساره ..
ريم : بكره بداوم قربت الامتحانات النهائيه وابي استعد لها ...
ام ياسر :شدي حيلك ماارضى الا بممتاز ..؟
ريم بأبتسامه : قدها وقدود..
فتره صمت بينهم وكل وحده لاهيه في شغلها ..
ريم بتفكير :يمه ..
ام ياسر :نعم
ريم :ليش مانزور عمتي هيله ..
ام ياسر كشرت لما جاء اسمها :ايش جابها في بالك في هاالوقت ...
ريم : نفسي اتعرف على بنات عمتي وعمتي اللي مااعرف غير اسمها بس مااتذكرها الا يوم كنت بصف ثالث

ابتدائي
ام ياسر تتجاهل ريم :صكري الموضوع
ريم :يمه مايصير كذا انا ماني صغيره ناقشيني مب تسكتوني وبس لازم اعرف ايش بينك وبين عمتي
ام ياسر :رمت اللي بيدها وطلعت فوق لغرفتها
نزلت ريم راسها بحزن وفي نفسها اكيد صاير شي قوي لازم اعرفه ليش الكل مخبي عني ..جمعت الملابس

على بعضها وقامت
توزعها على دولابات اخوانها ماعندهم شغاله ام ياسر رافضه تبي تسلي نفسها باالشغل ..




عند امل اللي تزحف بتعب لما سمعت الشرطه واقفه عند بابها ..فتحت الباب بكل صعوبه

العقيد ماهر نازل من سيارته تفاجأ هاالبنت تزحف وهي عند الباب وكأنه تطلب مساعدته
اسرع لها وهو يسأل ايش صاير دق على الاسعاف خذى العقيد من امل التحقيقات وبلغته انه طمر على جدار

البيت اللي بجنبها

ارسل نداء لضباط يحوطون البيت اقترب الجميع من البيت نور الشرطه الاحمر والازرق يعكس على بيت عهد

بدليل انه عند الباب

سامي ترجى عهد تدخله الشرطه قريبه ابوس رجلك ساعديني امي تنتظرني مالي ذنب في اللي يصير ..(حس

باالذله عمره ماحسها شخصيته
قويه مايسمح لااحد يهينه لاكان الظروف اصعب )
عهد تحركت مشاعر الرحمه عندها لبست حجاب وغطت وجهها فتحت الباب له
بها اللحظه دق جرس البيت ....
ركضت عهد للقبو وطلبت من سامي يتبعها اما سلمى تفتح الباب

نزل تحت كان ظلام ومهجور احتارت وين تخبيه فيه ....؟؟
سامي يتلفت يمين شمال يدور الامان في اي مكان لقى فريزر مفصول الكهرب عنه
طلب من عهد انها تخبيه هنا ..
فتح وجلس صك الباب عليه اما عهد بعد ماتطمنت عليه ركضت فوق علشان تبعد الشك عن الشرطه ..

عهد وسلمى في الصاله يحاولون يبعدون الشبهه عنهم
عهد بنفسها( يارب يتم كل شي بسرعه قبل لايجون امي واخواني ...

عايله عهد ..

ابوها مطلق امها بعد مشاكل كبيره ..عاشت امها مع عياله رغم مرضها باالاكتئاب الحاد الا انها تحاول تسعد

عيالها

راشد :26 سنه يشتغل كاتب عدل وهو متحمل مسؤليه اهله ..عازب شخصيته قويه طويل وجسمه عريض

وسيم عيونه نعسانه على اخته
حنون ومتفهم ..

عماد : 20 سنه يدرس في جامعه الملك سعود تخصص حاسب ..عصبي وشخصيته مزاجي لابعد درجه يغار

على خواته لحد الشك
راعي بنات ودخان ورافع ضغط امه ..

هديل :16 دلوعه امها وكل طلباتها ملبيه دايم مشاكل مع عماد ..قصيره وجسمها ريان عيونها واسعه سوده

وشعرها اسود قصير
.................

بدت الشرطه تفتش البيت من برا ماقدرت تفتشه من داخل الابأذن من الدوله سوت شويه تحقيقات مع سلمى

وعهد وبعدها طلعوا ..

تنفست عهد بأرتياح واتجهت لسامي اللي اختنق من الحر رفعت الباب
سامي ياخذ هواااء :راحواا ..؟؟؟
عهد ..بعدت عن سامي بمسافه :ايوه ..
سامي يطلع نفسه ويوخر الغبار عنه
عهد تطالع فيه ساكته ...
رفع راسه لعهد :والله ماني قادر اوفيك حققك وقليله كلمه شكر فيك مدري شلون ارد هاالجميل فرجتي علي
عهد بحيــآ : ماسوينا الا الواجب
سامي يطالع الباب :يعني اقدر اطلع الحين بأمان
دخلت سلمى :اي الشرطه طلعت من الحي بكبره ..
ابتسم سامي لها وطلع ..
قبل لايتجه الباب وقفته عهد بخوف :وهي تسمع المفتاح يدخل في الباب وينفتح رسم في خيالها صوره

عماااااااااااد ....



نوف بعد ماجت من المشغل
تحرك شعرها بدلع وثقه على ستايلها الجديد كانت لوحه فنيه مرسومه من ابدع فنان زاد جمالها بعد ماقصت

شعرها فكتوريا وصبغته برمادي وبلاتيني
طلعت اغراضها على التسريحه تجرب الميك اب الجديد ..تغير كلي سوته اليوم في شكلها حست انها حوريه

ولااحد يقدر ياخذ سعود
بعد ماابرزت جمالها
ترسم عيونها وهي تدندن في هااللحظه اتصلت لمياء
:اهلييين لوووولي
لمياء :هلا نوفي كيفك
نوف :احسن وحده باالدنيا
لمياء :اها شكلك مروقه على الاخر
نوف :اممم اكيييييد ههه
لمياء :وشلون تقولين عليك اختبار النحو وصايره مروقه
نوف وهي تطالع كتابها المرمي :ههه ماذاكرت ولافتحته
لمياء :مجنونه
نوف :لوولي اسمعي انتي فاضيه بكره
لمياء :اممم ايوه
نوف :خلاص عازمه نفسي عندك ..
لمياء بفرح :ياعيوني انتي بتفرحيني والله
نوف :خلاص اقول لامي و اعطيك الخبر بكره

فتح سعود الباب على لمياء ودخل
لمياء تقطع المكالمه:طيب نوف انتظرك بكره يله باي
سعود جلس على السرير جنب لمياء ومبوز شفايفه ..
لمياء :ايش فيك..؟
سعود :ساااكت
لمياء تأشر عليه انا اتكلم ..
سعود انسدح على السرير اااااااااخ يالمياء من امي
لمياء :ايش صاير
سعود :تبي تغصبني على الزواج بنوف وش الحل مع رفيقتك هذي ناشبه في حياتي ..
لمياء :اول شي هي بنت خالك ولك الشرف تاخذها ياسعود انت عميان ماتشوف الزين ابد
سعود:انا اخر ماافكر فيه الجمال اهم شي عندي الحب والراحه
لمياء :ونوف تموووت فيك ياالخبل
سعود :بس انا مااحبها وشرايك باالصراحه اللي زي كذا..؟
لمياء معصبه :تبي رايي اطلع برا ..
سعود يسوي نفسه معصب :يااللي ماتستحين تطردين اخوك الكبير اللي علمك شلون تنطقين الحروف يوم كنتي

صغيره افا صدق الشاعر يوم قال
علمته الرمايه فرماني
لمياء بندم : بس انت عصبت فيني ..وانا اسفه (تحب راسه )
سعود :والله اني كشخه محد يتحمل انه يزعلني انتي تبوسين وخالد يذبح لي ذبيحه ههه اجل شكلي بصير

زعوول دايم خلي تجيني هاالاشياء
الزينه والحركات الحلوه
لمياء تدفه بمزح :بس عاد عطيتك وجه ههه
سعود بحماس :لمياء تطلعين معي علشان لارجعتي تقهرين عفاف تراها بسابع نومه شغل نذاله شرايك
لمياء بفرحه:وين نروح قداااام معك ..
سعود :ابفحط بك وارجعك دايخه علشان تنومين بلا من هاالحبوب المنومه اللي تاكلينها وبمر اخذ خالتي مها
لمياء تنط من السرير تاخذ عبايتها :يله سعود ونااااسه ..
سعود ولمياء ومها في السياره وازعاجهم واصل لشارع ..
سعود :ها ياخالتي ام سعود (دايم يسميها كذا)ايش اجيب لك من البقاله
مها:شبعانه حدي توني قايمه من العشاء
سعود :بس لازم اجيب لك شي
مها :خلاص جيب اي شي

نزل سعود واشترى شبس وببسي 2 وحلاوه مصاص

ركب وهو يمد الحلاوه لمها :
مها :ايش هذي..؟
سعود:قلتي جيب اي شي جبت لك حلاوه
مها تاخذها وتمصها :ياقدمك ياسعود ماتوا اللي يشترون حلاو مصاص غندور بس رجعتني لطفوله انت
لمياء :مهااوي من كان فا رس احلامك يوم كنتي صغيره
سعود :فارس احلامها واحد مصري خاقه معه خالتي لو تشوفينه اصغر منها بكم سنه بس محد اعطها وجه

الاهو ههه
مها :كنت دايم مطروده البنات يطردوني والعيال يطردوني لدرجه اني ماعرفت اصنف اي جنس انا لاذكر

متقبلني ولاانثى ههه
سعود : بس هاالمصري خبيث استغلك ههه
مها :يوه تصدق سعود اني اسرق خواتم امي علشان اعطيه الله ياخذ الحب اللي يخلي ضميرك يموت ههه


وصل زيد للاستراحه سحب كل شي فيها بمساعده بندر
زيد يوجه الكلام لبندر :اذا عبدالقادر اذكى فأنا اذكى منه هاالخسيس خلص بسرعه ورح لابو جهاد يغير موقعه
اخذ كل دليل يمكن يثبت عليه ركب سيارته بأسرع سرعه وهو يكلم ابو عماار

عبدالقادر قدرر يهرب عن انظار الجميع واتجه لبيت قديم بحي شعبي طلع كل شي بصندوق حطه بكيس وربط

عليه بقوه
وباله على سامي مايدري هو بيد طلال او الشرطه او هرب قام وطلع للمكان اللي مقرر يختبي فيه خصوصا انه

متأكد ان
مافي دليل يقدرون يمسكونه عليه لاكن يعرفون هاالمكان قرر بداخله ان يسلم لشرطه كل شي عنهم بس بينتظر

حتى تستقر الامور
قفل الباب واحساس الراحه يملى قلبه ريح قلبه وضميره وقريب حايفرح اهله...

طلال متخبي بمسجد والشرطه تدور عليه وفي باله انه ينتقم من سامي ....



الساعه 1 ونص الليل ..

ريم في سابع نومه وراها دوام ونامت مبكره ..

جت رساله جوالها

في دآخلي احساس اجهل معانيه
بس الاكيد ان المشاعر يبونك

كانت الرساله من سعود ..اللي جالس على سريره ينتظر النوم يجييه




دخل عمــآد والصدمه وقفته رجاااال غريب في بيتنااا وهلي براا ومافي الاعهد ..وبدى يوسوس بداخله الشيطان

قرب اكثر منهم عهد جسمها الناعم يرتعش من هاالوحش اللي جايها ..رفعت راسها لسامي اللي اطول منها :

اطلع من البيت بسرعه والله راح يقتلك
سامي (في داخله ايش حظي هاالنحس اليوم حتى هاالبنت راح اخليها تتعذب بسببي (واقف في مكانه وقرر

يواجه عماد مايبي يغلط على اخته
بشي ماسواه ..مسك عماااد رقبه سامي وكأنه يبي يتخلص منها (ايش دخلك في البيت يا,,,,,,, ويا......
سامي يفك نفسه ويحاول يتكلم معه.....وصراخهم يخوف .... انهارت عهد على الارض وهي تصيح اما سلمى

تراقب الوضع من بعيد وقلبها على عهد
عماد يضرب في سامي بكل قوته ياحقير جاي البيت تلعب في بنتا والله ابدفنك هنا مثل مادخلته برجلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 5:13 am


البارت التاسع

عمــآد: مب علي يمشي هاالكلام الفارغ اظاهر هذي ماعرفنا نربيها..
سامي يتمالك نفسه:والله مالها ذنب احلف لك بالله كل السبب مني وانا مطارد من الشرطه واختك ساعدتني افهم

وخلنا نتكلم بهدوء كلام رجال لرجال..
عماد بصوت عالي :مسويه العاشقه الولهانه لا ياحمار هذي قصه من قصصك انت وياها ماتمشي علي( رفع

الجوال)انت مايأدب الا شي واحد..
سامي يمسك يده يمنعه يدق..ياخي حرام عليك لاتظلمني يكفي الظلم اللي جاني تعوذ من الشيطان ولاتفهم

الامور على ظاهرها ..

عهد برجاء وخوف :عماد والله العظيم هذا الصدق..

عماد :انتي مااسمع منك ولاكلمه (ترك سامي وقرب عندها بيكمل الضرب عليها)
سامي يجر عماد قبل لاتموت اخته على يده:خلاص قل اللي تبي وانا مستعد اسويه تبي تبلغ بلغ بس ابعد عنها

..
عماد اللي كان جالس عند راس عهد.. رفع راسه موجه كلامه لسامي : انا راح ابلغ عليك الا اذا نفذت شرطي

..
سامي بأستعجال بس يفك نفسه:قابل فيه ..
عماد :ماتطلع من البيت والاانت متملك عليها سودت وجهنا خذها معك بقلعه ابليس
عهد فتحت فمها من الصدمه القويه لها وجهت نظراتها لسامي تنتظر اجابه..
سامي يلتفتت على عهد يحاول يشوف ملامح وجهها اذا هي موافقه ينهي هاالمعناه ويصير خير بعدين ..
سامي بحيره :بس مدري عن البنت اذا هي راضيه
عماد :وشلون ماترضى على عشيق القلب هذي مااستشيرها ولايوخذ برايها لانها ناقصه عقل
سامي بتفكير ونظراته على عهد : خ خ خلاص موافق ..

عهد نزلت راسها بحزن انفجرت صياح قامت تركض لداخل البيت ...
سامي تنهد بضيق حس بتأنيب ضميره ظلمها وظلمها كثيربعد..
قطع تفكيره صوت عماد الخشن :تعال هنا باالمجلس لحد الفجر اجيب مملك عقب صلاه الفجر ..
انصاع لاوامره ودخل للمجلس وراه ....وطلع عماد فوق لعهد
اللي بغرفتها مع سلمى

(انطق الباب بقوه )

تضم سلمى :بيموتني ياسلمى
سلمى قامت لجه الباب :نعم ..؟
عماد يهز الباب :افتحي الباب ..
عهد تمسك يد سلمى برجاء:لا لا سلمى لاتفتحين والله حيذبحني
سلمى بجديه:عهد تعبانه مااقدر افتح الباب ..
عماد :ماجيت اخذ الاذن منك افتحي قبل لااكسر الباب على راسك
سلمى طنشته بخوف وجلست تهدي عهد ..


مرات من ضيقك ودك تهاجر ..
تبتعد لابعد مدى تنزوي بأيه مكان
لاحس ولاصدى وبس انت |بـ هاالزمان


وقفت منار حيلها مخنووقه محتاجه تتنفس اكسجين على الاقل لو تمشي شوي في الصاله
او تطالع تلفزيون.. مافيه حس ولاصوت هنا باالشقه من ساعه..
حركت المفتاح فتحت الباب بحذر غرفه الخادم مقفله (شكله نايم
مو حاس فيني..) برجل حافيه تمشي على البلاط قربت اكثر لصاله تتأكد من تواجد احد.. وقف قلبها من المنظر

اللي تشوفه غمضت عيونها
بقوه كأنها ماتبي تطالعها..

على الكنب بنت ملابسها عاريه فاقده الوعي شعرها مغطي على وجهها

منار تطالع المكان الفاضي قربت للبنت بصمت وتردد وبعدها قربت اكثر وعينها عليها في نفسها (ايش صاير

فيها..؟
مر في بالها الموقف اللي به خالد انهى حياتها ؟؟حست بألم فضيع بقلبها وهي تطرد هاالصوره البشعه

نزلت لمستوى البنت مدت يدها بتردد على شعرها المغطي على وجهها رفعته وهي تدقق في ملامحها كانت

ملامح طفوليه بريئه
البنت موحاسه بشي عبايتها مرميه على الكنب وشوزها الفوشي وشنطتها على الارض

تطالعها بحسره حست بشعور الانتقام (ينولد اليوم داخل قلبها لخالد )
هزت البنت بقوه تحاول تصحيها لاكن ماحركت ساكن ..

كان على الطاوله عصير وشويه ماء . قربت مسكت الكاس يبيد مرتجفه كبت الماء على وجهها لعلها تصحى

خالد كان تعبان ومرهق كان راجع من مصنع الشركه يتأكد من البضاعه بعد ماوصلت (ساعتين من عمل

متواصل )..
نزل بثوبه الخليجي وشماغه مفاتيح الشقه بيده
وسماعه الجوال على اذنه يكلم ابوه ويطمنه على البضاعه
فتح الشقه وهو يودع ابوه ..

بأستغراب لمح منار وكأنها مرعوبه اما البنت ماشافها:..منار..؟
نست خوفها ونست كل شي البركان اللي بقلبها تفجر بها اللحظه لفت راسها وقربت منه تشفي غليلها بكف حار

موجهه لخالد
خالد حس بشي على وجه ..يسمع منار تتكلم بكلام مافهمه لاكن اللي فهم ان في كف جاء من وحده يحتقرها

على وجه
...( حقير اكرهك انت انسان خالي من الرحمه حرام عليك بنت صغيره تسوي لها كذا تفترسها بلا رحمه (كانت

تتكلم بصراخ وصياح هستيري)

قرب خالد يرد كرامته مسكها مع شعرها بكل قوه ويقربها اكثر لوجهه وهو يتأمل ملامحها البريئه :انت تعرفين

من مديتي عليه يدك تعرفين ؟
منار تبعد نفسها كأنها طفله بين يد جلاد :اعرفك واحد نذل خسيس ...
مسك شعرها بكل قوته وعيونه حمراء من الضيق جرها على الارض وهي تحاول تتمسك بأي شي لايطردها برا

الشقه :انت ماتعرفين تردين جميلي
ضيفتك بشقتي واكلتك واكرمتك بدال اخوك اللي راميك ولاسأل عنك المفروض مكانك بزباله ..
اسيل بدت ترد لوعيها فتحت عيونها بثقل حاولت ترفع نفسها انصدمت بقوه على ملابسها العاريه ونصف

جسدها طالع حطت يدها بقوه على فمها
تخفي صرختها تطالع نفسها بعيون تايه وهي تسمع صراخ منار
وقفت بسرعه تتجه للصوت بس حست بدوخه قويه كان اثر الحبوب المنومه.. رجعت تجلس حتى يرد توازنها

التفت لجهه الباب وركضت له بلاهدف

خالد يسحب منار على الارض لباب الشارع وخشمها ينزف دم بسبب ضربه وقف وهو يشوف البنت وراه

بصدمه حرر يده من شعر منار
اسيل عينها على خالد وهي خايفه
خالد مستغرب:مين انتي ايش جابك ..؟
نظرات بريئه تتفحص وجه خالد بصمت ..
خالد بأستفسار :انتي اللي مع عبدالعزيز اليوم ..؟
اسيل لما جاء طاري عبدالعزيز نزلت دموعها وهي تطالع جسمها وملابسها المتشققه
خالد حس الدنيا دارت به وفي نفسه ( نذل حذرته مايسوي هاالشي بشقتي ) كان اكبر همه ان احد يبلغ على

هاالشقه والباقي مايهمه اهم شي سمعته

(اسيل عمرها 15 سنه كانت تتسوق مع صديقاتها بكل حريه بضحك مايع وحركات دلع ..
لفتت انتباه عبدالعزيز ..بشكلها عبايه اللي فاتحتها كلها
ومبينه جسمها ببرمودا ازرق والتوب ابيض
واليد اساور ملونه ومناكير فاقعه مبينه بياض يدها الطرحه احيان تكشف وجهها واحيان ترمي الطرحه قرب

يحاول يحتك بها ومحاولته نجحت بسرعه

صارت بينهم علاقه مع الايام رغم فارق السن بينهم وانتهت بها مثل ماتنهي اي علاقه طريقها كذا ..

منار استغلت صدمه خالد وكلامه مع اسيل وهربت لغرفتها قفلت عليه بثلاث قفلات ..


خذت اسيل عبايتها ودموعها تبكيها بصمت طلعت بسرعه للبيت ..

منار جالسه وراء الباب
رفعت راسها لفوق تخفف من نزيف خشمها تمنت الموت ينشرى وتشتريه تتكلم مع نفسها (يهودي هذا ماهو

مسلم شلون اوقف هاالنزيف لامناديل عندي ولاثلج
وقفت تاخذ اي قماش تمسح فيه الدم كاره الشقه واللي في الشقه مافي احد يملك مشاعر كل واحد همه
متعته ... اسيل تعيد تجربتها اليوم كانت تظن السبب من خالد لاكن تشابه وهو اصدقائه في كل شي
.قررت بكره تطلع تنهي العذاب اللي اختارته
تعيش بذل اخوها ولاذل واحد غريب خلاص يكفي الم وجروح كل يوم تنزفها ..


تسند سامي على الكنب مدد رجله بتعب ويده على راسه تذكر كل الاحداث اللي صارت له اليوم ماتوقع يصير له
هذا الشي حتى باالحلم !!
غمض عينه بألم من رجله ..مايدري شلون يواجه امه بزواجه لعهد وكيف يتقبل عهد وهي مغصوبه وانظلمت

علشانه
:اه تعبان وجوعان حيران ومظلوم كل هاالاشياء اجتمعت علي ..لف على جه اليمين يستعد لنوم جاء في باله
عبدالقادر مستحيل انسى جميلك طوووول حيااتي الحمدالله يارب الله ياخذ هاالوحش(يقصد عماد) ماخلاني

اتهنى بفرحتي
بعدها خذاه النوم وهو غرقان بين افكاره ...
سامي عمره 19 في الجامعه قسم هندسه معماريه انسان عنده حس عالي في التصميم ومقرر يصمم بيته

بنفسه
لما يتزوج ويكون نفسه ويصير اكبر مهندس مشهور في الرياض لاكن الظروف اللي مر فيها خلته يتحمل

المسؤليه من الحين ..
شخصيته حلوه يخلي جو الواحد بسوالف اللي ماتنمل في شبه من اخوه حمد وجه دائري تزينه عوارض خفيفه

متوسط البياض
شعره بني غامق عكس اخوه فيه شامه على خده اليمين بصفه عامه ملامحه حلوه طويل ونحيف


بعد ساعات الله اكبر الله اكبر ارتفع صوت الاذان
يوم جديد حامل بين ايده.. اقدار يغلفها الحزن والفرح

بعد عشر دقايق من الاذان..دخل راشد للمجلس بهيبته وهو متضايق وكاتم ضيقته بقلبه ..سامي من التعب

ماحس بوجوده ..وقف راشد يتأمل سامي
بكره وحقد سمع كل السالفه من عمــآد ورضى بهاالحل اللي اختاره ..
دقايق ودخل عماد يصحي سامي ..

ام راشد بغرفه عهد :خلاص يابنيتي والله اني مصدقتك بس شسوي بأخوانك انتي تدرين ان كلمتي ماتمشي

عليهم عهد بحضن امها تشهق من البكاء
ضمتها اكثر تنهدت ام راشد بحزن :لاحول ولاقوه الابالله والله اني استاهل كل اللي يصير بي يابنيتي بدت تقرى

عليها علها تهدى ..

بعد الصلاه رجع عماد وراشد وسامي مع الشيخ اجتمعوا باالمجلس ..
خلصوا الامور بسرعه والشيخ ينتظر موافقه عهد ..


دخل عماد غرفه عهد :انزلي قدامي ..عهد تمسك يد امها بقوه :يممممه ماابيه ...
ام راشد تحاول توقف بنتها :يابنتي ان شاءالله الولد طيب توكلي على الله ياحبيبتي

نزلت والهم على وجهها كان ودها تصرخ بوجه الشيخ وتعلن رفضها لاكن عماد راح ينهيها

استسلمت عهد وقعت وخبرتهم انها موافقه وطلعت لغرفته تندب حظها ..






منبه الجوال يرن كم مره.. حركت ساره يدها بكسل تطفي المنبه
فتحت عينها كانت الجريده بحضنها تذكرت انها نامت وهي تطالع صوره سامي ..تعوذت من الشيطان وصلت

الفجر بعد ماسلمت
جلست تدعي لجدتها البيت هادي وظلام الا من انوار بسيطه .......... سمعت صوت جرس البيت يدق

..من اللي جاي بهاالوقت :شكل ابوي ناسي مفتاح البيت
نزلت للباب :مين؟
مافي رد لاكن الجرس يدق
فتحت الباب وهي وراه تنتظر احد يدخل ..

بعدها دخل سامي بشكله المبهذل وغير ضربات عماد بوجهه ..

ساره تطالع سامي وهي مثل الصنم وعيونها مفتحتها اخر شي
سامي يقرب وجه كأنه ينبهها :شخباااار قطوتي .؟
ساره مازالت واقفه واصبعه مأشر على سامي وتردد س س س س س
يضحك على شكلها ايش فيك جالسه تدرسين حرف الساء من شوي ههه وقرب يضمها بقوه وفرحه
صاحت بحضنه :ووووين رحــــــــــــت وين اختــــــــفيت

سامي :يعني كذا لاجيتي تفرحين تصيحين صدق ماعندك سالفه
بعدها عن حضنه وهو يشوف وجهها .. خلاص ساره يله تعالي اسوي مفاجأه لامي علشان اقولك وين رحت..؟

دخلت ساره ووقفت عند الباب الداخلي وهي تسمع سامي ينادي على (جدتها ):ماعرفت كيف تقوله كيف تعلمه

ان الغاليه راحت وخلت مكانها خالي

يكلم ساره من بعيد :السوري مالقيت امي وينها ووين اخوي حمد..ونواف؟
ساره تناظره بصمت وعيون كلها حزن على الفرحه اللي بوجهه سامي ..
بخوف قرب من ساره :فيها شي امي ..؟
نزلت راسها وهي تبلع العبره القويه اللي بصدرها ..
سامي :وش فيهااا امي
دخل حمد للبيت كأنه نقذ ساره من الموقف
حمد بصرخه :ســـــــــــــــــــامي !!
سامي اتجه لاخوه يسلم عليه ويسأله عن امه ...
حمد تنهد ثم بعدها نطق باالسهم اللي اوجع قلبه ..



سعود كان نايم وابو يوسف واقف عند راسه يصحيه للصلاه: قم صل..
سعود يتكلم وهو نايم بكلام غير مفهوم:
ابو يوسف:سعود حتى وانت نايم ماتسكت قم مااقول الا الله يعين نوف عليك
سعود فتح عينه : حتى انت يبه ..
ابو يوسف : وش فيني ..؟
سعود يحك راسه : مافيك شي كلك على بعض تهبل علي ..
ابو يوسف :اقول قم اخلص علي (طلع من الغرفه
سعود وخر اللحاف واتجه للغساله سمع صوت رساله بجواله خلص اللي بيده وطلع
مد يده يفتحها Sadمابي مشاعرك ولامشاعري تبيك) المرسل ريم
سعود ضحك وانبسط انها ردت حس ان قلبه يدق حط يده على قلبه : اه لايكون هذا اللي يسمونه الحب ..
حط الجوال على الطاوله وفرش سجادته وصلى ..
بعدها نزل يصلح له قهوه ..
سعود :هلاااااااا يأميمتي ياهووو على الجلابيه الحمره اجل مسويه ليله حمراء مع الوالد ههه
ام يوسف متعوده على تعليقاته اللي ماتنتهي : اشم ريحه قهوه ..؟
سعود: مسوي قهوه كيييف كييييف يايمه
ام يوسف :طلعت شايب
سعود:يمه مروق اليوووم شفتي الحب ايش يسوي
ام يوسف : حب ؟؟
سعود جاب العيد لنفسه بتصريفه : يمه تتقهوين معي..؟
ام يوسف :لا خلها وقت الضحى احسن
سعود : بس قهوه سعود غير خصوصا لاصار رايق

ام يوسف بحب :الله يجعلك دووم مبسوط يااوليدي ربي لايحرمني منك ولامن اخوانك
سعود يحب راسها :ولامنك ياالغاليه ...طلع فوق لغرفته يستلم ريم باالرسايل ..

ريم تجهز للجامعه ماسكه شوزها الاسود تنظفه وتلمعه من التراب ..
رفعت جوالها رساله (يكفيني مشاعري تبيك يااحلى ورده..
ريم :ماعنده احساس هذا..
سوت رد له ( ليتني طبيبه نفسيه علشان احل عقدتك وعقده كم مهبول مثلك ..يالمتخلف..

بعدها بدقيقه جاها رد من سعود :هههه تدرين اذا الواحد مدح شخص وقلب عليه وصار ينافخ وش يسمى بعلم

النفس يسمى تضارب مشاعر
يعني مافي مانع اني اتمنى اصير طبيب نفسي بعد علشان اعالج هاالتضارب اللي عندك..ههه)

ريم انقهرت (اقول عطيتك اكبر من حجمك ترضاها على اختك اتق الله وخاف على اعراض بنات المسلمين)

رد سعود(الله يجزاك خير وهذي النصيحه بنشرها ونتقاسم الاجر وياك والوعد في الجنه ان شاءالله هههه..)

مستغربه من هاالشخص اللي حتى اسمه ماتعرفه جلست تتأمل رسايله وهي حيرانه قامت وخذت دفاترها

ومحاضراتها وطلعت تنتظر ياسر
يوصلها للجامعه وسعود طلع لشغله

الساعه 10 نزلت منار
نزلت من الليموزين بعد مادفعت فلوسه لمت عبايتها عليها وتنفست بقوه :الجو مغيم وشكلها راح تمطر ..كملت

خطواتها لبيت اخوها عمر
دقت الباب وانتظرت الرد ..

فتحت الشغاله الباب : مين انتا..؟
منار:روحي نادي عمر قولي رجال يبيك عند الباب لاتقولي بنت ..
الشغاله دخلت تنادي عمر ..
تلفتت منار للحاره اللي تحكي ايامها وقصصها ..
:مين انتي ...؟
منار مفزوعه رجعت لوراء :عمر
عمر يتذكر الصوت وبأستغراب من انتي ..؟
..انا منار اختك
عمر بصدمه وعصبيه :ايش جابك ..
منار تترجاه :عمر انا اختك مالي عزوه وسند الاانت دخلني عندك لو اصير خدامه عند رجلك
عمر بأستهتار :يااابنت ال ... ايش طلعك انتي انا قايل لناس انك متي خلاص ودفناك روحي عني ولاعاد اشوفك

ارجعي للمكان اللي جيتي منه والخدامه
اشرف منك (صك الباب بقوه )


استأذن سعود وطلع من دوامه وهو بنيته يوصل منار للدار مثل ماوعدها امس ..لابس الثوب الخليجي اللي

مخليه رسمي
استغرب انها ماهي موجوده باالشقه جلس ينتظرها ..ساعه ولارجعت
لبس شماغه ونزل يرجع للشغل تأخر عليه ..فتح باب سيارته شاف بنت نازله من سياره شك انها منار فسخ

النظاره الشمسيه وصك باب السياره وقرب مسافه يتأكد

:منار ..؟
منار تمشي بثقل كأن الهم شايلته على ظهرها رفعت عينها لسعود اللي يكلمها من شباك السياره
سعود ماحب يسألها وين راحت : يله جيت على وعدي ..
نزلت عينها كأنها تهدي قلبها ( طيبه سعود اجبرتها على حبه) مشت وراه بهدوء بدون رد.. واتجهوا للدار ..

سعود وهو خايف يجرح مشاعرها:منار عندي طلب ...؟
منار عينها على الشباك : ماردت ولاالتفتت عليه تتأمل الغيوم في السماء بعيون حزينه ..
سعود حس بدخلها شي كبير : منار ابي اشوف الولد
منار بأستغراب من طلبه وببرود :احاول
سعود بحماس: طلعيه لي انا بكون في الحديقه ..
ابتسمت بداخلها على حماسه ..وهزت راسها باالموافقه

ونزلت كلها شوق لتركي حبيب قلبها وروحها ..
اقبل لها وبأبتسامته المعهوده ضمته بقوه لصدرها وهي مقرره انه تعلمه اليوم يقولها ماما
:شخبارك حبيبي
تركي بأبتسامه مايعرف ايش تقول امه...؟ لاكن بادلها بأبتسامه كانه يطمنها
مرت نص ساعه تلعب معه وتسولف وياه وهي ناسيه احزانها وجروحها ..

طلبت من المشرفه تاخذه بره لسعود بصحبه الحارس وافقت المشرفه لثقتها بمنار

سعود جالس على الحشيش وهو يتأمل الرايح والجاي لمح منار من بعيد جايه وبيده ولد
وقف ينتظرهم ..
منار :يله حبيبي روح سلم على هذا الرجال تأشر على سعود

تركي يقرب ببراءه ويده في فمه
سعود فتح يدينه وجلس على الارض وقرب اكثر منه وهو يتأمل جمال هاالطفل عوره قلبه اكثر لان شبه من

خالد وفيه من منار
ضمه لصدره وهو يمسح براسه وفي نفسه يقول (وشلون امسح على راسك وانت مب يتيم صدقت منار هذا ولد

خالد اي والله ولده
حس بضيقه كبيره في صدره)
سعود:ايش اسمك حبيبي ..
تركي بيده جوال سعود يضغط فيه
منار واقفه بمسافه قريبه :تركي
سعود رفع راسه لمنار :حلو اسمه يشبه لك
منار لفت راسها للجهه الثانيه ولاردت عليه ..
مرت عشر دقايق سعود يلعب مع تركي باستهبال وضحك
ومنار تتأمل سعود بضحكاته ولعبه مع ولدها
بدت السماء تمطر بقوه
الحارس استأذن منهم يدخله شاله سعود وسلمه للحارس تركي يصيح يبغى سعود
سعود بحنان:خلاص حبيبي اجيك بكره واجيب حلاوو كثير مسح على راسه بأبتسامه
دخل الحارس لداخل وصياح تركي واصل لمنار اللي عورها قلبها عليه..
سعود :يله منار نطلع..؟

جلس سامي بحزن يحاول يستوعب هاالخبر مرت سااعات ولاحد الحين ماصدق فتح الغرفه تلفت فيها كأنها

يدور على لو ظلها يهلي ويرحب فيه ..
ريحه دهن العود الخاص فيها مازلت باقيه في الغرفه جلس على سريرها سبحتها تحت المخده كانت دايم تهلل

وتستغفر مسكها بيدينه
بدت دموعه تنزل وشهق اكثر لما شاف شرشف صلاتها ضمه لصدره يشم ريحتها وسمح لدموعه تنزل بهدوء

الساعه 8 ونص الليل ..في بيت ابو يوسف
..واااااو ايش هاالروعه والستايل قمر قمر قمر
نوف بأبتسامه : اهم شي اعجبك لولي
لمياء : يامجرمه انتي حلوه باالخلقه بس مع هااللوك طلعتي خقه ههه
ام يوسف :لمياااااء
لمياء بغرفتها :ابنزل لامي شوي ..نزلت وصكرت الباب وراها

نوف وقفت عند المرايه بغرور وهي تطالع فستانها القصير الارتكوازي وشعرها البلايتيني
:طيب ياسعود نشوف من اللي يتمنى الثاني ..
فتحت الباب ونزلت مع امها وتتنظر خالتها مها وجدتها ..



سعود لسى جاي من النادي وداخل يتحمم ..وبعدها طلع ينشف شعره باالفوطه :هممم ..
عفاف تفتح الباب الغرفه :..ترى امي منيره بتضيق عليك كل ماجت البيت الاوانت طالع
سعود حاس بضيقه بصدره من شاف تركي :طيب
طلعت عفاف وفتح سعود دولابه يلبس تيشيرت اسود بكتابه ذهبيه وبنطلون اسود مشط شعره ونزل للمجلس

تحت

يوسف : وش عندك كاشخ ابو الشباب
سعود وهو يجلس وياخذ الريموت وساكت
يوسف :هيه اكلمك
سعود :صايم عن الكلام اليوم
يوسف : افاااا
سعود يقلب القنوات وماله خلق ابد ..
دق جوال سعود المتصل خالد طنشه ودخل جواله بجيبه ..

بأزعاج ...سسسسسسلام عليييييكم

يوسف يوقف :هللا بخالتي نور المكان (واقف يسلم عليها)
جلست مها بعد ماسلمت على يوسف وسعود ..

طلع يوسف يسلم على جدته في الصاله ..

مها تكلم سعود: الله على هاالسبايكي متعوب عليه بس شفيه شعرك طالع يابس
(تمون على سعود بدرجه كبير بأختصار وافق شن طبقه )

سعود ماله خلق : كاب عليه علبه الجل كلها
مها : اتوقع انك حاط بتكس تحسبه جل
سعود:طلبيه من لندن هاالجل شدراك بس انتي
مها :ليش تكلمني من طرف خشمك
سعود :والله شي كبير ضايق منه
مها : فضفض لي تراني خبله مثلك يعني اللي تسويه يعجبني والله مالاق الزعل عليك مره
دخل يوسف وقطع الكلام عليهم ....
يوسف : اشوف فيه اسرار من ورانا (وعينه على مها )
مها منزله راسها تتصنع الحياء (توه صاير اليوم )
سعود:ايش اللي صار .؟
يوسف عينه على مها : بعض الناس مخطوبين وانا اخر من يعلم.
سعود يأشر على مها:لاتقول لي ان هاالخبله مخطوبه ..
مها : شفت ياسعود في احد فكر فيني ههه
سعود : يعني في امل فيني بعد احد يرضى فيني ههه
يوسف :والله ماجمع هاالخبلان الاوتورط ..يااخي انت وياها نفسي اعرف شلون بيصرون عيالكم ..
سعود : عاد انا اموت باالعيال ان شاءالله لاتزوجت بخلي زوجتي واحد بيدها يمشي والثاني شايلته والثالث

ببطنه متكي يستنى دوره وراء بعض
مها :اظاهر انك مشتغل بشركه انتاج وتوزيع ايش هاالعيال اللي وراء بعض
يوسف : انتم المفروض ماتجيبون عيال ينقطع نسلكم ونريح من اشكالكم ههه
دخلت عفاف ...:مجتمعين ولا قلتو لي
سعود :سمعتي ان مها مخطوبه
مها:اعوذ بالله منك ماتمسك الخبر
عفاف:داريه قبلك ههه ادخلوا امي تبيكم داخل ..


اجتمع الكل في الصاله ( خالد يدق كم مره على سعود

طلع سعود للمجلس اللي برا يكلمه على راحته

هلا
خالد: هلا سعود لايكون مشغول
سعود:جالس مع الاهل مجتمعين وش عندك داق
خالد:ادور لي شقه وفي وحده احترت فيها ابيك تجي تشوفها
سعود:ليش ايش فيها شقتك هذي
خالد :بعلمك باالسالفه بعدين تعال مرني لقيت شقه ومحتار فيها
سعود متضايق : طيب بس لاخلصت ابيك بموضوع مهم ولاتنسى تدور شقه فيها غرفه لمنار
خالد بحقد : لا هذي برميها مع الزبايل تحت
سعوود : خالد تبي تستفزني يعني ترى مودي خربان والاخلاق قافله
خالد:وش مضيقك ..؟
سعود :اللي مضيقني هو اللي ابي اقوله لك اليوم
خالد :خلاص يصير خير ياابو نفسيه

نوف سمعت صوت سعود برا تطمنت على شكلها ومشت بخفه ودلع للمجلس بدون حجاب كأنها ماتدري عن

وجوده

صكر سعود من خالد وهو يسمع صوت احد جاي للمجلس

لمح شي ملاكي قريب من عندهه فتح عيونه من هاالجمال اللي يمشي على الارض نعومه ودلال
بخاطره :من هذي ..كان يناظرها من مسافه بعيده شوي من الشباك الكبير للمجلس
نوف وهي تتصنع انها تدور لمياء دخلت للمجلس وناظرت سعود وبدلع:سوري سعود ماكنت ادري طلعت

تركض لداخل

سعود لحد الحين يناظر مكانها ويكلم نفسه ...هذي نوف ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 5:19 am


البارت العاشر
دخلت نوف عند جدتها وجلست قريبه منها
الجده بهيبتها على الكرسي المتحرك والحجاب لافته على راسها بأتقان :متى نملك سعود لنوف نبي نفرح به

قريب .؟
سعود قام من المجلس مازالت صوره نوف بداخل عقله قام من المجلس ودخل للبيت سمع صوت امه منيره

تجيب طاريه هو ونوف (وقف في مكانه من وراء الباب يسمع لهم))

ام يوسف تكلم امها : خلاص نخليه مره وحده مع مها خلي الفرحه فرحتين ..

(نوف منزله راسها مستحيه ومها تعلق عليها بهمس ..)

اما لمياء تذكرت حال سعود اللي رافض هاالشي كسر خاطرها صحيح تحب نوف لاكن تحترم رغبه اخوها مهما

كان..
قامت وخذت الصينيه وطلعت للمطبخ تفاجأت بسعود واقف عند الباب ..
لمياء :سعوود ..؟
متسند على الجدار ويده وراء ظهره لف راسه ببرود وملامحه جامده مشاعره متلخبطه
اتجه لباب الخارجي مايبي يحط عينه بعين لمياء : لمو قولي لامي طالع لحتاجوا
شي عندكم يوسف (طلع لبره )..
لمياء تطالعه (تنهدت بخفيف) بعدها دخلت للمطبخ تساعد زوجه يوسف في العشاء..

وصل سعود للشقه اللي وصفها له استقبله خالد ودخل يتفرج على الشقه
خالد بأبتسامه:ها سعود زينه..
سعود يناظر المكان : والله فنان اللي مصممها لاكن كنها ضيقه
خالد :صح ضيقه لاكن تعال (فتح المجلس ) هذا واسع ماخذ الشقه كلها وهذا اللي ابيه..
سعود:طيب وين غرفه منار ..؟
خالد مايبي يضيق سعود:ولايهمك هذي غرفتها (يفتحها)وبحط لها تلفزيون وش تبي بعد انت امر وتدلل
سعود يشوف الغرفه كانت قريبه من المجلس ماوده ابد بهذ الشي لاكن مابيده شي مايبي يصير طرار ويتشرط

بعد : ماتقصر خويلد ..
خالد يقلب الاوراق:خلاص رح مر منار وجيبها لان الخادم بيقفل الشقه وراه ..
سعود :طيب ابروح اجيبها بس تراني عازمك على عشاء بره ..
خالد وهو مشغول يهز راسه باالموافقه



زيد يراقب بحذر الاستراحه بعد اوامر من ابو جهاد حتى تستقر امورهم ويقدرون يخفون نفسهم من بعد اللي

صار..

لمح طلال واقف عند الاستراحه ..
زيد يأشر :بندر شف هذا مو طلال ..؟
بندر يدقق النظر من بعيد :الا هو ..!
زيد : شكله يدور علينا باالاستراحه
بندر :ايش نسوي نمر ناخذه ..
يرفع جواله :لا خلني اخذ الاذن من ابو عمار(ضغط على رقمه )

ابو عمار :نعم
زيد:طال عمرك نشوف طلال من بعيد جاي للاستراحه نمر عليه ولا..
ابو عمار بحذر:لاتصير مغفل ماكفاك اللي سواه صديقه هذا جاي يكمل لعبته ..
زيد :طيب نخليه كذا اخاف يدري عنا
ابو عمار :هذا فاسق مثل صديقه طلع سلاحك وارميه ..(يفتي من راسه<وهذا هم حال الارهابين )
زيد بتردد:بس يابو عمار..؟
ابو عماربعصبيه:نفذ الاوامر بدون لف ودوران ..(طبعا جميع من يدخل هذي الخليه مايلقون لحيرتهم اجابه نفذ

وانت ساكت )
زيد بأستسلام:ان شاءالله ..(صكر السماعه) ولف راسه بحيره لبندر :يقول ارمي عليه سلاحك
بندر بدون تردد رفع الكنب وسحب المسدس ثبت الرصاص ورفعه بيده لجهه الشباك ...
زيد ينزل سلاح بندر اللي رافعه :انتظر خله يبعد شوي عن الاستراحه ماابي نجيب الشرطه لهنا ..
طلال يأس من ان يكون فيه احد رجع يتصل بأبو عمار لاكن جواله مغلق اتجه لسيارته وحركها ابتعد بمسافه

خمسه كيلو
الطريق تقريبا فاضي الامن مرور بعض الشاحنات

سياره زيد تتبعه من وراء بمسافه بعيده..حس ان الفرصه حانت
لف زيد لجهه اليمين واسرع .رفع بندر السلاح وهو يصوب لكتف طلال وبعد ماقرب اطلق ثلاث رصاصات

تكسر زجاج السياره
وجرحت وجه طلال اللي دخلت بكتفه رصاصتين حاول يوازن السياره وقدر يوقفها بصعوبه على طرف الطريق

نزف بقوه تالم
وحس بطعم الموت ضغط على يده يخفف الالم وهو يعض على شفاته بعدها فقد الوعي ..
زيد زاد السرعه اكثر وطلع من الطريق لطريق جانبي بري ..
رفع السماعه لاابو عمار :تم كل شي .
ابو عمار :قضيت عليه
زيد :اطلاقنا عليه بثلاث رصاصات
ابو عمار:تعال لاابو جهاد
زيد :طيب والاستراحه
ابو عمار :اللي خايفين منه قضينا عليه
زيد :طيب جاينك الحين..


سامي مر بجنب غرفه ساره وهو يسمع صوت ريم قرب للباب وطقه بخفيف
دقيقه وانفتح الباب :سامي ..؟
والتعب على وجه :ساره عندك حبه بنادول
ساره :تعبان..؟
سامي :بس مصدع خفيف جيبي لي ماء وحبه انا بغرفتي
(دخل غرفته رمى شماغه على الكنب جلس حط يده راسه ويحركها بخفيف لعل هاالصداع يخف
تذكر انه قايل لعماد اكلمك اليوم بعد ماارجع للبيت ..تلفت يدور جواله :اوه ماخذينه مني هاالحراميه
ساره دخلت الغرفه:سامي الحبوب ..
سامي ياخذ الحبه ويشرب بعدها الماء :ساره ماعندك شريحه ماتبينها ؟
ساره تفكر :الا عند موبايلي حق الكونكت
سامي روحي جيبها وابشتري لك وحده لاطلعت ..
ساره :طيب
فتح الدرج وطلع جواله القديم دخل الشريحه اللي جابتها له ساره (وطلعت لريم)
طلع الورقه من مخباه خذا رقم عماد تأمل فيه وضغط على رقمه

عماد :نعم..؟
:معك سامي
عماد :نعم سامي..؟
سامي :عماد اعتذر لك هااليومين مااقدر اخذ اختك امي متوفيه والظروف ماتسمح ابد
عماد بأستهتار:ومتى ان شاءالله ناوي .؟!
سامي :انتظرني ايام لين يهدى الوضع واجي اخذها
عماد :لك اسبوع وتجي تاخذها..
سامي بحقد :خلاص يصير خير ..(صك السماعه بضيق) رماه على الارض بقوه : الله ياخذ اشكالك ياكلب..


بعد مااخذ منار للشقه الجديده طلع للمطعم مع خالد

(الاناره خافته والمكان هادي ...)
خالد وهو يجلس :والله هاالمكان شي
سعود : ينفع لي لاتزوجت اعشي فيه زوجتي
خالد :اشوفك تطري الزواج كثير هاالايام لايكون معزم
سعود تذكر كلام جدته وامه: في ناس بيحددون زواجي قريب
خالد بضحك:قسم بالله انك ترحم ياشيخ ياخي قل لهم ماابي بنتكم غصب يلزقونها فيك
سعود بصوت هادي ومسترخي وخيال نوف مافارقه :تصدق ياخالد شفتها اليوم ياهي صاروخ عمت عيوني من

الزين اللي فيها
خالد يفز ويجلس جنب سعود:قل والله ..
سعود يناظره بطرف عينه:خير تبي تجيب راسها ؟
خالد بتصريفه :لا بس احب طاري الزين والمزيونات
سعود حس ان الفرصه جته:طيب يااخي منار تقطع القلب من الزين اللي فيها
خالد رجع لوراء وهو مكشر :ياحبك تنكد على الواحد
سعود بحزن :خالد تدري اليوم من شفت
خالد :من ..؟
سعود يركز عينه على خالد :ولدك ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟


خالد أستغراب:ولدي..؟؟
سعود بجديه:اي ياخالد ولدك
خالد بضحكه:ضاربه فيوزك انت..؟
سعود:نسيت كلام منار اول ماجت
خالد عصب :مصدقها من جدك.؟
سعود:خالد خليك هادي ونفهم الموضوع سواء
خالد : متى شفته انت ..؟
سعود :وصلت منار وطلبت منها
خالد :سعود بتودي نفسك بداهيه مع منار هذي
سعود:خالد ابيك تفهمني الولد يشبه لك ويشبه امه ايش اصدق دليل من هذا

خالد بخوف: يتخيلك ياشيخ
سعود: تعال معي بكره وتشوفه
خالد بغرور:وهذا الناقص بعد
سعود :انت مايضيعك الاغرورك
خالد:مغرور ومن حقي اغتر
سعود يتنهد: ايش ذنب هاالولد يعيش يتيم وابوه عايش
خالد :خلينا نتعشاء ووفر نصايحك لك

خلص من العشاء ورجع للبيت

عفاف وهي تاكل كب كيك وعينها على سعود :غريبه جاي مبكر؟!
سعود يجلس بجنبها :راحت مها .؟
عفاف :اي
سعود ياخذ الكيك من الصحن :ماجلست معها زين ابيها تقولي باالتفصيل من هو اللي خاطبها
عفاف: صالح ولد جيرانهم
سعود وهو يتذكر :صالح ..؟ ايه تذكرته لا ذاك رجال ماشاءالله عليه
عفاف : فديتها ملكتها بعد اسبوعين
سعود عوره قلبه تذكر ان ملكته مرتبطه بها:سكت شوي وبعدها سأل:
عفاف وش نظرتك لنوف.؟!
عفاف وهي تحرك السكر باالكاس مستغربه من سؤاله : حبوبه حيل
بس بدون مجامله مااحس انها لايقه عليك مره لاكن صدقني بتحبها بعدين
سعود:وليش ماتحسينها لايقه ايش فيها
عفاف:لاهي حساسه مره وانت الله يهديك دايم مزوح
سعود:بس هذا الشي عادي اكيد انها حساسه لانها بنت كل البنات حساسات
عفاف: طيب انت ليش مو مقتنع فيها
سعود تذكر ريم وبعدها وقف:مدري محتار ولاابي اظلمها > يله اجل ابروح غرفتي




الساعه 12 ليل ..

في غرفه عهد..


هديل بحماس:خلاص دام في اسبوع فرصه قدامك نشتري فستان وملابس
عهد مطنشه هديل وحاطه راسها على المخده ..
هديل : ولا اقولك اعرف اخت صديقتي فستانها يجنن ياعهد يوم زواجها ابقول لرنيم تقول لاختها
(عهد تسمع اختها بصمت)
هديل تهز عهد:هيييه اكلمك
عهد بضيق:هديل خليني لحالي ماني رايقه ابد
هديل :ايش يفيدك الحزن خلاص كل شي تم وصار المفروض الحين تستعدين ماقدامك الااسبوع ولاكان من

اليوم وانت في بيت زوجك
عهد :مايهم اصلا انا ماانزف لزوجي انزف لقبري
هديل :عهد والله هاالرجال فيه مرجله لو احد غيره كان راح وخلاك
عهد :بس ايش جنيت من بعد ماساعدته الاالشك والهم والزواج وانا صغيره
هديل :منتي صغيره اللي مثلك عندهم ولدين وثلاث بس خلي عنك دلع البنات ودامك واثقه من نفسك ماسويتي

غلط ليش الحزن وعماد ماعليكي
منه هو اصلا من قبل يشك فيني وحتى الحين ماخذ جوالي والله امي تعبانه لاتزيدين عليها وخلينا نفرح قلب

امي
نزلت دمعه حاره على خد عهد غمضت عينه وتمنت ان الموت يجيها ولامرت بهاالموقف .(اكثر جرح للبنت

لاانظلمت في عرضها)


في المستشفى
قدروا مجموعه شباب يسعفون طلال بعد كم ساعه

نقلوه للعنايه المركزه اصاابه الرصاصتين كانت قويه عليه ونزف دم كثير ومحتاجين تبرع له

تبرع احد المسعفين بدمه وبعدها دخلوا للتحقيق مع الشرطه

وبلغوهم على موقع الحادثه .. اتجهت سيارتين من الشرطه للمكان تتفحصه ..وتدور دليل للجاني



في بيت صالح العبدالله
ندى تقرا كتاب لدايل كارنجي .. وترفع راسها بعد ماتلقى معلومه حلوه تعطيها اخوها ياسر وريم اللي منسجمين

مع بعض باالسوالف
ريم :عاد تصدقين هالمؤلف انتحر لاتقرينه اخاف نشوفك بكره معلقه نفسك باالمروحه
ندى:ههه ايش عليك منه هو كافر يعني وين يلقى الراحه اهم شي خذي الزين منه
ياسر : في كثير متناقضين في الحياه يعني هو مطلع كتاب عن القلق واشتهر به وفي الاخير انتحر سبحان الله

حتى بعض
المختصين بمشاكل الازواج تلاقين مصايب في بيتهم
سمعوا صوت امهم تهاوش بدر عند الباب ..
دخل بدر وهو ضايق من امه ..وام ياسر وراه

ريم :يمه خذوا منه الدباب بس
بدر بقهر :ريم ..؟
ريم بضحك:وانا قايله شي غلط الدباب يوخذ منك للورثه
بدر:ومنهم الورثه لايكون انتي
ريم : اي ومن يكون .
ام ياسر:اسكتي انتي اللي تشجعينه على هاالحركات اللي مالها داعي
ندى:يمه لكل شخص موهبه ليش يدفنها
ريم:اخص قوم علم النفس صاروا يتفلسفون
ام ياسر:انا خايفه عليه يستعرض بهاالدباب والناس يصفقون له ولاصار له شي اول مايتخلى عنه هم
بدر ضايق : شسوي يمه طفش في البيت
ياسر :بدر لاتتعودها ترجع متأخر طيب
بدر بضيق:خلاص طيب بس لحد ياخذ الدباب

بعدها قامت ريم تجهز جدوله وتبدى تذاكر
ريم على مكتبها ترتب كتبها اخر ترم لها وتتخرج من دبلوم اداره اعمال اخوها ياسر موعدها يشغلها في البنك

وهذا حلمها من كانت صغيره .
. بدت تخطط الجدول اللي بتمشي عليه للمذاكره الامتحانات بعد اسبوع ..
تنبيه جوالها برساله ...........؟؟

( ريم ردي ابي اكلمك)<الرساله من تولين (سعود)

تطالع الرساله بشرود محتاره ماتبي تنجرف وراء عواطفها حطته على الصامت وتجاهلته
وبدت تخطط الاشياء المهمه باالكتاب,, وفكرها متشتت مره مع الجوال ومره مع الكتاب

سعود يده على خده محتار يبي يسمع صوتها يتأكد من مشاعره من ناحيتها دايم شاغله باله
انتظر ردها لاكن مافي,,,
كرر كذا محاوله لاكن مايحصل رد في كل مره ..( طبعه يحب البنت اللي شخصيتها قويه وصعبه المنال)وهذا

اللي خلاه مايل لريم

فتح رساله وكتب ( ابي اقولك شي ضروري بس دقيقه ردي )

رجع يدق وهو عنده امل ,, فجأءه سمع صوتها (بدى قلبه يدق بقوه ) وانرسمت بسمه على شفاته براحه
سعود : هلا بهاالصوت
ريم :اعتقد قلت تبي شي ضروري
سعود يموت فيها لاعصبت: ريم بقولك شي بس بتصدقيني..؟
ريم ماردت عليه تنتظر رده :..
سعود بصوت هادي:ريم انتي معي ..؟
ريم : ماابي اضيع وقت مع واحد سخيف مثلك بتقول ولااقفل
سعود يقرب السماعه اكثر لاذنه ومن قلب يقول :ريم انا احبببك
ريم هزتها هذي الكلمه حست انها طالعه من قلبه ضغطت على السماعه وقفلتها بيدين مرتجفه
حطت الجوال على الطاوله وقامت تمشي بغرفته بدون شعور وكلمته ترن بأذنها
جلست على الكرسي وهي تفرك يدها بأرتباك..

حس سعود براحه كبيره بعد مانطق هاالكلمه اللي طلعت من بين ضلوع قلبه مازالت السماعه على اذنه يتمنى

ان ريم ترد صدى كلمته لاكن ماسمع
الا صوت توت توت......
نزل الجوال وفي نفسه( الحين قدرت افهم مشاعري.)
حط الجوال بجنبه وتسند على الكنب وهو يتنهد يفكر فيها دقايق ,,,بعدها قام بطفش وفتح الالب
ودخل على القروب في المسن كل ربعه فيه اللي من فتره فاقدينه من يدخل عليهم يقلب عليهم الجو ضحك

وهبال

بعد يومــين ..السبت ..الساعه عشر الصبح

عماد باالصاله بيده زقاره ويطالع التلفزيون
هديل متغيبه عن المدرسه في نيتها تطلع مع عهد تتسوق ..وتشتري بعض الاغراض لها ..
انفتح الباب ..
يمممه ..؟
ام راشد:نعم يابنيتي
هديل تحب راس امها يمه عماد تحت خليه يطلعنا للسوق
ام راشد:مراح يطيعني هاالولد
هديل:يمه مر يومين ولاسوينا شي هو مايسمع لي ابد حاولي يمه تكفين علشان خاطر عهد
ام راشد توقف بتعب :اه تعالي معي نتكلم معه عسى ربي يهديه هاالولد

نزلت للصاله جلست قريب منه بصوت هادي وحنون:عماد ياولدي نبي تودي البنات للسوق تتجهز عهد
عماد :وهي معها مهر تتجهز منه
ام راشد:شسوي الرجال ماعطانا شي وماعاد بقى شي على زواجها
عماد :مافي داعي تتجهز اللي مثلها المفروض تندفن مب تتزوج
ام راشد:ياوليدي اوخيتك لاتظلمها كثير مالها سند الا اخوانها
عماد معصب :وليش اظلمها يعني اكذب عيني اذا كانت امها خريجه سجون ايش تكون البنت اجل!!؟؟
ام راشد حست بطعنه بقلبها تلفتت على هديل اللي مو فاهمه شي :قامت ودخلت داخل وهي لاحول لها ولاقوه ..
هديل واقفه بصراخ :ليش انت تعامل امي كذا ؟؟؟
عماد ببرود :ماتفارقيني احسن لك ..
هديل ركضت لداخل وهي تدعي عليه بصوت واضح....(يارب تموت وتفكنا منك ياابليس)


خالد ماطلع للشغل تعبان وكل سعود..يقوم باالشغل كله

سعود انهى شغله مبكر وطلع ياخذ منار لتركي
في الطريق وقف عند محل اطفال :منار عطيني مقاس تركي ماعندي خبره بهااالاشياء
منار تطالع المحل :ليش..؟
سعود:نشتري شويه ملابس واغراض له شرايك تنزلين معي
منار انحرجت من كرمه :لا مالاداعي الدار مايقصرون
سعود يفتح الباب وينزل :طيب مايخالف زياده الخير خيرين يله انتظرك داخل
منار احتارت وانحرجت كثير عدلت عبايتها ونزلت ..
وبعد ماخلصوا اتجهوا لتركي .....

طلع تركي لسعود اللي حضنه بشوق وحب دخل قلبه هاالطفل يذكره بخالد كثير
جلس معه نصف ساعه وبعدها رجع منار لشقه
وطلع يزور خالد في بيته...
انفتحت البوابه لسعود
وقف سيارته واعطى الخدم خبر وصوله لخالد
اسمحو له بالدخول اتجه لغرفه خالد وفتح الباب

خالد نايم على السرير بتعب ...

سعود:هلااا بمديري
خالد:ليش طالع ومخلي الشغل..؟
سعود يجلس على السرير:افا عليك خلصت كل شي وجيتك
خالد غمض عينه والتعب بين على وجهه :زين
سعود يقرب يده لراس خالد: اححح حرارتك مرتفعه قم يله المستشفى
خالد بلسان ثقيل :مافيني حيل ابد امشي
سعود :اخاف يصير لك شي حرارتك موطبيعه ابد
خالد بحزن:خله يصير لي اللي يصير محد فاقدني لاابو ولااخوان..
سعود رحم خالد دايم وحيد:خويلد وانا مامليت عينك
خالد بمزح: سعود ضف وجهك عني تعبان يااخي
سعود :تراك غالي ياحمار بتقوم ولا
خالد: ولا؟
سعود :طيببب (وطلع)
خالد التفت ينادي سعود (تعااال وين رايح............؟؟؟؟!!!)

سعود طلع للفله ونزل تحت وجمع الخدامات فلبينيات 4ووحده حبشيه وامرهم يشيلون خالد ..طلعوا فوق

بسرعه ماصدقوا على الله
خالد مغمض عينه سمع حس اصوات عنده فتح عينه بتعب حصل الخدامات حولينه وسعود بأبتسامته خبيثه
خالد بخوف :خير ليش انتم هنا ..؟؟
سعود بجديه:يله على السياره اللي تحت..
تجمعت الخدامات عليه وشالوه وهو يصرخ ويتوعد في سعود اللي يضحك عليه
نزلوا واتجهوا لسياره سعود وركبوه باالقوه

سعود وهو يطالع الخدامات بأبتسامه ثانكيو ثاانكيواااا فتح باب السياره وركب
خالد: يعني زين كذا تفشلني عند هاالخدم
سعود:مافشلتك بلعكس وسعت صدرهم تلقاهم من زمان يتمنونك

خالد :والله لو ماني تعبان كان شفت شي ماشفته ياقليل الادب
سعود :ههههه طيب وين نروح لاي مستشفى اوديك
خالد:اي مستشفى
سعود:مدري عنكم ياالاغنياء عندكم مستشفيات خاصه
خالد: لاانا متواضع ماتهمني هاالاشياء
سعود:اي العب على غيري



ريم تكلم ساره باالمسن ..

ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي (ريم)
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب (ساره)
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
وجهي صبوح وبسمتي تفتح النفس من شافني لاضاق صدره تبسم (*_*)
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
ياوااثق ..
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
وهل في ذلك شك
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
شكوك ..الا ليش داخله والمذاكره وين..؟
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
هذا السؤال اللي مفروض اسألك ..؟
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
فتحته وانسدت نفسي شايله هم سامي ..
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
لاهم ولاشي الحمدالله قدر يفك نفسه منهم احمدي ربك
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
احس فيه شي داخله مدري ليه يهوجس ولامشتهي الاكل
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
عشان امه ياالسوري خليه على راحته فتره وتعدي
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
ياليت والله هذا الشي بس
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
ساره المجهول { صار يحبني ..
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
عاد انتي خبله تطرين في العجه وتصدقين
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
يوم قاله لي بغيت اقوله احلف ماااصدقت على الله اني في شخص يحبني ههه
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
تعيدين تجربه منار ياريم وشفيكم بتهبلون فيني انتم الظاهر
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
من صدقك اظاهر ماعرفتيني زين ياساره مايهمني هاالاشكال ماعاد رديت عليه ابد برسايل ومكالمات
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
لسى يرسل ..؟
ياعساني ماانحرم من ناس تعيش بوسط قلبي
من ييومين اكثر من خمس رسايل بااليوم منه غير المكالمات بس مطنشته اخذ رسايله وارسلها لك خخ
تدري وش معنى العذاب انك تشتاق لشخص صار تحت التراب
وانا اقول ايش في ريم مغرمه فيني هالايام ههه



الثلاثاء الساعه 6.54المغرب ..
بأرتباك دخل على اخوه حمد اللي جالس في المجلس
سامي :سلام ابو نواف
حمد يرفع عينه من الجريده :هلا وغلا
سامي :حمد عندي موضوع ولازم افاتحك فيه اليوم
حمد يحط الجريده على جنب :خير سامي ايش صار
سامي Sadعلم حمد باالسالفه كلها)
حمد بصدمه:وملكت عليها..؟؟؟؟
سامي :هذا اللي صار
حمد :لاحول ولاقوه الابالله وليش ماخليتني اتفاهم مع الرجال يعني ابخليك تتزوج وانت ماكونت نفسك
سامي : خلاص ياحمد جزاي واباخذه الحين بعد بكره ابروح اخذها
حمد بعصبيه:شفيك انت مخلي الزواج لعبه ايش اللي بتاخذها بكره
ساره دخلت وبيدها القهوه
سامي سكت مايبي يصدم ساره
ساره بأبتسامه بينكم اسرار نطلع..؟
حمد: عمك هاالخبل متملك وبعد بكره زواجه
ساره بصدمه:ايش متملك
سامي :ساره بعدين اتفاهم معك بهالشي بس ابعلمكم اني بعد بكره اخذها ولاادري وين احطها فيه
حمد : خلني اتفاهم مع الرجال
سامي :خلاص تملكت مافي كلامك فايده معه
حمد: طيب اجل الزواج لبعدين
سامي :اخوها شيطان ياحمد ماابي اظلم البنت زياده لو خليتها اكثر بين ايديه بيذبحها
حمد وهو مب مستوعب : انا ماني راضي بزواجك منها طلاقها اذا كان اهلها بايعينها عليك باالرخيص
سامي متضايق وصوته مرتفع: حمد انا حطيت عندكم خبر وهذا الشي غصب عني اذا بتجي معي يوم الخميس

حياك ولاتخاف ابدور لي وظيفه بسيطه اقدر اصرف عليها وباخذ شقه
اسكن فيها لين ربي يفرجها (وطلع من المكان)
ساره مو فاهمه شي :يبى فهمني شصاير..؟
حمد قام بضيق:وخري عن وجهي انتي وهاالمجنون (طلع )
ساره تايهه :شسالفه؟؟


هديل تصك باب الشارع بعد مااخذت الكيس من ولد اخو صديقتها الصغير ركضت لفوق قبل لايشوفها عماد
فتحت غرفه عهد وهي تلهث من الركض
عهد:شفيك..؟
هديل ترفع الكيس بأبتسامه:الفستان ..
عهد تطالع الكيس بحزن وسكتت
هديل تجلس جنب عهد وتبوس خدها:عهد ماعليك ابخليك قمر في ليله عرسك واذا على ملابسك ابعطيك

ملابسي في عندي جديده صح اني دبه بس ملابسي
بتصير حلوه عليك
عهد تتنهد وتقوم بضيق:لاتشيلين همي هديل خلاص اجلس معه كم يوم وارجع لك
هديل:كيف تتطلقين يعني..
عهد تهز راسها ودموعها على خدها..
هديل :خبله انتي يعني بظنك عماد بيرحمك بعدها ..!!
قامت هديل تسحب الفستان وتوريه عهد:شرايك باالذوق عاد عليك بتطلعين قمر ..
عهد عينها على الفستان تطالعه بصمت
هديل بأبتسامه :وجبت لك شي حلو بعد( فتحت الكيس الثاني) صندوق شكله انيق وبداخله قميص نوم طويل

لونه سكري
عهد كشرت واحمرت خدودها:هديل ايش هذا؟؟؟
هديل بضحك:وصيت رنيم الفستان قالت اختي بترسل هديه حلوه لعهد شرايك..؟؟
عهد تلف راسها:بس ياهديل لاتحرجيني وبعدين انتي صغيره على الحركات وانا ماابي البسه رجعيه لاخت

صديقتك مع اني عارفه انك انتي اللي موصيتها
تشتريه..!!
هديل :انتي غبيه غبيه وانا ماراح امشيك على رايك



فتحت منارجوالها وباست صوره ولدها اللي خلفيه جوالها فتحت على قائمه الاسماء
بدت تدق على ساره مشتاقه لها لحد هنا يكفي
لاكن ماردت انقطع الخط ..
ضغطت على رقم ريم ..
ريم بصرخه :منوووووووووووووووووووووووووووووووور
منار بضحكه خفيفه:اح اذني
ريم بضيق :زعلاااانه منك حيل حيل
منار :ادري والله ريوم بس ياليت تعذريني
ريم :منار انا صديقتك اللي يصبيك يصيبني ليش صوتك كذا فيك شي
منار تحاول تخلي صوتها طبيعي:لا الحمدالله مافي شي بس يمكن من الشوق
ريم :يابعد قلبي منور لازم نشوفك
منار:تقدرين تطلعين اليوم
ريم :لا والله مااقدر تعالي للبيت عندي واخلي ساره تجي رجيتك منار علشان خاطر قلبي اللي يحبك
منار خانقتها العبره:طيب احاول اجيك بعد العشاء
ريم بفرحه:صدق والله ابطير من الفرح
منار: ابأكد عليك بعد العشاء
ريم :طيب طيب انتظرك ترى ابحط الجوال عند اذني لين تدقين مره ثانيه
منار:ههه طيب حبيبتي يله اخليك الحين..

قامت ريم من مكتبها ونزلت تحت تعطي امها خبر
مرت على غرفه الضيوف وشغلت المكيف وبخرتها
ندى :ايش عندك ..
ريم بفرحه :يمكن منار تجي
ندى :صدق والله احلى خبر
ريم :طيب ابروح اتجهز وانتي دوري حلا سهل وصلحيه لنا
ندى :طيب
دخلت غرفتها وطلعت روبها واستعدت تتحمم سمعت رساله ركضت تفتحها تظن انها من منار
(مو من طبعي أسرح وأفكر..
........لكن حبك خلق فيني التفكير ..<المرسل تولين(سعود)
(ريم ماقدرت تغير اسمه لان كثير يدق ماتبي احد ينتبه ففضلت تخلي اسم تولين اضمن لها)
ناظرت الرساله بأحتقار ودخلت تحمم


سعود بيده الجوال يرسل لريم جاه اتصال من منار
سعود: نعم منار
منار منحرجه:سعود ماابي اكلف عليك لاكن ابي منك طلب
سعود: تحت امرك
منار بتردد:ابي ازور صديقتي ريم
سعود حس بدوخه لما جابت طاريها: متى
منار:اذا كنت فاضي بعد العشاء
سعود بفرحه بس يخفيها:خلاص بعد العشاء امرك
منار:مشكور مع السلامه
سعود حس ان الدنيا ابتسمت له معقوله بيروح اليوم لبيت ريم
ماجاء على باله ابد (دخل للبيت والابتسامه على وجهه)

لمياء : سعود جابك الله
سعود :امري يابعد قلبي وحياتي انتي
لمياء بأستغراب :شفيك..؟
سعود:مافيني شي سبحان الله ناس ماتعودوا على الكلام الحلو
لمياء:ههه ماتعودت منك اكيد فيه سر اليوم
سعود :اه ياقلبي لايوقف اسكتي بس
لمياء:لاعاد جد فرحني شكلك مبسوط ولا علشان ملكتك بعد اسبوع
سعود: ماشريتي فستان للملكه
لمياء بأستغراب:سعود وافقت على نوف ..؟
سعود: انتم خليتو لي فرصه اوفق او لا ..؟
لمياء: انت ساكت ماعارضت
سعود: لمياء عجزت مع امي كم مره لاكنها تضيق حتى اليوم ماحطت عينها بعيني ضايقه مني يله انا بروح

البس وراي مشوار..


في الشرطه بعد تحقيقات وضغوط على محمود اعترف بكل شي واعترف بأسامي كل اللي معه باالحدث
كان مايعرف الا اسم طلال وبندر
الكامل اما ابو جهاد وجماعته مايعرف الااساميهم

تجمعت خمس دوريات حول الاستراحه يراقبونها من بعيد بعد اوامر من العقيد ماهر.. لحد مايجيه الامر

بتفتيشها ..

اما طلال مازال في العنايه تحت رقابه مشدده من الشرط بعد مابلغ عليه محمود ..


ريم عند المرايا تمشط شعرها وتعدل مكياجها الخفيف يزيد من حلاوتها استغربت من ساره اللي ماترد رجعت

تحاول الاتصال بها
ساره :هلا ريوم.
ريم:سوسو وينك؟
ساره :مع امي انشغلت شوي
ريم :عندي لك بشاره منار بتجي بعد شوي
ساره بفرحه:جد والله..؟ فرحت لما شفت مكالمتها مع ان كان سامي مضيق صدري
ريم:ليش
ساره:ريم سامي زواجه بعد بكره
ريم بتكذيب:من جدك ؟؟؟؟؟!!!.
ساره بأستعجال :لاجيتك بعلمك بساالفته الغريبه..

صكرت منها وردت على منار اللي كانت على الانتظار تعطيها العنوان
وريم ماتخلي حركاتها ومزحها وهذا يزيد من ضحكات منار
سعود مرجع راسه لوراء وهو يسوق السياره يتمنى لو يسمع صوتها مشتاق لها.باالحيل فتح جواله وارسلها
( إربط حزامك | حبيبي . باخذك منهم . و أطيير
تصدق إني .. طول عمري ما أحب إلا الصعب
أعترف " مجنون " في حبك رغم عقلي الكبير
فجأة من الله " أحبك " بليا أفعال و سبب . )
منارتطالع الطريق تتأكد: ايه خلاص وصلنا لحارتكم
سعود وهو يحفظ المكان زين :اي بيت فيهم..؟
منار:البيت البيج ..
وقف سعود مسافه بعيده شوي بعد ماطلبت منه منار مايبي يحرجها
نزلت منار وهو يراقبها :انفتح باب البيت ودخلت (تنهد بقوه وعينه على الباب)حرك سيارته لبعيد..يطلع من

الحاره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمش
Admin
Admin
رمش


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 07/12/2011
الموقع : المملكه العربيه السعوديه

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 8:55 am

مشاااركهـ
في قمــــهـ
الرووووووووووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://worlda.forumarabia.com
????
زائر




رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 2:10 pm

قريتها كامله مممممممممممره تحزن وحلوه بس اتمنا تكمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:02 pm


البارت الحادي عشر


الخميس ..الصباح الساعه 10

ماتدري ليش هيله اليوم تجي على بالها كثير وهي ماتحب طاريها
رفعت غطاء القدر وحرق يدها :اح اففف منك ياهيله ماكفاني شرك وحتى وانتي بعيده
ندى : يمه شفيك تكلمين نفسك
ام ياسر تغطي القدر وهي تفرك مكان الحرق ماردت على ندى ..
ندى تقرب من امها تساعدها وبحزن:يمه لحد الحين تفكرين فيها ؟
ام ياسر :اللي سوته ياندى ماهو صغير علشان انساها بها السهوله
ريم تدخل عليهم : سكتت ندى وام ياسر
ريم : شفيكم وجيهكم متغيره ..
ندى تمد الصحن لريم :وديه للغرفه وخلي اللقافه عنك
ريم بشك : انتم ياالثنتين فيه اسرار بينكم وانا مدري ومصيري اعرف
ندى تضحك:مب من صالحك تعرفين ههه
ريم طلعت تودي الصحن ودخلت على ياسر
حطت الصحن على الطاوله بدون كلام
ياسر: بسم الله شوي شوي على الصحن ياالعربجيه
ريم :والله هاالصحن المفروض اكسره على راس اختك
ندى تدخل :ههه سبحان الله الملاقيف بيموتون لافاتهم شي
ريم تطنش ندى: ياسر بعد الفطور ابطلع للمول مع ساره وابيك تودينا
ياسر فرح بطاري ساره: من عيوني
ندى : غبيه مالقت تشتري الفستان الا اليوم
ريم : امها رافضه انها تحضر عرس سامي دام ابوها رافض بعدين وافقت
ياسر:خلاص ان شاءالله

(في بيت ابو يوسف)
يوسف مع امه في غرفتها
ام يوسف بضيق تشتكي ليوسف وبحضنها مازن :هاالولد صغير ولايعرف مصلحته
يوسف :يمه لاتضيقن نفسك ابتكلم معه
ام يوسف :ماني راضيه عليه الا لمن ييوافق على نوف شيخه البنات عطينا الناس كلمه ولاابي افشل نفسي مع

امي واختي
يوسف يوقف :خلاص بروح اتفاهم وياه

طلع من غرفه امه ودخل على سعود لقاه نايم( صكر الباب وخلا الموضوع يتكلم فيه بعدين

قرب من غرفه لمياء طق الباب ودخل
لمياء بأبتسامه:هلا بالغالي متى جيت؟
يوسف يجلس على السرير: توني جاي امي مكلمتني تبيني بموضوع سعود وجيت؟
لمياء بضيق: الله يهديها امي مب كل شي غصب..
يوسف : ليش انتي بصف سعود بعد.!؟
لمياء : لابس كل واحد ياخذ الشخص اللي يريحه اول كنت ابيه ياخذ نوف بس هو رافض باالمره اخاف يظلم

نوف معه
يوسف : اتفاهم معه ويصير خير ان شاءالله
لمياء: وين زوجتك.؟
يوسف :ماجت جيت انا ومازن بس
لمياء توقف :مزوون وينه حبيب عمته ؟
يوسف بأبتسامه :مع امي ليش واقفه اجلسي كملي مذاكرتك
لمياء: لا خلها مره وحده مع نوف تجي اليوم واذا كر معها..



وصــل يـآسر للمول نزلت ساره وبقى ريم توها بتنزل
ياسر: ريم انزل معكم..؟
ريم بأبتسامه: ليش تستأذن بأدب.؟
ياسر :بس علشان اصير برستيج عند ساره
ريم :ههه عاد ساره نازله ماتسمعك يله ننزل..
نزل ياسر وقفل الباب بعدها اتجه لساره وريم اللي ينتظرونه..
تقدم ياسر ومشت ريم وراه
ريم بهمس لساره :حاسه ان بعض الناس حاطين عينهم عليك..؟
ساره تتلفت لوراء :من..؟
ريم بضحك عالي :خبله وعلى نياتك اقصد اللي قداام(تأشر على ياسر)
ساره بحياء تدف ريم:اقول تقلعي هناك..
ريم تضحك على ساره ودخلوا المول


ياسر وقف :ريم انا بخليكم الحين اذا خلصتوا دقو علي
ريم تمسك يد ساره :طيب يله ساره ..


تمشى في السوق لمح له محل فساتين
دخل وهو يتخيل له شي يصلح لساره
لمح له فستان احمر موديله ناعم وراقي مره قرب يدقق فيه
رفع جواله يدق على ريم
ريم مشغوله مع ساره تحوس لها على فستان ..
ريم :هلاياسر
ياسر:ريم لقيتوا فستان..
ريم :لا والله لحد الحين احوس
ياسر وهو خايف ان ريم تشك :طيب في محل هنا دخلت فيه باالصدفه حلوه فساتينه وفي فستان حلو تعالوا
ريم ماسكه ضحكتها وبداخلها مكشوفه ياياسر:خلاص دقايق واكون عندك
لفت تدور على ساره مالقتها راحت جهه اليمين تدور عليها
...ساره هنا وانا ادور عليك
ساره تأشر على الفستان المعروض :ريم شرايك بهذا خقيت عليه
ريم :حلو لاكن تعالي ياسر يقول في محل فيه فساتين حلوه رفعت ريم تدور اسم المحل اللي قاله ياسر
ايوه هذا (صار نفس المحل اللي واقفين عنده ) دخلت ريم تدور ياسر
:ها ياسر وين الفستان اللي تو قلت عليه
ياسر يطلب من صاحب المحل يطلعه
ريم :واااو هذا اللي عاجب ساره من تو واقفه عنده(رفعت راسها لساره وقربت منها)
ريم:اها صار في تشابه اذواق
ساره :هذا نفس المعروض
ريم بضحكه خبيثه: اخوي عنده ذوق مثل ذوقك
ساره بحياء:بس يادبه
ريم راحت لياسر :ايوه هذا عاجبها
ياسر:خلاص ابحاسب عليه انا
ريم :طيب خلي اجيب مقاسها

دفع ياسر الحساب وكان الفستان ب3000 خذا الكيس وسلمها لريم ساره كانت مب راضيه يحاسب لاكن كان

مصر
طلعوا من المول وياسر فرحان بداخله ان ساره بتلبس شي منه..


سامي فتح عيونه بخوف التفت على راكان اللي توه قايم
سامي:مسرع جاء الخميس..؟
راكان:ههه علشانك ماتبيه يجي جاء بسرعه
قام سامي بكسل وهو يتثاوب :كم الساعه..؟
راكان يطالع ساعته:11
سامي :يوه لازم اطلع اخلص اشغالي
راكان : خلاص انا بجيب عمال ينظفون الشقه وبخليها تلمع
سامي بابتسامه شكر :الله يخليك لي ولايصدمني فيك مثل طلال
راكان: طلال ضل الطريق لافاق من غفلته ندم
سامي اللي كان نايم عند صديقه من اللي صار معه مع اخوه حمد رجع يناقشه في الموضوع مره ثانيه لاكن

ضايق منه وملزم عليه يطلقها ولاهو متكلف في
بنت الناس اذا كان اهلها مايبونها صار نقاش سقيم بينهم طلع من البيت ضايق ولارجع له ..
قام لبس ثوبه واستعد يطلع للبيت دخل داخل متجه لغرفه ساره

ساره تفتح الكيس الفستان جلست تطالع السعر وه فشله خليته يدفع هاالمبلغ
بس والله هو ذوق بعد جلست تتأمل الفستان بشرود
قطع شرودها صوت عند باب غرفه سامي قامت بسرعه متجهه له
فتحت الباب الاسامي واقف عند بابها في نيته يطق عليها
ساره:سامي رجعت..؟(كان معطيها خبر برساله انه عند صديقه)
سامي بأبتسامه : شخبار الحلوين.؟
ساره :سامي امي وافقت احضر زواجك تعال (مسكت يده)
دخلت غرفتها ورفعت فستانها :وشريت فستان بعد
سامي: تبين ابوك يضربني
ساره:اذا ابوي ماراح يحضر انا ابحضر هذا زواج سامي مو اي احد
سامي يحط يده على كتفها : لا ساره امتحانك السبت وبعدين ابجيبها من بيت اهلها واطلع بسرعه
ساره بحزن :تردني ياسامي
سامي :والله مافي قاعه ولاشي اباخذ البنت واجي
ساره تجلس وبيدها الفستان : كلمت عمي فهد ..؟
سامي :عطيته خبر بس اعتذر ماعنده اجازه

(فهد اخو حمد وسامي متزوج وساكن بجده بحكم عمله ماعنده عيال...)
ساره بهدوء: طيب وين بتسكن فيه ..؟
سامي :واحد من ربعي عطاني شقته اسبوع لحد ماالقى وظيفه وبيت
ساره ضاق صدرها من ابوها( لو كانت في جدتي كان مارضت سامي يصير له كذا):سامي خذ غرفتي وجناحي

كله انا ابنزل بغرفه جدتي
سامي :له له تكفي الشقه ياساره الحمدالله وياسر بيتوسط لي عند واحد يوظفني..معارفه كثير ولاراح يقصر
تنهدت ساره بضيقه : طيب ايش اسم عروستك
سامي مرت على باله عهد وابتسم: اسمها عهد
ساره بضحكه بريئه:الله حلو اسمها من كبره.؟
سامي :تصدقين مدري
ساره:ههه من جدك تخيل انها اكبر منك
سامي يتذكر شكلها وهي تركض :لا شكلها صغيره
ساره :اشوفك كل ماجبت طاريها تصرح لايكون مغرم ههه
سامي بضحكه:لا بس كل ماسألتي اجلس اتذكرها
ساره: الله يعوضك خير وتحبها وتصير تموت فيك
سامي بحزن :الله يسمع منك ..


الساعه سبع المغرب في بيت ام راشد..


لفت الروب على جسمها الناعم بعد ماخذت لها شاور رفعت راسها على المرايا وقطرات الماء على وجهها

ماتخيلت ان زواجها يتم بها الطريقه
اخذت المرطب ترطب بشرتها
قبل لاتجي سلمى اللي تأخرت ومعها خالتها السوريه تشتغل بمشغل معروف
هديل من وراء الباب:عهد سلمى وصلت..
عهد نشفت شعرها بسرعه ولبست جلست تنتظر سلمى تصعد لغرفتها
التفتت على فستان فرحها الابيض تتأمله بحزن نزلت دمعه يتيمه على خدها مسحت الدمعه ببتسامه وعدت

نفسها ماتبكي اليوم راح تقهر عماد
بأبتسامتها وفرحتها مثل ماحرق قلبها بشكوكه (تمنت ان ابوها يوقف بجنبها لاكن عاشت يتيمه وابوها حي)

:عهوووده افتحي
قامت عهد بأستعجال تفتح الباب لسلمى :
سلمى تبوس عهد:اهلين بالغاليه ان شاءالله بخير
دخلت ماري وراها :اهلين بأحلى عرووووس
(عهد منزله راسها )
ماري :شو شو مابدي اشوووف امووره زعلانه تعالي هون حبيبتي راح اخلي زوجك يموت عليكي اليوم
جلست عهد على الكرسي وسلمت نفسها لماري وبداخلها تشكر سلمى وهديل على وقفتهم معها..

العشاء .
بيده بياله الشاهي واليد الثانيه جواله ..يضغط فيه
دخلت عفاف :سعود في واحد يبيك عند الباب
سعود يحط البياله ويوقف: من حاتم ..؟
عفاف وهي طالعه: اي
طلع سعود من غرفته وخلى جواله على الطاوله في الغرفه


نوف بغرفه لمياء ترمي الكتاب بملل:خلاص لمو مليت خلينا ننزل تحت شوي نغير جو
لمياء تحط الكتاب :يله
طلعت من غرفتها وهي في الممر تسمع صوت جوال سعود
لمياء وقفت :لحظه نوف بشوف سعود هنا ولا.؟
فتحت لمياء الغرفه وبعدها صكرتها..
نوف بفضول :موجود..؟
لمياء وهي تنزل :لا شكله طالع وناسي جوال مثل العاده..
دخلت المطبخ ومعها نوف طلعت كوبين تصلح لهم موكا بارده
نوف تسحب الكرسي وتجلس وهي تفكر (جاء على بالها منار اللي شاكه ان بينها وبين سعود علاقه ولازم تتأكد

بأي طريقه )
وقفت نوف طاالعه
لمياء :وين رايحه .نوفه؟
نوف:بروح الحمام واجي..
طلعت وصعدت الدرج تمشي بخطوات سريعه قبل لاتكشفها لمياء فتحت غرفه سعود تقدمت بتوتر عند الكنب

مدت يدها على الجوال وفتحت على الرسائل
تقرى الرسايل وتشوف رسايل ريم اللي مغير اسمها بلقب ( غلاك يكفيني) وهي مصدومه

سعود ودع حاتم بعد مااخذ منه جهازه اللابتوب رقى فوق لغرفته لقاها مفتوحه دخلها بهدوء انصدم بوجود

نووف...؟؟؟؟



ام راشد بيدها المدخن ملت البيت بزغاريدها لما شافت عهد نازله من الدرج وعليها الفستان مثل الجوري

الفاتنه بشعرها البني اللي مسويه فيه تسريحه
ناعمه ومكياجها مخليها ملكه جمال وريحه عطرها تسبقها
ضمت بنتها وهي تقرا عليها وتدعي من قلب لها
هديل :لابسه فستان فوشي طالعه نعومه شاركت اختها باالفرحه بشريط الطق ..
جلست عهد على الكنب وهي تبتسم على سلمى وماري اللي يرقصون
دبكه شاميه ..وهديل تحاول بس ماعرفت
جلست هديل جنب عهد وهي تلهث بتعب : اف منهم مايتعبون وهم يرقصون هاالدبكه
عهد بضحك :هذي ضريبه السمنه
هديل:بس عاد انا جسمي ريان الكل يتمناه ههه
قامت هديل للمطبخ وطلعت الكيك والعصيرات


ام ياسر تكلم جاسم من الاردن ...
..اهم شي ياحبيبي تنتبه لدراستك وتفرحني بشهادتك
جاسم:ابشري ياالغاليه سلميني على اخواني كلهم
ام ياسر :طيب ياحبيبي وانتبه لنفسك
جاسم:في امان الله
ام ياسر:يحفظك ربي
ريم تجلس بجنب امها وكتابها بيدها ..
ام ياسر :يسلم عليك جاسم
ريم بشوق :جسوم والله اشتقنا له باالحيل ليتك يمه ناديتيني احاكيه
ام ياسر :مابغيت اطول عليه .. شخبار ساره استعدت لزواج
ريم :شرينا الفستان يجنن يمه بس خساره سامي رافض يقول مافي قاعه ولاحاجه بس اخذ عروستي واطلع
ام ياسر: الله يعوضه خير ويوفقه يابنتي
ريم :امين يااارب..

نوف متجمده بمكانها من نظرات سعود لها ..
سعود بأستغراب:نوف..؟
نوف ارتبكت وتحركت تطلع من الغرفه
سعود رجع لوراء وسد الباب بجسمه:ايش تسوين بغرفتي..؟
تجمعت الدموع بعينها وبرجاء:وخر عني ابطلع
سعود بنظره استفسار:ليش كنتي ماسكه جوالي ..؟
نزلت راسها وبعدها صارت تبكي بصوت مخنوق: مااتشرف بواحد يخطبني وهو يحب له بنت شوارع
سعود انصدم نزل يده من الباب
طلعت من الغرفه وهي تركض لبرا ..اتجه لجوال وخذاه بيده شاف الرسايل مفتوحه ..(وعرف ايش تقصد)

دخلت نوف للغرفه رمت نفسها على سرير لمياء وهي تصيح من قلب
سعود خذى الجوال وطلع من غرفته بتردد وقف عند غرفه لمياء طق الباب بخفيف :نوف؟
نوف وقفت من البكاء وهي تسمع صوت سعود ..
سعود :نوف ابقولك شي اتمنى تفهميني..؟
نوف ركضت لوراء الباب تسمع سعود
سعود:نوف بكون معك صريح ترضين تتزوجين واحد ويظلمك ولايقدرك..
نوف ساكته تسمع ودموعها على خدها
سعود يقرب اكثر عند الباب :ادري انك تسمعيني.. نوف الله يرزقك بواحد يحبك ويسعدك غيري ماابيك تتعلقين

فيني هاالكثر لاني ماارضى اني ازعل بنت خالتي
بحسبه اختي واظلمها بعدين (رجع لوراء ونزل عند الدرج)
نوف انهارت على الارض وهي تصيح وبصوت عالي
سعود يسمع صياحها (حزن بداخله) لاكن لازم ينهي هاالشي معها ..


تجهز سامي وراكان وياسر وراح كل واحد بسيارته لبيت (ام راشد)
وصلوا للبيت اللي مظلم مافيه الانور واحد بس ولاكأن بنتهم بتنزف اليوم ..
نزل ياسر يدق جرس البيت بعدها نزل سامي وراكان ..
(سامي لابس الثوب الابيض والغتره البيضاء والبشت الاسود مخلي شكله كشخه وريحه العود تفوح منه )
فتح الباب عماد اللي كان لابس قميص البيت محتقر سامي بأستقباله بهااللبس
اما( راشد) من بعد مادرى عن اخته صار غيباته عن البيت كثير ولاحضر الليله البيت..
ياسر حاقد على عماد وبلهجه فيها احتقار : انت اخو العروسه..؟
عماد والزقاره بفمه التفت على سامي:ليش جايب دشيرك معك ..؟
سامي بضيق وبداخله (يصير خير ياعماد خلي اخذ اختك باالاول) : هم هلي ولامو من حقهم يحضرون العرس..
عماد بأبتسامه احتقار:ادخل خذ زبالتك ولاعاد اشوف رقعه وجهك انت وهي وهلك ينتظرونك بررا مالهم مقعد

داخل البيت..
ياسر وده ينهي هالشخص من الحياه بس مايبي المشاكل :خلاص سامي ادخل وانا بنتظرك برا
تنهد سامي بضيق وانقلب وجه اسود من حقده على عماد دخل داخل وانتظر في المجلس..

عهد مثل الملاك جالسه باالغرفه لحالها بعد ماطلعوا اهلها علشان يدخل (سامي )اما سلمى وماري راحو البيت

بعد ماطردهم عماد
فتح عماد الباب وعينه على عهد (بنظره قويه ..)
عهد حاولت تتمالك نفسها وكأنها مايهمها وجوده..
قرب عماد لها وبصوت كله قساوه:اشوفك تتبسمين اليوم وفرحانه انك بتنزفين لعشيق القلب؟!!
عهد بعدت عنه بخوف ..عماد يقرب اكثر لها :كم مره نمتي معه ..؟!!!!!!!!!
عهد حست رجفه بجسمها من الصدمه وبصرخه اعطته كف من غير شعور: وخر عني ياحمار انا اشرف منك

ومن خوياتك ..
عماد وقف مسك شعرها بقوه وسحبه كأنه بتقطع من عروقه (صاحت عهد بألم )
هديل كانت قريبه من الغرفه تدعي لاختها سمعت صراخها
ركضت للغرفه وفتحت الباب (كان عماد يضرب عهد بقسوه)
هديل بصراخ:عمااد وخر عنها ياكلب0 قربت يدها الصغيره تجر ثوبه من وراء يبعد عنها )
ام راشد تدخل الغرفه يدها على راسها:ياربي ياربي خل اختـــــــــــــك وخرررر عنها
عماد يحط رجله على وجه عهد اللي تنزف اسنانها دم :هذي ابموتها اليوم ابدفنها
هديل تصرخ وتصيح تجره لاكن كان اقوى منها : ركضت من غير شعور لسامي باالمجلس
سامي باالمجلس رفع ساعته الساعه 9:30 (افف شفيه هذا راح وجلس سنه )
تفاجأ بدخوول هديل فتح عيونه بقوه على شكل هديل اللي تبكي
هديل بصوت متقطع من البكاء: بيموتها (تأشر لمكان بعيد)
سامي يوقف موفاهم شي ..؟؟
هديل ضاع االكلام منها:عماد عهد عماد
سامي قرصه قلبه لما ذكرت اسم عهد وعمادSadركض وراها )

دخل للغرفه التفت على عماد اللي يضرب امه التفتت للجهه الثانيه شاف عهد على الارض
قرب بحقد عند عماد ومسكه بقوه مع كتفه :انت حيوان وكلب ماعندك احساس..؟
عماد بصراخ :وخر يدك لااطلعك من هنا للقبر
سامي بجديه :الزم حدك لحد هنا يكفي ..؟؟

استغلت ام راشد وجود سامي قربت لعهد اللي على الارض تتألم خربت تسريحتها وسال كحلها من دموعها :

قومي يابنتي قومي ليذبحك؟؟
نزلت لمستواها تحاول توقفها على كتفها طلعت بسرعه للصاله خلتها تتسند على الكنب
هديل تجيب المناديل تمسح الدم اللي ينزف من فم عهد
(عهد عيونها للسقف بشرود ودموعها تنزل على خدها بصمت)
ام راشد تصيح وهي تشوف شكل بنتها ضمتها:خلاص يابنتي الله ياخذ اخوك ويفكنا منه يارب ..
صراخ سامي وعماد واصل للصاله ..؟؟
هديل بخوف :يمه بيموت الرجال..؟
ام راشد توقف :لاحول ولاقوه الابالله مدت يدها على شرشف الصلاه وتتجه للباب الخارجي
هديل :يمه وين تروحين..؟
ام راشد وهي خايفه:ابدور احد في الشارع يجي يفك هاالرجاجيل من بعض
طلعت ام راشد للباب شافت راكان وياسر ينتظرون سامي
ام راشد تمشي بتعب :ياعيال رفيقكم بيموته ولدي ..
ياسر بخوف التفت على راكان و ركضوا للداخل

(داخل المجلس)
قرب راكان لسامي وسحبه رح خذ زوجتك وانا ابتولى امره وياسر
سامي وكل عماد لهم و طلع للصاله
ام راشد بخوف:ياوليدي عسى ماتأذيت
سامي ببتسامه يطمن ام راشد اللي شكلها يرحم: لا خليت اخوياي يتفهمون وياه
التفت لعهد اللي على الكنب :خالتي اباخذ زوجتي واطلع الحين
قرب منها ..
سامي بحنان يحط يده على راس عهد :انتي بخير..؟
عهد غمضت عيونها وهي تشوف الجرح وجه سامي

قرب سامي اكثر وشالها قربها اكثر لصدره واتجهه للباب لحقته ام راشد بعبايه واغراض عهد


ياسر :ياعماد تعوذ من الشيطان وخل عنك هاالتصرفات
عماد: اطلعوا برا مابي اشوف هاالوجيه السود في بيتي
ياسر وراكان سحبوا نفسهم وطلعوا من البيت

ام راشد بغرفتها حاسه بتعب في قلبها
هديل تعطيها المويه والحبوب تقرى عليها

فتح عماد الباب كان مقفل
دف الباب برجله بقوه وهويحاول يفتحه
هديل عرفت انه عماد وطنشته ورجعت تكمل تلاوتها باالمصحف
نزل عماد وهو مثل الشيطان وطلع لربعه ..



لمياء واقفه عند نوف اللي بيدها عبايتها:ماصدقت يانوف كل هذا الدموع علشان بطنك يألمك
نوف وهي تاخذ شنطتها بتطلع لسواق اللي ينتظرها نزلت راسها ماتبي الكذب يبان من عينها : صدقيني تعبانه

شوي

لمياء :طيب ابحاول اصدقك ياقلبي بس ماابيك تخبين علي شي
نوف وهي تطلع :اذا فيني شي ابقولك يله باي
طلعت نوف ولمياء واقفه مستغربه ..

وصلت نوف للبيت قابلتها امها بأبتسامه :جيتي مبكر..؟ دققت في وجهها وقرصها قلبها
:نووف ايش في وجهك..؟
نوف وهي تتهرب :تعبانه شوي
دخلت لغرفتها رمت شنطتها
وبعدها حضنت المخده وسمحت لنفسها تبكي وبداخلها تقسم انها راح تتزوج سعود حتى تقهر قلب منار اللي

خذته منها (بظنها ان سعود يرسل لمنار)
لفت للجهه الثانيه تفكر لها بشي لازم تسويه ..

دخل سعود للشقه حط العشاء في المطبخ غلفه بقصدير لايبرد وازعاج الاغاني واصل لاخر الدنيا
خالد يغسل الكاس :ايش اللي معك
سعود :عشاء منار وشلون اعطيها والعيال عيونهم على الغرفه
خالد : شسوي اطردهم علشان ست الكل وبعدين ياسعود تراني صرت اتمشكل معك من تالي كله من اسبابها
سعود مايبي يناقشه وطلع .. جلس على الكنب فتح له المجله بملل
حس بأحد يجلس جنبه لف راسه لنور اللي جالسه بجنبه بفستانها الاسود لنصف الفخذ والظهر طالع
حس بقرف ورجع راسه للمجله يكمل قرايه
نور مقهوره ماقدرت تلفت انتباه سعود قربت اكثر منه
سعود رفع راسه :لااحسن تعالي اجلسي بحضني
نور :ياليت امنيتي ..
سعود:روحي يابنت ماني لم حركاتك هذي
نور بضحكه مايعه :طيب ليش جاي هنا
سعود بضيق قام وجلس على الكنب الثاني
قامت نور بدلع وراحت لحاتم ..

خالد يجلس قبال سعود
سعود:وش فيكم مستنزلين اليوم
خالد :حاسدنا ياابوي تعال معنا للمجلس
سعود :معجباتي مب مخليني على راحتي
خالد بمزح :يااخي انا لو ادري ان احد معجب فيك طردته وشو خلصوا الناس مابقى الاانت
سعود:هههه شف وراك اكبر دليل
التفت خالد لمي وسحر اللي يطالعون سعود ..:
خالد:اجل اغير وجه نظري واقول الف بنت تتمناك
سعود وقف بيطلع :يااخي انا ماابي هاالاف ابي وحده تتمناني وبس(بقصده ريم)

خالد :وين رايح اجلس
سعود:لا ماابي انكد عليك وناستك ولاتنسى عط منار العشاء
خالد:سعيدان اجلس ابطرد هاالمخفات الحين خلك جالس



سامي يفتح الباب وووراه عهد
دخل الشقه اضاءه رومنسيه وشمعات وريحه عطور ماليه المكان
ضحك وفي داخله على راكان(منت هين ياراكان)
دخلت عهد وراه بتعب من ضرب اخوها
سامي حاس فيها فتح باب غرفه النوم وبيده اغراضها حطها على الارض
قرب منها :خذي راحتك ابجيب عشاء واجي ..

دخلت الغرفه وصكت الباب فسخت العبايه قربت عند المرايا تشوف شكلها
كانت محيوسه شعرها مكياجها فستانها حزنت على حالها في عروس تصير كذا بليله زفافها جلست على السرير

تبكي بحزن

رجع سامي حط الاكل على الطاوله جلس بتعب ينتظرها طلع كيس الصيدليه فتحها وطلع قطنه
ينظف جرحه ويحط لزاق على خده رفع راسه للغرفه (تأخرت )وقف واتجهه للغرفه (فتحها )

عهد راسها على السريرمثل الطفله اليتيمه اللي محتاجه امان
سامي يطالعها بحزن
قرب منها:عهد فيك شي ..؟
عهد ماردت عليه انحرجت ترفع راسها ووجها يروع
سامي مد يده على وجهها يرفعه :عهد ردي
عهد ترجع تخبي وجهها ودموعها
سامي شدها بقوه له وتقابلت عينها بعينه غمضت عينهاو(نزلت راسها )
سامي بنبره حنونه: عهد.؟
انتبه لدموعها ضمها لصدره عهد زادت من صياحها وهي بحضنه كأنها حست باالامان معه
سامي يحرك يده على شعرها : اخوك هذا ماراح اخليه دين وراح ارده لها ماارضى احد يلمس عهودتي
عهد قلبها يدق بعد مانطق اسمها
سامي :يله ياقمر قومي بدلي ملابسك علشان ناكل
رفعت راسها من حضنه وهي منزلته كأنها ماودها يشوف حالها كذا
سامي حب يغير الجو :بس شكلنا انا وياك تحفه اللي بيشوفنا بيقول طالعين من حرب داحس والغبراء ماكنا

عرسان
عهد ابتسمت بصوت مسموع
سامي يبادلها البسمه:يله انتظرك بره ماابي اشوف دموع الحلوين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:08 pm


منطقه عجلون شمال عمان الاردن

الساعه 12 الليل ..

يقلب الاوراق ويجهز بحثه اللي بيسلمه بكره للجامعه..سمع صوت دق على بابه رفع راسه مستغرب باالعاده

محد يجيه هاالوقت وهو ساكن بحي شعبي
بعيد عن اصدقائه قام وفتح الباب

ديم 18 سنه اردنيه شعرها اشقر غامق بيضاء طويله عيونها رمادي فاتح

جاسم : نعم
ديم برجاء:معليش عمو اسفه على ازعاجك بس بدي شي اكلوه
جاسم بأستغراب توقع انها من الفقراء اللي حول الحي من شكلها: طيب انتظري دقايق

دخل خذى معلبات وحطها بكيس مع خبز وطلع لها:تفضلي
ديم :بشكرك عمو كتير
جاسم :لا عادي اذا بدك حاجه ثانيه انا باالخدمه
دخل البيت وصكر الباب وبداخله يحمدالله على النعمه ورجع يغوص في بحوثه

الجمعه ...

الظهر ..
سمعت صوت المفاتيح تدخل في الباب فزت ووقفت تستقبله
سامي ببتسامه :كيفك اليوم
عهد بحياءوهي تجلس:بخير ليش ماصحيتني
سامي يجلس بجنبها : خليتك ترتاحين شوي
عهد (سكتت )
سامي : حاسه بتعب اليوم..؟
عهد :لا الحمدالله
ببتسامه:طيب ياقمر خلينا نطلع اي مكان وبعدها نروح لساره عزمتنا تقول مسويه مفاجأه لنا بدلي لبسك علشان

نطلع
عهد وقفت :طيب ابدل لبسي (راحت للغرفه)
عينه عليها حس براحه كبيره معها وبدى قلبه يميل لها (حمد ربه قرر يعوضها بكل شي)
قام ودخل للغرفه وراها
عهد استحت من وجوده تبي تبدل لبسها
سامي حس عليها وطلع ينتظرها ..


المغرب ..
ريم مستعده للحفله اللي مسويتها ساره رفضت تخلي ريم تجي تساعدها بحكم انها متعاونه مع ناس ينسقون

الحفله واستأجرت كذا خدامه
لبست فستانها الازرق وسوت لشعرها كيرلي
ندىفتحت الباب:واااو قمر يادبه غطيتي علي
ريم تعدل مكياجها: والله انتي القمر طالعه عارضه ازياء بهاالفستان
ندى : وه استحيت
ريم :منار ماترد تمنيت انها معنا والله ..
ندى :حاولي تدقين مره ثانيه
ريم :طيب (رجعت حاولت كم مره وبعدها ردت منار)
ريم :هلا قلبي
منار:اهلين ريوم
ريم:منار اليوم انتي معزومه ضروري تجين
منار احتارت:مدري ريم اشوف الظروف بس ايش المناسبه
ريم :زواج سامي امس واليوم حفلته عازمين كل الناس
منار :اممم خلاص احاول واعطيك خبر ..

صكرت من ريم وهي محتاره ماتبي تحرج نفسها مع سعود اللي ماقصر معها
قررت تروح مع الليموزين بس احتارت ماعندها فستان تلبسه ابد
رجعت تتصل في ريم
ريم:ها فرحيني
منار:خلاص ابجي بس
ريم:مافي بس ولاحاجه
منار بأحراج:ريم ماعندي فستان
ريم رحمت منار باالحيل:يابعد قلبي تعالي انتي للبيت بسرعه واعطيك من فساتين ندى نفس جسمك
منار بحزن:خلاص ابطلع الحين جايتك..

فتحت باب الغرفه تطلع ..كانت الغرفه في الصاله قدام المجلس مكشوفه
خالد بالصاله لمح منار بعبايتها تتجه للباب:لاالظاهر البيت بيتك ماخذ الوضع سرداد مرداد
منار وقفت بخوف من اخر مره ضربها ماعاد شافته :طالعه لصاحبتي
خالد يتقدم لها ويسحب الجوال من يدها: مو كل مره تسلم الجره واذا طلعتي من الباب الحين احلمي بالرجعه

تحملتك بمافيه الكفايه
منار تتأمل عيونه بكره :انا لو لاقيه لي بيت كان ماشفت وجهي هنا
خالد بضحكه: لاتبكين ياماما في كم شقه عيال محتاجينك اعطيك عناوينهم
منار لفت راسها ورجعت لغرفتها وقفلت الباب
(اه ياربي ايش اسوي بهاالدنيا تعبت منها تعبت جلست على السرير مقهوره

خالد رمى جوالها على الكنب وجلس يكمل برنامجه
دق الجوال رفعه (المرجوجه)
خالد في داخله (هذي خويه سعود ) ههه خليني اوسع صدري عليها
خالد: هلا
ريم بأستغراب :مين
خالد بضحكه: ليه ران عليكم الجرس علشان تقولين مين..؟
ريم ظنته اخو منار:لو سمحت ابي اكلم منار
خالد: اها تبين منار وليه
ريم :بتعطنيها او لا
خالد يبي يقهرها: طيب انتي ريم
ريم :اف وبعدين معك انت(صكرت السماعه)
خالد يضحك (مدري ليش سعود رايح جو مع هالخشنه)
حط عينه على خلفيه الجوال اللي كانت صوره تركي قرب الصوره يتأمل بهاالطفل مايدري ليه انشد له كثير وهو

مايدري من ..؟


ساره بفستانها الاحمر اللي كان هديه من ياسر طالعه قمر سوت مكياجها بمشغل ورجعت للبيت تتأكد من كل

شي

الكراسي والطاولات والحلويات والبوفيه والدي جي
كل حاجه منسقه بترتيب ماقصرت امها معها غير انها بتسوي زفه لعهد مجهزه لها الفستان اللي شرته اليوم لها

كهديه وخلت سامي يجيب لها كوفير
تصلح لها مكياج ..

صعدت لغرفتها بعد ماتطمنت على كل حاجه
خذت جوالها تكلم سامي لايتأخر
بعدها كلمت ريم
ريم:اهلين سوسو
ساره:ريوم تأخرتي علي
ريم :انتظر منار
ساره بفرحه:ردت عليك
ريم :ايوه تقول شوي واجيك
ساره :خلاص بس لاتتأخروا ابيكم تستقبلون الضيوف معي
ريم: ندى وامي جاين يساعدونك ..


طلعت الكوفيره من عند عهد دخل سامي وبداخله شوق يشوفها
عهد تتأمل بشكلها عند المرايا وهي لابسه الفستان اللي جابه سامي من ساره مبين جسمها لون اخضر غامق

مع شعرها اللي صبغته لها الكوفيره بأشقر
سامي وقف عند الباب وعينه عليها وقف فاك ثمه من حلاوتها
عهد انحرجت من نظراته :
سامي بهدوء : احلى ملكه جمال بحياتي
عهد احمرت خدودها
سامي بضحكه خبيثه يقرب منها: لازم اشبع فيك قبل لاانحرم منك كل هاالساعات
عهد لفت راسها تدور شنطتها بتصريفه
سامي ضحك عليها:يله حبيبتي ساره بتذبحني لو طولت اكثر من كذا
عهد لبست عبايتها مسك يدها وطلع معها ..
ريم مازالت في البيت تنتظر منار اللي تأخرت رفعت ساعتها الساعه تسع :تأخرت كثير..؟ طلعت من الغرفه

واتجهت لبيت ساره وهي خايفه لاصار لمنار شي

دخلت اتجهت للمرايا تعدل من شكلها رشت عطرها المفضل وطلعت للضيوف اللي بدو يجون
ساره تسلم ريم :وين منار.؟
ريم :والله انتظرتها لاكن ماجت مدري ليش ..؟
ساره:ياعمري يامنار لايكون صار لها شي
ريم تحاول تطمنها :ان شاءالله كل خير
ساره دق جوالها
:اهلين سامي
سامي :انا بالباب الثاني تعالي هناك


ساره :ريم انا بروح استقبل عهد وسامي مع الباب الثاني
ريم وهي تسلم على الضيوف:خذي راحتك قلبي..؟

ياسر وفي يده كرتون ببسي يدخله مع الباب اللي ورى جمع الكراتين على بعض وبعدين شالها يدخلها لداخل

ونواف يساعده
اخذ الكرتون ودخل للبيت لمح بنت واقفه وقف يتأمل وهو شاك هذي ساره ولا
ساره ماانتبهت لياسر
ياسر: ياربي تكون هاالملاك هي دقق في ملامحها كأنه يحفظها وابتسم لما شاف الفستان اللي طالع خيال عليها

نزل الكرتون على الارض وطلع قبل لايشوفه نواف..

وقف سامي يسلم على نواف دخلت عهد لداخل لمحتها ساره من بعيد وصات تأشر لها

قربت عهد من ساره
ساره تسلم عليها:هلا بالغاليه حياك ياعيوني ادخلي داخل وارتاحي في البراد واتجهت للمطبخ تضيفها

ساره طلعت من المطبخ معها العصير :وااو عمي سامي ذوق ماخذ له ملكه جمال
عهد ببتسامه/:تسلمين عيونك الحلوه
ساره ارتاحت لعهد :تفضلي قلبي العصير
دخل سامي من الباب الداخلي:سلااااام قطوتي
ساره حطت العصير على الطاوله وركضت لسامي تضمه وهي فرحانه
سامي: بس بس خنقتيني
ساره بضحك :اي جاء احد بدالي يحضنك وصرت مغتني
سامي يجلس جنب عهد ويحط يده على خصرها ويقربها اكثر له:شرايك بعروستي؟؟
ساره بضحكه:بس خل هاالحركات في البيت عندك عذارى
عهد ميته من الحياء ضحكت على ساره
ساره :يله سامي مافي وقت بعد ساعه بتبدا زفتكم
سامي منصدم :اي زفه
ساره:مو قلت مفاجأه سويت لكم احسن زفه
سامي :ساره ليش تكلفين على نفسك
ساره:تستاهل اكثر يله ابخليكم الحين ولاجاء موعد الزفه رجعت لكم ..
طلعت ساره
سامي يلف راسه لعهد وبحنان : شرايك بساره
عهد :شكلها عسل
دخلت ام نواف تسلم عليهم وتبارك لهم ....

(بعد ساعه)
دخلت عهد لزفه مع سامي والاضاءه خفيفه والحضور منبهرين من جمال هاالعروس
جلست عهد بجنبها سامي واصوات الدي جي تغني بأسمهم
ريم اللي جالسه على الطاوله ببتسامه: ماشاء الله طاح في وحده ملاك
ام ياسر تطالع عهد (وكأنها تتذكر شي)
ندى:حست ان عهد ملامحها مب غريبه عليها
طلع سامي وتقدموا الضيوف يسلمون على العروسه
وقفت ريم واتجهت لساره:وااااو تجنن ماشاءالله
ساره: فديت قلب عمي يستاهلها
ريم يله ابروح اسلم عليها مع امي ..تقدمت ام ياسر تسلم على عهد
عهد رفعت راسها لام ياسر حست بشي ماتدري ليش سلمت عليها والبسمه اختفت من شفاتها
ريم:الف مبروك ياقمر الله يوفقك يارب معك صديقه ساره
عهد تسلم على ريم :الله يبارك فيك تشرفنا والله..جلست عهد بعد مانتهت من السلام بجنبها ساره تمنت عهد لو

امها معها
حست باالوحده بينهم رفعت راسها تدور
على الحرمه اللي سلمت عليها ماتدري ليش حست بقلبها شي من بعد ماشافتها ...!!
كملوا الجميع سهرتهم برقص وفرح ويوم حلو في حياه عهد اللي حست انها ملكه بهااليوم ...وتعوضت خير

بحب سامي لها

الساعه 1:30

سامي : اشغلناك وعليك بكره امتحان
ساره وهي تودع سامي :لاتشيل هم مخلصه كتابي من الخميس
عهد ببتسامه:مشكوره ساره ماقصرتي
ساره بضحكه :ولو عهوده تستاهل
سامي :يله عهد نمشي
ساره :الله يحفظكم ياالغوالي طلعوا و (صكرت الباب)
دخلت لغرفتها وهي مهدوده بدلت لبسها ببجامه مريحه وبداخله تحس براحه كبيره
في هاالوقت كان جاسم نايم فتح عينه الوقت متأخر وصوت طق الباب قومه (فتح الباب)
تفاجأ انها نفس البنت اللي باالامس
ديم : عمو كتير اسفه بس بدي اشي يسد جوعي ..
جاسم بأستغراب : انتظري
دخل وجمع الاكل اللي عنده وطلع لها
جاسم يمد الكيس :هذا لك ولاهلك
ديم منزلها راسها بعدها حطت عينها بعينه :بشكرك عمو
جاسم لفتت انتباها عينها الرمادي معطيتها شكل بريئ :ولايهمك
تحركت ديم لبعيد صكر الباب وفي داخله( الوقت متأخر وتطلع البنت بها الوقت )
رجع يحاول يكمل نومه لاكن ماقدر قرب وقت الدوام قام واتجه للجامعه وجلس بالكافتريا مع سامر
جاسم مع سامر
جاسم: مدري الصراحه مااعرف بيتهم لاكن بنت مثل القمر
سامر: خل عنك هاالحركات احنا جايين ندرس ونرجع
جاسم:والله مب قصدي شي ياشيخ بس استغربت من هاالبنت وقلت سالفتها
سامر : لاعاد تفتح لها ياجاسم مو معقوله اهلها يرضون بنت تطلع بهاالوقت
جاسم :والله الفقر باين عليها رحمتها وقلت اعتبرها صدقه لي..
سامر وهو يوقف :انتبه لنفسك ولاتصير على نياتك ياحلو يله ابروح اكمل بحثي
نزل جاسم راسه يكمل اكله وصوره ديم في باله


بدايه الامتحانات الساعه 6:15

رفعت ريم شعرها لفوق مالها خلق ابد تعدل من شكلها مرهقه من بعد الحفل
لبست لبس واسع مريح اخذت كتابها وجوالها اللي ازعجها من قامت من النوم فتحت الرسايل وهي عارفه انها

من سعود
الرساله الاولى_(سبحان الله من سواك لين اصبحت تفرق عن سواك
وسبحان من خلاني اقول جعل العمر فداك)

الرساله الثانيه_(ربي يوفقك بأمتحاناتك ياقلبي )
ريم.. (اوه شدراه اني اختبر بعد ...) نزلت تحت
...صبااح الخير
ام ياسر :هلاببنيتي تعالي كلي لك شي قبل لاتطلعين
ريم تمد يدها على كاس الحليب الدافي :يمه وين ياسر تأخرت كثير
ام ياسر قامت تنادي (ياسر)
بدر :ريم صبي لي حليب
ريم راسها بالكتاب :ماني فاضيه لك ماتشوف اذاكر
بدر:يوه منك... قام اخذ الابريق
ريم تطالع الساعه :تأخرت بدر خذ مفتاح ياسر وودني الجامعه
بدر انبسط :اجيب المفتاح وانتي البسي عبايتك


سعود قايم مبكروهويحس بنشاط ركب سيارته وفي باله يروح لمكان معين
وقف عند مطعم وجاب له سندويشات يفطر عليها
اتجهه لحاره ريم وقف بمكان بعيد ينتظرها تطلع

ريم طلعت عند السياره تنتظر بدر يجيب المفتاح

سعود :يطالعها شاك هي ريم اولا تقدم اكثر للبيت وفز قلبه (الا ريم نفس شكلها ) وقف يطالعها بحب
ريم حست بوجود السياره الواقفه رفعت راسها تشوف هاالرجال اللي جالس يطالعها
انحرجت منه ونزلت عينها على الكتاب تتجاهله
سعود بداخله(لبى العيون اللي جابت العيد فيني)

لمح بدر وهو يطلع حرك سيارته لقدام
ركب بدر واتجه للجامعه
سعود وراء السياره يتبعهم
فتح جواله وارسل لريم(اخوك سريع خلي يهدي السررعه)
ريم ارتاعت من الرساله تلفتت لوراء كأنها تدور هاالمجهول
بدر :وشفيك انقرصتي
ريم ماتبي بدر يشك:لا بس اشوف كان زحمه
بدر :الزحمه قدام ..
ريم مقهوره وودها تفجر الجوال طنشته
وقفت عند الجامعه ونزلت
ارسل لها سعود ( اها انتي بجامعه الامام ترى لي واسطات فيها لو تبين اي خدمه تحت امرك)
وقفت ريم بالشارع تتلفتت وهي خايفه لايكون هاالمجهول يتبعها لاكن لقت الشارع مليان سيارات ماتدري اي

واحد فيهم
جاها مسج (ليش واقفه ادخلي قبل لايفوتك الاختبار ياروحي ههههه)
ريم ارتفع ضغطها دخلت الجوال باالشنطه ودخلت للجامعه وهي مقهوره .. رجع سعود لشغله ولما جت الساعه

عشر طلع ياخذ منار كالعاده لولدها


اما ساره فأخذها سامي من الجامعه بعد ماامتحنت للشقه عند عهد بحكم انه بيطلع اليوم يسوي مقابله في

وظيفته

عهد مبسوطه مع ساره بالحيل
ساره:عهد عندي سؤال ومنحرجه
عهد ببتسامه: لاعادي اسألي
ساره:كم عمرك
عهد:ههه طيب ليش منحرجه انا عمري 18
ساره:واااو اصغر مني فديتك طيب ابي اعرف اكثثر عنك عطيني اسمك الكامل واخوانك كل شي عنك
عهد :انا عهد فايز العبدالله
ساره :انتي من العبدالله
عهد :اي ليش مستغربه
ساره :لا بس نفس عايله ريم وندى ..
عهد تتذكر ريم :اها اللي لابسه ازرق
ساره :ايوه
عهد :هي سلمت مع امها صح
ساره :اي ام ياسر
عهد جلست تفكر
ساره :شفيك وين رحتي ..؟
عهد ببتسامه :لا ولاشي معك
.................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:25 pm


البارت الثاني عشر

يوم الاحد...


دخل للمطعم عرف صاحب المطعم مطلبه طلع له بقايا اكل الصبح وسلمه له
اخذها بيده وبداخله يحمد ربه على النعمه رجع بخطوات سريعه لبيت الطيني اللي يسكنه
عبدالقادر من جنسيه صوماليه مقيم من الرياض اشتغل مع هاالفئه من خمس سنين بعدها ندم على كل شي
اتقن اللهجه السعوديه وحفظ القران جزء من ترك هاالخليه الارهابيه
يستنى الفرصه اللي تسمح له يسلم الشرطه الامانه اللي بيده لاكن كان خايف لانه كان معهم خمسه سنين
انعزل عن المجتمع خايف ان الشرطه تتابعه
دخل البيت وهو حاس بتعب غريب بجسمه اليوم
فتح الكيس وسمى بالله واكل
بعدها تسند على الجدار الخشن وهو يحس بدوخه قويه


نوف مالها خلق لاي شي من بعد ماصار اللي صار مع سعود وحالتها حاله كتبها مرميه على الارض
ماقدرت تذاكر وامتحانات الثانوي الاسبوع الجاي
يدها على خدها بحزن سمعت صوت امها من وراء الباب
الجازي :نوف افتحي
نوف توقف بملل وتفتح الباب
الجازي :نوف يله اخوك عند الباب نروح المصممه تخلص لنا الفستان ماعندك الا اسبوع هي تعرفني وراح

تطلع لك مبكر
نوف وهي تطالع امها بعيون تايهه:ماما مالي خلق
الجازي :من يومين وانا اقولك وانتي مالك خلق ناسيه ملكتك يوم الخميس مها خلصت وانتي باقي تتدلعين
نوف محتاره ماتدري مصيرها مع سعود شلون ملكتي الخميس وهو قال ماابيك رجعت لغرفتها وجلست على

الاريكه وهي تفكر
الجازي تقرب منها:نوف ياحبيبه امك سعود رجال والف بنت تتمناه ليش خايفه (مسكت يدها)قومي ياقلبي

البسي عبايتك علشان نلحق على الوقت
استسلمت نوف لامها وطلعت ..


(بيت ابو يوسف)

ام يوسف وهي تفك يده من عينها وبعصبيه:وخر يدك ياسعود
سعود يفك يده وببتسامه : افا يمه يهون عليك ماتكلميني هاليومين
ام يوسف عينها على التلفزيون (ولاترد عليه )
سعود حس بداخله انها ضايقه بالحيل عليه قرب يدها يحبها :يمه تراني مااحب ضيقتك
قامت ام يوسف وهي ماحطت عينها بعينه وطلعت من الغرفه
سعود يطالع امه وبداخله (الواحد كره هالبيت بسب هاالنوف) (رفع جواله على خالد)
خالد كان نايم بالشقه نغص عليه الجوال فتح عيونه :ها؟
سعود :نايم
خالد : همم
سعود :خالد صحصح خلك معي
خالد :اخلص ايش عندك ماابي النوم يطير
سعود:اسمع العصر طالع لدمام تطلع معي
خالد :والشركه
سعود :ثلاثه ايام بس وكل السكرتيريقوم بشغلك
خالد :خلها المغرب ابنوم لي شوي
سعود : خلاص انت بالشقه الحين
خالد :اي
سعود:جايك الحين



( بيت سامي)

عهد: ابقدم اعتذار على امتحاناتي حاسه ماني جايبه نسبه كويسه
سامي بحب:خلاص قلبي اهم شي راحتك انتي ياعيون سامي
عهد توقف : الله لايحرمني منك حبيبي
سامي حس ان عهد تجرأت شوي : ايش قلتي
عهد :ابروح اسوي شاهي (طلعت للمطبخ وهي تسمع ضحكه سامي (حست ان احد وراها)
عهد بروعه: يمه
سامي :هههه مره ثانيه ماتنحاشين مسك يدها الثنتين وهي تحاول تفكهم
سامي :يله عيدي اللي قلتي من شوي
عهد خدودها ورديه من الحياء وبدلع: ماقلت شي
سامي : بتقولي ولا (يقرب يعض خدها )
عهد وهي توخر :لا ابقول بس بعد شوي
سامي بضحك: بعدت شوي بس بظل ماسكك
عهد ببراءه :ربي لايحرمني منك
سامي :يا ..؟
عهد عينها على الارض :حبيبي
سامي فك يدها وضمها بقوه:ولامنك يااغلى قلب
عهد حست انه ملك قلبها بطيبته وحنانه تمسكت فيه بيده كأنها خايفه يختفي من حياتها ..

صلحت الشاهي وحطته على الطاوله خذت الشاهي وتفكيرها لبعيد
سامي يشرب الشاهي وهو يذاكر رفع راسه على عهد السرحانه بحنان:ياحظ اللي ماخذ عقلك
عهد ابتسمت
حس انها تفكر بأهلها: تفكرين بأهلك
عهد :مشتاقه لامي
سامي :ولايهمك اوديك لها بكره
عهد وهي تفكر بعماد:وعماد
سامي:لاتشيلي همه كثير اهم شي تنبسطين
نزلت عينها تشرب الشاهي
سامي يطالع بعهد:عهد اذا خلصت اختباراتي نسافر شهر العسل لاي دوله في اوربا تبينها ابعوضك بكل شي

وبكره بدور لنا على شقه ايجار
عهد تبتسم ابتسامه رضى: والله ماقصرت علي بشي
.

المغرب ..

سعود يتفاهم مع (علي )الخادم بأنه يجيب الاكل لمنار كل يوم بعد مااعطاه الفلوس
خالد وهو يسمع سعود : قلت لها
سعود :اعطيتها خبر
خالد بجديه:علي انتبه للشقه معلوم كلام ثلاثه يوم ويجي اذا شوف هذي بنت في اطلع سوي اتصال انا(يقصد

لاطلعت منار من الشقه كلمني)
(علي )يهز راسه باالموافقه ..
طلع خالد وسعود واتجهوا للشرقيه يغيرون جو ويرتاح سعود شوي .....



ندى بغرفتها تذاكر اخر سنه لها باالجامعه وتتخرج من علم النفس قامت تفتح الباب لريم
ريم وهي تضحك :شكلك في ازمه
ندى بزهق:حاسدتك على هالضحكه
ريم :انتي لازم تسوين عزاء لاجت الامتحانات
ندى وهي ترجع لكتابها: علشان قسمك سهل وجامعتك سهله قولي ايش عندك ..؟
فجأه ريم تنط على ندى وتضمها وهي تسوي نفسها تصيح
ندى تبعد ريم :بسم الله ايش صار على هاالخبله ايش فيك انتي
ريم تضحك :نددددى ياالسخفيفه بتتزوجين قبلي اخ ياالقهر اخ ههههه
ندى فاتحه فمها :انا ابتزوج ..؟
ريم فكت ندى وصارت تنطط على السرير وهي تزغرد
ندى تسحب ريم وتطلعها بره :اذا كنتي فاضيه فأنا عندي مليون شغله
ام ياسر تدخل:ايش هاالازعاج
ندى:يمه شوفي ريم
ريم منسدحه على الارض وهي تضحك:يمه قولي لها الخبر
ام ياسر:بسم الله انتي المفروض مايقول لك احد شي
ندى :يمه شسالفه ..؟
ام ياسر :طيب حبيبتي كملي مذاكرتك وبعدين اقولك الموضوع..(طلعت وطلعت ريم معها)



يوم الاثنين

الساعه 10:30 الليل..
تقلبت على فراشها بملل مر في بالها لما كانت تتدلع على خالد ماتتمنى شي الا وهو قدامها رجعت لايامها وراء

تتذكر كل لحظه حلوه معه
فرق كبير بين حالها الحين وقبل حست بمغص الجوع يزيد عليها قامت ورمت افكارها بخالد وراء


حطت الطرحه على وجهها وفتحت الباب من امس ماكلت حاجه حاسه بجوع الخادم مااعطاها ولا لقمه ( طلعت

للصاله )
ارتاحت ان مافي احد حتى (علي )طالع ولاتدري وينه ؟
دخلت المطبخ تشرب مويه يبلي ريقها الناشف فتحت الثلاجه لقت خبز وشويه عصيرابتسمت بفرحه لقت لها

شي يسد جوعها
خذت الاكل ورجعت لغرفتها قبل لايجي الخادم
كبت العصير بالكاس وهي تفكر تستغل هاالفرصه وتطلع تدور لها اي شغل لازم تتقوى وتعتمد على نفسها (

عبست بحواجبها وهي
تتذكر تهديدات خالد ماتطلع من الشقه المفروض تنفذها
ولا راح تنطرد ولاتدري وين تروح مدت يدها على الخبز وبدت تاكل

نوف في الطريق تحاول تتذكر العنوان زين احتارت حست انها تاهت خذت نفس وحاولت تتذكر الطريق بمحاوله

عاشره لازم تنفذ اللي في بالها
ابتسمت وهي تشوف العماره اللي نزل لها سعود فتحت باب السياره ونزلت رفعت راسها للشقه ماتدري اي شقه

تدخلها
قربت للحارس من جنسيه مصريه الواقف عند الباب

نوف:لو سسمحت ؟
الحارس:ايوه أأموري
نوف : تعرف سعود
الحارس :انتي مين
نوف بجديه:جاوب تعرف او لا
الحارس :ايوه اعرفه
نوف:قولي اي شقه يدخلها من هاالعماره
الحارس : لا هو نقل لحي تاني
نوف:طيب تعرفه
الحارس بكذب : لا
نوف حست انه يكذب فتحت شنطتها وطلعت 200 ريال:طيب اعطيك هذي وعلمني العنوان
الحارس يمد يده ياخذها:كدا ايوه اقولك فين هيا
(خالد كان محذر الحارس مايعلم احد العنوان لانه نقل معه العفش للشقه الثانيه بعد ماسوى اللي سواه

عبدالعزيز باالشقه)
اخذت العنون واسرعت تركب السياره الشقه بعيده والوقت يمر عليها

عينها على الساعه والمشوار طويل مره :اففف زود على السرعه
السواق:طيب بس هذا طريق زحمه

وصلت لعنوان
قربت من باب الشقه وهي مرتبكه انتظرت الرد
منار باالغرفه تسمع الجرس وهو يتكرر كم مره (حسبي الله عليك ياعلي وين رحت وخليت الشقه)طلعت من

الغرفه تتأكد من وراء الباب اذا هو علي
او احد من ربع خالد طلت مع العين تشوف استغربت من هاالبنت اللي بعبايتها ترددت تفتح او لا
حركت يدها على المفتاح( فتحت الباب)
نوف تقدمت لداخل بكل جرائه منار بأستغراب صكرت الباب ودخلت
جلست نوف بكل دلع وغرور ومن داخلها مقهوره
منارعينها على نوف اللي فكت حجابها:مين انتي..؟
نوف تحط رجل على رجل :ماعندك اسلوب اتكيت وضيافه ..
منار:المكان هذا مو للضيافه
نوف :هاهاي مو هذا اللي ابغاه منك؟! (وبجديه)انا جايتك بموضوع مهم باالنسبه لي.؟
منار : ايش بيني وبينك انا مااعرفك ابد
نوف وقفت ومسكت كتف منار بكل احتقار:لاتعرفيني وتعرفيني كويس بعد؟
منار توخر يدها:روحي عني اذا جايه تصيعين مع خالد فأقولك خالد مسافر عن اذنك رايحه لغرفتي
(سمعوا صوت الباب ينفتح ..)
منار التفتت على الباب ...دخل (علي الخادم) ومعه اثنين من اصدقائه بنقاليين

منار حست بنظرات الخبث من عيونهم وهم يطالعون جمال نوف ومنار
ماقدرت تتحمل مسكت يد نوف وجرتها بقوه وهي تسرع لغرفتها وقفلتها
نوف طاحت على الارض بعد مادخلت الغرفه :من هم ..؟ايش اللي صار
منار تسندت وراء الباب تاخذ نفس حست ان احد وراه قربت لنوف وبعصبيه:انتي تبي مين باالضبط..؟
نوف بصراخ: انا خطيبه سعود
منار تذكرت موقفها باالمستشفى فتحت عيونها مصدومه :ايش جابك هنا غبيه غبيه انتي وين سعود عنك تجين

للنار برجلك
نوف مو فاهمه شي وبصراخ ودموعها على خدها:انتي وحده حقيره كرهني كله من اسبابك
منار :انا..؟؟؟ انا مالي علاقه معه ابد
نوف تدف منار لبعيد :ياحيوانه لاتنكرين والرسايل الغراميه بينكم
منار صقع ظهرها بحافه السرير جلستت تتألم وبصوت كله الم :واقسم لك بالله مالي علاقه ابد
الباب يهتز بقوه واصوات ضحك علي واصدقائه عاليه
منار بخوف قربت لنوف: انا خايفه عليك وضعنا خطير ليش تطلعين بهاالوقت المتأخر
نوف حست باالخوف وعينها على الباب
منار قربت بجرائه من وراء الباب :علي خذ صديق انتا بره ولاانا كلام خالد (مجرد تهديد جوالها مع خالد)
سمعت ضحك وكلام قذر زاد من خوفها
نوف نزلت دموعها:ايش يبون ..؟
منار تهدي نوف: خليك هنا لاتطلعين لما يروحون
نوف بعصبيه:واهلي ايش اقولهم
منار سكتت قامت وجلست على السرير والباب يزيد من هزه
رفعت راسها لفوق تدعي ربي يكفيهم شرهم

نوف تسندت على الجدار وهي ترتجف الغرفه هاديه منار بين لحظه ولحظه ترفع عينها على نوف تطمن عليها


استغربت ريم من امس وسعود مارسل لها دقت على ساره
ساره: هلا ريم
ريم :اهلين قلبي شخبار الامتحان
ساره:الحمدالله ثلاث مواد حليت زين فيها وانتي طمنيني عليك
ريم : الحمدالله يالله هانت كم يوم واودع المذاكره
ساره:ياحظك ليتني داخله دبلوم ومريحه
ريم: عاد من قدي في البنك شخبار عهد
ساره:عسل تصدقين انها من نفس عايلتكم
ريم:جد .؟ يمكن تشابه بس
ساره:ايه يمكن ..
ريم : عندي لك خبر حلو
ساره:فرحيني
ريم:ندى اختي مخطوبه
ساره:ومن سعيد الحظ
ريم:ولد جيرانا وليد
ساره:ياحبيبتي ياندى تستاهل كل خير وافقت
ريم :لحد الحين امي ماعلمتها تقول لما تخلص الاختبارات



نوف تطالع منار اللي ملامح الحزن مغطي جمالها في داخلها فضول تسألها لاكن حقدها عليها منعها
قامت متوجه للباب
منار اسرعت تمسك نوف:انتي ايش تسوي ماتسمعي الاصوات
نوف توخريد منار بكل قرف :خليني اعرف اتفاهم مع هالحثاله
منار:رجيتك يانوف لاتفتحين وربي راح تندمين صدق
نوف : اذا ماتبيني افتح علميني ايش علاقتك بسعود
منار :مابينا شي
نوف :مستحيل تقنعيني والرسايل
منار :احلف لك بالله ماارسل له وانا جوالي مع خالد
نوف:من خالد اخوكي
منار نزلت راسها ماتدري ايش تقول لها
نوف بكل قساوه:ردي علي
منار: انتي تبين اجابه ايش بيني وبين سعود واعطيتك غير كذا لاتسألين
نوف تحرك المفتاح تبي تطلع
منار برجاء :علشان خاطر سعود لاتطلعين وربي راح يأذونك وانا ماابي يصير لك حاجه
نوف بعدت يدها عن الباب كانت خايفه لاكن تتصنع الشجاعه طالعت ساعتها 1الليل بداخلها(راح يذبحني سالم

ايش اسوي

لمياء صكرت من خالتها اللي كانت تسأل عن نوف
طلعت لعفاف تسألها يمكن عندها خبر
..عفاف..؟
عفاف:همم
لمياء:ماتدرين وين نوف طالعه
عفاف بأستغراب الساعه 1 اكيد في بيتهم
لمياء بخوف :خالتي دقت علي كم مره تسأل عنها مهي موجوده في البيت تقول ان نوف طلعت الساعه عشر
رايحه تذاكر مع وحده من صديقاتها
عفاف:تعرفين صديقاتها دقي عليهم
لمياء :اعرف وحده بس ابكلمها ...وبطلع اروح لخالتي


على البحر
سعود وخالد مع مجموعه شباب يلعبون كوره
جلس سعود وهو ياخذ نفس بعد مافاز فريقهم والشباب فوق راسه يشيلونه بعد ماسجل اخر هدف مايعرف احد

منهم لاكن طبعه اجتماعي هو وخالد
انتهت المباراه وكل واحد راح بجهه

انسدح خالد على الفرشه يريح نفسه بعد اللعب
جلس سعود وبيده ببسي يبرد على قلبه طلع جواله وفتح على السبيكر يدق على ريم ويكرر الاتصال كم مره
خالد:ياشيخ غصب ترد عليك
سعود: مشتاق يااخي
خالد : لاتعب نفسك شكلها صعبه
سعود: وهذا اللي معذبني
خالد: من جدك تحب وحده زي كذا
سعود لاهي يكتب رساله لريم
مشتآق لك موت
و انت عني مو |{ دآري . ,


خالد رجع يرفع راسه وهو يتذكر الصوره اللي بجوال منار دخل يده وطلع جوالها من جيبه يشوف الصوره
لف سعود راسه استغرب:جوال منار
خالد وهو يتأمل الصوره :اي
سعود قام مفزوع :ليش ماخذه لو صار لها شي وانا هنا
خالد عينه على الصوره حس بمشاعر غريبه دخل الجوال بجيبه :ماراح يصير لها شي (علي )يعلمني بكل اللي

يصير
سعود: قم والله مااجلس ولا دقيقه هنا
خالد تغير جوه بعد ماشاف الصوره : ماالي خلق على الطريق فكني منه والله حاس بضيقه على صدري اموت

وارتاح من هاالدنيا
سعود :توك من شوي مبسوط بعدين وش معجلك على الموت بتموت ان شاءالله لاتستعجل عليه
خالد :ياخي رح عن وجهي ارجع لرياض انا بجلس هنا
سعود حس ان بخالد شي مخبيه جلس جنبه:خالد فيك شي
خالد بضيق: لا مافيني شي
سعود :احلف بالله ان فيك شي
خالد قام وهو يتهرب :مافيني شي بس من اجي للبحر وانا يضيق صدري يله قم نمشي لرياض



الساعه 4 الليل

لمياء جت عند خالتها الجازي اللي ميته من البكاء
الجازي :السواق مسوي لها شي قلبي حاس
لمياء بخوف :خاله هدي نفسك وتوكلي على الله



السواق اللي كان ينتظر نوف من الساعه عشر انتظرها ساعتين وبعدين نام ولاحس بنفسه الاالساعه اربع
استغرب ان مابعد جت دق على جوالها اللي كان بيد الجازي
رفعت السماعه بسرعه :نعم
السواق:ماما وين نوف
الجازي وقفت ودموعها على خدها:انت ياحمار ياكلب وين وديت نوف
السواق بخوف:ماما هذا نوف نزل باالشقه وبعدين مافي انزل ثاني
الجازي بصياح:اي شقه انت وينك كلم سالم عطه عنوان الشقه

نوف متسنده على الجدار ويدها على وجهها
منار تطالع نوف من ساعه وشكلها كذا قربت منها وبهدوء :تنامين على سريري
نوف ماردت كانت تبكي بصمت خايفه لحد الحين ازعاج علي واصدقائه في الشقه
منار رفعت يده تتحسس اذا نوف نايمه اولا
نوف حست على منار ورفعت راسها
منار رجعت يدها بخوف من نظرات نوف
نوف: متى يروحون ابي اروح البيت
منار :ماادري مثلك
نوف:مو هذا بيتك مالك كلمه تطلعينهم
منار ماردت عليها قامت واتجهت للسرير

وصل سعود وخالد الشقه
نزل خالد بتعب وسحب الشنطه ووراه سعود فتح باب الشقه
انصدم من الشقه مقلوبه دعاره بنقالين اغاني خمور وبنات من جنسيات مختلفه فتح عينه بقوه و من غير

شعور صرخ بصوت عالي (علي)
علي ارتبك وهو بوضع مخل مع وحده ماتوقع يجي خالد اليوم فز مرتاع يلبس لبسه ويركض لخالد
خالد وقف والشرار بعيونه احتار ايش يسوي مايبي يبلغ الشرطه ومنار هنا معه ومو ناقص تحقيق
بعصبيه :طلع هذولا بسرررعه ..
سعود ركض يتطمن ان منار ماصار لها شي طق الباب بقوه
منار حمدت ربها وهي تسمع صوت سعود رمت الطرحه على وجهها وركضت للباب فتحت الباب بسرعه
سعود بخوف :منار صار لك شي؟؟
نوف رفعت راسها لباب وهي تسمع سعود يتطمن على منار وهي مصدومه من وجوده
سعود شاف هيئه بنت من وراء منار دقق يشوف من هذي انصدم انها نوف اللي تحاول تخبي وجهها لاينتبه لها
منار التفتت للجهه اللي يطالع فيها سعود حست انها ارتكبت غلطه المفروض مايدري بوجودها عضت على

شفايفها بندم
سعود وخر منار من طريقه ودخل غرفتها وهويتأكد اللي شافه صدق ولا خيال ..
..:نوف
نوف ترتجف وقفت على رجلها
سعود:ايش جابك هنا ..؟
نوف :ماتدري ايش تقوله كرهت نفسها وكل شي بهااللحظه ايش يسوي لو درى اني جايه انتقم من منار
سعود بعصبيه :ايش جاااااابك هنااااااا
طلعوا اللي بالشقه بقى علي اخذه خالد وقفل عليه بغرفته يتفاهم معه بعدين اتجهه على صراخ سعود
سعود : ايش مطلعك بهاالوقت وين خالتي عنك وين سالم اللي سامحين لك ايش يسوون لو دروا انك هنا
منار واقفه تطالع الموقف ماتدري ليش نوف جايه هنا ولاتدري ايش تقصد باالرسايل احتارت ماتدري شلون

تدافع عنها
دخل خالد استغرب من هاالبنت الموجوده:من هذي سعود
سعود يجر نوف مع يدها بعصبيه : غطي وجهك ..؟وانت مالك خص انت وخر عن طريقي
سمع صوت الجرس فك نوف من ايده واتجه يطل بعيون الباب انصدم من سالم اللي وراء الباب
احتار ايش يسوي لف راسه على نوف :تدرين من عند الباب..؟
نوف دموعها على خدها ماردت عليه وهي تمسك يدها من الالم
سعود:سالم اخوك
نوف بكبر:انا ماسويت شي علشان اخاف..
سعود انقهر من عنادها جت في باله فكره ركض لمنار :منار اطلعي لسالم على اساس انتي صديقه نوف
لاسألك عنها قولي انها تعبت ونامت لها شوي
منار بدون تردد وافقت بس تساعد نوف (دخل خالد وسعود للغرفه )
طلعت منار... لسالم
سالم:نوف عندك؟؟
منار:معليش والله اعتذر نوف كانت تعبانه وارتاحت شوي عندي وهي مامعها جوالها نسته في البيت
سالم:طيب ناديها لي تطلع
منار /:ان شاءالله ردت الباب ودخلت تنادي نوف
قرب سعود من نوف وبعصبيه :انا لي تفاهم معك بعدين لاتجيبن طاري اسمي على لسانك اني موجود هنا
نوف بصراخ: يعني تشك فيني لاحبيبي انا اشرف من اللي وراك عايش معها قصه حب
منار واقفه بالصاله انصدمت تجمع الدم بوجهها تمنت عندها شجاعه وتعطيها كف يسكتها
سعود يضغط على اسنانه : ليش جايه هنا
نوف بغرور :انا جايه هنا اربي هااللي ماعرفوا اهلها يربونها
سعود رفع يده على نوف بعصبيه واعطاها كف على خدها
طاح الغطى من على وجهها وبانت دموعها في عيونها رفعت عينها على سعود وهي تشوف يده اللي ضربتها :

اكرهك اكرهك
خالد واقف يطالع الموقف ولانطق بأي كلمه مايقدر يتدخل بين سعود وبنت خالته
خذت شنطتها ومشت بخطوات سريعه للباب




سالم بخوف:نوف فيك شي خفنا عليك
نوف تحاول تسوي نفسها تعبانه:جيت لصديقتي اذاكر وياها وتعبت والله لاتشيل هم كم الساعه الحين..؟
سالم:الساعه اربع
نوف :يوه كل هاالوقت ماحسيت بنفسي
سالم قدرت تلعب عليه نوف صدقها ونزل معها وهو يحاول يوديها المستشفى ....

جلس سعود وحيله مهدود مااستوعب وجود نوف هنا اتجهه لمنار يبعد شكوكه
..منار
منار بصوت مخنوق :نعم
سعود:منار ايش تبي منك نوف
منار انحرجت تقول له شي :ماادري عنها
سعود بجديه:ايش قالت لك لما شافتك
منارمضطره تعترف: صدقني ماادري عنها بس سألتني عن لي علاقه معك
سعود بأرتياح :تعرضوا لكم بشي
منار:لا متخبين في الغرفه ماصار شي ..
سعود ارتاح اكثر ورجع للصاله .....

الجازي ولمياء ركضوا لنوف اللي داخله البيت مع سالم ضمتها لصدرها :نوف يابنتي صار لك شي..؟
نوف :ماما لاتخافين تعبت شوي وانا عند صديقتي
لمياء وهي بحضنها :ياالدبه روعتينا عليك
سالم وهو يجلس :احاول اوديها المستشفى رفضت
الجازي تحط يدها على راس نوف تتحسس حرارتها: هذا من قل الاكل حبيبتي
لمياء وهي تبوس نوف:والله انك غاليه علينا بعيد الشر عنك
ابتسمت نوف ومن داخلها تأن وتبكي :عن اذنكم ابروح ارتاح شوي بغرفتي
صعدت لغرفتها واول مادخلتها فتحت درجها وطلعت دفترها الاحمر بدت تشققه وتشقق كل صفحه انكتب فيها

اسم سعود
من اليوم راح تنساه ...!!



بداخلها تردد(بتتركني اعاني الجرح واعاني الصمت والحرمان )مسحت دموعها وقامت للغساله تغسل خدها

تحاول تمسح اي اثر لسعود
انجرحت كثير وراح توقف بوجه اهلها ماتبي تتزوجه ....مسحت وجهها وهي تحاول تهدي قلبها حاسه بعبره

خانقتها قلبها
مااستوعب انها راح تنساه تمالكت نفسها لاكن كانت اضعف مما تتصوره انفجرت صياح اخفت صياحها داخل

المخده .وبعدها استسلمت لنوم .

أكابر"
وأنا بـ دآخلِي صَصرخه صَدآها يزعزِع كل شَرآيِيني ..!




يوم الثلاثاء الصباح

ام نواف تستعد باالفطور لساره قبل لاتطلع من الامتحان سمعت صوت الجرس طفت المويه من على النار

واتجهت للباب
..مين
..:لو سمحتي موجود سامي ..
ام نواف:لا في بيته
..:ممكن تعطيني عنوانه
ام نواف اعطته العنوان ورجعت للمطبخ

في الشقه عند سامي
سامي توه قايم من النوم:صباح الورد
عهد ببتسامه جالسه بجنبه على السرير:صباح النور يله صحصح احط لك الفطور
سامي وهو يتثاوب :اوه لازم عاد اذوق طبخك
عهد تبوسه مع خده بحب قامت للمطبخ
تنهد سامي براحه وحب لعهد كل يوم يزيد بدل ملابسه ودخل يساعدها باالفطور
سامي:اي مساعده شيف عهد؟
عهد :اممم مافي شي خلصت كل شي بعدين انت تاكل وبس ماتتعب نفسك
سامي يقرب منها ويمسك خدها:ولو نساعد القمر خذى الصينيه من يدها
طلع وطلعت وراه عهد
سامي تعالي بجنبي علشان تنفتح نفسي واحل زين باالامتحان ,,
عهد تجلس جنبه وتفتح كيس الخبز
سامي يأكل عهد بيده سمع صوت جرس :غريبه من جاي ..؟
قام للباب وفتحه تفاجأه بثلاث ضباط عند الباب ومعهم سلاح حس بخوف رجع لوراء ..
الضابط :انت سامي ؟؟؟؟
سامي :اي !!
تقدموا ثنين من الشرطه وكلبشوه بحديد
سامي :ايش سويت ..؟
الضابط :انت مطلوب من ضمن خليه ارهابيه
سامي اسودت الدنيا بوجهه :والله اني برئ ياضابط
الضابط بجديه:هذا الكلام مايفيد الحين التفتت لضباط ( يله طلعوه)
سامي :طيب زوجتي هنا لحالها
الضابط :كلم احد من عايلتك ياخذها
سامي ينادي على عهد
عهد من وراء الباب شافت الشرطه حست بخوف:سامي ايش صاير
سامي يطمنها:لاتخافين حبيبتي خذي جوالي وكلمي نواف وساره يخاذونك للبيت عندهم ماراح اطول
عهد عينها على يد سامي ماسكه عبرتها وهي تشوف الشرطه تاخذ سامي لبره طلعوا وصكروا الباب
جلست على الارض تصيح ركضت لجوال سامي تدق على ساره

ساره تفطر مع امها سمعت جوالها يدق رفعت السماعه بفرحه
:هلا سامي صباح الخيراات
عهد بصياح:ساره سامي اخذوه الشرطه
ساره وقفت مفزوعه:عهد ايش صاير
عهد :سامي راح ياساره راح خذوه الشرطه
ساره بخوف:ليش ..؟؟

عهد :ماادري ..
ساره تهدي عهد: خلاص حبيبتي ابجيك الحين مع نواف ..
صكرت السماعه وهي تركض تنادي نواف



الاردن ..
مشط شعره على وراء واستعد يطلع وباله مشغول
تعود على ديم من كم يوم وهي تضرب الباب الا امس ماجت مايدري ليش فقدها كثير طرد فكره انه معجب فيها
وانتظر الباص على الشارع متجهه للجامعه
وصل للجامعه ..
اتجه لسامر اللي ينتظره في المكتبه
صباح الخير
سامر :صباح الخيرات
جلس جاسم وهو يفتح شنطته وينشغل في بحثه وبين فتره وفتره طيف ديم يمر على باله :اه
سامر وهو يكتب :سلامتك من الاه حبيبي
جاسم انحرج : مافي الاكل خير
سامر عارف ان جاسم بدى يميل لديم :كيف البنوته
جاسم يحاول يشغل نفسه :ماجت البارح
سامر رفع راسه :اها علشان كذا جالس بتون
جاسم يرفع عينه بشرود:تصدق سامر تجي على بالي كثير ماادري ليه
سامر بضحك :لاتفكر بوحده اصغر منك
جاسم كمل بحثه ولارد على سامر ..؟


غَيِـرُ قَلِبًـگ ‘، م’ـآ لِــقًىِ قلُبـِـي : [ وؤطٍـنٌ ] !!
وؤ دَوؤن حبَـگ ~> مَـآ ع’ـرَفـتَ إلآ [ آضَـيييعَ ] ~


المغرب في بيت ام يوسف وهي تكلم الجازي باالتلفون
الجازي :لاخلاص بنحطها في بيتكم اكبر
ام يوسف :خلاص ابكلم واقولها نحط ملكه مها ونوف في بيتنا بس عساها ترضى
الجازي :عطيني خبر

دخلت نوف وعيونها باين عليها الهم والتعب جلست بجنب امها
الجازي :نوف يابنتي كلي لك شي ملكتك بعد بكره وانتي صايره هيكل
نوف بصعوبه وهي تنطق شي مو من قلبها :يمه ماابي سعود
الجازي شهقت :ايش تقولين انتي
نوف بصوت عالي :قلت مااابي سعود ولاابي اتزوج توني صغيره
الجازي :يابنتي ان شاءالله تتملكين مع سعود ولاتخرجتي من الثانوي تتزوجون
نوف :يمه انا ماابي اتزوج خلاص ماابي طلعت من الغرفه
الجازي محتاره من نوف اللي تغير رايها جلست على الكنب تفكر ايش تقول لاختها بعدها قامت تتفاهم معها


عبدالقادر موقادر يفتح عينه ولاحتى يتكلم او يصرخ ويمشي خطوه .. التعب زاد عليه حس برعشه قويه

بجسمه والدوخه مستمره وحرارته مرتفعه

فتح عينه عبدالقادر بصعوبه مد يده على ورق حفظ حق المطعم مسك القلم كتب بخط كبير
(سلموا الكيس بالصندوق للشرطه .).طاح القلم من يده غمض عينه يتمنى الموت ينقذه من الالم ..
صرخ بألم كأنه ينادي احد يساعده لاكن المكان مهجور ولايتوقع احد ان يعيش فيه غير القطط
مسك بطنه بألم يعتصر امعاءه رفع عيونه للسقف يحاول يتنفس لاكن ماقدر ...!!


عهد في غرفه ساره تنتظر اي خبر عن سامي
ساره دخلت الغرفه وهي تحاول تهدي نفسها قبل لاتهدي عهد


عهد قربت لساره:ايش قال ابوك
ساره تتمالك اعصابها :عهد سامي متهم بشي كبير صحيح قدر يهرب من هاالخليه لاكن بعد مافتشوا المكان
لقوا شريحته وقدروا يجيبون اسمه الكامل والحين دليلهم قوي انه كان معهم ولاعنده دليل يقدر يبين براءته
عهد بعبره:يعني كيف ماراح اشوف سامي
ساره تضم عهد وتهديها :عهد فرج ربنا قريب مالنا الاالدعاء
سمعت شهقات عهد وهي بين حضنها نزلت دموعها على هاالظلم اللي تعيشه عهد من كل طريق تنهدت بحزن

على سامي دعت بداخلها
يعجل الفرج ....
سمعت ضرب على الباب قامت له
..نواف
نواف: سامي معطيني امانه يقول وصلها لعهد
ساره :تاخذ الظرف ودخلت تعطيه عهد ..




الساعه 12 الليل
ماقدريغمض عينه جلس ينتظر ديم لاكن هاالمره بشوق احتار من مشاعره فتح كتابه بملل يحاول يطرد النوم من

عينه

وقفت السياره بعيد عن البيت رجالين مغطين على وجيهم
نزلت ديم من السياره وهي مغصوبه
بعصبيه:اذا مانفذتي اللي نقول لك راح تموتين بداله
ديم بحزن مشت مجبوره لجاسم وبداخلها يرفض هاالشي اللي تسويه قربت عند الباب ضربته بخفيف
فز جاسم واسرع للباب وفتحه حس براحه كبيره لما شافها
ديم وهي تحاول تتصنع البكاء :
جاسم بخوف :في شي؟
ديم :خالتوا طردتني من البيت
جاسم بدون تردد فتح لها الباب :ادخلي ارتاحي هنا اليوم وبكره اروح اتفاهم معها
ديم دخلت وجلست على الارض دخل جاسم وراها وبحنان::بدك شي تاكلينه
ديم :لاعمو بس بدي انام لي شوي
جاسم وهو يتأملها ويحاول يشبع منها :خلاص ارتاحي هنا وانا بكون بغرفتي (طلع لغرفته)
نزلت راسها على يدها وهي تبكي وبداخلها(كتير محبوب ليش ابعملوه هيك )
مرت ساعه وديم تنتظر المطلوب منها قامت بتردد واتجهت لغرفه جاسم تتأكد اذا هو قايم
دخلت بخطوات بطيئه هاديه قربت عنده دخلت يدها بجيبها وهي مرتبكه ...
بعد ثواني تخدر كلي ومو حاس باالعالم اللي حوله قربت من خده تبوسه بحزن وبأسف رفعت راسها بمسافه

قريبه تتأمله وهي تحس بحراره انفاسه
: اسفه كتير كنت طيب وماانسى تعاملك معي ابد ..
وقفت واتجهت عند الباب تعطي اشاره لسياره اللي تنظرها من كم ساعه..
تأكد ابوديم والشخص اللي بجنبه من الشارع فاضي ومظلم الامن الامن نور المسجد الوقت متأخر قبل اذان

الفجر بساعه
مشوا بخطوات تجرهم لغرفه جاسم .....وديم تتبعهم رمى الشنطه على الارض فتحها بأستعجال وطلع المشرط

وابتدا ..

تكتفت بيدينها وهي تطالعهم هاالمره شعورها غير يختلف عن كل جريمه تكون هي البطله رفضت ولااول مره

تواجه ابوها باالرفض
لاكن تفاجأت برده القاسي مثل قساوه قلبه

مرت ساعه وانتهى الفلم المرعب بنهايته البشعه المعتاده
حاولت تكون ملامحها طبيعيه تبعد نظرات الشك عنها طلعت تتبعهم بأشاره ابوها

تحركت بخطوات بطيئه عند الباب حتى تكون اخر مايطلع لشي بنفسها طلعت بالشارع والباب فتحته بدون

مايحسون عليها
علشان اي احد يساعد جاسم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:27 pm


البارت الثاني عشر

يوم الاحد...


دخل للمطعم عرف صاحب المطعم مطلبه طلع له بقايا اكل الصبح وسلمه له
اخذها بيده وبداخله يحمد ربه على النعمه رجع بخطوات سريعه لبيت الطيني اللي يسكنه
عبدالقادر من جنسيه صوماليه مقيم من الرياض اشتغل مع هاالفئه من خمس سنين بعدها ندم على كل شي
اتقن اللهجه السعوديه وحفظ القران جزء من ترك هاالخليه الارهابيه
يستنى الفرصه اللي تسمح له يسلم الشرطه الامانه اللي بيده لاكن كان خايف لانه كان معهم خمسه سنين
انعزل عن المجتمع خايف ان الشرطه تتابعه
دخل البيت وهو حاس بتعب غريب بجسمه اليوم
فتح الكيس وسمى بالله واكل
بعدها تسند على الجدار الخشن وهو يحس بدوخه قويه


نوف مالها خلق لاي شي من بعد ماصار اللي صار مع سعود وحالتها حاله كتبها مرميه على الارض
ماقدرت تذاكر وامتحانات الثانوي الاسبوع الجاي
يدها على خدها بحزن سمعت صوت امها من وراء الباب
الجازي :نوف افتحي
نوف توقف بملل وتفتح الباب
الجازي :نوف يله اخوك عند الباب نروح المصممه تخلص لنا الفستان ماعندك الا اسبوع هي تعرفني وراح

تطلع لك مبكر
نوف وهي تطالع امها بعيون تايهه:ماما مالي خلق
الجازي :من يومين وانا اقولك وانتي مالك خلق ناسيه ملكتك يوم الخميس مها خلصت وانتي باقي تتدلعين
نوف محتاره ماتدري مصيرها مع سعود شلون ملكتي الخميس وهو قال ماابيك رجعت لغرفتها وجلست على

الاريكه وهي تفكر
الجازي تقرب منها:نوف ياحبيبه امك سعود رجال والف بنت تتمناه ليش خايفه (مسكت يدها)قومي ياقلبي

البسي عبايتك علشان نلحق على الوقت
استسلمت نوف لامها وطلعت ..


(بيت ابو يوسف)

ام يوسف وهي تفك يده من عينها وبعصبيه:وخر يدك ياسعود
سعود يفك يده وببتسامه : افا يمه يهون عليك ماتكلميني هاليومين
ام يوسف عينها على التلفزيون (ولاترد عليه )
سعود حس بداخله انها ضايقه بالحيل عليه قرب يدها يحبها :يمه تراني مااحب ضيقتك
قامت ام يوسف وهي ماحطت عينها بعينه وطلعت من الغرفه
سعود يطالع امه وبداخله (الواحد كره هالبيت بسب هاالنوف) (رفع جواله على خالد)
خالد كان نايم بالشقه نغص عليه الجوال فتح عيونه :ها؟
سعود :نايم
خالد : همم
سعود :خالد صحصح خلك معي
خالد :اخلص ايش عندك ماابي النوم يطير
سعود:اسمع العصر طالع لدمام تطلع معي
خالد :والشركه
سعود :ثلاثه ايام بس وكل السكرتيريقوم بشغلك
خالد :خلها المغرب ابنوم لي شوي
سعود : خلاص انت بالشقه الحين
خالد :اي
سعود:جايك الحين



( بيت سامي)

عهد: ابقدم اعتذار على امتحاناتي حاسه ماني جايبه نسبه كويسه
سامي بحب:خلاص قلبي اهم شي راحتك انتي ياعيون سامي
عهد توقف : الله لايحرمني منك حبيبي
سامي حس ان عهد تجرأت شوي : ايش قلتي
عهد :ابروح اسوي شاهي (طلعت للمطبخ وهي تسمع ضحكه سامي (حست ان احد وراها)
عهد بروعه: يمه
سامي :هههه مره ثانيه ماتنحاشين مسك يدها الثنتين وهي تحاول تفكهم
سامي :يله عيدي اللي قلتي من شوي
عهد خدودها ورديه من الحياء وبدلع: ماقلت شي
سامي : بتقولي ولا (يقرب يعض خدها )
عهد وهي توخر :لا ابقول بس بعد شوي
سامي بضحك: بعدت شوي بس بظل ماسكك
عهد ببراءه :ربي لايحرمني منك
سامي :يا ..؟
عهد عينها على الارض :حبيبي
سامي فك يدها وضمها بقوه:ولامنك يااغلى قلب
عهد حست انه ملك قلبها بطيبته وحنانه تمسكت فيه بيده كأنها خايفه يختفي من حياتها ..

صلحت الشاهي وحطته على الطاوله خذت الشاهي وتفكيرها لبعيد
سامي يشرب الشاهي وهو يذاكر رفع راسه على عهد السرحانه بحنان:ياحظ اللي ماخذ عقلك
عهد ابتسمت
حس انها تفكر بأهلها: تفكرين بأهلك
عهد :مشتاقه لامي
سامي :ولايهمك اوديك لها بكره
عهد وهي تفكر بعماد:وعماد
سامي:لاتشيلي همه كثير اهم شي تنبسطين
نزلت عينها تشرب الشاهي
سامي يطالع بعهد:عهد اذا خلصت اختباراتي نسافر شهر العسل لاي دوله في اوربا تبينها ابعوضك بكل شي

وبكره بدور لنا على شقه ايجار
عهد تبتسم ابتسامه رضى: والله ماقصرت علي بشي
.

المغرب ..

سعود يتفاهم مع (علي )الخادم بأنه يجيب الاكل لمنار كل يوم بعد مااعطاه الفلوس
خالد وهو يسمع سعود : قلت لها
سعود :اعطيتها خبر
خالد بجديه:علي انتبه للشقه معلوم كلام ثلاثه يوم ويجي اذا شوف هذي بنت في اطلع سوي اتصال انا(يقصد

لاطلعت منار من الشقه كلمني)
(علي )يهز راسه باالموافقه ..
طلع خالد وسعود واتجهوا للشرقيه يغيرون جو ويرتاح سعود شوي .....



ندى بغرفتها تذاكر اخر سنه لها باالجامعه وتتخرج من علم النفس قامت تفتح الباب لريم
ريم وهي تضحك :شكلك في ازمه
ندى بزهق:حاسدتك على هالضحكه
ريم :انتي لازم تسوين عزاء لاجت الامتحانات
ندى وهي ترجع لكتابها: علشان قسمك سهل وجامعتك سهله قولي ايش عندك ..؟
فجأه ريم تنط على ندى وتضمها وهي تسوي نفسها تصيح
ندى تبعد ريم :بسم الله ايش صار على هاالخبله ايش فيك انتي
ريم تضحك :نددددى ياالسخفيفه بتتزوجين قبلي اخ ياالقهر اخ ههههه
ندى فاتحه فمها :انا ابتزوج ..؟
ريم فكت ندى وصارت تنطط على السرير وهي تزغرد
ندى تسحب ريم وتطلعها بره :اذا كنتي فاضيه فأنا عندي مليون شغله
ام ياسر تدخل:ايش هاالازعاج
ندى:يمه شوفي ريم
ريم منسدحه على الارض وهي تضحك:يمه قولي لها الخبر
ام ياسر:بسم الله انتي المفروض مايقول لك احد شي
ندى :يمه شسالفه ..؟
ام ياسر :طيب حبيبتي كملي مذاكرتك وبعدين اقولك الموضوع..(طلعت وطلعت ريم معها)



يوم الاثنين

الساعه 10:30 الليل..
تقلبت على فراشها بملل مر في بالها لما كانت تتدلع على خالد ماتتمنى شي الا وهو قدامها رجعت لايامها وراء

تتذكر كل لحظه حلوه معه
فرق كبير بين حالها الحين وقبل حست بمغص الجوع يزيد عليها قامت ورمت افكارها بخالد وراء


حطت الطرحه على وجهها وفتحت الباب من امس ماكلت حاجه حاسه بجوع الخادم مااعطاها ولا لقمه ( طلعت

للصاله )
ارتاحت ان مافي احد حتى (علي )طالع ولاتدري وينه ؟
دخلت المطبخ تشرب مويه يبلي ريقها الناشف فتحت الثلاجه لقت خبز وشويه عصيرابتسمت بفرحه لقت لها

شي يسد جوعها
خذت الاكل ورجعت لغرفتها قبل لايجي الخادم
كبت العصير بالكاس وهي تفكر تستغل هاالفرصه وتطلع تدور لها اي شغل لازم تتقوى وتعتمد على نفسها (

عبست بحواجبها وهي
تتذكر تهديدات خالد ماتطلع من الشقه المفروض تنفذها
ولا راح تنطرد ولاتدري وين تروح مدت يدها على الخبز وبدت تاكل

نوف في الطريق تحاول تتذكر العنوان زين احتارت حست انها تاهت خذت نفس وحاولت تتذكر الطريق بمحاوله

عاشره لازم تنفذ اللي في بالها
ابتسمت وهي تشوف العماره اللي نزل لها سعود فتحت باب السياره ونزلت رفعت راسها للشقه ماتدري اي شقه

تدخلها
قربت للحارس من جنسيه مصريه الواقف عند الباب

نوف:لو سسمحت ؟
الحارس:ايوه أأموري
نوف : تعرف سعود
الحارس :انتي مين
نوف بجديه:جاوب تعرف او لا
الحارس :ايوه اعرفه
نوف:قولي اي شقه يدخلها من هاالعماره
الحارس : لا هو نقل لحي تاني
نوف:طيب تعرفه
الحارس بكذب : لا
نوف حست انه يكذب فتحت شنطتها وطلعت 200 ريال:طيب اعطيك هذي وعلمني العنوان
الحارس يمد يده ياخذها:كدا ايوه اقولك فين هيا
(خالد كان محذر الحارس مايعلم احد العنوان لانه نقل معه العفش للشقه الثانيه بعد ماسوى اللي سواه

عبدالعزيز باالشقه)
اخذت العنون واسرعت تركب السياره الشقه بعيده والوقت يمر عليها

عينها على الساعه والمشوار طويل مره :اففف زود على السرعه
السواق:طيب بس هذا طريق زحمه

وصلت لعنوان
قربت من باب الشقه وهي مرتبكه انتظرت الرد
منار باالغرفه تسمع الجرس وهو يتكرر كم مره (حسبي الله عليك ياعلي وين رحت وخليت الشقه)طلعت من

الغرفه تتأكد من وراء الباب اذا هو علي
او احد من ربع خالد طلت مع العين تشوف استغربت من هاالبنت اللي بعبايتها ترددت تفتح او لا
حركت يدها على المفتاح( فتحت الباب)
نوف تقدمت لداخل بكل جرائه منار بأستغراب صكرت الباب ودخلت
جلست نوف بكل دلع وغرور ومن داخلها مقهوره
منارعينها على نوف اللي فكت حجابها:مين انتي..؟
نوف تحط رجل على رجل :ماعندك اسلوب اتكيت وضيافه ..
منار:المكان هذا مو للضيافه
نوف :هاهاي مو هذا اللي ابغاه منك؟! (وبجديه)انا جايتك بموضوع مهم باالنسبه لي.؟
منار : ايش بيني وبينك انا مااعرفك ابد
نوف وقفت ومسكت كتف منار بكل احتقار:لاتعرفيني وتعرفيني كويس بعد؟
منار توخر يدها:روحي عني اذا جايه تصيعين مع خالد فأقولك خالد مسافر عن اذنك رايحه لغرفتي
(سمعوا صوت الباب ينفتح ..)
منار التفتت على الباب ...دخل (علي الخادم) ومعه اثنين من اصدقائه بنقاليين

منار حست بنظرات الخبث من عيونهم وهم يطالعون جمال نوف ومنار
ماقدرت تتحمل مسكت يد نوف وجرتها بقوه وهي تسرع لغرفتها وقفلتها
نوف طاحت على الارض بعد مادخلت الغرفه :من هم ..؟ايش اللي صار
منار تسندت وراء الباب تاخذ نفس حست ان احد وراه قربت لنوف وبعصبيه:انتي تبي مين باالضبط..؟
نوف بصراخ: انا خطيبه سعود
منار تذكرت موقفها باالمستشفى فتحت عيونها مصدومه :ايش جابك هنا غبيه غبيه انتي وين سعود عنك تجين

للنار برجلك
نوف مو فاهمه شي وبصراخ ودموعها على خدها:انتي وحده حقيره كرهني كله من اسبابك
منار :انا..؟؟؟ انا مالي علاقه معه ابد
نوف تدف منار لبعيد :ياحيوانه لاتنكرين والرسايل الغراميه بينكم
منار صقع ظهرها بحافه السرير جلستت تتألم وبصوت كله الم :واقسم لك بالله مالي علاقه ابد
الباب يهتز بقوه واصوات ضحك علي واصدقائه عاليه
منار بخوف قربت لنوف: انا خايفه عليك وضعنا خطير ليش تطلعين بهاالوقت المتأخر
نوف حست باالخوف وعينها على الباب
منار قربت بجرائه من وراء الباب :علي خذ صديق انتا بره ولاانا كلام خالد (مجرد تهديد جوالها مع خالد)
سمعت ضحك وكلام قذر زاد من خوفها
نوف نزلت دموعها:ايش يبون ..؟
منار تهدي نوف: خليك هنا لاتطلعين لما يروحون
نوف بعصبيه:واهلي ايش اقولهم
منار سكتت قامت وجلست على السرير والباب يزيد من هزه
رفعت راسها لفوق تدعي ربي يكفيهم شرهم

نوف تسندت على الجدار وهي ترتجف الغرفه هاديه منار بين لحظه ولحظه ترفع عينها على نوف تطمن عليها


استغربت ريم من امس وسعود مارسل لها دقت على ساره
ساره: هلا ريم
ريم :اهلين قلبي شخبار الامتحان
ساره:الحمدالله ثلاث مواد حليت زين فيها وانتي طمنيني عليك
ريم : الحمدالله يالله هانت كم يوم واودع المذاكره
ساره:ياحظك ليتني داخله دبلوم ومريحه
ريم: عاد من قدي في البنك شخبار عهد
ساره:عسل تصدقين انها من نفس عايلتكم
ريم:جد .؟ يمكن تشابه بس
ساره:ايه يمكن ..
ريم : عندي لك خبر حلو
ساره:فرحيني
ريم:ندى اختي مخطوبه
ساره:ومن سعيد الحظ
ريم:ولد جيرانا وليد
ساره:ياحبيبتي ياندى تستاهل كل خير وافقت
ريم :لحد الحين امي ماعلمتها تقول لما تخلص الاختبارات



نوف تطالع منار اللي ملامح الحزن مغطي جمالها في داخلها فضول تسألها لاكن حقدها عليها منعها
قامت متوجه للباب
منار اسرعت تمسك نوف:انتي ايش تسوي ماتسمعي الاصوات
نوف توخريد منار بكل قرف :خليني اعرف اتفاهم مع هالحثاله
منار:رجيتك يانوف لاتفتحين وربي راح تندمين صدق
نوف : اذا ماتبيني افتح علميني ايش علاقتك بسعود
منار :مابينا شي
نوف :مستحيل تقنعيني والرسايل
منار :احلف لك بالله ماارسل له وانا جوالي مع خالد
نوف:من خالد اخوكي
منار نزلت راسها ماتدري ايش تقول لها
نوف بكل قساوه:ردي علي
منار: انتي تبين اجابه ايش بيني وبين سعود واعطيتك غير كذا لاتسألين
نوف تحرك المفتاح تبي تطلع
منار برجاء :علشان خاطر سعود لاتطلعين وربي راح يأذونك وانا ماابي يصير لك حاجه
نوف بعدت يدها عن الباب كانت خايفه لاكن تتصنع الشجاعه طالعت ساعتها 1الليل بداخلها(راح يذبحني سالم

ايش اسوي

لمياء صكرت من خالتها اللي كانت تسأل عن نوف
طلعت لعفاف تسألها يمكن عندها خبر
..عفاف..؟
عفاف:همم
لمياء:ماتدرين وين نوف طالعه
عفاف بأستغراب الساعه 1 اكيد في بيتهم
لمياء بخوف :خالتي دقت علي كم مره تسأل عنها مهي موجوده في البيت تقول ان نوف طلعت الساعه عشر
رايحه تذاكر مع وحده من صديقاتها
عفاف:تعرفين صديقاتها دقي عليهم
لمياء :اعرف وحده بس ابكلمها ...وبطلع اروح لخالتي


على البحر
سعود وخالد مع مجموعه شباب يلعبون كوره
جلس سعود وهو ياخذ نفس بعد مافاز فريقهم والشباب فوق راسه يشيلونه بعد ماسجل اخر هدف مايعرف احد

منهم لاكن طبعه اجتماعي هو وخالد
انتهت المباراه وكل واحد راح بجهه

انسدح خالد على الفرشه يريح نفسه بعد اللعب
جلس سعود وبيده ببسي يبرد على قلبه طلع جواله وفتح على السبيكر يدق على ريم ويكرر الاتصال كم مره
خالد:ياشيخ غصب ترد عليك
سعود: مشتاق يااخي
خالد : لاتعب نفسك شكلها صعبه
سعود: وهذا اللي معذبني
خالد: من جدك تحب وحده زي كذا
سعود لاهي يكتب رساله لريم
مشتآق لك موت
و انت عني مو |{ دآري . ,


خالد رجع يرفع راسه وهو يتذكر الصوره اللي بجوال منار دخل يده وطلع جوالها من جيبه يشوف الصوره
لف سعود راسه استغرب:جوال منار
خالد وهو يتأمل الصوره :اي
سعود قام مفزوع :ليش ماخذه لو صار لها شي وانا هنا
خالد عينه على الصوره حس بمشاعر غريبه دخل الجوال بجيبه :ماراح يصير لها شي (علي )يعلمني بكل اللي

يصير
سعود: قم والله مااجلس ولا دقيقه هنا
خالد تغير جوه بعد ماشاف الصوره : ماالي خلق على الطريق فكني منه والله حاس بضيقه على صدري اموت

وارتاح من هاالدنيا
سعود :توك من شوي مبسوط بعدين وش معجلك على الموت بتموت ان شاءالله لاتستعجل عليه
خالد :ياخي رح عن وجهي ارجع لرياض انا بجلس هنا
سعود حس ان بخالد شي مخبيه جلس جنبه:خالد فيك شي
خالد بضيق: لا مافيني شي
سعود :احلف بالله ان فيك شي
خالد قام وهو يتهرب :مافيني شي بس من اجي للبحر وانا يضيق صدري يله قم نمشي لرياض



الساعه 4 الليل

لمياء جت عند خالتها الجازي اللي ميته من البكاء
الجازي :السواق مسوي لها شي قلبي حاس
لمياء بخوف :خاله هدي نفسك وتوكلي على الله



السواق اللي كان ينتظر نوف من الساعه عشر انتظرها ساعتين وبعدين نام ولاحس بنفسه الاالساعه اربع
استغرب ان مابعد جت دق على جوالها اللي كان بيد الجازي
رفعت السماعه بسرعه :نعم
السواق:ماما وين نوف
الجازي وقفت ودموعها على خدها:انت ياحمار ياكلب وين وديت نوف
السواق بخوف:ماما هذا نوف نزل باالشقه وبعدين مافي انزل ثاني
الجازي بصياح:اي شقه انت وينك كلم سالم عطه عنوان الشقه

نوف متسنده على الجدار ويدها على وجهها
منار تطالع نوف من ساعه وشكلها كذا قربت منها وبهدوء :تنامين على سريري
نوف ماردت كانت تبكي بصمت خايفه لحد الحين ازعاج علي واصدقائه في الشقه
منار رفعت يده تتحسس اذا نوف نايمه اولا
نوف حست على منار ورفعت راسها
منار رجعت يدها بخوف من نظرات نوف
نوف: متى يروحون ابي اروح البيت
منار :ماادري مثلك
نوف:مو هذا بيتك مالك كلمه تطلعينهم
منار ماردت عليها قامت واتجهت للسرير

وصل سعود وخالد الشقه
نزل خالد بتعب وسحب الشنطه ووراه سعود فتح باب الشقه
انصدم من الشقه مقلوبه دعاره بنقالين اغاني خمور وبنات من جنسيات مختلفه فتح عينه بقوه و من غير

شعور صرخ بصوت عالي (علي)
علي ارتبك وهو بوضع مخل مع وحده ماتوقع يجي خالد اليوم فز مرتاع يلبس لبسه ويركض لخالد
خالد وقف والشرار بعيونه احتار ايش يسوي مايبي يبلغ الشرطه ومنار هنا معه ومو ناقص تحقيق
بعصبيه :طلع هذولا بسرررعه ..
سعود ركض يتطمن ان منار ماصار لها شي طق الباب بقوه
منار حمدت ربها وهي تسمع صوت سعود رمت الطرحه على وجهها وركضت للباب فتحت الباب بسرعه
سعود بخوف :منار صار لك شي؟؟
نوف رفعت راسها لباب وهي تسمع سعود يتطمن على منار وهي مصدومه من وجوده
سعود شاف هيئه بنت من وراء منار دقق يشوف من هذي انصدم انها نوف اللي تحاول تخبي وجهها لاينتبه لها
منار التفتت للجهه اللي يطالع فيها سعود حست انها ارتكبت غلطه المفروض مايدري بوجودها عضت على

شفايفها بندم
سعود وخر منار من طريقه ودخل غرفتها وهويتأكد اللي شافه صدق ولا خيال ..
..:نوف
نوف ترتجف وقفت على رجلها
سعود:ايش جابك هنا ..؟
نوف :ماتدري ايش تقوله كرهت نفسها وكل شي بهااللحظه ايش يسوي لو درى اني جايه انتقم من منار
سعود بعصبيه :ايش جاااااابك هنااااااا
طلعوا اللي بالشقه بقى علي اخذه خالد وقفل عليه بغرفته يتفاهم معه بعدين اتجهه على صراخ سعود
سعود : ايش مطلعك بهاالوقت وين خالتي عنك وين سالم اللي سامحين لك ايش يسوون لو دروا انك هنا
منار واقفه تطالع الموقف ماتدري ليش نوف جايه هنا ولاتدري ايش تقصد باالرسايل احتارت ماتدري شلون

تدافع عنها
دخل خالد استغرب من هاالبنت الموجوده:من هذي سعود
سعود يجر نوف مع يدها بعصبيه : غطي وجهك ..؟وانت مالك خص انت وخر عن طريقي
سمع صوت الجرس فك نوف من ايده واتجه يطل بعيون الباب انصدم من سالم اللي وراء الباب
احتار ايش يسوي لف راسه على نوف :تدرين من عند الباب..؟
نوف دموعها على خدها ماردت عليه وهي تمسك يدها من الالم
سعود:سالم اخوك
نوف بكبر:انا ماسويت شي علشان اخاف..
سعود انقهر من عنادها جت في باله فكره ركض لمنار :منار اطلعي لسالم على اساس انتي صديقه نوف
لاسألك عنها قولي انها تعبت ونامت لها شوي
منار بدون تردد وافقت بس تساعد نوف (دخل خالد وسعود للغرفه )
طلعت منار... لسالم
سالم:نوف عندك؟؟
منار:معليش والله اعتذر نوف كانت تعبانه وارتاحت شوي عندي وهي مامعها جوالها نسته في البيت
سالم:طيب ناديها لي تطلع
منار /:ان شاءالله ردت الباب ودخلت تنادي نوف
قرب سعود من نوف وبعصبيه :انا لي تفاهم معك بعدين لاتجيبن طاري اسمي على لسانك اني موجود هنا
نوف بصراخ: يعني تشك فيني لاحبيبي انا اشرف من اللي وراك عايش معها قصه حب
منار واقفه بالصاله انصدمت تجمع الدم بوجهها تمنت عندها شجاعه وتعطيها كف يسكتها
سعود يضغط على اسنانه : ليش جايه هنا
نوف بغرور :انا جايه هنا اربي هااللي ماعرفوا اهلها يربونها
سعود رفع يده على نوف بعصبيه واعطاها كف على خدها
طاح الغطى من على وجهها وبانت دموعها في عيونها رفعت عينها على سعود وهي تشوف يده اللي ضربتها :

اكرهك اكرهك
خالد واقف يطالع الموقف ولانطق بأي كلمه مايقدر يتدخل بين سعود وبنت خالته
خذت شنطتها ومشت بخطوات سريعه للباب




سالم بخوف:نوف فيك شي خفنا عليك
نوف تحاول تسوي نفسها تعبانه:جيت لصديقتي اذاكر وياها وتعبت والله لاتشيل هم كم الساعه الحين..؟
سالم:الساعه اربع
نوف :يوه كل هاالوقت ماحسيت بنفسي
سالم قدرت تلعب عليه نوف صدقها ونزل معها وهو يحاول يوديها المستشفى ....

جلس سعود وحيله مهدود مااستوعب وجود نوف هنا اتجهه لمنار يبعد شكوكه
..منار
منار بصوت مخنوق :نعم
سعود:منار ايش تبي منك نوف
منار انحرجت تقول له شي :ماادري عنها
سعود بجديه:ايش قالت لك لما شافتك
منارمضطره تعترف: صدقني ماادري عنها بس سألتني عن لي علاقه معك
سعود بأرتياح :تعرضوا لكم بشي
منار:لا متخبين في الغرفه ماصار شي ..
سعود ارتاح اكثر ورجع للصاله .....

الجازي ولمياء ركضوا لنوف اللي داخله البيت مع سالم ضمتها لصدرها :نوف يابنتي صار لك شي..؟
نوف :ماما لاتخافين تعبت شوي وانا عند صديقتي
لمياء وهي بحضنها :ياالدبه روعتينا عليك
سالم وهو يجلس :احاول اوديها المستشفى رفضت
الجازي تحط يدها على راس نوف تتحسس حرارتها: هذا من قل الاكل حبيبتي
لمياء وهي تبوس نوف:والله انك غاليه علينا بعيد الشر عنك
ابتسمت نوف ومن داخلها تأن وتبكي :عن اذنكم ابروح ارتاح شوي بغرفتي
صعدت لغرفتها واول مادخلتها فتحت درجها وطلعت دفترها الاحمر بدت تشققه وتشقق كل صفحه انكتب فيها

اسم سعود
من اليوم راح تنساه ...!!



بداخلها تردد(بتتركني اعاني الجرح واعاني الصمت والحرمان )مسحت دموعها وقامت للغساله تغسل خدها

تحاول تمسح اي اثر لسعود
انجرحت كثير وراح توقف بوجه اهلها ماتبي تتزوجه ....مسحت وجهها وهي تحاول تهدي قلبها حاسه بعبره

خانقتها قلبها
مااستوعب انها راح تنساه تمالكت نفسها لاكن كانت اضعف مما تتصوره انفجرت صياح اخفت صياحها داخل

المخده .وبعدها استسلمت لنوم .

أكابر"
وأنا بـ دآخلِي صَصرخه صَدآها يزعزِع كل شَرآيِيني ..!




يوم الثلاثاء الصباح

ام نواف تستعد باالفطور لساره قبل لاتطلع من الامتحان سمعت صوت الجرس طفت المويه من على النار

واتجهت للباب
..مين
..:لو سمحتي موجود سامي ..
ام نواف:لا في بيته
..:ممكن تعطيني عنوانه
ام نواف اعطته العنوان ورجعت للمطبخ

في الشقه عند سامي
سامي توه قايم من النوم:صباح الورد
عهد ببتسامه جالسه بجنبه على السرير:صباح النور يله صحصح احط لك الفطور
سامي وهو يتثاوب :اوه لازم عاد اذوق طبخك
عهد تبوسه مع خده بحب قامت للمطبخ
تنهد سامي براحه وحب لعهد كل يوم يزيد بدل ملابسه ودخل يساعدها باالفطور
سامي:اي مساعده شيف عهد؟
عهد :اممم مافي شي خلصت كل شي بعدين انت تاكل وبس ماتتعب نفسك
سامي يقرب منها ويمسك خدها:ولو نساعد القمر خذى الصينيه من يدها
طلع وطلعت وراه عهد
سامي تعالي بجنبي علشان تنفتح نفسي واحل زين باالامتحان ,,
عهد تجلس جنبه وتفتح كيس الخبز
سامي يأكل عهد بيده سمع صوت جرس :غريبه من جاي ..؟
قام للباب وفتحه تفاجأه بثلاث ضباط عند الباب ومعهم سلاح حس بخوف رجع لوراء ..
الضابط :انت سامي ؟؟؟؟
سامي :اي !!
تقدموا ثنين من الشرطه وكلبشوه بحديد
سامي :ايش سويت ..؟
الضابط :انت مطلوب من ضمن خليه ارهابيه
سامي اسودت الدنيا بوجهه :والله اني برئ ياضابط
الضابط بجديه:هذا الكلام مايفيد الحين التفتت لضباط ( يله طلعوه)
سامي :طيب زوجتي هنا لحالها
الضابط :كلم احد من عايلتك ياخذها
سامي ينادي على عهد
عهد من وراء الباب شافت الشرطه حست بخوف:سامي ايش صاير
سامي يطمنها:لاتخافين حبيبتي خذي جوالي وكلمي نواف وساره يخاذونك للبيت عندهم ماراح اطول
عهد عينها على يد سامي ماسكه عبرتها وهي تشوف الشرطه تاخذ سامي لبره طلعوا وصكروا الباب
جلست على الارض تصيح ركضت لجوال سامي تدق على ساره

ساره تفطر مع امها سمعت جوالها يدق رفعت السماعه بفرحه
:هلا سامي صباح الخيراات
عهد بصياح:ساره سامي اخذوه الشرطه
ساره وقفت مفزوعه:عهد ايش صاير
عهد :سامي راح ياساره راح خذوه الشرطه
ساره بخوف:ليش ..؟؟

عهد :ماادري ..
ساره تهدي عهد: خلاص حبيبتي ابجيك الحين مع نواف ..
صكرت السماعه وهي تركض تنادي نواف



الاردن ..
مشط شعره على وراء واستعد يطلع وباله مشغول
تعود على ديم من كم يوم وهي تضرب الباب الا امس ماجت مايدري ليش فقدها كثير طرد فكره انه معجب فيها
وانتظر الباص على الشارع متجهه للجامعه
وصل للجامعه ..
اتجه لسامر اللي ينتظره في المكتبه
صباح الخير
سامر :صباح الخيرات
جلس جاسم وهو يفتح شنطته وينشغل في بحثه وبين فتره وفتره طيف ديم يمر على باله :اه
سامر وهو يكتب :سلامتك من الاه حبيبي
جاسم انحرج : مافي الاكل خير
سامر عارف ان جاسم بدى يميل لديم :كيف البنوته
جاسم يحاول يشغل نفسه :ماجت البارح
سامر رفع راسه :اها علشان كذا جالس بتون
جاسم يرفع عينه بشرود:تصدق سامر تجي على بالي كثير ماادري ليه
سامر بضحك :لاتفكر بوحده اصغر منك
جاسم كمل بحثه ولارد على سامر ..؟


غَيِـرُ قَلِبًـگ ‘، م’ـآ لِــقًىِ قلُبـِـي : [ وؤطٍـنٌ ] !!
وؤ دَوؤن حبَـگ ~> مَـآ ع’ـرَفـتَ إلآ [ آضَـيييعَ ] ~


المغرب في بيت ام يوسف وهي تكلم الجازي باالتلفون
الجازي :لاخلاص بنحطها في بيتكم اكبر
ام يوسف :خلاص ابكلم واقولها نحط ملكه مها ونوف في بيتنا بس عساها ترضى
الجازي :عطيني خبر

دخلت نوف وعيونها باين عليها الهم والتعب جلست بجنب امها
الجازي :نوف يابنتي كلي لك شي ملكتك بعد بكره وانتي صايره هيكل
نوف بصعوبه وهي تنطق شي مو من قلبها :يمه ماابي سعود
الجازي شهقت :ايش تقولين انتي
نوف بصوت عالي :قلت مااابي سعود ولاابي اتزوج توني صغيره
الجازي :يابنتي ان شاءالله تتملكين مع سعود ولاتخرجتي من الثانوي تتزوجون
نوف :يمه انا ماابي اتزوج خلاص ماابي طلعت من الغرفه
الجازي محتاره من نوف اللي تغير رايها جلست على الكنب تفكر ايش تقول لاختها بعدها قامت تتفاهم معها


عبدالقادر موقادر يفتح عينه ولاحتى يتكلم او يصرخ ويمشي خطوه .. التعب زاد عليه حس برعشه قويه

بجسمه والدوخه مستمره وحرارته مرتفعه

فتح عينه عبدالقادر بصعوبه مد يده على ورق حفظ حق المطعم مسك القلم كتب بخط كبير
(سلموا الكيس بالصندوق للشرطه .).طاح القلم من يده غمض عينه يتمنى الموت ينقذه من الالم ..
صرخ بألم كأنه ينادي احد يساعده لاكن المكان مهجور ولايتوقع احد ان يعيش فيه غير القطط
مسك بطنه بألم يعتصر امعاءه رفع عيونه للسقف يحاول يتنفس لاكن ماقدر ...!!


عهد في غرفه ساره تنتظر اي خبر عن سامي
ساره دخلت الغرفه وهي تحاول تهدي نفسها قبل لاتهدي عهد


عهد قربت لساره:ايش قال ابوك
ساره تتمالك اعصابها :عهد سامي متهم بشي كبير صحيح قدر يهرب من هاالخليه لاكن بعد مافتشوا المكان
لقوا شريحته وقدروا يجيبون اسمه الكامل والحين دليلهم قوي انه كان معهم ولاعنده دليل يقدر يبين براءته
عهد بعبره:يعني كيف ماراح اشوف سامي
ساره تضم عهد وتهديها :عهد فرج ربنا قريب مالنا الاالدعاء
سمعت شهقات عهد وهي بين حضنها نزلت دموعها على هاالظلم اللي تعيشه عهد من كل طريق تنهدت بحزن

على سامي دعت بداخلها
يعجل الفرج ....
سمعت ضرب على الباب قامت له
..نواف
نواف: سامي معطيني امانه يقول وصلها لعهد
ساره :تاخذ الظرف ودخلت تعطيه عهد ..




الساعه 12 الليل
ماقدريغمض عينه جلس ينتظر ديم لاكن هاالمره بشوق احتار من مشاعره فتح كتابه بملل يحاول يطرد النوم من

عينه

وقفت السياره بعيد عن البيت رجالين مغطين على وجيهم
نزلت ديم من السياره وهي مغصوبه
بعصبيه:اذا مانفذتي اللي نقول لك راح تموتين بداله
ديم بحزن مشت مجبوره لجاسم وبداخلها يرفض هاالشي اللي تسويه قربت عند الباب ضربته بخفيف
فز جاسم واسرع للباب وفتحه حس براحه كبيره لما شافها
ديم وهي تحاول تتصنع البكاء :
جاسم بخوف :في شي؟
ديم :خالتوا طردتني من البيت
جاسم بدون تردد فتح لها الباب :ادخلي ارتاحي هنا اليوم وبكره اروح اتفاهم معها
ديم دخلت وجلست على الارض دخل جاسم وراها وبحنان::بدك شي تاكلينه
ديم :لاعمو بس بدي انام لي شوي
جاسم وهو يتأملها ويحاول يشبع منها :خلاص ارتاحي هنا وانا بكون بغرفتي (طلع لغرفته)
نزلت راسها على يدها وهي تبكي وبداخلها(كتير محبوب ليش ابعملوه هيك )
مرت ساعه وديم تنتظر المطلوب منها قامت بتردد واتجهت لغرفه جاسم تتأكد اذا هو قايم
دخلت بخطوات بطيئه هاديه قربت عنده دخلت يدها بجيبها وهي مرتبكه ...
بعد ثواني تخدر كلي ومو حاس باالعالم اللي حوله قربت من خده تبوسه بحزن وبأسف رفعت راسها بمسافه

قريبه تتأمله وهي تحس بحراره انفاسه
: اسفه كتير كنت طيب وماانسى تعاملك معي ابد ..
وقفت واتجهت عند الباب تعطي اشاره لسياره اللي تنظرها من كم ساعه..
تأكد ابوديم والشخص اللي بجنبه من الشارع فاضي ومظلم الامن الامن نور المسجد الوقت متأخر قبل اذان

الفجر بساعه
مشوا بخطوات تجرهم لغرفه جاسم .....وديم تتبعهم رمى الشنطه على الارض فتحها بأستعجال وطلع المشرط

وابتدا ..

تكتفت بيدينها وهي تطالعهم هاالمره شعورها غير يختلف عن كل جريمه تكون هي البطله رفضت ولااول مره

تواجه ابوها باالرفض
لاكن تفاجأت برده القاسي مثل قساوه قلبه

مرت ساعه وانتهى الفلم المرعب بنهايته البشعه المعتاده
حاولت تكون ملامحها طبيعيه تبعد نظرات الشك عنها طلعت تتبعهم بأشاره ابوها

تحركت بخطوات بطيئه عند الباب حتى تكون اخر مايطلع لشي بنفسها طلعت بالشارع والباب فتحته بدون

مايحسون عليها
علشان اي احد يساعد جاسم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:37 pm


الثالث عشر

الاربعــآء ..
اشرقت الشمس على الرياض تبعث تفآؤل بقلوب اتعبها الحزن ..




منــآر فاتحه الشباك ورافعه عينها للشمس تتأمل شعاعها من بين الغيوم تنفست الهواء البارد ولفحها الحنين
لما كانت باالقريه مثل هاالوقت بعد ماتشرق الشمس وهم في المزرعه مع بنات حارتها وبعد مايجي
الليل ما تنام الابحضن امها حتى لما صار عمرها 12 فقدت حضنها باالحيل مافي غير قلب الام يسامح


حست بشي على المكيف قطع افكارها..........؟؟؟؟

رفعت راسها تشوف الحمامه البيضاء ابتسمت وهي تتأملها حاولت تمد يدها تاخذها تونسها بوحدتها لاكن كانت

بعيده
رجعت لوراء تاخذ الكرسي وتقربه عند الشباك طلعت جسمها تحاول تسحبها لها وهي تبتسم ببرائه

في هااللحظه رجع خالد من المطعم
وقف عند العماره نزل وبيده الفطور سحب المفتاح من السياره واتجهه لداخل لمح منار وهي مطلعه جسمها من

الشباك وهي مو منتبهه له
رمى الفطور من يده واسسررع لها قرب عند الشباك كان في باله انها ناويه ترمي نفسها مع الشباك صرخ

بأعلى صووت
منأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأرررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار ارتاعت من الصوت كانت في الدورالرابع اهتز الكرسي البلاستيك بقوه ولاقدرت تتمالك نفسها طاحت مع

الشباك لاكن قدرت
تمسك الحديده بيدها
يد وحده ماسكه الحديده وجسممها مرتخي لو تركت يدها راح تطيح غمضت عينها بقوه وهي تشوف الارض

صرخت تطلب احد يساعدها
خالد يصرخ لها تمسك الحديده بيدها الثانيه ..ركض لداخل العماره صعد لشقته فتح باب غرفتها بقوووه
لاكن كان الباب مقفل عليها بأرتباك :اووه ايش اسوي .؟؟؟

رجع ينزل بسرعه رفع راسه يفكر كيف يصعد لها ناظرالحدايد اللي موصله على الجدار رفع ثوبه وتمسك

باالحدايد
حتى قدر يوصل له قرب منها اكثر ومسكها مع خصرها بقوه وبدى يرفعها للشباك
خفيفه مثل الطفله بيده وصلها لشباك ورفع رجلها لداخل وبعدها نزلها باالغرفه..
قرب خالد من الارض وجلس منار
وبصوت هادي :منار ؟؟.
منار ترتجف قرب عندها يهديها ضمها له لعلها تهدى حس بجسمها يسترخي وهي بين احضانه نسى نفسه

الموقف كان قوي
همس عند اذنها بحنان:ليش تسوين كذا تبين تنتحرين ..؟
رفعها من الارض وشالها قرب للسرير سندها وهي مستسلمه له غطاها باالمفرش وطلع من الغرفه بهدوء بعد

ماتطمن عليها ..

جلس في الصاله وفكره متشتت تذكر شكلها وهو ضامها له
حس بمشاعر حلوه من ناحيتها ماينكر انه كان يحبها لاكن هذا كان حب مات ودفنه تنهد يبعد هاالمشاعر
الملخبطه ...





(بيت ابو يوسف )

ام يوسف بعد ماصكرت التلفون التفتت
على ابو يوسف بضيق وعصبيه: ولدي رافض وان اللي اجبرته وتجي هي بهاالسهوله تقول بنتي ماتبي ولدكم
ابــو يوسف : الله يهديك انتي مضيقه صدر ولدك وهي تدور راحه بنتها ولاهمها ترضين انتي او لا
ام يوسف ارتفع ضغطها بزياده :ماابي اضيق صدر امي مثل مايوسف خذى بنت الاغراب
دخلت عفاف :صباح الخير ياالغوالي
ابــو يوسف :هلا ببنيتي صباح النور
عفاف : يمه في شي ..؟
ام يوسف تمسح دموعها:انا اللي غلطانه اقدرهم على حساب ولدي
عفاف تناظر ابوها مو فاهمه السالفه: ليه .؟
ابو يوسف:خالتك مكلمه من شوي تقول نوف ماتبي سعود
عفاف حست براحه من داخلها شايله هم اخوها: طيب يمه كل واحد وله نصيبه ليش مضيقه نفسك
ام يوسف: انا اصيح على قلبي الطيب اللي همه مايزعل اختي
عفاف تقوم تحب راس امها:الله يهديكم من البدايه غلطانين انتو وخالتي حتى ماحد جاء واستشارهم كل شي

بالسرعه وباالغصب

دخل سعود وهو عارف ان امه ماراح تكلمه حب راس ابوه وجلس جنبه
ابو يوسف: غريبه قايم ماارسلنا لك لمياء تغثك باالعاده
سعود وهو يفطر : ماعرفت انام زين
عفاف من بعيد تغمز لسعود وهي فرحانه وسعود يبادلها الغمزات وهو مايدري ايش السالفه ؟؟
دخلت لمياء :صباااااااح الورد للحبايب
ابو يوسف: هلا بدلوعه ابوها هلا هلا
لمياء تبوس راس ابوها بضحك وعينها على سعود وعفاف وبأستهبال:اللهم لاحسد...

قربت تبوس راس امها :يمه شفيك ياالغاليه من اللي مضيقك
ام يوسف شرهتها بنتها ورجعت تصيح
سعود خاف على امه :يمه شفيك..؟؟( قام وجلس جنبها )والله اذا كان هاالدموع انا اللي منزلها ان اسوي اللي

يرضيك واتملك على نوف من اليوم..
ابو يوسف : خلاص انتهى الامر البنت ورفضتك
سعود وقف ويطالع وجه ابوه ووجه امه :طيب يمه ليش هاالدموع
ابو يوسف :زعلت على اختها بعد مااعطتها هاالخبر
لمياء استغربت من نوف ترفض سعود وهي عارفه قد ايش تحبه
سعود يحب راس امه :واخيرا بترضين عني هههه
ام يوسف : انا الخبله اللي ضايقتك واجبرتك على بنتها
عفاف :يمه خالتي مالها ذنب لاتجي بينكم هاالحساسيه هذي حياه سعود ونوف وهم ادرى بمصالحهم حبيبتي

سعود بهباال قام يزغرد وهو يدور ويضحك بصوت عالي
ام يوسف تشوف شكل سعود وهو فرحان صارت تضحك وتصيح وعفاف ولمياء يضحكون على شكل امهم
سعود :يايمه تراني فرحان لاتضيقين صدرك... عن اذنكم ابطلع افحط بشوارع الرياض كلها هههه
لمياء وهي تعشق التفحيط تركض وراه: وقف بركب معك
سعود وهو طالع :لاخلي معلومات كتبك في راسك لاتفحطين على ورقتك السبت
رجعت لمياء للداخل وهي مكتمه
ابو يوسف يمازحها:تبين افحط بك ؟؟
لمياء بضحك:يله يبه وناخذ امي معنا بهاالمناسبه ههه



الساعه 6 الصباح ...
بالسجن الانفرادي..
انفتح باب السجن الشرطي :زياره..؟
سامي وقف واتجه لشرطي اللي ينتظره مسك يده واخذه لمكان الزياره ..

حمد يناقش المحامي عهد وساره ينتظرون سامي باالغرفه الجانبيه ..
سمعت صوت الحديد وهو يضرب باالارض حست بخطوات سامي تقترب حزن شوق جرح هذا هو احساس

عهد الحين
دخل سامي ببتسامته اللي ماينساها حتى بأوقات عصيبه
ساره اللي كانت قريبه عنده اتجهت له وهي تضمه وسامي يطبطب على ظهرها وهو يبتسم ابتسامه بان الحزن

فيها
رفعت راسها : وهي تطمن عليه
سامي : الله يكتب لي الفرج مايفيد البكاء سوسو حبيبتي والله لو بكائك بيطلعني كان طلعت من زمان ببراءه
ساره تبتسم ودموعها على خدها..
سامي قلبه عند عهد اللي متسنده على الجدار وتطالعهم من بعيد رفع عينه عليها كأنه يطلب منها تسرع وتجي

له مشتاق لها لاكن
عهد نزلت عينها وجلست على الكرسي ماقدر يتحمل اكثر اسرع بصعوبه من الحديده اللي برجله ووقف عند

راسها
مد يده وسحب يدها لوجه نزل مستوها وهو يشوف عيونها باس اصابع يدها كأنه ينبها انا هنا عشيقك هنا ..

حس انه جرحها برسالته
امس سحب يدها بقوها وسحب عهد له ضمها بضمه تكسر ضلوعها سمع شهقاتها المخنوقه بداخل صدره
ماقدر يرفعها يبي يشبع منها كان وده يدخلها جوى قلبه بس ماحد يحرمه منها ساره ماتحملت الموقف جلست

على الارض وهي تصيح
عرفت كيف سامي يحب عهد وبينحرمون من بعض حساسه ماتتحمل هالمواقف ابد
رفع وجهها له : عهد غصب عني طلبت منك كذا
عهد بصوت متقطع من البكاء:ماتحس فيني ولا تحس بحبي لك ولاكان ماخيرتني باالطلاق او ابقى عندك
سامي :جعل راسي يقصونه اليوم قبل بكره اني احس فيك وبكل شي
عهد:لاتدعي على نفسك
سامي قرب لخدها يبوسها :اقسم بالله العظيم اقسم برب المصحف احس فيك
عهد:انا مستعده انتظرك العمر ماتاخذك مني المواجع وانا اشوف
سامي : تهمتي كبيره عهد ابقضي سنين عمري باالسجن او انتهي بقص رقبتي ماعندي دليل ابد انا ابيك تعشين

حياتك مع واحد يسعدك ومايأذيك
وانا اللي اختاره لك
عهد صرخت وهي تبعد نفسها من حضنه بضيق :ماابي ماابي اذبحني ولااعيش مع واحد غيرك مابي
سامي يشدها له : اسف اسف عهد رجيتك هدي والله العظيم مااعيد اللي قلت
دخل الشرطي :الزياره انتهت ...
سامي :عهد مااسامح نفسي اذا ماسامحتيني
عهد هدت ودموعها تنزل اكثر على خدها
سامي :عهد تسمعيني مااتحرك ولاخطوه الاانت مسامحتني
عهد تهز راسها كأنه تقول مسامحتك
فكها من حضنه بعد ماودعها واتجهه لساره يودعها :ساره انتبهي لنفسك وانتبهي لعهد


ريم صاحيه من بدري جلست على فراشها تتقلب بملل رفعت الجوال تتطمن على ساره واهلها
ساره لسى واصله البيت بعد ماجت من سامي فتحت شنطتها تطلع الجوال
:هلا ريم
ريم :شخباركم قلبي
ساره تتنهد وعينها على عهد: الله يفرجها علينا
ريم : امين ياالغاليه شخبار عهد
ساره: حالها مايسرك ريم انتي عليك امتحان اليوم..؟
ريم :لاوالله قلبي
ساره: طلبتك ريم ابيك تجين عند عهد انا طالعه للجامعه وماراح ارتاح وهي حالتها كذا
ريم :خلاص ولايهمك اعطي خبرامي واجيك الحين
استأذنت من امها وطلعت لعهد بعد ماراحت ساره
فتحت الباب عليها بهدوء
عهد رفعت عينها على الباب وشافت ريم
ريم ابتسمت ابتسامه خفيفه وجلست بجنب عهد:شخبارك
عهد ناظرتها بنظره حزن ونزلت عينها على الارض
ريم رحمتها سكتت وهي تطالعها وتتأملها حست فيها شبهه من ندى؟؟
قامت وجلست على الكنب خلت عهد تاخذ راحتها وماتنحرج من وجودها


سعود تلحقه الدوريه بعد ماكان يفحط دعس واسرع وهو يحاول يدوخهم من شارع لشارع
حتى وصل لشقه خالد
حس انهم ماقدروا يوصلون له صعد للشقه
فتح الباب ..
خالد يدخن زقارته وباله بعيد ماحس بوجود سعود
سعود وهو يدندن:تفكر بأيه ياحبيبي..؟
خالد بروعه: متى دخلت
سعود : ليش رجعت للزقاير مره ثانيه
خالد وهو يعدل جلسته: ليش جاي مبكر
سعود :طالع اخذ لي هجوله تصدق احساس حلو ان الشرطه تطاردك تحس ان لك وزن باالمجتمع
خالد :تفحيط على هاالصبح والله انك مروق
سعود:ابشرك تفركشت خطبتي
خالد : يعني شلون..؟
سعود:يعني الحين اقدر اتنفس زين
خالد: سعود ماني رايق لك
سعود: يعني ماراح اتزوج نوف ..خالد انت من كم يوم مو طبيعي ..؟
خالد وهو يوقف يحاول يخفي هاالسالفه عن سعود :مافيني شي قم يله نطلع للشغل ..



ابو ايمن امام مسجد رجال كبير في السن من جنسيه اردنيه يعرف جاسم فقده اليوم بصلاه الفجر طلع من بيته

لشغله باالسوق
استغرب من باب بيت جاسم مازال مفتوح من الفجر
حب يمر يسأل عنه ويسلم عليه وقف عند الباب وبلهجه اردنيه:ياجاااسم جاسم
مافي رد دخل داخل وهوينادي عليه؟؟
شاف باب الغرفه مفتوح قرب ووسع الباب اكثر
...انصدم بصدمه وقفت رجله فتح عيونه على المنظر :لاحول ولاقوه الابالله شو هيدا لك شو صار فيك ياجاااسم

ياجااااسم
كان بطنه مفتوح كله بشق كبير والدم ينزف وهو فاقد الوعي ..
ابو ايمن ماعرف ايش يتصرف طلع عند الباب ينادي الرجال
:ياجماااعه ياجماااعه يارجاااال تعالوا هون بدنا نسعف هاالشب
تجمعوا الرجال على جاسم ونقلوه المستشفى

كانت ديم تراقب الوضع من بعيد وهي بسيارتها نزلت النظارات على وجها بعد ماشافت احد ينقذ جاسم حست

براحه
حركت السياره ولحقتهم تتبع عنوان المستشفى

دخلت بدون مايحس احد عليها انها تتبعهم لفت ظهرها على الجدار وتسندت وهي تنتظر
الدكتور يطمنهم
بعد ساعتين طلع الدكتور لاابو ايمن اللي ينتظر
قربت ديم اكثر تسمع.اي شي يطمن قلبها.
الدكتور: للاسف تفاجأنا بأن الكلى عنده مسروقه واعضاء داخليه باالاذن وهذي رابع حاله بهاالاسبوع
ابو ايمن : شو يعني الشب مات
الدكتور :لا لكن حالته صعبه جدا وراح نفتح محضر مع الشرطه هذي مافيا بتاجر باالاعضاء باالنصب واحتيال

وسرقه للاسف انتشرت كثير عنا
وفي كتير بلدان العالم..
ديم تنفست براحه انه مازال على قيد الحياه حفظت رقم الغرفه سجلته بجوالها وطلعت بسرعه



احتار ابو ايمن كيف يكلم اهل جاسم وهو مايعرف رقمهم لازم يخبرهم فكر يروح للسفاره السعوديه يمكن

يحصل الرقم او يعطيهم الخبر
طلع من المستشفى وقابله سامر اللي اعطوه الخبر اهل الحاره
سامربخوف : ابو ايمن شصار لجاسم
ابو ايمن: الرجال راح ضحيه ناس حراميه
سامر: شخباره الحين
ابو ايمن: والله الحكيم فحص حالته وطلعت خطيره لازم اطلع على السفاره بدنا نعطي اهلوه خبر
سامر : لا ابو ايمن خلي هاالشي بينا لما يتحسن حرام نفجعهم
ابو ايمن: بس الشب حايموت بينا ضروري نخبر الاهل
سامر بأصرار: انا ابكلمهم بس شوي يتحسن
ابو ايمن : دام هيك خلاص بس الشرطه بدها تحقق مع اصحابه
سامر:ابروح لهم ومشكور ياعم تعبناك معنا

وقفت ديم عند القصر الفخم اللي يطل على البحر مساحته كبيره والحراس يحوطونه بكل جهه نزلت وفتح لها

الحراس الباب
دخلت جناحها قربت الخادمه بكل احترام تاخذ شنطتها

بدلت ملابسها بالملابس اللي جهزتها لها الخادمه خذت قهوتها و فتحت البلوكونه اللي تطل على البحر جلست

على كرسي الهزاز
وهي تتنفس نسيم البحر...فكرت بجاسم كثير ..؟؟
تساعده بأي طريقه لاكن موقادره راح تموت على يد ابوها لو سوت هاالشي ..

ابو ديم دكتور نصراني كان رجل فقير وعيشته صعبه وبعد مادخل هاالمافيا صار من اغنياء الاردن
استغل جمال بنته لمصالحه واجبرها تشتغل معه بدون اي تردد منها خصوصا على السياح او المبتعثين
ثلاث سنوات وهي تتبع اوامر ابوها بس علشان تعيش هاالحياه القاسيه هي وامها همه يجمع المال بهذي

الطريقه
كانت بعد كل عمليه تسويها تغير من شكلها كثير حتى مااحد يعرفها فقدت الامان والحب من اجل هاالمال حتى

الصداقه
رغم ان كثير من الشباب والبنات يتمنون قربها خافت تكون علاقه مع اي احد ويصير فريسه سهله لابوها

حطت الكوب على الطاوله وهي مقرره تنفذ اللي تفكر فيه بدون علم ابوها اسرعت لدولابها لبست بنطلون اسود

وجيكت رسمي بيج رفعت شعرها
الاشقر الفاتح بعد ماغيرت من لونه بعد مانفذت الجريمه بجاسم لفوق وخصل طايحه على وجهها خذت شنطتها

ونزلت

اتجهت لافضل مستشفى في الاردن تقابل الدكتور الهولندي من اصل لبناني مستشفى معروفه عالميا باالطب

ومو اي احد يدخل
يعالج فيها بسسبب اسعارها

ضربت على باب مكتبه ودخلت بهدوء
الدكتور جورج يعرف ديم وقف يسلم عليها ببتسامه
ديم تجلس على الكرسي بهيبه وتحط رجل على رجل :دكتور بدي منك خدمه اذا سمحت
جورج :ولو طلباتك اوامر
ديم :دكتور ابنقل مريض هنا وبدياك تشرف على علاجه
الدكتور جورج وافق بدون تردد تناقش هو وديم اللي تكفلت بكل علاجه على حسابها





سعود في المكتب يوقع على المعاملات حس بتعب من كثرتها حط الملفات على جنب وهو يفكر
بنوف ؟؟ قسى عليها لاكن بقراره نفسه هذا الحل الاسلم لي ولها
دعى بقلبه ان ربي يعوضها بواحد يحبها ويقدرها ........جت على باله ريم ابتسم (اخ منك انتي )
رفع جواله يدق عليها

ريم ارتاحت ان عهد نامت من امس ماذاقت طعم النوم حست بملل دق جوالها حولته لصامت قبل لاتصحى عهد
طالعت رقم سعود وكشرت ..
جتها رسالها فتحتها ( وحشني صوتك الشرير وحشني اجرام ضحكاتك )<سعود
ضحكت على الرساله لاكن طنشته رجع يدق وهو مايمل

وبعدها صار يرسل لها نكت ..وهي تضحك على كل نكته .....في داخلها(كأنه يدري اني طفشانه)
رجع يدق بأصرار بعدها ارسل (ريم لو ماتردين علي ترى ابجي للجامعه واخطفك )
ريم تقرى الرساله حست باالخوف :يمه لايكون صادق؟؟
قفلت جوالها بسرعه وهي خايفه...
رجع يتصل لاكن الرقم تقفل حط الجوال بجيبه وطلع

|| ياالذكريــآت الحزينه آرحلي
واسلكي لك ابعد طريق
مــآهو وقتك ترجعين
تقلبين المواجع وتزيدين الحنين

منار من بعد ماطلع خالد من غرفتها وهو مافارق خيالها احيا الحنين له والشوق انبعث من جديد

فزت والبست عبايتها هذا الوقت اللي متعوده تروح لتركي فيه ..
عشر دقايق جاء سعود وطلعت معه

بداخلها كان ودها تسأله عن نوف ايش صار لها لاكن اهانتها لها كانت قويه حاولت تتجاهل فضولها
ونزلت لدار تطلب زياره لتركي ..سعـود انتظــرها فــي الحــديقــه

انتظرت بالغرفه على كراسي الانتظار طلعت احد المشرفات :هلا اختي طلبتي زياره تركي ..؟
منار:اي
المشرفه :لاكن من امس العصر اخذه رجال وزوجته بكفاله
وقفت وهي تحاول تستوعب اللي قالت المشرفه :ايش ؟؟
المشرفه:اخذوه عائله بكفاله
منار بعصبيه:ليش ..؟
المشرفه: ليش ..؟؟؟.. اكيد لان شي يشرفنا ان الايتام يجون عوائل يكفلونهم
منار ماقدرت تتحمل : وين اخذوه...؟؟؟
المشرفه استغربت من رده فعلها: وانا ايش يدريني
منار برجاء: ابي اشوفه اعطيني عنوانهم .؟
المشرفه: بأي حق اعطيك عنوانهم
منار تخفض صوتها العالي وتحاول تتكلم بأحترام: لوسمحتي انا ابي عنوان بيتهم وبس ممكن
المشرفه تفكر : هم قالو لي طالعين للبعثه على العموم اسأل المدير العام وارد عليك
مناروهي ترجع على الكراسي:انا انتظرك
المشرفه تدخل مكتبها : لا تعالي السبت ...
منار انقهرت : انا ابي اليوم مااقدر انتظر
المشرفه :المدير العام ماخذ اجازه اليوم تعالي السبت
منار حست بدوخه وهي تشوف المشرفه تدخل وتصك باب مكتبها طالعت الباب بكل يأس ||بهمس:تركي حبيبي
ليششش ليششش؟؟؟ نزلت دموعها وطلعت لسعود وهي تركض تصيح بشكل هستيري
سعود يطالع منار جايه تركض...
سعود:منار وين تركي..؟؟
منار جلست على رجلها انهد حيلها:سعود سعوود قول لهم لاياخذون ولدي ماابي يروح عني
سعود ينزل مستوى منار:ليش وينه..؟
منار وعيونها مليانه دموع تطق على صدرها:خذوه ناس خذو ولدي عن عيني حرموني شوفته وريحته
سعود انصدم ماتوقع يصير هاالشي وقف بيدخل: ابتفاهم معهم ..
مناربصوت واطي كله حزن: المدير ماخذ اجازه
سعود يتأمل مناروهو حاس باالعبره مايبكيه الاالشي القوي لاكن حالها يرحم قلب الام هذا مو اي قلب
مسح دموعه مايبي منار تشوفه وبهدوء يطمنها :السبت اجيه انا اتفاهم معه خلينا نروح لاتعبين نفسك كذا


عجز يركز وهو يسوق لازم يوقف بوجه خالد بجديه اكثر هاالمره يرجع تركي لمنار ويلم شملهم لومن تحت

الارض يبيه يحس لو بشي بسيط
يكفي تتعذب هاالبنت حالتها ماتسر لاعدو ولاصديق
نزل لشقه ومنار وراه تمشي بخطوات تايهه
خالد ( استغرب ايش فيها..؟)
وقف واتجه لها لاكن اسرعت وقفلت باب الغرفه بوجهه
سعود اللي يطالع خالد بعصبيه :عااااااااجبك اللي جالس يصير عاجبك
خالد: وانا شدخلني هي اللي تحاول ترمي نفسها مع الشباك
سعود بصدمه :ترمي نفسها شقصدك
خالد :انت اللي ايش قصدك ..؟؟
سعود قرب من خالد ومسك ثوبه وشد رقبته : اقسم بالله ياخالد لو ماتحل مشاكلك انت ومنار وترجع ولدها لها

ان ماتشوف وجهي هنا باالشقه
(دفه لبعيد وطلع لبره الشقه ..)
خالد طاح على الارض وهو مو فاهم ايش فيه ... قام ولحقه
:سعووووووود
سعود وهو ينزل مع الدرج مطنش خالد
خالد اسرع مع الدرج :سعود وقف وقف
سعود:مالي كلام معك دامك بايع ضميرك حتى الحيوان يحس لاشاف هاالمسكينه
خالد:تبيعني علشان وحده ماتسوى
سعود :انت اللي خليتها ماتسوى صارت مثل المجنونه تكلم نفسها وتقطع شعرها الى متى قلي
تنتظر لما تنتحر ياظالم حتى الكافر يشفق على حالها
خالد فقد اعصابه واعطى سعود كف على وجهه :قلت هذا مو ولدي ولااعرفه وان كان ولدي فأنا متبري منه

ومن امه
سعود اعطى خالد نظره قويه ونزل تاركه على الدرج وطلع .............

جلس خالد بتعب على الدرج وهو يشوف سعود يطلع كره نفسه وهاالعالم حس بضيقه قويه تكتم على قلبه

موقادر يجلس ولايوم باالرياض
طلع زقاره جديده وصار يدخن بشراهه ركب سيارته واتجه للفله ..
دخل جناحه بعد ماامر الخدم يجهزون شنطته رفع السماعه يحجز رحله لامريكا ..
تحسس الجوال اللي بجيبه سحبه وضغط على الزر تنور الخلفيه بصوره تركي
تأملها دقايق وقف واتجه لشباك فتحها بسرعه ورمى جوال منار لبعيد حتى نزل على الارض وتكسر





ريم وهي تفسخ عبايتها: الله يكون بعونهم ماامدهم يفرحون به الاوتطلع مصيبه اكبر
ياسر بضيق: ياليت بيدي شي لاكن طلعت وياحمد ندور لنا على محامي عله يبحث له على دليل
ريم بحزن: زوجته حالها صعب
ام ياسر :هلا ريم جيتي شخبار اهل ساره
ريم:يمه بتروحين لهم اليوم
ام ياسر :اي ان شاءالله لازم نزورهم ونتطمن عليهم
ندى طالعه من المطبخ ومعها عصير :يمه بروح معك
ام ياسر :خلاص حبيبتي بس ابيك تجهزين القهوه والشاهي ناخذها معنا العصر لهم
ياسر :ريم شخبار امتحانات ساره وكيف نفسيتها
ريم ماتبي تحرجه مررت هالشي :امتحانها اليوم ماعرفته كثير ونفسيتيها تحاول تتحمل ماتبي تزيد على عهد ..
ياسر بشرود:الله يفرجها قريب ..


في االمطــآر
لابس تيشرت بني غامق وبنطلون اسود وجيكته على يده سحب شنطته وجلس ينتظر يعلنون عن الرحله
تأمل الناس وهو بداخله مكتوم ناس يستقبلون وناس يودعون
لمح عائله مجتمعه حول ابوهم بنتين وولد والام تمنى ينتمي لهاالعائله باين عليهم اجواء المحبه بينهم اصعب

شي باالدنيا الواحد يمتلك اسره لاكن
متفككه كلن عايش لهمه
حس بشي يدخل تحت رجله نزل راسه بسرعه كان كوره صغيره اخذها وهو يدور صاحبه

ابتسامه بريئه ويده ممدوده على خالد يطلبه يعطيه الكوره.. خالد انتظر الطفل يقرب لعنده اكثر
جت صوره تركي في باله وهو يشوف وجه هالطفل كشر وابعد شوي بخوف

:حبيبي كذا تختفي تخوفني شالته على كتفها
خالد يطالع البنت وبيدها الطفل: مد يده يعطيها الكوره
اخذتها وهي تشكره وراحت للجهه الثانيه وقف يطالعهم من بعيد وبداخله( لها الدرجه صرت اشوف هاالولد

بوجيه هاالاطفال)
رجع لوراء وجلس على الكرسي ....يكمل انتظاره وبعدها اعلنوا عن رحلته

جلس في الطياره بهدوء يحاول ياخذ نفس ويسترخي تفاجأ بأن الطفل الصغير معه في الرحله
رجع يتأمله لاكن طنش افكاره لف رقبته يحاول ينام ...




(في بيت حمد)

ام نواف تضيف ام ياسر
ندى:خالتي وين ساره مااشوفها
ام نواف:ماتفارق عهد من صار اللي صار ..استأذنكم اناديهم واجي

ساره تنتظر عهد اللي من ربع ساعه وهي داخل الحمام
واقفه عند الباب بخوف :عهد حبيبتي خلينا نوديك المستشفى
عهد تفتح الباب :لابس حاس بدوخه لاتشيلين همي
انفتح الباب
ام نواف : ساره عهد الضيوف تحت انزلوا يبون يتطمنون عليكم
ساره :ان شاءالله يمه جاين وراك..
تعطي المناديل لعهد :عهد تقدرين تنزلين..
عهد بتعب :ايه
ساره :يله حبيبتي ..


ام ياسر تتكلم مع ام نواف اقطعوا كلامهم بدخول عهد وساره
قربت عهد تسلم على ام ياسر تفاجأت انها هي اللي شافتها باالحفله رفعت عينها تدقق بملامحها بعدت عنها

واتجهت لندى تسلم عليها
ندى بداخلها (ياربي هالانسانه ملامحها مو غريبه) :طمنيني عليك عهد
عهد وجها شاحب :الحمدالله على كل حال
سكتت وهي تتأمل ام ياسر اللي تسولف مع ام نواف
رجعت الدوخه لها وقفت تستأذنهم واسرعت لحمام ..


قربت عند الغساله وهي تحاول تتماسك لاكن مو قادره اظلمت الدنيا بعيونها وطاحت عند الغساله مغمي عليها
مرت خمس دقايق وطلعت ساره تطمن على عهد اتجهت لغرفتها فتحت الباب تفاجأت بعهد مغمي عليها
صرخت بخوف وهي تضرب على خدها :عهد عهد ردي علي
طلعت تنادي امها او احد ينقلها المستشفى
:يمه عهد مغمي عليها وين نواف ينقلها للمستشفى
شهقت ام نواف مرتاعه وركضت هي وام ياسر لفوق
ساره تدور على نواف او ابوها لاكن كان البيت فاضي
ندى وهي تلبس عبايتها :ابروح انادي ياسر نزلوها تحت بسرعه
ساره صعدت فوق تنزل عهد



ياسر يصلح كفر سيارته عند الباب
:يأأسر اركب بسرعه وقرب السياره عند باب حمد
ياسر يرفع راسه:ندى شفيك ..؟
:عهد طاحت مغمي عليها ولافي احد ينقلها للمستشفى
ياسر يركب بسرعه ويرجع السياره على وراء قريب من جهه الباب
دخلت ندى تشيل عهد هي وساره فتحت الباب الخلفي وسندوها ركبت ساره بجنبها وحطت راس عهد على

رجلها وهي تقرا عليها
واتجهوا للمستشفى

الدكتور يفتح الملف ويكلم ياسر :اسم المريضه الثلاثي ايه..؟
ياسر :لحظه اسأل اتجه لندى تسأل ساره
ندى :ساره اسم الثلاثي لعهد ايش
ساره : عهد فايز العبدالله
ندى بصدمه وقفت تطالع ساره تطلب منها تعيد الاسم مره ثانيه

انتظروا الطبيب يفحص عليها
الدكتور:فين زوجها..؟
ياسر:مايقدر يجي
الدكتور ببتسامه:مبروك حامل لاكن صحتها مش كويسه بسبب سوء التغذيه
ياسر حس بحزن تمنى سامي يسمع هاالخبر بنفسه طلع يبشر ساره
ندى سرحانه لبعيد ..
ياسر:ندى
ندى فزت:ها ياسر قال ايش الدكتور..؟
ياسر :عهد حامل
ساره سمعت الخبر حست بفرحه لاكن ماتكتمل هاالفرحه الابوجود سامي تنهدت بحزن وابتسمت بنفس الوقت
دخلت ساره وندى يطمنون على عهد ويباركون لها


ساره تبوس خدها: الحمدالله على سلامتك ومبروك يالغاليه
عهد بنبره حزينه: الله يبارك فيك
ندى تقرب عند عهد وجلست عندها كان ودها تتأكد من اللي في بالها اكثر لاكن ظروف الوقت ماتسمح :مبروك

عهد فرحنا لك


سعود مع امه باالمول اللي تشتري هديه لمها
احتار سعود ايش يشتري لمها عزيزه وغاليه عليه لازم يهدي لها شي حلو
سعود محتار:يمه والله اني احترت
ام يوسف : اشتر لها ساعه
سعود :خلاص اجل ابروح محل الساعات وجايك..

وقف يدور الساعه اللي تناسب مها كان مزاجه متعكر بالحيل وماروق يشتري اي شي بس الوقت ضيق
سمع رساله بجوال فتحها ||انا مسافر لامريكا .. تارك لك منار باالشقه انتبه لها..<خالد
سعود ضاق صدره ليش يسافر خاف انه يطول هناك رفع السماعه يكلمه لاكن كان جواله متقفل



الخميس (مــلكه مهـآ)

في بيت الجــده


دخلت الجازي تسلم على امها : شخبارك يمه
الجده : وين يجي الخير وبنتك رافضه الولد هذي صغيره ماتستشار بشي ترد الرجال العاقل اللي بيسترها
الجازي انحرجت:يمه نوف صغيره لاتاخذين بخاطرك عليها
الجده :ماني راضيه عليك لاانتي ولابنتك
دخلت ام يوسف تسلم على امها
الجده:هذي الغاليه اللي تدور على رضاي
الجازي حست بقهر وقامت تسلم على ام يوسف ..اللي تسلم وهي شايله عليها
نوف تكلم لمياء عند المدخل
لمياء :لامكالمات ولاتردين على رسايلي كل هذا تعب
نوف : والله تعبانه قلبي تعالي ندخل نبارك لمها
قربت نوف من جدتها تحب راسها لاكن وخرت راسها عنها :لاتسلمين علي ياالعاصيه
نوف حست بأحراج وانجرحت من جدتها بلعت عبرتها ولفت على الجهه الثانيه تسلم على ام يوسف اللي تسلم

عليها ببرود
جلست بجنب لمياء وهي ماسكه عبرتها لاتصيح عندهم ماتبي احد يشوف دموعه( مو بيدي ارفض سعود ليتهم

يقدروني يكفي الجروح
اللي بداخلي ) مدت يدها على كاس المويه تهدي نفسها ..

قامت ام يوسف تستقبل اهل صالح امه واخته سعاد





سعود واقف عند الدرج يكلم عفاف اللي قالت له مافي احد طلع فوق يبارك لمها

دخل الغرفه: هلا باام سعوود
مها : هلاباالغالي خلاص ماعاد فيه ام سعود انا ام عبدالملك
سعود:افا ياالجحده من الحين تتخلين عن شرف اسمي
مها :طاعه الزوج واجبه ههه
سعود : والله شي غريب صدق الاتعالي ايش هاالزين اللي فيك ليش مغبيته علينا
مها:انا من زمان زينه بس انت عميان تطالع مع خشمك
سعود بخبث:والله صالح ماراح يفوتك اليوم ببساطه
مها استحت وتصرف :ياليت ملكتك معي اليوم ضيقتوا صدري
انفتح الباب ودخلت لمياء ونوف ..
عفاف :نووف سعود هنا
نوف نزلت عينها على عين سعود بعدها طلعت بسرعه وطلعت برا
اخذت نفس عميق وجلست شوفه سعود جددت حبها واحزانها غير كلام جدتها الجارح.. تذكرت منار وزاد

حقدها
عليها اضعاف ضغطت على اسنانها بقهر
(طيب ياسعود رفضت حبي بهاالسهوله انا اخليك ترفضها وانت تصيح )
قامت ومسحت دموعها ودخلت بكل ثقه وكبر لضيوف .....


هـآرلم _نيويورك 9:54الصباح

استقر خــآلد في الفله الصغيره مؤقتا بعد مااجرى اتصال مع ابوه
ينقل شركته لهارلم..راح يبدى مشوار حياته من جديد هنا ... بدل ملابسه بكل تعب
حس ببرد درجه البروده منخفضه لبس جيكيت يدفيه
تذكر سمر اخته اشتاق لها من زمان ماسمع صوتها ولاشافها مايدري عن احوالها الامن محمد قرر ييسافر

لواشنطن بكره يقابلها

.. قام وتسند على السرير يريح له شوي..

منار تحاول تصبر نفسها لحد السبت تمنت هالساعات تسرع ماذاقت طعم الراحه وتركي بمكان ثاني ماتدري

ايش مصيره


سعود دخل الشقه ويكلم :ليش
علي : بابا خالد خلاص يقول انت سفر بكره مافي اجلس ولايوم
سعود حس براحه: خلاص شيل شنطه واطلع روح نوم مع صديق وبعدين بكره انا اوديك المطار (مايبي يخليه

لحاله مع منار)
علي : طيب بابا دخل غرفته وخذى اغراضه وطلع

دق على المطعم يجيبون عشاء لمنار
حس بضيق وخالد ماهو موجود له فقده كبيره رجع يدق على رقمه لاكن كان مقفل
اتجهه لغرفه خالد يعطي نفسه امل ان خالد راح يرجع لسعوديه حاس ان رايح بلارجعه مجرد احساس يجيه
فتح غرفته لقى اغراضه ارتاح بشوفتها صكر الغرفه ورجع
للصاله ينتظر المطعم ....

في مكان بعيد وبين الاستراحات بالتحديد استراحه لؤي

:يااخي احس الاستراحه اللي بجبنا ماهم طبيعين
مصعب : والله من قبل وانا اقول لمشعل احس وراهم شي
لؤي : ماعليكم منهم ايش نسوي فيهم يعني
فواز : يااخي شكلهم كاش سياراتهم فخمه وحراس عندالباب وكل شوي نوع
لؤي:اقولكم فكو نفسكم منهم
مشعل :والله اني مااكذب ذاك اليوم الضحى كنت نايم بالاستراحه قمت اصلي والا المويه موقفه المهم وارقى

فوق واتأكد من الخزان
الا واشوف باالاستراحه واحد ينزل من السياره اللي داخل اسلحه وشي مااعرفه فتحت عيوني اترقب الا واحد

منهم يرفع راسه لفوق
وانزل راسي بسرعه وانزل قلت السالفه للؤي قال حتى انا شاك فيهم بس ماابي نعلم العيال
مصعب : يعني لو ابرقى الخزان ابشوف
لؤي معصب:تجيب الشبهه على نفسك انت
مشعل:تشوف طرف من الاستراحه الباقي مظلل وظلام
مصعب قم فواز تعال نشوف
لؤي معصب عليهم طنشوه وطلعو فوق الخزان بهدوء بحيث مااحد يشك
سمع اصوات موواضحه رفع راسه اكثر يشوف وين مصدر الصوت
فواز:مصعب نزل راسك ياغبي لايشوفونك
مصعب يأشر على فواز يسكت :
دخل زيد وهو يكلم ابو جهاد : حي ال.. تم
حاول يسمع اكثر لاكن ماقدر نزل لشباب
مشعل :شفت شي
مصعب:لا سمعت اصوات مب واضحه بس حي ال .. هذا اللي سمعته وبعدها قال تم


الجمعه في بيت ابو يوسف
ام يوسف جالسه عند التلفزيون ومطوله على الاخبار وتسمع وهي واقفه
ابو يوسف دخل وريحه العود تسبقه توه جاي من صلاه الجمعه: سلام عليكم
ام يوسف تسمع الخبر ولا ردت عليه
ابو يوسف : شصاير
ام يوسف :لاحول ولاقوه الابالله شف التفجير صاير بحي ال..
ابو يوسف:في الرياض
ام يوسف:اي حسبي الله على هاالارهابين مات اكثر من ميه والباقي مصابين
ابو يوسف يقرب المركه عند التلفزيون ويتابع الاخبار
ام يوسف :وين سعود جاء معك ولا خايفه يكون قريب عند هاالحي
ابو يوسف: لاداخل معي ..

ساره تقرب الغدا لعهد ..يله قلبي لازم تاكلين علشان خاطر اللي في بطنك
عهد تعدل جلستها حطت يدها على بطنها كأنها تتطمن عليه : ساره مشتاقه لامي ماعاد فيني صبر ابروح لهم
اليوم
سااره بخوف :والله ماودي احرمك من امك لاكن سامي قبل لااطلع وصاني عليك
عهد :تطمني بكون بوجود امي بخير
ساره بتردد:خلاص بس لازم اتطن عليك وعلى النونو كل يوم واجي ازورك بين فتره وفتره
بكره بيكون اخر امتحان لي ...
عهد بحزن: ان شاءالله ماقصرتوا معي
ساره :عهد لاتأيسين ياقلبي وكلي امورك لربي
عهد تتنهد :ونعم بالله لاكن عجز قلبي يصبر على سامي احبه ياعهد ومن حبي له ودي اسمي اللي في بطني

عليه
ساره رحمتها: ان شاءالله يطلع قبل لاتولدين ابوي راح اليوم يطلب زيارته ويبشره فيك لاكن مشددين عليه

ومانعين



رجع مشعل للاستراحــه وهو مستعجل :وين مصعب !
لــؤي : طـآلع لاهله
جلس ورمـى الجريده على لـؤي اقرى اوول صفـحه؟!!
رفع الجريده وعينه تتفحص الخبر ..:ايش تقصد
قرب مشعل من لؤي :شفت التفجير اللي صار امس الليل متأخر
لؤي يقرا ..
مشعل : شف الحي والله ان شكي في محله
لؤي رفع راسه :من جدك انت
مشعل : اي من جدي وش تفسر اسلحه ونفس الحي اللي سمعه مصعب
لؤي يحاول يخلي الوضع عادي:لو هم مثل ماتقول معقول بيجون بين الاستراحات بهاالسهوله
مشعل :اي هذا من ذكاهم علشان ماحد يشك مثل لواخفوا نفسهم ...قم خلنا نتصرف
لؤي : مشعل اجلس مانا ناقصين مشاكل ..
مشعل :اذا انت خايف خلك في مكانك انا اعرف كيف اتصرف ...

طـلع من باب الاستراحه وبنيته يعطــي بلاغ للشرطه

لؤي جالس باالاستراحه وهو يفكر سمع صوت طلق قوي عند الباب ارتارع وركض للباب
:مششششعل ..؟؟ (مشعل طايح على الارض والدم ينزف مع رقبته قرب لؤي منه لاكن اصابته الطلقه الثانيه برجله طاح على الارض وهو يصرخ من الالــم

طلع ابوجهــآد ورجاله باالسياره واتجهوا لطريق مجهوول ..
كانت كاميرات المراقبه منتشره بأستراحه لؤي من اوامر ابو جهاد
عرف ان مشعل طالع يبلغ واوقفه برصاصه هو ولؤي

واتجهوا لمقرهم المجهوول ...؟؟!!




العصر...

طلع بسيارته مايدري وين يروح صحيح اخوياه كثير لاكن مافي احد زي غلاه خالد دق عليه الف مره ومقفـل!
نزل ياخذ عصيره المفضل ليمون ونعناع تذكر سالفته يوم انكب بعد ماكلم ريم ابتسم
لف بسيارته بأتجاه حارتها وقف عند بيتهم بمسافه قريبه
جلس يطالع بيتهم وهو يتمنى يشوف ظلها ..
دق عليها كاالعاده مافي رد ...
ارسل رساله ( انا تحت شباك غرفتك اذا كان ماصدقتيني افتحي وتأكدي !(مايدري عن اي واحد شباك غرفتها

لاكن بيعرف الحين
نزل من السياره ورفع راسه لفوق

ريم ارتاعت من المكتوب باالرساله قامت وهي ماصدقت وفتحت الشباك اللي تحت كان سعود
سعود شاف الشباك ينفتح والستاره تتحرك بخفيف عرف انها هي ضحك بفرحه ورفع يده يأشر لهااا بأستهبال..
ريم وهو تشوف ملامحه وضحكته اول مره تشوفه حست بخوف فضيع والعبره خنقتها صكرت الشباك
وتسندت عليه (ياربي هذا هو تحت ايش اسوي فيه لايشوفه ياسر يذبحني مسكت يدها بأرتباك ودقت على رقم

سعود
سعود ركب السياره تفاجأ برقمها يتصل رفع بسرعه من الفرحه
هلااااااا وغلاااااااا
ريم حست لسانها ثقيل :لو سمحت انت ايش تبي مني
سعود استغرب من صوتها غير عن قبل : ابي حبك ابي قلبك ابيك كلك
ريم تغارقت دموعها وصوتها اختفى :روح الله يخليك لاتوقف عند شباكي تبي اخوي يذبحني
سعود مايبي يضايقها اكثر بعد ماسمع صوتها مخنوق من العبره: خلاص ابمشي الحين بس لاتصكرين خليني

اسمع صوتك
ريم صكرت السماعه بوجهه ورجعت تفتح الشباك تتأكد راح ولا
حرك سعود سيارته وطلع من الحاره ....


دقت عهد الجرس وهي تدعي ربها يكفيها شر عمااااد
نواف ينزل اغراضها

انفتح الباب وتوسع عرفت انها هديل دخلت ولفت راسها وراء الباب

هديل بصرخه وهي تضمها:عهوووووووووووووووده
عهد :فديتك عيوني اشتقت لك والله
هديل : ياقلبي وانا اكثر امي تولهت عليك كثير
عهد ادخلي هديل نواف بيدخل الاغراض
دخـل الاغراض ودخلت عهد لامها
ام راشد نست تعبها وهي تشوف بنتها قامت وفتحت يدينها تضمها وتطمن قلبها عليها
:فقدناك يابنيتي
عهد وهي نفسها تفضفض اللي بخاطرها لامها القلب الحنون:وانا اكثر يايمه ربي لايحرمني منك
ام راشد تسحب يد عهد:تعالي يابنيتي ارقي فوق بغرفتي ماابي عماد يشوفك




سامر:اي مستشفى
الدكتور :مستشفى (...) اجت اومر وتم نقله
سامر بأستغراب: طيب وين عنوانها ..؟

اعطى الدكتور عنوان المستشفى اللي انتقل لها جاسم بكفاله ديم طلع للعنوان المطلوب


ديم الدكتور يطمنها: الكلى التانيه سلميه وبيقدر يعيش بها اما الاذن فقد السمع نهائي بأذنه اليمنى وراح نزرع

له قوقعه
ديم : خلاص بدي العلاجه يتم بأسرع وقت وهذا شيك بجميع التكاليف اللي بيتعالج بها ..بس دكتور بدي ادخل

اشوفه
جورج :بس ماتطولي
ديم تهز راسها واتجهت لغرفته فتتحت الباب ودخلت الغرفه نورها خفيف والاجهزه عليه وهو مبنج باالكامل

قربت عنده ...

سامر بعد مااخذ رقم الغرفه اتجه للطبيب لاكن حصل باب الغرفه مفتوح استغل الفرصه يدخل يتطمن على جاسم


ديم تمسك يد جاسم البارده رفعت يده تبوسها لاكن دخل عليها سامر
ارتبك وتركت يده اللي طاحت على السرير رفعت راسها له
:مين حضرتك.؟
سامر متفاجأ بوجود ديم عند جاسم : انـآ صاحبه انتي مين.؟
ديم وهي تتوجه للباب : بعرفه علاقتي معه سطحيه وسمعت انه مريض وجيت اتطمن عليه ..عن اذنك بدي

اطلع...

طلعت وسامر مستغرب منها ماقد شافها مع جاسم وهو اقرب واحد له تطمن على جاسم وطلع للدكتور المشرف

على علاجه

دخل مكتبه بعد مااستئذن
دكتور ابي اتطمن على حاله جاسم
جورج: صحته بتحسن انت بتعرفه
سامر:انا صديقه ..بس بسألك من متكفل بعلاجه هنا اهله مايدرون عن حالته
الدكتور مخفي اسم ديم :ناس فاعلين خير وان شاء الله ثلاثه ايام ويسترد صحته بعد زراعه القوقعه باالاذن



ندى مشغول بالها من كانت عند عهد كان ودها تسأل امها لاكن خايفه من رده فعلها
ماقدرت تتحمل اكثر من كذا نزلت لامها تدور عليها

:يممممه
ام ياسر تغسل الصحون : تعالي انا هنا
ندى :يمه مشغوله ..؟
ام ياسر :لا بس اغسل هاالكاس واخلص
ندى تقرب وراء ظهر امها :يمه رجل عمتي هيله ايش اسمه
ام ياسر تتأفف من طاريه: وليه
ندى :جاوبيني يمه
ام ياسر : مااوسخ لساني بذكره
ندى بأستفسار : اسمه فايز العبدالله........؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:45 pm


الرابع عشر

تناثرت قطع القزاز في المطبخ بعد مارمت الكاس على الارض وبعصبيه :مابي اشوفك تسالين عن هاالمجرمه

فهمتي
(فتحت باب غرفتها وقفلتها وراها جلست على ركبتها ومسكت راسها وهي تتذكر لحظات احتضارصالح وراسه

على حظنها بكت بصوت عالي مسموع.....!!
مرت قريب من غرفه امها سمعت صوت بكاها وقفت تتأكد من الصوت وبعدها ضربت الباب بخوف :يمممه

يمممه
حست على نفسها ام ياسر خففت من صوت بكاها قامت من الارض تمشي بتعب واتجهت للكنب مطنشه ريم

اللي تنادي عليها
ريم لفت ظهرها ونزلت لندى :ندى امي ايش فيهاااا؟؟
ندى تكنس القزاز من الارض والحزن على وجهها رفعت عينها على ريم الواقفه عند الباب : مافيها شي
ريم :وشلون مافيها وانا اسمع صوتها وهي تبكي
ندى : تذكرت ابوي وبكت عليه
ريم وهي تحاول تصدق ندى تركتها وطلعت لغرفه امها تضرب الباب عليها
:يمممه علشان خاطري افتحي
ام ياسر :ريم خليني شوي
ريم:طيب دقيقه يمه
قامت ام ياسر وفتحت الباب : ريم تطالع وجه امها :يمه شفيك
ام ياسر ببتسامه خفيفه :مافيني شي حبيبتي بس تذكرت الغالي وبكيت عليه
قربت لامها وضمتها بحزن :الله يجمعنا فيه في جنه النعيم يايمه
ندى دخلت الغرفه: خلاص ريم بدل ماتهدين امي تزيدين عليها
رفعت ريم راسها وهي تمسح خدها ابتسمت بوجه ندى وراحت لغرفتها
ندى تحاول ترد عبرتها على ابوها اغلى الناس عندها وبحنان :يمه اسفه ياالغاليه مايهون علي اشوف

هاالدموع
ام ياسر : ماابي تجيبي هاالسيره مره ثانيه
فضول بداخلها لازم تعرف :ان شاءالله يمه

فتحت ريم البوم الصور اللي اخفته من زمان في صندوقها تدهور نفسيتها كل مافتحته
حست بشوق كبير له وهي تقلب الصور تدور على صورته وقفت على صوره ابوها جالس على الحشيش وعلى

حضنه ريم لما كانت عمرها 10 سنين في ابها حطت يدها على خدها وهي تتامل وجهه كان كل شي بحياتهم (

معروف بحنانه وكرمه وشهامته )
رفعت راسها وهي تمسح دموعها
وتتعوذ من الشيطان صكرت الالبوم قفلت عليه بدرج المكتب اتجهت للغساله تغسل دموعها وترجع تكمل

مذاكرتها
جلست على السرير وخذت الكتاب والقلم فتحت اول صفحه وصارت تشخبط باالقلم على الورق وبالها بعيد قطع

تفكيرها صوت الرساله اخذت جوالها وفتحت الرساله من سعود
(اعلمك وش يعني قممه الشوق
يعني اضمك ليييين اسمع طقه عظاااااامك ...)
قرت الرساله كذا مره لحد الحين الخوف في قلبها من بعد ماشافته اليوم عند الشباك خافت
كثيرر من تشتكي له غير ساره ماتبي تحمل احد همها اللي اتعبها من هاالشخص كل ساعه يرسل ويدق
تذكرت منار اشتاقت لها ولاتدري ايش صار لها من بعد حفله سامي جوالها متقفل واحيان يدق ولاترد
رجع سعود يدق على ريم رفعت عينها على الاسم ونزلت دموعها من الخوف
حاولت تتشجع رفعت السماعه وبجديه : طيبب والنهايه معك سعود :من عرفتك وانا صرت خبل ومجنون

ومتخلف عقليا
ريم : يعني والمطلوب
سعود بهدوء وبحب : قربك علاجي
ريم احمرت خدودها من صوته : اقسم بالله لو ماتبطل هاالحركات البايخه ان تشوف شي ماشفته بحياتك
سعود بضحك: ههه عاااااااادي كل شي منك اتقبله بحياتي
ريم تنرفزت من بروده: وسكتت
سعود :ريم توافقين علي لو خطبتك
ريم بصراخ :لو مايبقى احد بهاالدنيا الاانت ماراح اخذك ياحثاله تفهم ولا
سعود انقهربداخله: ريم صدقيني انا مااحب اتسلى بمشاعر اي بنت وانا هاالمره اتكلم معك بجديه اني ابخطبك
ريم : حلم ابليس باالجنه اوافق عليك لاتحسبني مثل البنات يلحقونك بكلمه حلوه وبعدها تصير مثل العلكه تاخذ

حلاها وترميها لاانا انا اشرف منك
ومنهم
سعود ببتسامه :انتي تبين ابطل حركاتي وانا ماراح ابطلها الا لما توافقين علي لاخطبتك
ريم حست انها طولتها معه ضغطت على زر التقفيل بسرعه:اففف وبعدين مع هاالشخص ياربي فكني من

هالبلوه رمت كتابها على الارض سحبت اللحاف تحاول تنوم وتتهرب من افكارها ....

التفت لؤي على مشعل اللي يسبح في بركه من دمه من 3 ساعات ولااحد مر هاالمكان ينقذهم
سند راسه على الارض حاس بثقل غريب ورجله زادت الم دعى بقلبه ان مشعل باقي حي مرت ربع ساعه وهو

على حاله لمح استراحه ابوجهاد تنفتح البوابه
وتطلع سياره كامري ابيض بداخلها زيد بعد مانظف الاستراحه من الاسلحه وفضى المخزن اجرى اتصال مع ابو

جهاد اللي امره انه يتبعه
غمض عينه بخوف انه يحس فيه زيد ويجي ينهي حياته
حس بغيض بداخله تمنى فيه قوه ويلحقه قطع تفكيره صوت عامل الاستراحه اللي بجنبه :ايش هذا باابا من

سوى كدا
لؤي يعرف العامل طلب منه جواله مد يده واخذه دق على مصعب يجي يسعف مشعل بسرعه
رفع الجوال للعامل وامره يجلس عند مشعل حتى يجي مصعب زحف على الارض والدم ينزف من رجله وصل

لسيارته الشاص وركبها اخذ شماغه ولفها على رجله دخل يده تحت المرتبه يتحسس المسدس لف المفتاح

واسرع يتبع زيد بتهور
تحمل الم رجله اللي زاد اكثر نزل يده يربط الشماغ اكثثررر رفع راسه يراقب زيد ويستنى الفرصه
زيد زاد من سرعته اكثر وهو ماانتبه للؤي اللي يتبعه
اخذ لؤي المسدس واطلق على الكفر الخلفي لسياره اللي انقلبت كذا مره
وقف على جنب الطريق وهو يشوف السياره تتقلب حس بخوف مايدري ايش نتيجه اللي سواه
بعد دقايق قرب باالسياره يتاكد اكثر فتح الشباك يدور زيد اللي ماله اثر شك انه تحت السياره تقدم بشجاعه لها
رفع المسدس وهو يراقب الوضع سمع صوت احد يأن حاول يحدد مكان الصوت فتح باب السياره نزل وهو

يعرج
زيد السياره فوق جسمه ماعدا راسه قرب اكثر له كان الدم ينزف من فمه بكثره بسبب نزيف داخلي
التفت لؤي يدور جوال زيد مسك قطعه قماش بيده حتى ماتبين البصمات
حاول يفتح الباب من داخل وقدر يفتحه حصل الجوال واسرع يكلم الشرطه حتى يمسكوه باالدليل القوي
حدد لهم المكان وانه من خليه ارهابيه رمى الجوال بسرعه واتجهه لسيارته وهرب لبعيد حتى مايطيح بيد

الشرطه

سعود نازل من الشقه
:هلااا سعوود
سعود يسلم على حاتم اللي توه داخل العماره
حاتم بعتاب: وينك ياشيخ ماترد على جوالك من ثلاث ايام
سعود وهو يسحب يد حاتم وينزله لتحت :والله مشغول مع الاهل شوي
حاتم وقف:شفيك نازل خل ندخل الشقه
سعود:مافيها احد
حاتم :وين خويلد
سعود:مهب هنا مسافر
حاتم:افا وانا اخر من يعلم
سعود :ان شاءالله مايطول امش خل نطلع نغير جو

في السياره
حاتم يسولف مع سعود حس انه مب معه :سعود وش فيك بالك مب معي ابد
سعود يحرك يده على شعره وعينه على الطريق:والله ياحاتم اشياء كثيره مشغلتني
حاتم :سعود مايهون علي اشوفك ضايق كذا انا خويك قلي ايش فيك ولك اللي يرضيك
سعود يحاول يغير الجو:حاتم اثاري الحب عذاب
حاتم بضحك:اما عاد سعود تحب
سعود :مشكله يوم حبيت اخيرا طحت في وحده قشرا ههه
حاتم :ههه باين ان عندك مشاكل عاطفيه فضفض لخويك وبعدين هذي سالفه جديده وقنبله الموسم ان واحد

مثلك يحب
من هي ..؟
سعود :ريم
حاتم :ريم ههه خبل تحب وحده زي هذي انا يوم شفت الفديو اللي مع خالد وهي تعطيك كف خفت منها .||.بينكم

الو..؟
سعود بضيق :مطنشتني
حاتم حس باالضيق على وجه سعود: هذا اللي مضيقك
سعود:هذا واشياء كثيره
حاتم :جب راسها غصب
سعود :ياليت اقدر
حاتم بجديه :تقدر ونص ايش اسمها هي ايش عايلتها
سعود :ليش
حاتم :يمكن اعرفها
سعود :سألت واحد بحارتهم قال اسم ابوها صالح العبدالله
حاتم :تدرس
سعود :اشوفك فالها وتسأل عنها
حاتم بأستعجال:اي جامعه تدرس
سعود مستغرب من اسئلته :جامعه الامام ها تعرفها
حاتم بضحكه خبيثه :لا يمكن نعرفها بعدين
سعود لف راسه على الشباك يغير الموضوع:تتوقع وين القى خالد لورحت لامريكا
حاتم :ليه بتروح
سعود:اسأل بس يمكن اروح له بعدين


عهد تمد يده تاخذ الحليب من هديل :..ماجاء عمـآد..؟
هديل: هاالايام صاير يجي متأخر مره اشربي الحليب علشان خاطر صحه هدول الصغنونه
عهد ببتسامه : ماشاءالله سميتيها
هديل بغرور: شي اكيد يعني في اسم احلى من كذا ههه
عهد: اي
هديل :ومين
عهد بحزن :ابسميه سامي
هديل تحاول تغير الموضوع صحه عهد تدهورت ولاتبي تزيد عليها: عهود كلميني عن ساره شكلها حبوبه
عهد سرحانه ولاانتبهت لكلام هديل
هديل :هييه نحن هنا
عهد :ها ايش تقولي
هديل :اقول اشربي حليبك ياقلبي علشان اطفي النور وننام لانسيتي ان بكره امتحاني
عهد تشرب الحليب :شدي حيلك قلبي
خلصت الكاس واتجهت للغساله تغسل فمها حطت يدها على بطنها حست بأحساس حلو تمنت سامي يشاركها
اتجهت للسرير تحاول تمثل النوم عند هديل وبالها عند سامي ابتسمت بحزن وهي تشوف طيفه يمر عليها
جلست تتقلب على فراشها حتى الساعه 6 الصباح
قامت هديل بسرعه تلبس مريولها وتاخذ كتابها تراجع قبل لايمرها الباص
عهد تفتح الباب وتتجه لامها
هديل : عهد وين رايحه
عهد: ابي اتطمن على امي واصلح لها فطور
هديل :لحظه اتأكد اذا عماد موجود طلعت تدور عليه لاكن ماحصلته نزلت مع عهد للمطبخ
فتحت الثلاجه تطلع زيتون وجبنه حطت ابريق على النار تسوي شاهي
وبعدها دخلوا على ام راشد ..
ام راشد:ليش تتعبين نفسك يابنيتي
عهد وهي تجلس على الارض وتقرب الفطور لامها :مافي تعب ياقلبي قربي افطري
هديل تسمع صوت الباص فزت بسرعه ولبست عبايتها وطلعت
مرت ربع ساعه وعهد بغرفتها مع امها سمعوا صوت مشي عند الباب قامت ام راشد عند الباب وقفلته بخوف

على عهد لاينتبه لها عماد
عهد:يمه من هذا عماد ..
ام راشد:اي يابنتي خايفه يدري عنك انك هنا وانتي حامل اخاف عليك
عهد بحزن حتى الامان ماتحسه في بيتهم : يمه ارتاحي وانا اتفاهم معه بعدين بس لاتشلين همي
ام راشد:يابنتي هذا سفيه وناقص عقل لاتتفاهمين معه ولاشي
عهد انقهرت من حالها من جت وهي تتقفل عليها الباب وامها وهديل يقلقون عليها اكثر من اول.......فكرت

انها ترجع عند ساره حتى ترتاح
امها ولايزيد تعبها ...


(في الجامعه)
طلعت ريم من الامتحان وركضت لصديقاتها اللي مجتمعين عند الكافتريا قابلتهم بأبتسامه رضى
ساميه تعلي صوتها:مالاداعي اسالك عن الامتحان وجهك كاشف الحقيقه
ريم وهي تجلس على الطاوله :هههه كل شي تمااااام ..شخباركم
البنات : ختامها مسك
هنادي بحزن:ماني مصدقه انا ماراح نشوف بعض
ريم :هنود شكلك مبيته النيه انك تقطعين فينا
ساميه:هههه اعترفي.؟
هنادي: لا بس لمه الجامعه غير بكثير
ريم :لاتضيقين صدري هنادي وبعدين انا بطب في بيوتكم بين فتره فتره
ساميه توقف :اكيد بينا زيارات وطلعات سواء حبيبتي
ريم:وين رايحه ساميه
ساميه :رايحه اجيب شنطتي واجيب لنا شي بارد هاالحر مايرحم
اتجهت ساميه لمكان شنطتها حست بأن احد يناديها لفت راسها على وراء
:لوسمحتي ؟
ساميه:اهلين
..ابسألك اللي كنتي معها هي ريم العبدالله
ساميه:ايوه ليش
..:لابس حبيت اتاكد مشكورا
جلست عند الطاولات القريبه من ريم تنتظرها تقوم مرت نص ساعه كلمت ريم ياسر يجي ياخذها
قامت تلبس عبايتها وتتجه للبوابه بعد ماودعت صديقاتها
قربت جمانه لريم :ريييم
ريم :اهلين
جمانه مدت يدها تصافحها : كيف حالك
ريم :الحمدالله بخير
جمانه ببتسامه:حبيت اعزمك على حفله تخرجي
ريم بأستغراب :تشرفت والله لاكن ماعرفتك
جمانه:انا جمانه
ريم: عاشت الاسامي
جمانه:كان ودي اتعرف عليك اكثر باالجامعه لاكن فرصه اعزمك باالحفل واتعرف عليك اكثر اتمنى ماتردين
دعوتي
ريم ببتسامه: لي الشرف بس احاول ان شاءالله
جمانه :عطيني رقمك علشان نتواصل
ريم:اوكي بس متى
جمانه :اليوم الساعه 9
ريم: تفضلي رقمي
اخذت جمانه رقم ريم وودعتها ...
ركبت ريم مع ياسر
:هلاااااا بالغااااالي
ياسر : رايقه كثير
ريم : واخيرا ودعت الجامعه والمذاكره
ياسر يحرك السياره: اهم شي المعدل ولا مافي الوظيفه
ريم تطق على صدرها:افا مااتعدى الجيد جدا
ياسر :فرحانه انتي ووجهك باالجيد جدا
ريم بضحك :هذا تواضع مني
ياسر:ساره خلصت
ريم :احم احم اشوفك تسأل عنها
ياسر حس بأحراج: ريم ابقولك شي بس لاتنشرينه في نشره اخبارك في بيتنا
ريم تنط عند رجل ياسر : والله مااقول شي
ياسر :طيب قومي من عند رجلي لاتفشليني
ريم ترجع لمكانها من الحماس
ياسر :انا افكر بساره وافكر اخطبها
ريم بفرحه : والله اني كاشفتك من زماان
ياسر: بس ماادري متى الفرصه ياريم وظروفهم كذا نفسي اوقف معها في هاالشده ماابيها تحتاج لاحد
ريم حاطه عينها وسرحانه بوجه ياسر
ياسر التفت عليها: شفيك تطالعيني كذا
ريم برومانسيه:الله يا ياسر عشت جو حلو مع هاالكلام وه بس ياحظ ساره
ياسر بضحك:انا الغبي اجي اتكلم مع وحده مثلك
ريم :حرام عليك ليش مغبي كل هاالحب بقلبك بس صعبه تتقدم لها الحين ايش تقول فينا احنا مانحس فيهم
ياسر : خايف تروح مني
ريم : هاالشي خله علي بس اول مايطلع سامي باالسلامه يكون خير
نزلت للبيت ورمت عبايتها في الصاله ياسر فصخ شماغه وجلس على الكنب
ياسر :ريم شفيك طايره كذا
ريم تأشر على مفتاح الدباب :هذي فرصه المفروض مااضيعها
ياسر :اها شكل بدر ناسيه ولامستحيل يخليه على الطاوله كذا
اسرعت ريم للمفتاح وطلعت تشغل الدباب تغير جو بعد الامتحانات ........
بعد ربع ساعه ارتاعت على صرخه بدر
:ريييييييييييييييييمووووه
ريم يده على قلبها :بسم الله
بدر وهو يسحبها من الدباب:من اللي اعطاك الاذن
ريم بأستهبال:الله رب العالمين(تقصد الاذن)
بدر: تستهبلين بعد ها ..؟ انزلي يله
ريم : يااخي ليش انت كذا حرام الواحد يوسع صدره
بدر:ريوم انزلي ذاك اليوم خربتي الكفر وواليوم ايش تسوين
ريم تنزل بصمت وهي تضحك
بدر استغربت انها نزلت بسرعه قرب عند الدباب
ريم تمشي بهدوء وهي تستنى الصرخه من بدر ..
بدر شاف الدركسون خربان :رييييييييييييييييم
ريم حطت رجلها وركضت لداخل وهي تضحك
قفلت الغرفه بسرعه وبدر يهددها من وراء الباب
ابتسمت على تهديداته واتجهت لدولابها تبدل لبس الجامعه
ارتاحت على السرير بعد مانزلت المكيف على وجهها :احلى لحظه باالحياه لما يتحقق حلم مستقبلك الحمدالله

يارب
احتارت تروح لجمانه او لا ..؟؟بعدها قررت تروح للمول تشتري لها فستان ناعم وتغير جوها في الحفله

سعود دخل على المدير العام يستفسر عن العائله اللي خذت تركي
المدير :والله يااخ سعود هذي المعلومات اللي عندي بس راح اعطيك الرقم يمكن تلحق عليهم قبل لايسافروا
سعود يسجل الرقم وقام بعد ماشكر المدير
اتجه للسياره اللي فيها منار
منار عدلت جلستها وانتظرت سعود يطمن قلبها بأي شي
سعود يفتح الباب ويركب : منارخذت الرقم من المدير يمكن نقدر نوصل لهم قبل لايسافروا
فتح جواله وضغط على الارقام لاكن كان مغلق
صكر السماعه:الرقم مغلق
منار حست بااليأس :مافي عنوان لهم ووين سافروا
سعود:والله مايدري عنهم المدير لانهم عطوه خبر مسافرين وبس اعطيته رقمي يمكن يعرفهم المدير ويعطينا

خبر
(غمضت عينها عظت على شفاتها تمنع صراخها
ماعاد تقدر تتحمل رفعت يدها على باب السياره تحاول ترمي نفسها على الشارع
سعود بصراخ وهو يشوف باب االسياره ينفتح :منااااااااار
لف بالسياره على اليمين وهو يخفف السرعه
منار تطالع الطريق وتحاول ترمي نفسها
مد سعود يده ومسك يدها بسرعه حاول يوقف السياره حتى قدر يوقفها
رفع عينه على مناروالسياره يخيم عليها الهدوء وبعصبيه:ليش تسوين بنفسك كذا ؟؟؟؟؟
سمع صياحها وشاف دموعها على خدها وهي تنادي على تركي
سحبت الغطى على وجها وهي تتلفت بخوف: وين تركي ويننننه
ركزت عينها على سعود بنظره قويه وبصوت جهوري: انت خذيته انت اي انت( وبعدها نزلت عينها بحزن
وابتسمت بقووه): ابشتري له حلاوه
مدت يدها على الباب خاف سعود وقفل الباب بسرعه
منار تجر الباب بقوه وتحاول تفتحه
سعود ضاع عقله ماقدر يفكر ايش يسوي وهو يشوف منار زي المجنونه
مسكت شعرها تقطعه بقوه وهي تضحك
اسرع سعود بأرتباك يفتح الدرج يدور على شريط قران يهديها لاكن مالقى شي شغل الرادو على اذاعه القران

وهو يتلفت على منار
لازم يتصرف..
جلس عشر دقايق وهو يطالع منار بصمت وبداخله حزن على حالها مافي يده شي يسويه حس ان منار بدت

تهدى قرب من عندها وبهدوء:منار اذكري الله قولي لااله الاالله ان شاءالله اجيب لك تركي باقرب وقت ...
منار رافعه عينها للسقف ودموعها تنزل على خدها ابتسمت ابتسامه خفيفه كأنها تشوف احد في السقف
رجع سعود لمكانه وهو يذكر الله شغل السياره متجه للشقه والخوف مالي قلبه
زاد من صوت القران بصوت الشيخ الشريم
وصل للشقه ونزل يفتح الباب لمنار (كانت هاديه وتبتسم بين فتره وفتره وتبكي بنفس الوقت قرب من وجهها

يعدل الحجاب
:منار يله وصلنا الشقه
منار ماردت عليها ولاتحركت من مكانها
قرب سعود بتردد يمسك يدها كانت مستسلمه له نزلها من السياره تمشي بجنبه حتى وصلت لغرفتها
صكر الباب وهو يدعي ان ربي يرد تركي عاجلا غير اجل ماقدر يطلع من الشقه لازم يكون عندها حتى يطمن

انها هدت دخل المجلس وجلس
وهو يفكر بأي حل كره هااللحظه وهو يشوف منار بهاالشكل سمع صوت صياحها من وراء الباب وقف واسرع


لها وفتح الباب
كانت على الارض تبكي بصوت متقطع وقف عند راسها ونزل لمستواها :منار تعوذي من الشيطان وااوعدك

ارد تركي لك
منار: ابي امي ليش راحت وخلتني جيب تركي لي اكره خاااالد اكرها ليش اخوي مايبيني ليش
كلمات متداخله في بعضها كانت متراكمه في قلبها وفجرتها بها اللحظه
سعود نفسيته تعبت وهو يسمع كلماتها اللي فهم بعضها وبعضها لا.. ماقدر يسوي لها شي الا انه سحب نفسه

من الغرفه وصكرها عليها
ورجع للمجلس حس باالمسؤليه خالد راح وخل وراه خطا وهم كبير يتحمله سعود اللي مايدري ايش نهايه الشي
.................................................. ............
الظهر عند المقبره بعد ماصلوا على مشعل مصعب متلثم بشماغه والحزن بعينه اللي فقد اعز اخوياه سلم على

المعزين وطلع لسيارته متجهه يتطمن على لؤي وبعدها يوقف مع ابو مشعل في العزا

لؤي بعد مااجروا له العمليه برجله ونجحوا فيها فتح عينه بثقل
ام لؤي عند راسه حست باالفرحه وهي تشوف ولدها حطت يدها على راسه:الحمدالله على السلامه حبيبي
لؤي بلسان ثقيل من البنج: يمه شخبار مشعل
ام لؤي تحاول تخفي الخبر عنه: بخير ياولدي اهم شي ارتاح انت
غمض عينه وهو يتذكر مشعل حمد ربه انه بخير ..
سمع صوت مصعب اللي يستأذن باالدخول
رجعت ام لؤي وراء ودخل مصعب يسلم على لؤي
:الحمدالله على السلامه ياالغالي
لؤي:الله يسلمك
مصعب:ها شخبارك الحين ان شاءالله احسن
لؤي : الحمدالله... زرت مشعل؟؟
مصعب يرفع عينه لبعيد :اي الحمدالله بخير الا وين كنت لما كلمتني
لؤي: بعيدين اقولك السالفه كبيره
مصعب تنهد : حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب

وصل خالد لفله محمد ..نزل من سيارته واتجه يدق الجرس
كان فله صغيره محوطه بحديقه مساحتها كبيره
فتحت الخادمه الاستراليه الباب ورحبت به
دخل ينتظر محمد وسمر
دقايق ودخل محمد اللي يسلم عليه ببرود
خالد: والله اني مشتاق لكم وتغيرت كثير ماشاءالله عليك
محمد وهو يجلس: ماقلت لي ايش اللي جابك باامريكا
خالد:قررت اكمل حياتي هنا الا وين سمر ..؟
محمد:سمر في فلتها ..
خالد بأستغراب:ليه ماسكنت وياها
محمد :كل واحد عايش حياته
خالد:محمد من صدقك سمر صغيره تروح تسكن لحالها وهنا بأمريكا
محمد: هي اللي طلعت وانا ماقدرت امنعها انت تعرف اختك
خالد بقهر:ولايكون بعد ماتروح تتطمن عليها
محمد:اذا احتاجتني بشي تجي هنا عندي..
خالد وهو واقف:عطني عنوان سمر
محمد يحاول يتذكر :والله مااتذكر هذا رقمها كلمها ..
..اخذ رقمها وطلع لها ....
كرر الاتصال فيها لاكن ماترد ... استغل وقته وطلع يكمل اوراق نقل الشركه هنا ...وبعد ساعه طلع لسمر اللي

ردت عليه واعطته العنوان
فتحت الباب له وهي تضمه بشوووق
خالد مشتاق اكثر لها :سحب يدها ودخل داخل
سمر تجلس بجنبه :واو احسن مفاجأه بحياتي
خالد كان وده يعاتبها لاكن خلى هاالشي بعدين:كبرتي كثيرروصرتي مثل الورده
سمر ببتسامه: ياحبيبي انت .. متى جيت هنا
خالد : من كم يوم وخلاص بأظل معكم دايم
سمر :تعال هنا انا جالسه لوحدي..
خاالد استغل الفرصه:ليش ماسكنتي مع محمد
سمر انحرجت:دايم ينكد علي عيشتي ومايخليني بحالي
خالد : سمر حبيبتي انتبهي لنفسك انت توك صغيره
سمر : اوه خالد لاتصير مثل محمد
خالد :خلاص ابجلس عندك فتره قصيره لما تستقر الشركه هنا ...
سمر ضمته بفرح ......
خالد :ها كيف الدراسه
سمر : مره زينه ماشيه تمام
دخلت الخدامه وهي تتكلم باالانجليزي : انسه سمر مستر جون يريد مقابلتك
سمر :اوكييه
خالد : من هذا
سمر ببتساامه :اعز اصدقائي تعال اعرفك عليه
وقف خالد وطلع مع سمر ..........


حمد ينقاش مع المحامي :والله ياحمد لاحد الحين ابحث عن دليل ابحاول اجلس مع بعض المصابين من ضمن

هاالخليه
يمكن اقدر اطلع منهم دليل اتجهت لمريض اسمه طلال لاكن حالته خطيره وايضا مريض اخر كلهم باالعنايه
حمد : الله يعين ويظهر الحق قريب سامي قالي عن شخص من زمان هو اللي ساعده ياليت لو تسأله بخصوص

هاالشي
يمكن يفيدك
المحامي : ان شاءالله راح اجلس معه اليوم
حمد :متى يسمحون لنا نزوره
المحامي:ممنوع هاالايام على الاقل عن اذنك يااخوي اكمل شغلي ..ولنا لقاء بكره
طلع حمد للبيت وقابلته ساره
:ها يبه طمنا
حمد : ماافي شي جديد يابنتي
ساره : يبه جيب محامي ثاني غير هذا
حمد: المحامي اللي جبته شاطر لاكن مافي دليل ابد مافي يده شي يسويه
ساره : ابي ازوره انا وعهد
حمد:ممنوع زيارته
ساره: اووه الى متى يعني
حمد: ياحبيبتي قضيته ماهي بسيطه الا قولي لي شخبار عهد
ساره: راح ازورها قريب ان شاءالله
حمد : لا ماراح تزورينها في البيت سامعه
ساره: يبه الله يخليك يعني وين اشوفها غير في بيتهم
حمد وهو يوقف :خلاص خلي اخوك عند الباب واقف ولاتطولي كثير عندها
ساره : ان شاءالله واحاول اخذ ريم وياي .....


انتظرت ديم اتصال الدكتور جورج يطمنها على العمليه
لاكن تأخر خافت كثير وقررت تطلع للمستشفى تطمن بنفسها
جلست باالانتظار بعد ماسألت عن الدكتور وعطوها خبر انه مازال باالغرفه
حست بوجود احد بجنبها وارتبكت وهي تطالع سامر
نزلت عينها على الارض تخفي ارتباكها الملحوظ
سامر جلس على الكرسي ينتظر الدكتور حس بفضول كبير لازم يسألها : ممكن سؤال بس
ديم تهز راسها بنعم
سامر: انا اول مره اشوفك من وين يعرفك جاسم
ديم : شوفته كذا مره وتعرفت عليه عن ازنك حابه اسأل الدكتور
سامر يطالع ديم اللي راحت لبعيد :لايكون هذي اللي قالها جاسم بس غير مااكأنها فقيره ابد
ديم تركض بأتجاه جورج اللي طالع من الغرفه بعد ماانهى العمليه:طمني دكتور
جورج :اووه ديم هون لا كتير نجحت العمليه بس ساعتين وراح يفوق
دييم مسكت يده بفرحه:بشكرك كتير دكتووور
جورج :تعالي معاي باالمكتب بدي توقعي على اوراق ,وقعت على الاوراق وطلعت وهي محتاره كيف تقابل
جاسم بعد اللي سوته وقفت عند باب غرفته تطالعه مع الشباك الشفاف حست ان قلبها تعلق فيه كثير
طالعته بنظره اخيره وبعدها طلعت من المستشفى



ماحس بنفسه وهو نايم هاالساعات باالشقه رفع يده يشوف الساعه 8 الليل قام بكسل وهو يتثاوب اخذ جواله

عشر مكالمات من حاتم وابوه
اتصل على على ابوه
ابو يوسف:وينك فيه من صبح وانا ادق عليك
سعود:عند واحد من ربعي
ابو يوسف :تعال للبيت عندنا عزيمه عشاء وتراك تأخرت
سعود:طيب دقايق واجيك
قام وطلع للمجلس بأتجاه غرفه منار يتطمن عليها فتح الباب بخفيف وهو يتأملها كانت ملامحها جامده وهاديه

ارتاح وطلع يطلب لها شي تاكله
وبعدها طلع للبيت يبدل لبسه ويلحق يقهوي الرجال ..

ارسلت ريم لجمانه تعطيها العنوان بعد مارجعت من المول واخذت شاور
جففت شعرها وعدلته بتسريحه بسيطه لبست الفستان الازرق بين جمال جسمها حطت ميك اب خفيف ورسمت

عيونها الواسعه باالكحل استعدت تطلع
نزلت عند ندى ..
ندى:يااااااااهووو خفي علينا
ريم :كيف اللوك
ندى : الله يازين اللي احظرت غطت على كل الحظوور
ريم تجلس وهي تشوف الساعه : ياسر هنا ولا طالع
ندى :لاهنا ..ريم كلمتني امي عن موضوع وليد
ريم: اممم ها وافقتي
ندى : لا هذا زواج ياقلبي لازم الواحد يفكر الف مره
ريم: امي تقول انهم مستعجلين علشان ولدهم بيسافر بعثه
ندى تفكر:اول نسال عنه وبعدها استخير بس احس ماارتحت لامه كثير تتهرب من اي سؤال تسأله امي عن

ولدها ماادري ليش
ريم : خلي ياسر يسأل عنه علشان تطمني اكثر
ياسر اللي واقف:لريم جاهزه
ريم توقف :يله جايه الحين
وصلت للاستراحه اللي بينها استراحات كثيره وعنوانها واضح على طريق معروف ..
ياسر :هذه اللي قالته
ريم تتأكد من الاسم:ايوه هي لحظه اكلمها
جمانه :اهلين ريم
ريم : انا عند الباب
جمانه بفرحه:هلابك قلبي اوكي افتح لك الحين
قامت جمااانه واسرعت تفتح الباب لريم وهي ترحب فيها
دخلت ريم وهي مستغربه من الاستراحه فاضيه ولابان ان بيكون حفل فيها
لفت على جمانه:لايكون جايه مبكره
جمانه وهي تمسك ريم بأتجاه غرفه الضيوف :دقايق وراح يجون البنات تفضلي هنا وخذي راحتك شوي واجيك
فصخت عبايتها وعدلت من شكلها عند المرايا ورجعت تجلس على الكنب بغرفه الضيوف

وطلعت تكلم حاتم بصوت خفيف : خلاص البنت جت ليش تأخر
حاتم عند باب الاستراحه:كلمته وعنده ضيوف والحين طالع وجاي لنا
جمانه بدلع:اوكي لاتتأخروا كثير ولاتنسى الوعد
حاتم:اعتبريه انه وصل لك
صكر منها وجلس خمس دقايق حتى وصل سعود .....
نزل سعود من السياره :يااخي ايش عندك انت مسحبني من الرجاجيل
حاتم :تعال داخل عندي لك شي يحبه قلبك
سعود :الله يهديك والله يعين على هواش ابوي كسر جوالي وهو يدق
حاتم :يااخي تعال وفكني من هرجك
سعود دخل الاستراحه واتجهه للغرفه اللي قالها حاتم
وقف حاتم عند الباب ينتظر جمانه ..
طلعت جمانه قرب حاتم يبوسها مع خدها ويطلع من جيبه المبلغ اللي وعدها
جماانه بفرحه:تسلم قلبووه يله اخليكم تاخذون راحتكم طلعت وراحت للسواق اللي ينتظرها
حاتم صكر باب الاستراحه وطلع ...
فتح سعود الباب ودخل وقف وعينه على ريم اللي حاطه رجل على رجل وجالسه تنتظر جمانه
دقق في ملامحها دقيقه وهو يشوف هاالحلوه اللي قدامه وبصدمه ريممم..؟؟
ريم واقفه بخوف وماسكه يدينها في بعض وهي تشوف الشخص اللي مسسبب له خوف بحياتها: ايش تبي..؟
سعود منصدم عرف ان حاتم سوى اللي في باله ماقدر يتكلم جلس فتره يطالعها بهدوء
ريم جلست على الارض وبرجاء:الله يخليك روح عني ايش تبي مني انت انا ايش سويت لك
سعود حاول يهدي قلبه وهو يشوف اللي خذت عقله حرك رجله بيقرب لها ويبن لها ان حاتم السبب لاكن وقفته

صرخه ريم: لاتقرب مني
سعود تأمل عيونها بحب وهو يشوف دموعها وهي تترجاه ماقدر يتحمل هاالدموع توعد وهدد حاتم بقلبه على

حركته هذي
رجع وراء وجلس على الكنب اللي بجنب الباب
ريم تطالع سعود وهي تتأمله بشماعه وعيونه العسليه وبشرته السمره فجأه ابتسم سعود لها حست بخوف

ونزلت عينها
سعود : ريم ..؟
ريم انفلتت اعصابها ووقفت تحاول تهرب
سعود وقف:ريم والله مالي ذنب كله من...قطع كلامه وهو يشوفها تهرب لبرا
لحقها وهو ينادي عليها :رييييييييم
ريم فتحت باب الاستراحه وطلعت تحاول تنقذ نفسها وهي تبكي بخوف
وصل لها سعود ومسك يدينها:ريم ريم وقفي انا اوصلك للبيت
ريم تجر يدها :وخرر عني ياخسيس
مسكها سعود بغصب وشدها لسيارته وهي تصرخ وتنادي احد يساعدها قفل الباب ودخل يجيب شنطتها وعبايتها

فتح باب السياره وركب
ريم : ايش تبي مني خلني في حالي
سعود :ريم يابعد قلبي انا ابقولك السالفه بس اسمعيني اخذي هذي اغراضك وانا راح اوصلك للبيت
ريم تمسك عبايتها وهي ترتجف :افتح الباب ياواطي انا راح اروح البيت فصخت شوزها الكعب وهي تحاول

تكسر الشباك
رجع سعود لوراء باالمرتبه اللي جنبها وهو يحاول يهديها
ريم زاد خوفها وهي تشوف سعود جنبها
سعود يقرب عندها وهو بداخله يتمنى يضمها لاكن عرف ان ريم بنت متربيه وراح تموته لو قرب عندها :يمين

بالله مااضرك ابد صدقيني ياريم خليك هاديه وانا اوصلك لحارتكم بدون اهلك مايدرون
ريم هدت ولبست عبايتها ويدينها ترتجف رجع سعود لمكان وحرك السياره ...........
شعور حلو يحس فيه وريم معه باالسياره قرب من الحي لف السياره على الطريق ووقف
ريم تتلفت كأنها تسأله ليش وقفت
سعود يرجع المرتبه ويسند راسها عليها يحاول يتكلم معها بهاالدقايق
ريم :ليش وقفت
سعود بكذب :السياره احترت بوقف دقايق حتى تبرد
ريم تفتح الباب :طيب وقف انت انا راح انزل للميوزين يوصلني
سعود ببتسامه:لا ياحلوه ماحد يوصلك غيري ماتدرين اني اخاف عليك
ريم طنشته وانتظرت هاالدقايق تمر بسرعه ...
سعود :ريم ..؟
ريم: ماردت عليه وهي تبكي بصوت واطي..
سعود: قلت ماابيك تبكين ماراح اضرك ابد
ريم :خلني في حالي ماابي اسمع صوتك
سعود بأستهبال :تراني حساس مااحب الناس الحمقين
ريم وهي تطالعه بحقد ..
سعود: ريم لاترديني ابي اسمع موافقتك قبل لاانزلك للبيت
ماردت عليه لف راسه عليها ينتظر جوابها
سعود ويحاول يرفع ضغطها:اذا ماوفقتي علي ابخطفك بعيد عن الناس والعالم
ريم حست ان الكلام مايفيد معه التزمت باالهدوء حتى يرجعها باالسلامه للبيت
سعود وهو يطالع ريم تذكر حال منار كان نفسه يخبر ريم بكل شي يمكن تساعدها بشي لاكن حس بشي يرده
حرك السياره واتجه لطريق ثاني حتى يتهنى بريم هاالحظات
ريم شافت الطريق تغير انهارت : افتح الباب ياحقيرر
سعود وهو يضحك بهباااال: احبببك يابنننت افهمييييي
ريم تصيح وهي تدعي على جمانه اللي وصلت لها لهذا الشخص ..........



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:48 pm


البارت الخامس عشر

دعي عنك حكايات الحب فاالذي يحبك حقا هو الذي ~ستردين له فستانك ||

قوت نفسها ريم مايفيد البكاء ولاراح يساعدها في اي حل فكت سحاب الشنطه ووصل الصوت لسعود قطع

ضحكته وهو يشوفها تطلع الجوال
طلعت الجوال تكلم ياسر وهي تتكلم بداخلها يصير اللي يصير اهم شي اخلص نفسي
سعود طاح قلبه وبخوف:لاتكلمين احد شوفي الطريق ابلف الحين وابتجه للبيت هذا انا عكست الطريق
طنشته وهي تضغط على الازرار بيد ترتجف
دعس على السياره واسرع للبيت وهو بداخله مستغرب منها رغم خوفها الا انها تمثل القوه عليه
لمح الحاره بصوت عالي: هذا بيتكم
ماالتفتت عليه ولااعطته الفرصه يكمل كلامه افتحت باب السياره واسرعت بالشارع لجهه البيت
طالعها وهي تركض حتى دخلت البيت نزل راسه على الدركسون وهوبداخله ميؤس ان ريم توافق عليه خاصه

بعد اللي صار ..لف باالسياره وراء ورجع وبعدها طلع من الحاره وهو يكلم حاتم وينتظر رده
حاتم ببرود وببتسامه:ها شلون الجو عندك..؟
سعود بجديه: علمني شلون جبتها هنا
حاتم: ومن غيرها ام الفزعات جمانه بس املى عينها باالقروش
سعود: البنت بنت حمايل ومتربيه مايصير تجرها على وجهها وتجيبها
حاتم بأستهزاء:لايكون ادبتك بكف هاالمره
سعود:انا ماطلبت خدماتك وفكني من شرك تسمع
حاتم: انا ماجبتها علشان وجهك بس ههه يمكن احتاجها بيوم
سعود حس ان حاتم ماخذ لها صور : طيب وينك الحين طفشان وابي اقابلك
حاتم:اها انا معي كيكه ولاابي اضيع وقتي معك ياالبايخ
سعود يحاول يمسك اعصابه حاول يمشي الوضع علشان ينفذ اللي في باله:طيب جايك بعد ساعه ياالحبيب
حاتم:اووكي
صكر منه وهو وده يذبحه صدق من قال االي مجتمعين على فساد مصير الواحد ينقلب على الثاني حتى لو كان

معه عشره عمر
دار باالشارع حتى تمر هاالساعه بأسرع وقت قبل لاينشرها على ربعه الباقين وبعدها تروح ريم من بين
عيونه بهاالسهوله

دخلت ريم مع الباب اللي وراء حتى ماتنبه لها امها وندى على شكلها المبهذل وعيونها اللي سايل على خدها

الكحل من الدموع ركضت فوق الدرج
فتحت شنطتها وارسلت لياسر انها جت مع سواق صديقتها وبعدها خذت الشريحه وكسرتها ماتبي تشوف رقمه

ولااي حاجه تذكره فيه كرهته وكرهت كل شي بهااللحظه قامت وفصخت عبايتها وغسلت دموعها وبعصبيه :

هاالشخص راح يجيب لي الجنون
جلست على الكنب واالموقف يتكرر عليهااا انسدحت شوي تريح جسمهاا وتهدى قبل لاتزعجها ندى وتحقق

معهاا

مرت ساعه وسعود باالسياره وبعدها اتجه لحاتم
وصل سعود لشقه خويه عبداالعزيز
دخل وهو يتصنع البسمه ويبين انه طبيعي تجاهل استهزاء حاتم وعبداالعزيز عليه وخذها بروح مرحه وعطاهم

قد جوهم
رفع بياله الشاهي وهو يسولف مع عبداالعزيز :اشوفك طاق لك سياره جديده
عبداالعزيز: زايدين الراتب قلت ادلع عمري
سعود عينه على حاتم اللي قايم للحمام مد يده على جواله ونسخ رقم جمانه بجواله بعد مافتش جواله ولاحصل

فيه صور شك انها عند جمانه رمى الجوال على الارض بعد ماسمع باب ينفتح
قام متوجهه للباب طالع
حاتم:اجلس ياابو الشباب ماقلت انك طفشان
سعود:الاهل مكلمين يبيوني ضروري اشوفكم على خير
نزل بسرعه وهو يكلم جمانه
ردت بدلع :اهلين
سعود:انتي جمانه
جمانه:ايوه من معي
سعود:انا سعود خوي حاتم ابي اشوفك ضروري
جمانه:بس مااعرفك وليش
سعود:حاتم موصيني اخذ صور ريم من عندك
جمانه:اها اوكي وين تبي اقابلك فيه
سعود : حددي المكان وانا اجيك
جمانه:انا طالعه للفيصليه تعال هناك
صكرت جمانه منه وكلمت حاتم
..هلا
جمانه: طيب اعطي خويك الصور بدون مقابل
حاتم:اي خووي
جمانه:سعود جاي يبي الصور وانا ماراح اعطيك الا بمقابل
حاتم انقهر:وين جايك فيه
جمانه:في الفيصليه
حاتم:انا جاي واول ماتقابلينه عطني رنه على جوالي اوكي

تأفف سعود من الزحمه واستعجل حتى لايتأخر بعد نص ساعه وصل ووقف عند بوابه المول دق على جمانه

اللي بعدها دقت على حاتم
طلعت جمانه وهي تدور على حاتم ركض لها حاتم بعد مااعرف عيونها بااللثمه
قرب سعود وانصدم بوجود حاتم طالعه بنظرات بارده وشويه احتقار
حاتم يتسند على سيارته ومكتف يده ويضحك بضحكه تحدي وبجنبه واقفه جمانه بطولها
:مواعدها من وراي
سعود: ابي شي منها
حاتم وهو يسحب الجوال بقوه من يد جمانه :في الاحلام يابابا صورها اذا انت ماقدرت عليها في من يدوس

خشمها باالتراب
سعود كره حاتم كره مو طبيعي ماتوقع هاالنذاله فيه :تعطينها باالطيب ولاباالغصب
حاتم بتحدي : افضل يكون باالغصب
سعود من غير شعور قرب بسرعه وشد حاتم مع ازرار ثووبه رفع حاتم رجله ودف سعود مع بطنه
حس انه بيموت من الالم نسى المه وهو يشوف حاتم يفتح سيارته قام واسرع ومسك راسه حتى طاح باالارض

وصار يضربه وحاتم يزيد الضرب اكثر نزف من خشمه الدم تقلب في الارض وهو يحاول ياخذ الجوال من ايده

حاول بكل قوه حتى مسك يد حاتم تجمعوا الناس عليهم فيه اللي يفكهم وفيه اللي جالس يصورهم اخذ سعود

الجوال لاكن طاح على الارض ركضت جمانه تاخذ الجوال من بين الزحمه
وقف سعود ودفها على الارض حتى طاحت وانكشف وجهها لحقه حاتم رفع سعود يده بسرعه ورمى الجوال

باالشارع على الطريق بين زحمه السيارات ركض حاتم له في هااللحظه مرت السياره وطت عليه حتى تهشم

الجوال قبل لايوصله حاتم
سعود حمد ربه في داخله لف راسه يطالع حاتم االلي باين عليه القهر وهو يتأمل الجوال ضحك بداخله ومشى

وهو مطنش هاالناس اللي يطالعون فيه واتجه للبيت...


دخل داخل وعفاف تكلمه وتسأله عن هاالدم اللي بملابسه بقلق وهو مطنشها ماله خلق لاي مخلوق بهاالدنيا

جلس على سريره وفصخ ملابسه قام ينشف الدم ويمسحه باالمناديل لابس ملابسه ورجع يجلس على الكنب

وهو يحس الم في بطنه من ضرب حاتم اخذ جواله يدق على ريم ويبين لها الموقف لاكن كان مقفل خاف ان

صار لها الشي رجع يدق على خالد لاكن كل شي مصكر بوجهه
انسدح على السرير بتعب وهم وهو مقرر يداوم بكره باالشركه ويسأل عن خالد لعله عندهم خبر

6الصباح..
فتحت عيونها وهي تشوف نفسها على الكنب قامت وهي حاسه ان ظهرها بيتكسر
توضت وصلت الفجر قربت عند المريا تلم شعرها الاسود الطويل وتربطه ونزلت تدور لها شي تاكله
:هلاببنيتي كل هذا نوم
ريم تحك راسها وببتسامه: امس رقصت لين جيت البيت دايخه
قربت وهي تشوف الصينيه:يمه ميته جوع
ام ياسر:خلاص روحي قومي بدر وابحط الفطور الحين
ريم وهي مالها خلق على الهواش مع بدر رقت فوق وفتحت الباب بدفاشه
بدر اللي كان يلبس:ارحمي الباب
ريم ببرود:زين قايم وبعدها طلعت
بدر استغرب هدؤها لبس ملابسه ونزل وراها
:غريبه ايش فيك مالك لسان على هاالصبح
ريم عينها على طريقها ماردت عليه
بدر:هيه اكلمك
جلست تفطر وهي ماردت عليه
بدر:يمه ايش فيها؟؟
ام ياسر تطالع وجه ريم وهي تشرب الشاهي:مافيها شي!
بدر مستغرب سكتت وكمل فطوره
قامت ريم بعد ماتحمدت على النعمه بصوت غير مسموع ودخلت غرفتها
بدر قلبه عوره حاس فيها شي حط اللي بيده ورقى فوق يتطمن عليها
ريم مغمضه عيونها على السرير سمعت الباب ينفتح وحس احد يدخل
قرب بدر وهو يطالع ريم: لو ابحلف ان فيك شي حلفت
ريم مغمضه عيونها ومطنشته..
قرب بدر يهزها:امداك تنامين ردي علي
هزها كم مره لاكن ريم ماردت خاف اكثر جلس جنبها وهو يضرب خدها بخوف :ريووومم
حاول كذا مره لااكن ريم ماترد عليه ...
قام وهو متوجه للباب ينادي على امه لاكان تردد مايبي يخوفها رجع لريم يضرب خدها
فجاه ريم تطلع لسانها وتفتح عيونها بقوه
بدر نط مرتاع وعثر على الارض وطاح قامت ريم وهي تضحك من قلب على بدر اللي ارتاع من وجهها
بدر يقوم وهو يشد شعرها :ياالسخيفه ماني فاضي لمقالبك ريم تضحك عليه بعدها تركها وهو معصب ونزل

يطلع للمدرسه
حطت ريم راسها على المخده وهي تبتسم عليه بعدها اختفت الابتسامه وهي تتذكر سعود لفت راسها على جنب

تتنهد بضيق



قام سعود من بدري حتى يتطمن على منارويلحق على الشركه لبس ثوبه وشماغه بخ من عطره شوي ونزل

بدون لايمر على امه كاالعاده وصل للشقه وبيده الفطور حطه على الطاوله وبعدها قرب عند غرفه منار بتردد

يفتحها ولا خاف هاالشي يضايق منار لاكن حالتها سيئه جدا ولازم يتطمن عليها المسؤليه حدته على كذا
ضرب الباب وبعدها فتحه كانت مقفله وقف وهو محتار نادى عليها لاكن مافي رد خاف انها طلعت دخل اطراف

اصابعه من تحت الباب يتأكد المكيف شغال اولا لاكن كان شغال :منار الفطور عند الباب انا طالع للشغل

بعدها وصل للشركه نزل وهو يسحب بعض الاوراق من درج السياره تقدم من المبنى : انصدم بااللوحه اللي

باالجدار (للبيع)
حاول يستوعب هاالشي وبداخله(معقوله خلاص ماعاد راد للسعوديه) ضاق صدره خالد يعني له الشي الكثير

خويه في الرخا والشده من كانوا صغار
يطلع من حياته بدون لايعطيه خبر ابد مسك الورق بقوه بيده حتى تشققت ورماها على الارض


العصر 5:45
انخنقت من هالغرفه قامت تطلع تغير جو وتاخذ هواء هديل كانت نايمه سمعت الصوت فتحت نص عين

وبكسل:عهد وين طالعه
عهد لفت راسها:ارتاحي قلبي طالعه لامي اشوي وراده
هديل:انتبهي لايكون عماد فيه

عهد :طيب (طلعت تدور امها لاكن ماحصلتها نزلت تحت وهي تدور عليها قرصها قلبها وهي تشوف راشد

الواقف في الصاله من زمان ماتدري عنه
وقفت متردده تسلم عليها او تطلع بسلام قطع حيرتها ابتسامه راشد حست براحه وكأنها ماصدقت هالشي على

الطول بادلته الابتسامه واتجهت تسلم عليه..
راشد:شخبارك عهد
عهد : بخير
راشد وهو يجلس :الحمدالله ان شاءالله مبسوطه
عهد وهي بداخلها تقول ومن وين انبسط على حظي النحس :الحمدالله
ام راشد :عهد يابنتي ليش نزلتي كنت ابخلي راشد يرقى لكم فوق
راشد:يمه وين هديل ابسلم عليها قبل لاااتأخر عن الطياره
عهد:ليه ناوي تسافر
راشد:ايه ابجلس شهر عند ي دوره بشغلي
عهد :ماشبعنا منك
راشد وهو يحاول يتناسى اللي سوته عهد:ان شاءالله ارجع لكم واخليك تشبعين مني بس شغلي ضاغط علي
خلاص ابطلع الحين سلموني على هدول( ودعهم بعد ماواعد امه يرسل لها الفلوس ..

عهد بحنان:يمه شكلك تعبانه يابعد قلبي
ام راشد: ابرتاح شوي وابكون احسن روحي يابنتي لغرفتك لايشوفك عماد
عهد كرهت هاالكلمه من كثر امها ماتكررها جلست شوي تغير جوها وتريح قلبها اللي اتعبها من بعد سامي

سمعت صوت الجرس قامت تبي تفتح الباب لاكن يد ام راشد وقفتها
وطلعت تشوف من عند الباب وبعدها فتحته وهي تسلم على ساره اللي كانت معها ريم
عهد شافت ساره فز قلبها اسرعت لها وهي ترحب فيهم وبعدها دخلتهم بغرفه الضيوف
جلست ريم بعد مااقنعتها ساره تجي معها وببتسامه:شخبارك عهد
عهد :الحمدالله فرحتوني بجيتكم
ساره:شخبارك عهوده وشخبار النونو
عهد:بخير ياحبيبتي مشتاق لساره حيل
لحظه شوي عن اذنكم انادي هديل بتموت من الفرح لو درت بجيتكم
قامت عهد وخلت امها عندهم
ام راشد تطالع ريم : هذي اختك ياساره
ساره:لا ياخاله صديقتي وبنت جيرانا
قامت ام راشد :طيب يابناتي خذوا راحتكم اروح اجيب القهوه
بعدها دخلت هديل تسلم عليهم ببتسامه وجلسوا يسالفون فجأه سكت الكل
بخوف على دخول عماااد اللي داخل وازارير ثوبه مفتوحه وشعره محيوس
طالع الجميع بنظره تفحص وبعدها وقفها على عهد اللي تذكرت ضربه لها مسكت يدها بخوف
ام راشد وقفت وهي منحرجه من الضيوف:عماد اطلع ماتشوف الضيوف هنا
ساره خافت اخذت طرحتها وتغطت فيها ريم وقفت وهي تطالع عماد
مارد على امه ومازالت عينه على عهد قرب بخطوات ثقيله لها
عهد رجعت على وراء ويدها على بطنها كأنها تحميه منه
ام رشد وقفت بوجهه خل البنت في حالها (وخر امه من طريقه بقوه)
هديل بصراخ: لاتمد يدك عليها تفهم ولا (وقفت قدام عهد )
ام راشد تكلم ساره :ياساره خذي عهد واطلعي من البيت بسرعه ساره اسرعت تسحب يده لاكن مسك يدها
ام راشد تكلم ساره :ياساره خذي عهد واطلعي من البيت بسرعه ساره اسرعت تسحب يده لاكن مسك يدها

عماد حطت عينها بعينه بخوف
ام راشد بعصبيه:وخر يدك عن بنت الناس قامت تسحب يده عن ساره عماد اعطى امه كف على وجهها لانها

تدخلت في تصرفاته
ريم ماتحملت الموقف وهي تشوف ام راشد يهينها ولدها قربت عندها تضمها وتبعدها عنه
ساره استغلت الفرصه خذت عهد وطلعت مع ريم اللي لحقتها..
هديل قفلت المجلس عليهم وسحبت المفتاح حتى مايطلع وراهم عماد
عماد :اعطيني المفتاح
هديل بعناد :ماراح اعطيك وااللي براسك سوه
عماد يمسك كتفها :اسمعي بكره ماتجلسين ولادقيقه في البيت
هديل :لاصار بيتك لحالك حدد اجلس فيه او لا
عماد يسحب شعرها وينزلها للارض : بكره يجيك ابوعبدالكريم وتطلعين معه غصب عنك
هديل بصراخ:تزوجني هاالشايب اللي مايسوى علشان مصالحك ماراح اخذه ولو على قطع رقبتي
ام راشد :خل اختك الله ياخذ روحك ويفكنا منك ياالظالم
هديل قامت وبشجاعه: قلت لك ماراح اخذه تفهم يا...
عماد يقرب بوحشيه لها لاكن تراجعت ولفت راسها على التحفه الكبيره اللي باالزاويه اخذتها ورمتها على راس

عماد اللي طاح على الارض مغمي عليه وراسه ينزف دم

هديل يدها على فمها وهي تشوف الدم من راسه ناظرت يدها بصمت وكأنها تلومها على اللي سوته
ركضت لامها وهي تحاول توقفها حتى وصلتها لغرفتها تسندت ام راشد على السرير فتحت هديل الدرج بسرعه

تدور علاجها لاكن تفاجأت انها انتهت رمت الكرتون على الارض واخذت عبايتها ونزلت ماتدري وين ترووح

حتى القرش مامعها طلعت تمشي في الشارع تدور احد ينقل امها للمستشفى جاء على بالها ابوها اللي معيشهم

في يتم وهو حي قررت تروح له


ترحمت ريم على حال عهد من اخوها هاالنذل تطمنت على حالها وطلعت للبيت بعد ماودعت ساره وعهد
جلست في الصاله وهي مستغربه من هاالضيف اللي باالمجلس
ندى بيدها القهوه تعطيها بدر :ريوم جيتي
ريم : ايه الا من اللي جاي
ندى :ماادري واحد يبي ياسر شخبار عهد
ريم وهي تتذكر الموقف : تصدقين اخوها في حياتي ماشفت زيه تخيلي يضرب امه قدامنا خذنا عهد لبيت ساره
ندى بأستغراب : ياحياتي لاحول ولاقوه الابالله ماتعرفين ايش اسمه
ريم تتذكر : اظاهر عماد
ندى قرصها قلبها : متأكده
ريم :اي ليش
ندى بتصريفه :ابروح اصلح الشاهي للضيف
ريم : الا تعالي رديتي على ام وليد
ندى ترجع تجلس : سأل عنه ياسر ويمدحه ابرد عليهم بكره
ريم : وشلون ابفارقك اقول لاتوافقين اجلسي علشاني
ندى :اي لاجاء نصيبك نسيتي ندى واللي خلف ندى
ريم :لا انا عندي يأس ان احد بيخطب وحده مافيها انوثه زيي
ندى :ههه خليك عنك هاالتشائم وين بيلاقي احسن من هالوجه
ريم : يله انا طالعه لغرفتي
دخلت غرفتها وفتحت الشباك حطت يدها على خدها وهي تطالع الشارع وتتذكر كل شي مع سعود خبت

هاالسالفه عن الكل
قررت تنهي هاالشي بنفسها ارتاحت من هاالشخص بعد ماكسرت الشريحه سألت نفسها عن السبب ليش خطفها

ولا سوى لها شي
وايش علاقته بجمانه حاولت تلقى اجابه تنرفزت بداخلها ومدت يدها تصكر الشباك لفت انتباها السياره اللي عند

الباب سوناتا اسود تذكرت سياره سعود نزلت راسها تطل لتحت تتأكد هو فيها اولا ارتاحت لما عرفت انها سياره

الضيف

وصلت هديل لبيت ابوها
..ابي اقابل ابوي
ام ايمن :قلت لك مو موجود وبعدين ايش تبي فيه
هديل وهي ماصدقتها دفت كتفها ودخلت تركض لداخل
ابو راشد جالس باالمجلس:يبه ..؟
ابو راشد فز مرتاع:من انتي ..؟
هديل بجديه:بنتك هديل
ام ايمن:شوف هاي قليله الادب ماربتها امها على الاحترام
هديل وهي معطيه ام ايمن ظهرها وبدون ماتلتفت عليها:لو تكرمتي امي مستغنيه عن انك تنجسين اسمها

بلسانك
ابو راشد يتأمل هديل ويدقق في ملامحها اللي كبرت كثير
هديل:يبه احنا بناتك من لنا بهاالدنيا اذا كان اخوي معيشنا بعذاب راشد سافر وعماد يضربنا كل ماقابلناه زوج

اختي باالغصب وانا بكره بيدخلني على شايب يرضيك يايبه حال بناتك يرضيك
ام ايمن: ابو راشد ماعنده بنات غير بناتي اطلعي برا
هديل عينها على ابوها تنتظر منه اي رد لاكن كان ساكت ببرود ولاله اي رده فعل: يبه محتاجينك رجيتك ارجع
ابو راشد كان متفرج على هديل اللي تترجاه وساكت ..
هديل:تكلم يبه
ام ايمن تمسكها مع كتفها بكل احتقار:اطلعي برا
هديل بصراخ: الله وكيلك يايبه الله وكيلك يايبه طلعت وخلت هالكلمه يتردد صداها بأذن ابو راشد
هديل ماتدري ايش اللي بين ام راشد وزوجها سوى انها طلقها وبس ماتدري ان فيه شي اكبر من كذا

طلعت هديل وهي تبكي في الشارع والتاكسي ينتظرها ركبت معه ورجعت للبيت حتى فلوس التوصيل مامعها

فصخت ساعتها واعطته وافق السواق وخذها نزلت تمشي والهم مالي قلبها مرت على عماد اللي مازال بمكانه

قربت عنده بهدوء وهي تتطمن اذا حي ولامات على يدها طالعت بجرحه العميق
قامت واخذت الشاش والمعقم قربت له بخوف وحنان مهما كان يظل اخوها عقمت جرحه ولفت عليه بالشاش

سحبته بثقل حتى حطت على الموكيت
جلست جنبه بحزن على حالهم حطت راسها على يدها تبكي والبيت هادي الامن صوت بكاها مرت ربع ساعه

على حالها حست بيد تمسك راسها رفعت راسها بخوف وفتحتها وهي تشوف الشخص الواقف قدامها .......

تنهد سعود براحه ان ياسر كان متقبله كثير مع انه فاقد الامل ان ريم توافق عليه دعى بخاطره يتم كل شي على

خير ركب سيارته وهو رافع راسه على شباك غرفتها تمنى يشوف لو ظلها
وصل للشقه ودخل حس باالضيق وهو يشوف حتى الغداء مااكلته والباب متقفل
بصوت عالي :منااااااار ردي علي لو بنعم بس علشان اتطمن عليك
مافي رد احتار ايش يسوي دخل غرفه خالد يدور نسخ ثانيه للمفاتيح لاكن ماحصل حاجه جلس على الكنب يفكر

خاف ان منار ذبحت نفسها من جت من عند ولدها وهي مالها حس ابد سوى ان الباب كان مفتوح وتقفل
تذكر واحد من اساذته باالجامعه علاقته زينه معه في دكتور في قسم علم النفس يمكن يفيده على علاج يهدي

منار حتى يحصل على تركي



...
ياسر : ريم افتحي
ريم تفتح الباب :هلا ياسر راح ضيفك
ياسر يبتسم بأبتسامه لها مغزى : ليش طول الوقت تجلسين في غرفتك انزلي ونسي امي وندى بهبالك
ريم نفسيتها تعبانه : ان شاءالله
ياسر يمسك يدها ويدخل للغرفه ويجلس على الكنب : ريوم لو جاك احد يخطبك تتزوجين ولاتحسين انك صغيره
ريم بضحكه : باالاول يجي فارس احلامي يمتطي الحمار اقصد الحصان
ياسر :ههه واذا قلت ان هاالضيف يتكلم عنك ويبي يتزوجك
ريم قطعت ضحكتها : قل قسم
ياسر :هههههههه مخفه انتي مشفوحه على الزواج
ريم : من الحين اقولك موافقه
ياسر :هههه خلاص يعني ارد عليه اليوم
ريم :لااصبر مابيه يدري اني مطفوقه علشان يحترمني شوي الا انت صادق ولاتخف بي
ياسر : لاصادق جاي واحد من عايله معروفه باالطيب وشكله رجال ماشاءالله ووظيفته حلوه بعد
ريم محتاره: بس تحس اني قد الزواج
ياسر: اي الحين شفتي الموضوع جد خفتي
ريم : لا مدري ايه كمل
ياسر :ضيعتي الكلام يله خلي امي تفرح فيك انتي وندى بوقت واحد وعاد انا اجيب ساره بدل فاقد في البيت عند

امي يعني زواج ثلاثي ههه
ريم : اذا ندى بتتزوج وساره بعد انا ايش يجلسني معاهم معاهم
ياسر:هذي حياتك حبيبتي اهم شي انتي تقتنعين ابوه مسافر وراح يجي معه لاوافقتي وتم كل شي علشان يملك

عليك
ريم: اسال عنه واذا كان كفوا ابرد عليك موافقه اولا
ياسر يمسح على راسها : طيب ياعيوني انتي وندى امانه عندي وبسال عن الرجال قريب
ريم :الله لايحرمنا منك
طلع ياسر وريم غرقت في بحر افكارها اللي توديها وتجيبها وبعدها طلعت لندى
:ندووووووووووو
ندى : يمه روعتيني
ريم بضحك : سمعتي اخر نكته انخطبت ابتزوج لا لا مستحيل ههههه
ندى : الحمدالله والشكر الله يثبت العقل فيك كذا الناس يفرحون لاانخطبوا اي قال لي ياسر
ريم : وليش ماجيتي تباركين لي
ندى :تزوجتي علشان ابارك لك ها
ريم تجلس على الطاوله في المطبخ: ندى احس احترت مع اني امنتي اتزوج اليوم قبل بكره
ندى :هههه ياربي بحياتي ماشفت وحده مشفوحه على الزواج زيك
ريم :ابحط عرسي وعرسك وعرس ساره بيوم واحد
ندى :ليه ساره بتتزوج
ريم حست انها جابت العيد : لا بس ان شاءالله يعني ..
ندى : وين اللي تترجاني من شوي ماتتزوج واجلس معها والحين بتطيرين من الفرحه اخ بس منك
ريم :ههههه كلام الليل يمحيه النهار يابنت يالله ابروح ابشر ساره وبدر وجاسم واهل الحي كلهم
ندى : جاسم مايرد على التلفوون من زمان ياريم حاولي تكلمين يمكن يمسك الخط معك مشتاقه له الدب ولايدق

يسال
حتى باالمسن مو موجود
ريم تاخذ التلفون وتحاول تكلمه ...


سامر اللي كان مرافق مع جاسم تحسنت حاله كثير وعرف كل شي صار له
جلس يفكر معقوله ديم يكون لها السبب هي اللي متواجده معي باالبيت بعد اللي صار قطع تفكيره سؤال سامر
: كانت في بنت تتردد كثير على زيارتك تعرف من هي
جاسم بأستغراب: مااعرف بنات هنا ولا لي اي علاقه مع بنت الا ..وسكت وهو يتذكر ديم وبعد بأستفسار:ايش

كان شكلها
وصفها له جاسم لاكن استغرب كانت غير مواصفات ديم :لاامااعرف احد الاديم
سامر : اتوقع غيرها انت تقول بنت فقيره لاهي شكلها لها دور في نقلك هنا
جاسم : متى اخر مره شفتها
سامر : اامس واليوم مالها شوفه
جاسم : سامر خبرت هلي
سامر :لا مابغيت اخوفهم عليك اهم شي انت ارتاح وبكره يصير خير
جاسم يتحسس اللي على اذنه :سامر ايش هذي
سامر بأرتباك : ماادري بس يمكن لها دخل بعلاجك
(الدكتور اعطاه خبر باالكلى اما الاذن راح يخبر بعدين مايبي يصدمه علشان حالته النفسيه)


ديم كانت جالسه على البحر وتفكيرها عند جاسم خافت من رده فعله ماتبي تنصدم خصوصا حست قلبها يميل

لجاسم كثير
ماقدرت تصبر اكثر من كذا لازم تقول له عن كل شي ماتبي تخسر حبها له ابد دخلت للبيت ولبست فستان اسود

قصير سرحت شعرها الاسود بعد ماصبغته لبست العدسات العسليه حطت ميك اب ثقيل بين جمالها كانت متغيره

كثير باالنسبه لجاسم وطلعت له وبيدها بوكيه ورد
مشت بين ممرات المستشفى وبداخله تهدي نفسها ضربت الباب بخفيف وفتحته
سامر رفع عينه عليه دقق بملامحها وعرف انها نفس البنت لاكن متغيره كثير لف راسه على جاسم كأنه يخبره

بان هذي البنت اللي كنت اتكلم عنها
ابتسمت ابتسامه خفيفه وهي تدخل تقدمت لجاسم اللي يطالعها باستغراب
حطت بوكيه الورد الفخم على الطاوله :كيفك جاسم هلأ
جاسم فز لصوت دقق بوجهها وهو يطالعها بصمت وبأستفسار :انتي ديم .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اول يوم افتتاح شركه خالد
جلس على الكرسي والاوراق لازم الشركه تثبت وجودها هنا بيحصل صعوبه اكثر من الرياض في انه يثبت

وجوده
نزل القلم على الورق وهو يتذكر سعود اشتاق له كثير قرار واتخذه ينهي اي شي يربطه باالرياض
مرت على باله منار وبداخله (كيف حالها الحين رجع يكمل توقيع على الاوراق وهو مايبي يتذكرها ابد
جت صوره تركي في باله :اووووه وبعدين مع التفكير اللي ماينتهي طلب من السكرتير يجيب له كفي في اسرع

وقت
انهى شغله وطلع لمحمد يساله عن جون اللي اشغل باله من شافه في بيت سمر

محمد :ايش جابك موقلت تسكن مع سمر
خالد: يعني اعتبرها طرده
محمد : لا وش دعوه تفضل
خالد : محمد في شي مشغلني سمر كانت تجيب احد للبيت لما كنت عندها
محمد: ايه وهذا اللي ضايقني منها وطلعت لبيت لحالها تاخذ راحتها وابوي مايسمح لي امد لساني عليها
خالد:كان يجي واحد اسمه جون
محمد: اي هذا صديقها مدري حبيبها عجزت اربي هاالبنت بس ليش تسال
خالد : البنت صغيره ولاابي اتركها احد يستغلها
محمد : كان ابوي يطردك من الشركه مثلي على قولته لاتتدخل في اختك ايش يفيد هاالدلع تاخذ باالالف كل يوم

وتعطي هاللي مايتسمى
خالد : لاماعليك اتفاهم معها بعدين بس نصبر شوي دام هي ضامنه ان ابوي مايضيع لها حق


هديل والحروف تطلع منها بصعوبه ..ابووووي
ابو راشد ينزل بحنان لمستوى هديل :اي ابوك يابنيتي
هديل تنط بحضنه وهي تصيح ماتوقعت وجوده ابد
ابو راشد .: بس يابنتي دام انا حي مافي اللي يقدر ينزل دموعك
هديل وهي تبكي بحضنه: يبه خلك معنا لاتروح وتخلينا
ابو راشد يبعدها من حضنه وهو حاس بتأنيب ضميره: طيب يابنتي اوعدك
هديل تمسح دموعها بطرف لبسها وبأستعجال : يبه امي خلص علاجها ولامعي فلوس وهي تعبانه
ابو راشد :تذكر ام راشد وبعدها تنهد :خلاص يابنتي هذي الفلوس جيبي لامك علاجها من الصيدليه القريبه
هديل عينها على عماد وبحزن:ضربته يايبه بيدي خايفه اكون موته
ابو راشد قام وهو يشيل عماد :انا طالع للمستشفى جيبي العلاج لامك بسرعه
وقفت هديل وهي لحد الحين مو مصدقه ان هذا الواقف ابوها واسرعت تجيب العلاج لامها



نوف : لابس في اشياء مافهمتها وجيت للمياء هاالدافوره تفهمني اياها
عفاف : اعطيني الكتاب يمكن اعرف بدل لمياء
فتحت الكتاب لاكن ماعرفته :اقولي روحي انتي وكتابك للمياء
نوف :ههههه اقولك صعب (كانت فاهمه كل شي لاكن تتعذر بهااالشي علشان تشوف سعود وتحاول تقهره بااي

شي مثل ماحرق قلبها
قامت وهي تمشي بدلع وتطقطق الكعب علشان تلفت انتباه سعود اللي بمكتب ابوه عند الدرج
كانت لابسه تنوره فوق الركبه اسود وتوب فوشي وصندل كعب اسود مبين نعومه رجلها قربت عند المكتب

بمسافه رفعت جوالها تكلم بصوت عالي
حتى يسمعه سعود
:ياحبيبي انت فديتك وانا اقدر استغنى عنك
وبضحكه خفيفه:لا مااقدر لبى انت
:هههه اكيد ومن اغلى شخص بحياتي غيرك
كانت تقول هاالشي بقصدها تقهره انها مستغنيه عنه بحبيبها اللي بتمثيلها

سعود :يسمع الكلام وهو مستغرب ولايدري عن ان نوف في البيت قام وتوجه للباب وفتحه
تفاجأ بنوف اللي بأذنها الجوال ومعطته ظهرها تضحك بكل دلع وتحرك رجلها بنعومه مقصوده وهي عارفه انه

وراها
سعود وهو يشوف هاالنعومه كلها بها المخلوقه غريبه هاالمخلوقه تفتن بشكل غريب
لفت نوف عليه وهي تحاول تقهره:ليش جالس تطالع فيني بدون ماتنبه انك موجود صدق ماتربيت بعدها طلعت

على الدرج بسرعه وهي مبسوطه انها قدرت تغيضه لغرفه لمياء
سعود انقهر من كلامها دخل للمكتب يكمل شغله وهو يفكر من كانت تكلم ومن هاالحبيب اللي تحبه ..؟؟
فكر في نوف كانت ريم باالنسبه لجمالها ونعومتها ولاشي لاكن قدرت تملك قلبه هي وبس
خلص اللي بيده وطلع لعفاف يخبرها عن اللي سواه اليوم
:هلا سعود
سعود وهو يجلس : وين امي
عفاف : اكيد باالمطبخ او بغرفتها
سعود: عفاف بقولك شي ويكون بيني وبينك
عفاف : امر
سعود: انا خطبت وحده وابيك تروحين لبيتهم يعني تتعرفين عليهم
عفاف بصدمه: لا وبهاالسهوله تعطيني هاالخبر كيف تخطب ليه ماعندك اهل ومن هي بنته ومن وين
سعود: انا تكلمت مع اخوها يعني كلام بس طلبتك عفوف ابوديك لهم تتعرفين عليهم وبس
والباقي خليه لين يجي ابوي من سفره
عفاف: قول طيب من هذي البنت اللي خطبتها
سعود : اخت صديقي اسمها ريم روحي واعطيني رايك فيها
عفاف بتفكير: مدري احاول
سعود:عفاااااف تستنذلين علي
عفاف:ههه لا خلاص ولايهمك تم
سعود : لو بتوافق علي تدرين وش ابسوي ابعزم كل العالم بعرسي
عفاف :ههه ليه يأس لها الدرجه
سعود : الله يكتب اللي فيه ...

في المستشفى
جاسم بقساوه : كيف فهميني
ديم تجلس على الكرسي بجنب السرير:جاسم انا بحكي الصراحه ومافي شي بخبيه
جاسم : يعني تثبتين لي انك بريئه من هاالموضوع وكيف طلعتي سليمه بدون مايتعرضون لك تبين اصدق كذبك

مستحيل للاسف ماقدرتي الشخص اللي قدرك واكرمك
ديم منزله راسها وهي تحاول تمسك دموعها وبعدها انفجرت: انا السبب ياجاسم انا عملت هيك لاكن خلاص

ابدي امشي بهاالطريق صدقني مااكذب
جاسم :انتي حراميه انا ماراح اتنازل عن حقي ابد تفهمين ولا
ديم ببراءه :جااسم انا بحبك ماتعمل فيني هيك انا اشرفت على علاجك هنا كرمال عينك مابدي يصير لك اشي ابد

سامحني وبوعدك ماامشي هااالطريق ابد بس بدياك تسامحني وبظل معاك حتى تكمل علاجك
سامر يطالع الموقف بدون مايعلق عرف قد ايش ديم باين عليها تحب جاسم
جاسم بعصبيه:اطلعي ماابي اشوفك هنا ابد
ديم توقف وهي تطالع جاسم بنظرات اعتذار وبعدها ركضت تطلع وهي تبكي
جاسم ماانكر انه مال قلبه لها لاكن اللي سوته ماينغفر ابد
سامر وهو يهدي جاسم " هدي جاسم اهم شي صحتك
وطلع بعدها يطلب الدكتور لجاسم

ـــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:52 pm


البارت السادس عشر ||




بعد اســــبوع الــــظهر في بيت( ابو يوسف)

لمياء تكلم سعود اللي سرحان وبعالم ثاني
:سعود من اسبوع وانت غير طبيعي تهوجس كثير ولاتاكل حتى سوالفك فقدتها قلي ايش فيك ..؟
سعود يعدل جلسته وبتهيده خفيفه: مافيني شي بس تعبان هاالايام
لمياء برجاء :روح للمستشفى ياحبيبي لاتخوفنا عليك كل اللي في البيت قلقانين
سعود بملل:يووه لمياء خلاص خلوني لحالي اطلعي من الغرفه
لمياء حساسه كثير قامت وهي متضايقه منه طلعت بدون ماترد عليه
رفع سعود جواله يدق على الحارس وبصوت كله تعب:ها رجعت اليوم..؟؟
الحارس كان جوابه بلا
صكر السماعه بحزن ونزل الجوال على الطاوله وهو يتمنى يدري وين طلعت له حاول يفتح غرفتها قبل اسبوع خاف على منار كثير جاب احد من العمال يفتح الباب او يكسره المهم يتطمن عليها لاكن انصدم انه ماحصلها باالغرفه وهذا حاله من اسبوع يدور في كل مكان يتوقع انها فيه حتى تعبت نفسيته كان عنده امل خفيف انها يمكن تكون عند اخوها وغير كذا ياسر مارد عليه بموفقه ريم اللي خلاه يفقد الامل انه تكون زوجته بيوم
كان بينه وبين الحارس اتصال يومي يطمنه اذا رجعت اولا



واقفه ريم عند المريا ويدها في شعرها تحرك فيه بعشوائيه خذت المقص وجلست على الكنب بفراغ وهي تقصص اطراف شعرها المتقصف
وهي تكلم نفسها خلاص اليوم ابقرر دام ياسر يمدحه وانه طيب وشكله حبوب جاء سعود في بالها حمدت ربها انها مااعطت نفسها فرصه تحبه وجاء من يعوضها بحب صادق منار باالنسبه لها كانت درس قوي حست براحه كبيره وه بس مااتخيل نفسي عروس قامت وهي تطالع في جسمها لازم اسوي حميه علشان اطلع رشيقه ينفتن فيني هااللي داعيه امه عليه ههه مدري احس اني حبيته ماينشره علي فاقده حنان الاصدق هو ايش اسمه لازم اسال ياسر
فتحت الدولاب وهي محتاره ايش تلبس ماراح تطلع لاكن احيان تجيها حالات تكشخ اخر كشخه وهي في البيت
قربت تسحب ملابسها :اوه دولابي حايس ياليت عندي شغاله ترتبه لي طاح الصندوق على رجلها :اح ايش هذا نزلت عينها تطالعه
كشرت بقرف :الله ياخذك والله ودي ارمي هاالصندوق لاكن حسافه ايفون فور انا لو اجمع فلوس جلست شهر علشان اجيبه تربعت على الارض ورجعت تفتحه وهي تتأمله وقلبها عليه تبيه ونفسها فيه لاكن مواعده نفسها ماتاخذه لو ايش يصير
انطق باب غرفتها قامت مفزوعه ودخلت الصندوق بين الملابس قالت لندى قبل انها باعته ماتبي تصير كذابه بعيونها
ياسر:ايش هاالحوسه
ريم بنظرات بريئه توقف وهي مرتبكه : جالسه ارتب دولابي
ياسر :ايه لازم تتسنعين قبل لاتروحين بيت لحالك
ريم انحرجت وابتسمت له
ياسر : صار اسبوع وانا انتظر ردك ندى ملكتها قريب وانتي ياست هانم مارديتي الرجال شكله مل ماعاد له حس ولا خبر
ريم: ايش يمل الله يهديه انا ماصدقت انه يجي خلاص موافقه
ياسر بفرحه:ههه يابعد قلبي ياالغاليه الحين اقدر انوم وانا مرتاح
ريم وهي تقرب عنده: ياسر ايش اسمه
ياسر: اسمه سعود توك تفكرين تسألين عن اسمه
ريم :ههه انت المفروض قايل لي من قبل لاني استحيت اسال عنه الصراحه
ياسر:خلاص انا طالع اعطي الرجال خبر طلع ياسر وريم تناظر فيه حتى اختفى من عيونها
رجعت لحوسه دولابها ترتب فيه ..


سمع سعود جواله يرن فز بسرعه يتوقع انه الحارس لاكن تفاجأ بأتصال ياسر طالع اسمه وهو مب مستوعب ابد رد عليه وهو ينتظره يعطيه خبر ان ريم ماراح توافق
كيف الحال.؟
سعود :الحمدالله شخبارك انت وعلوم الاهل
ياسر :الحمدالله بخير دقيت عليك علشان اعطيك خبر عن الموضوع اللي تكلمت عنه
سعود قلب يدق بقوه :ايه علمني ايش صار عليه
ياسر: خير ان شاءالله البنت موافقه
سعود سكت وهو يحاول يتأكد من اللي اسمعه:ايش قلت
ياسر: البنت موافقه والله يوفقك انت وياها ياالحبيب
حس سعود بمويه بارده تنكب على قلبه معقوله وافقت علي
ياسر: وينك معي
سعود انحرج انه ساكت :ايه معك بس حدد موعد الملكه علشان نجي انا واالوالد
ياسر:ان شاءالله نرد عليك قريب
صكر السماعه وسعود متصنم في مكانه وافقت علي بهاالسهوله يارب انا في حلم ولاعلم صفق على خده وهو يتأكد انه ماهو حلم قام يتلفت في الغرفه من غير هدف وده يبشر احد بس
ركض من غير شعور للعفاف بغرفتها فتح الباب بقوه
وبصرااخ وضحك:وااااااااافقت ياعفاف وافقت
عفاف لصقت باالجدار من الخوف والروعه شفيه هذا كان كئيب من اسبوع والحين يضحك من قلب وقفت تطالعه
سعود يمسك يدها ويهزها : قسم بالله اني ماني مصدق
عفاف :سعود بسم الله عليك شفيك مدت يدها تلمس حرارته
سعود:اقولك ريم وافقت علي
عفاف: شكل فيك انفصام في الشخصيه من اسبوع وانت مسوي عزا بغرفتك بين يوم وليله يتبدل حالك
سعود يناظر بوجه عفاف بصمت هاالفرحه نسته حزنه على منار هي صادقه ياربي انا وشفيني مختبص في كل حالاتي بعد يده عنها وطلع من الغرفه
عفاف خافت عليه ايش صاير في سعود ماكان كذا ابد جت وراه ومسكت كتفه :سعود قلي وش فيك
سعود:اقولك ريم وافقت علي وانت تقولين فيك انفصام خلاص اللي فيني قلت لك
عفاف:يعني انت مكتئب من ريم ولا ايش فيك
سعود:يووه ياحبك تخربين فرحتي انا نازل اتكلم مع امي بهاالموضوع
نزل تحت ودخل الغرفه امه فاتحه على اذاعه القران وتسمع الشيخ يتكلم عن العين
جلس سعود بهدوء
ام يوسف بحنان:ياوليدي خلنا نوديك لشيخ يرقيك اخاف احد حاسدك لاتتعب قلبي كذا
سعود:مافيني شي يايمه بس كنت تعبان وانا الحمدالله بخير الحين
ام يوسف وهي ماتطمنت ابد :بسم الله عليك يابعدي جعل الشر بعيد عنك
سعود بدون مقدمات :يمه انا ابتزوج
ام يوسف سكتت شوي وبعدها بدقيقه:هذي الساعه المباركه ياوليدي خلاص ابدور لك على بنت الحلال اللي تسعدك
سعود فرح بداخله ان امه تقبلت الامر بهاالسهوله:لا يمه البنت موجوده اخت صديقي وبنت ناس ماشاءالله
ام يوسف:اجل خلني اشوفها قبل لايتم الشي
سعود :خلاص ابوديك لهم انتي وعفاف ان شاءالله

طلع خالد مع سمريغير جو حاول يتقرب منها اكثر حتى يقدر يطلع( جون )من حياتها عرف انها تحبه كثير وقلبها متعلق فيه اعطاها على قد جوها
بس اهم شي ماتنضرمن اسبوع وهو يطلع وياه ويتمشى باالاماكن الحلوه
تمشى في الحديقه المعروفه بواشنطن وهو يشوف الحيوانات ويطعمها انبسط كثير من براءه اخته سمر حس انها طفله مابعد كبرت جلس على الطاوله القريبه من محل الايسكريم وراحت سمر تطلب له ايسكريم
دخلت بين زحمه الاطفال تنتظر دورها وقفت بملل جت وراها بنت متحجبه عرفت سمر انها عربيه بحجابها ابتسمت لها
سمر بادلتها الابتسامه:انتي عربيه
دلال :اي من السعوديه
سمر: واو من ديرتي
دلال بأستغراب ماتوقعت سمر انها من السعوديه كان شكلها اجنبيه من شكلها (سمر ماتتحجب )
:تشرفت فيك والله
سمر:من متى وانتي هنا
دلال:من زمان وانا هنا بس بين فتره وفتره اروح لسعوديه
سمر:اها هذا ولدك
دلال:لاحرام عليك لسى صغيره عن العيال هذا اخوي
سمر تمسك خده :قمر ماشاءالله
دلال تبتسم لها :تسلمين انتي جايه لحالك
سمر:لا اخوي معي
دلال: اها بس حبيت اتمشى وياك لاكن دام اخوك معك فخلاص
سمر تاخذ الايسكريم : تشرفت فيك والله اتمنى اشوفك مره ثانيه
دلال:تعالي زوريني في البيت ساكنه هنا
سمر: اوكي اعطيني رقمك نتواصل مع بعض
بعدها طلعت لخالد:ايش فيك تأخرتي
انتظر دوري وبعدها جلست اسولف مع وحده باالصدفه صارت من السعوديه
خالد كشر :لاعاد تجبين لي طاري السعوديه
سمر: ليه خالد ..؟
خالد يمسك يدها :تعالي نستغل الوقت قبل لااروح شغلي
سمر :اوووكيه قامت بمرح تمشي معه وتسولف وياه


هديل كان ودها تزور عهد وتخبرها عن ابوها اللي تغير كثير صحيح مايطول اذا جاء لاكن طلته عليها تسوى الكثير
عماد طرده ابوه بعد ماتعالج وحذره يرجع للبيت الا لما يتعدل ام راشد تحسنت صحتها كثير صحيح متضايقه برجعه ابو راشد لاكن ارتاحت ان لبناتها سند
هديل:يمه شرايك نروح نزور عهد ونطمن عليها
ام راشد : افكر هاالايام اروح لها لاكن مدري يابنتي ابيها ترد هنا ومتردده
هديل :خلاص يمه نروح لها ونجيبها معنا
ام راشد :خلاص خليها بعدين ماندري عن اخوك يمكن يتسلط عليها بعد
هديل :مايقدر وابوي موجود الحين صار ورانا ظهر ماحنا بحاجه له





انتظرت عهد هاالاسبوع يمر بسرعه الحكم على سامي بيطلع بكره والزياره بتكون مسموحه لها بكره اشتاقت له كثير عورها قلبها وهي تتفرج على البوم صورها هي وسامي قربت الصوره عند شفايفها وباستها بقوه ودموعها تسبقها رجعت الصوره للالبوم ودخلته تحت مخدتها تدعي ربها تمر هاالساعات في اسرع وقت وتشوفه طالعت ساره بحب هاالانسانه اللي وقفت بجنبها كثير تمنت لو ترد لهاالجميل
صدق من قال رب اخ لك لم تلده امك
غمضت عينها لعل هاالنوم يرحمها


ياسر سهران مع خواته :خلاص فكوني من ازعاجكم
ريم : انا الصادقه تخيل ان ملكتي وياها بيوم وانا ماعندنا الامجلس واحد نعني ندخل باالدور على ازواجنا انا احتج
ندى :هههه خلاص ملكتي ابحطها قبل ملكتك بيوم
ياسر : كلكم بيوم واحد ولااسمع كلمه زياده
ريم : خلاص مانقدر نرفض كلمه ولي الامر يله حدد ملكتي قريب وراي تجهيز
ياسر:هههه لاتفشلينا عند الرجال يابنت خلاص نحطها يوم الخميس
ندى بخوف :لا بسم الله قريبه يعني ثلاثه ايام انا اول مره اشوف ملكه بهاالسرعه
ياسر : هذي ملكه ماهي زواج ؟ايش اسوي احترت من ازواجكم انتي وليد مستعجل علشان السفر وانتي رافضه وريم مستعجله خلاص مافي عرس لاانتي ولااالثانيه
ريم بعربجه:خير ياابو الشباب صاير سفر مو عرس خلاص انا موافقه اما ندى فاالافضل انك تكنسل عرسها
ياسر :يوقف خلاص يوم الخميس وكل وحده تروح بكره تشتري لها فستان صدعتوا راسي وانا وراي بكره طلعه لسامي
ريم تخز ندى بنظره قويه : وبعدين معك ياالدلوعه
ندى ترمي المخده عليها:حلات البنت بدلعها
ريم عندها عقده تتمنى هاالدلع اللي بندى لو شوي منه : خلاص من يوم ورايح ابتعلم الدلع لعيون سعود
ندى: ارحميني من دلعك تكفين
ريم : راح اقلدك في كل شي تسوينه مشيتك وضحكتك واكلك وحتى نظرات عيونك ههه
ندى :وع تكفين ماراح نتقبلك ابد
ريم :ولايهمك من بكره راح تشوفي ريم ثانيه
ندى وهي تتثاوب: خلاص اطلعي من الغرفه جاني النوم
ريم : لااليوم بنام معك



فتحت منار عيونها كانت ناويه تنام اليوم كله لاكن بين ساعه وساعه تقوم مفزوعه رمت اللحاف على الارض ريحه البيت ماتحتمل ابد وين تروح هذا قرارها ولازم تتحمله وقفت عند الدرج وجلست في اوله يدها على خدها البيت يخوف عباره عن اسياب واضائته خفيفه باالمره وغير كذا هادي الامن الاصوات الغريبه اللي تسمعها تعودت على هاالشي من جت وبعد ماهربت من الشقه لشارع تدور اي مكان تسكن فيها او تشتغل ظلت نص يوم وهي تايهه تمشي بين الشوارع جلست في حاره قديمه لمحتها عجوز وطلبت منها تسكن عندها بعد مااشترطت انها تساعدها بشغلها وافقت بدون شروط بس اهم شي تحس باالحنان معها وتشم ريحه امها فيها تطمنت اكثر ان ماحد ساكن وياها تحسنت حالتها النفسيه من دخلت البيت لاكن تستغرب ان العجوز اكثر وقتها طالعه ولاحتى تدري ايش الشغل اللي بتساعدها فيه طول وقتها فاضيه
وقفت ونزلت تحت للمطبخ فتحت الفريز طلعت العصير من جت للبيت وهي تشرب عصير وتاكل خبز هذا اللي متوفر مع ان هاالعجوز غنيه
حطت الكاس على الطاوله وطلعت تشوف اذا العجوز بغرفتها او لا
انا اول مره بحياتي اشوف عجوز تطلع وماترجع الابانصاص الليالي ضحكت بداخلها وصكرت الباب ارتاعت وهي تشوف الخدامه قايمه بسم الله شوي وراح تاكلني بعيونها هذا شغلها عكس الناس النهار نايمه والليل صاحيه طنشتها ورقت فوق لغرفتها خافت تدخل غرفه التلفزيون دايم تسمع اصوات غريبه فيها
جلست بملل على السرير وافكارها تاخذها لتركي حست رغبه انتقامها من خالد كل يوم تتضاعف لاكن راح وماخلا لها الفرصه تنتقم منه


الساعه 9 الصباح طلع حمد ونواف وراكان وياسر للمحكمه ينتظرون حكم سامي
المحامي يطمن حمد قبل لايدخل وقف بقلق عند الباب حتى يسمحون لهم باالدخول ذكر الله بداخله ودعى لاخوه
ياسر يحاول يهدي حمد اللي باين عليه القلق
بعد دقايق دخل الجميع بدا المحامي يناقش القاضي وبعد نص ساعه سكت القاضي حتى يصدر الحكم في سامي
فرك حمد يده بارتباك وهو يطالع القاضي كانه يطلب منه يسرع ويقول الشي اللي يريحه
صدر الحكم باالسجن لمده سبعه سنين للمحكوم عليه سامي لعدم وجود ادله تثبت برائته وبعد ذلك يرى في قضيته والحكم الجنائي عليه رفعت الجلسه
حمد فتح عيونه بصدمه قويه لف عينه بسرعه على سامي اللي بجنبه عسكريين قام وركض له
سامي والحزن على وجهه ضم اخوه بقوه وبصدمه حس بطعم الظلم دعى بقلبه على طلال
ياسر بحزن ماقدر يتكلم ايش يقول ماعاد ينفع الكلام ابد في هااللحظه
سحب العسكرري سامي مع يده يطلب منه يطلع
وقف باصرار ولف على ياسر
ياسر يقرب لسامي بملامح جامده مسك يده برجاء
:ياسر طلبتك وقل تم
ياسر : امر ولاراح اردك
سامي يقرب منه كأنه مايبي احد يسمع :عهد مالها احد بهاالدنيا انت تعرف اخوها وتعرف كل شي عنها
ياسر يهز راسه كأنه يطلب منه يكمل
سامي : ياسر تزوج عهد طلبتك لاترديني مافي احد اضمن انها يخاف ربه فيها الاانت ؟؟؟؟؟
هزته الصدمه حط عينه بعين سامي وبعدها نزلها مرت في باله ساره ؟؟؟ قطع تفكيره هز سامي بيده وهو يترجاه
:طلبتك ياياسر ريحني قبل لااطلع
ياسر ماقدر يرفض طلبه وهو بهاالوضع :والبنت بترضى
سامي بحزن : مافي يدي شي ماابيها تنتظر هاالسنين وانا خايف عليها
ياسر وهو يتمالك نفسه لحد الحين سامي مايدري بحملها هز راسه بألم وبعدها طلع سامي وخلا وراه ياسر مصدوم



طلع من المستشفى بعد ماتحسن تحسن كلي طلبه الدكتور جورج لمكتبه طلع جاسم له وسامر يحوس بااغراض جاسم ويدخلها باالشنطه
فتح الباب وجلس
جورج: ابتسمع كويس يااخ جاسم
جاسم بأستغراب: اي يادكتور لاكن احس شي بااذني زي التشويش
جورج:مع الايام يتلاشى هاالصوت مااتقلق كثير ياجاسم احنا زرعنا بداخل اذنك قوقعه بتقدر تعينك على السمع كتير
جاسم:ليه دكتور
جورج وهو يعطي الخبر اللي اصدم جاسم: انت فقد اعضاء داخليه بأذنك لاكن الامر كان سهل وقدرنا نتخطى هاالشي
جاسم :ليش فقدها ايش السبب
جورج:للاسف متل ماراحت الكلى راحت هاي الاعضاء عصابه مابترحم
جاسم تذكر ديم اللي من اسبوع ماشافها لاكن سامر يلمحها باالمستشفى كأنها تطمن عليه من بعيد حقد عليها اكثر مد يده يتحسس اذنه بقهر
جورج:تطمن ياجاسم ماتزعل حالك كتير وتتعب هيك اكتر
جاسم يوقف بعد مااخذ من الدكتوره موعد مراجعته طلع لسامر وهو يحس بخنقه على صدره
سامر واقف عند الباب وبيده الشنطه ابتسم له وقرب
جاسم:ليش ما اعطيتني خبر
سامر : الدكتور نبهني على كذا رفع يده على كتفه يهديه
تقدم جاسم بخطواته لقدام وسامر يتبعه ....

في السياره متوجه لبيت سامر قرر يسكن معه لحالته الصحيه رفع عينه على المرايا وباالصدفه لمح ديم تتبعهم باالسياره كتم هاالشي بقلبه حتى يشوف النهايه معها ...


ساره وعهد في الصاله ينتظرون حمد ونواف سمعت خطوات ابوها قامت واتجهت له :يبه بشرني
حمد وهو يحاول مايبان عليه الحزن:اجلوا محاكمته لبعدين
ساره:ليش ..؟
حمد:ماادري عنهم
ساره : طيب نبي نشوفه رجيتك
حمد:طيب بعدين اذا سمحوا لنا ..
رجعت ساره لعهد الواقفه تنتظرها :لسى ياقلبي اجلو محاكمته لاجل غير مسمى
عهد نفذ صبرها :ابي ازوره ياساره
ساره : مافي بيدينا شي والله كلنا متشوقين للغالي


منار طلعت لبرا في سور البيت تشم لها هواء وتستكشف المكان لمحت مرجيحه وقفت وهي تتكلم مع نفسها: شكلها لاحد من اولادها لماكانوا صغار قربت تتحسسها كلها صدا وبهمس: معليش في امل ينلعب فيها ركبت وبدت تدف نفسها قدام ووراء بخفه وهي تتمنى تركي بحظنها تذكرته بحزن ومر طيفه ببتسامته ياربي وين ديارك ياحبيب امك رفعت راسها وهي تشوف الحرمه العجوز طالعه بسرعه مع باب الشارع وقفت وهي مستغربه منها وبعدها طلعت الشغاله معها كيس اسود طالعه من الداخل
منار:باالعاده نايمه باالنهار ليش قايمه الحين ناظرت فيها بفضول بدون ماتحس عليها
شافت لحم وعظام ودم تكبه في زاويه البيت وتواسيه على الارض انقهرت تتمنى من اسبوع اكل يفتح النفس وهذي ترمي اللحم على الارض مناربقهر:ليش ترمين اللحم هنا انتي سيم سيم بيبي
الشغاله حطت عينها بمنارتناظرها بحقد
خافت منار كثير منها خذت الكيس المرمي على الارض ومدت يدها تشيل اللحم والشغاله تطالعها وهي معصبه من تدخلها
اول ماامسكت العظم اندفت بقووه حتى صقع ظهرها باالجدار صرخت منار من الالم رفعت عينها تهاوش الشغاله لاكن طنشتها الشغاله ودخلت داخل
مررت منار يدها على ظهرها: حسبي الله عليها كيف دفتني بهاالقوه وهي ماتحركت من مكانها ..
قامت تمشي بتعب وجلست على الكنب بغرفه التلفزيون تنسدح شوي لعل يخف الالم عليها مدت رجلها على الكنب الطويل وغمضت عيونها سمعت صوت كأن احد يسحب الكنب الثاني فتحت عينها بسرعه لاكن مافي احد حست انه يتخيل لها غمضت عين والعين الثاني مفتحه نصها علشان تصدق اذنها لمحت الكنب يتحرك كأن احد يدفه قامت مفزوعه مافي احد غيرها قامت بسرعه بتصعد لغرفتها لاكن تفاجأت بيد قويه تمسك رجلها عثرت وطاحت وهي تشوف من مسكها مافي احد صرخت من رجلها اللي بتنكسر من كثر ماهي مشدوده غمضت عينها ودموعه تنزل ماتدري ايش هذا حاولت تحركها لاكن حاسه انها مشلوله فتحت فمها بخفيف وذكرت الله انفك الشي اللي ماسك يدها بسرعه قدرت تحرك رجلها نزلت راسها تطل تحت الكنب يمكن فيه احد وبعدها قامت وادخلت غرفتها جلست بخوف ومستغربه من هاالبيت الغريب سمعت باب الشارع ينفتح فتحت الشباك وهي تشوف العجوز تدخل قررت تنزل لها تقول لها عن اللي صار ...
ياسر: خلي بدر ياخذ سيارتي ويوديكم
ندى : من رجعت من عند سامي وانت مالك خلق خلاص يمكن تنفرج فيها خيره دامهم اجلوها (اتفق ياسر وحمد يخبون الخبر عن الجميع )
ياسروهو يفكر : الله يعين خذي المفتاح اعطيه بدر ولاتطولون انتي عارفه بدر الله يهديه يفحط بااالسياره
ندى تاخذ المفتاح وتنادي بدر باازعااج
ياسر قام ولايدري وين يروح المهم يتهرب من القرار اللي لازم يفكر فيه بااقرب وقت
ريم :بدر ترى ساره بتروح معنا اشوي نتظرها
ياسر سمع طاري ساره قرب عند ندى :وين المفتاح
ندى :هذا
ياسر :اعطنيه انا ابوصلكم
ريم تضحك بداخله على ياسر لبست عبايتها وهي تكلم سااره
ركب ياسر ينتظر البنات يجوون
ريم تركب :واااو ندى تخيلي عهد بتجي بعد
ياسر بلع ريقه حس انه غبي حط نفسه بهاالموقف :ركبت ساره وبعدها عهد
حرك السياره وريم ماتكف من ازعاجها حس انه وده يرميها مع الشباك محتاج هدوء يرتب افكاره وقراره
وصل للمواقف نزلوا الجميع الا ريم
ياسر:ايش تنتظرين انزلي
ريم :وانت ماراح تنزل
ياسر بملل: لا
ريم:تفوت احلى من هاالفرصه
ياسر بعصبيه:ريم انزلي
ريم : مودك اليوم زفت ياالله نازله
فتح الشباك وهو يطالعهم يدخلون وعينه تروح بين عهد وساره ضرب يده على الدركسون بقهر وحرك السياره بسرعه ...



ام يوسف بأصرار :قلت لك ابي اشوف البنت
عفاف :دام بعد يومين الملكه خليها مره وحده يمه سعود راضي فيها يعني ماايفيد روحتنا لهم
سعود:يمه البنت بتعجبك صدقيني وشكل اهلها اجاويد
ام يوسف :خلاص ابكلم اختي الجازي مااعطتيها خبر عن هاالموضوع
قومي ياعفاف قربي التلفون عندي قامت عفاف وقربت االتلفون
ضغطت على ارقام بيت الجازي وبعدها ردت نوف :الو
ام يوسف: مين نوف
نوف:اي خالتي ام يوسف
ام يوسف :اي روحي نادي امك
نوف :امي قريبه مدت السماعه لامها وجلست على الكنب تتصفح المجله
قطع انسجامها وهي تسمع امها تبارك وبعدها انهت المكالمه
نوف بفضول:ماما من تباركين له
الجازي بقهر: راح من ايدي سعود وانتي السبه اخ ياالقهر وين ابلاقي احسن منه لبنتي
نوف وهي تحاول تفهم امها: كيف راح مافهمت
الجازي بأستهزاء :خذته وحده امها داعيه لها مو مثلك وحظك النحس سعود بيتزوج وبعد بكره ملكته !!
نوف وقفت مرتاعه:من راح ياخذ؟؟!!
الجازي وهي ضايقه : هذا اللي هامك من ياخذ وحده المهم انها غيرك يله اجلسي على كبدي انتي واختك قامت وطلعت من الغرفه
نوف تطالع بعيونها بفراغ جلست بهدوء على الكنب وهي تكلم نفسها بيتزوج لا مستحيل اكيد خالتي تبي تحرني وقفت واسرعت تدور وين حطت جوالها فيه دقت على رقم لمياء تتأكد
:صحيح سعود بتزوج
لمياء :هلا نوف باالاول سلمي
نوف بصراخ:ماني فاضيه لك جاوبي علي
لمياء:ليش هاالاسلوب اي بيتزوج مو انتي رفضتيه
نوف:من بياخذ
لمياء:بياخذ وحده اختارها هو هدي ياقلبي مايصير كذا
صكرت السماعه بوجه لمياء وهي تصيح :حقييييير ماعندك احساااس والله مااخليك تتنهنى في اللي اختارها قلبك اكيد مافي غيرها حبيبه القلب والله راح اموتها اذبحها واموتك معهاا ياسعووود


تلفتت منار بخوف وهي تنزل من الدرج ماتبي تقابل الشغاله دخلت على العجوز اللي جالسه تعد فلوسها وتصفطها بحجم صغير
منار تطالع بوجه العجوز شعرها برتقالي منفوش وجهها مثلث ونحيفه مره تذكرت العجوز اللي تطير باافلام الكرتون حست فيه تشابه كبير بينهم
قطع تفكيرها صوت العجوز:ايش عندك
منار منزله راسها بااحراج:خاله خايفه كثير ابجلس تحت معك
العجوز :روحي لغرفتك يابنتي وليش تخافين
منار وهي تتذكر الموقف :شفت اشياء غريبه في البيت تخوف
العجوز تتجاهل منار وتنشغل باالي بيدها
منار تطالعها بصمت حاسه ان ودها ترجع اللي في بطنها من ريحه الغرفه :خاله وين الشغل اللي اشترطتيه علي
العجوز:بعدين لاجاء طلبتك
دخلت الفلوس بصندوق وقفلت عليها كأنها خايفه عليها من منار التفتت عليها:قومي يابنت لغرفتك في ناس بيجون
قامت منار بااحترام تتجه لغرفتها قربت من المطبخ كان ودها تقتل الشغاله على اللي سوته اليوم فيها دخلت وجلست على الكرسي البلاستيك
تنتظر الشغاله بعد خمس دقايق سمعت صوت احد يدخل الغرفه وقفت تشوف مين
حرمه بعبايتها ومعها بنت شكلها باالعشرينات دخلوا بغرفه العجوز وتصكر الباب وراهم استغربت ورجعت تجلس لمكانها وهي تهز رجلها بقلق



يوم الاربعاء ....


لمياء :ها نوفي شرايك بهذا الخاتم
نوف تبين ان هااللي يصير عادي ولايهمها لاكن بداخلها ميته حزن وماراح ينتهى الا اذا نفذت اللي في بالها :ماااره ذوق
لمياء :تعالي بسرعه الحق اشتري لي الشوز قبل لايجي يوسف
نوف تتبع لمياء بزهق ماكان ودها تجي معها لاكن لمياء اصرت عليها
خلصوا الاغراض ورجعوا البيت ونزلت مع لمياء حتى تنفذ اللي في بالها
دخلت الغرفه وهي تنتظر لمياء تدخل الاغراض اللي مع يوسف
فتحت شنطتها وطلعت الالبوم تصفحته على السريع كان كلها صور لها جديده في افضل استديو باالرياض ضحكت بتحدي و
قامت وفتحت غرفه سعود وهي تعرف انه غير موجود قربت من الكنب وحطت الالبوم كأنها نسته في غرفته
اخذت اشرطه افلام وطلعت.. قابلتها لمياء
نوف ترفع الاشرطه :اخذت هاالافلام خلينا ننبسط عليها
هزت لمياء راسها ودخلوا الغرفه
طلعت الفستان وهي تتأمله بأعجاب وتكلم نوف
نوف بالها ماهو معها
لمياء:اكلمك ياحلوه
نوف :ايش قلتي
لمياء: راح انزل اجيب ببسي وجايه
نزلت تحت وجلست شوي مع سعود اللي لسى داخل مع ام يوسف
ام يوسف : متى رجعتي
لمياء :تو ومعي نوف نزلت اجيب ببسي ولاحصلته اكيد سعود مقضي على العلب
سعود : انا الحين طايح على الحليب وعصير الجزر ماني فاضي لهاالخرابيط ابحافظ على بشرتي قبل الزواج
لمياء:ياويلي طيب جيب لنا ببسي وبرجر انا ونوف
سعود: طيب علشان تمدحيني عند زوجتي وتقولين سعود حبيب وكريم ومايرد لي طلب ابقوم اجيب لك
لمياء تقوم وهي تضحك :طيب انتظرك فوق
طلع سعود ورجع بعد عشر دقايق دخل حط الكيس عند الباب ودخل غرفته
اخذ صابونته ودخل يغسل وجه وبعد طلع ينشف باالفوطه وهو جالس على الكنب وباله عند منار طاحت عينه على الالبوم استغرب ماعنده ولاصوره له من هذه البومه اخذه وفتحه وهو يشوف صور نوف ماقدر يوخر عينه من جمالها كانت لابسه فستان فوشي قصير وجلسه على الارض ووراها ديكور ورد وماسكه مجموعه ورود كانه هي احلى ورده بينهم فتح كل الصور وهو يسأل نفسه ايش اللي جابها هنا صكر الالبوم يفكر حاس نفسه غبي وهو يفوت هاالقمر من ايدينه من غير شعور رجع يتصفح الالبوم ويقارن بينها وبين ريم اللي مميزها عيونها الوسيعه وشعرها الاسود بصفه عامه مملوحه وجمالها بعيونها بس اما نوف جميله على بعض مسك الالبوم ووقف حتى يرده لها طلع
وقف عند الباب وهو يسمع صوت ضحكتها بدلع وكلامها ..مايدري ايش فيه ؟؟رجع لغرفته وحط الالبوم وهو يفكر بريم بعدها بدقايق تكلم بداخله صحيح انها تفتن قلبي لاكن ماتاخذه ..قرر يرد لها الاهانه اللي كانت قبل ايام عند الدرج طق الباب على لمياء فتحت الباب مد الالبوم وهو يطول صوته اعطيها البوم صورها وقولي لها مره ثانيه لاتعرض نفسها لاي احد؟؟ لمياء تاخذ الالبوم مستغربه
نوف سمعت الكلام وتغير جوها التفتت لمياء وهو تطالع الالبوم ونوف: ايش يقصد؟
نوف بعصبيه:مايقصد شي البومي ونسيته بغرفته لما جيت اخذ الاشرطه



سمر :اهلين خالد كويس رجعت مبكر تعال اعرفك على صاحبتي
خالد :طيب حبيبتي ابدل ملابسي وانزل
رجعت سمر لدلال حست انها قريبه منها ودخلت معها بسرعه
جلسوا دقايق حتى دخل عليهم خالد
وقفت سمر ببتسامه :دلال هذا خالد
دلال بااحراج من سمر هزت راسها
حس خالد فيها :كيف الحال
دلال وخدودها متورده :الحمدالله
سمر:هذي دلال اللي تعرفت عليها باالحديقه
خالد وهو يجلس :من السعوديه
دلال تهز راسها بهدوء
خالد وهو يطالع الحجاب عليها وحيائها تمنى اخته سمر تصير زيها صحيح انه متفتح لاكن مايرضى على اخته باي شي ويخاف عليها
حس انه كتم على راحه دلال استأذن منهم وطلع وهو مرتاح بوجود دلال في حياه سمر يمكن تأثر عليها


الخميس

المغرب انبسطت عهد بشوفه امهاا جايه للبيت ضمتها بشوق وفرح ماتخيلت ابد هاالجيه دخلتهم داخل وضيفتهم ام نواف
:شخبارك يابنتي طمنيني عليك
عهد وهي بجنب امها :ياالغاليه انا بشوفتك احسن الناس لبى روحك
هديل : حلو المفاجأه
عهد : احلى مفاجأه والله
دخلت ساره اللي كانت لابسه ومستعده تطلع لملكه ريم
:ياااهلا ومرحبا خالتي زارتنا البركه
ام راشد:الله يحييك يابنتي
عهد : طالعه ياساره
ساره : شوي اجلس مع خالتي
ام راشد:لايكون بتطلعون وازعجناكم
عهد : لا بس بنات جيرانا ريم وندى ملكتهم اليوم
ام راشد: ريم اللي جت البيت معك ياساره
ساره:اي ياخاله
ام راشد بطيبه قلب : اجل نقوم معكم ونبارك لامها ريم بنت اجاويد وزارتنا في بيت تستاهل من يقدرها
ساره ببتسامه:والله بتبسط ياخاله لاشافتكم وحياكم الله معنا

هديل قربت بجنب عهد :عهد ابيك في كلام
عهد :خلاص قلبي هيا فوق لغرفتي
قامت عهد وهي ماسكه يد هديل ودخلت الغرفه: هدوول شصار
هديل ببتسامه :عهد ابوي رد لنا
عهد مافهمت : ابوي
هديل : ابوي رجع لنا والله مااكذب
عهد تجلس بجنب هديل على السرير: فهميني بشوي شوي
هديل تشرح الموقف بااسلوب طفولي: لما اخذتك ساره تضاربت انا وعماد غصبني اتزوج ابو عبدالكريم وبعدها ضربته حتى اغمى عليه ماعرفت ايش اسوي هربت لبيت ابوي وطردني ام ايمن الخسيسه وبعدها رجع ابوي وراي واعتذر والحين يزورني كل يوم وطرد عماد
عهد وهي تضم هديل:هدوووول احلفي بالله ابي اصدقك
هديل بفرحه:والله العظيم
عهد : فديته تولهت عليه ياحظك ياهديل تهنيتي به وانا لا
هديل :ماراح تجلسين هنا ولادقيقه ابوي يبي يمتع عينه بشوفتك
عهد نست اللي سواه ابوها معهم بهااللحظه : خلاص ابرجع معكم ياقلبي





ام ياسر تدخل على بناتها بفرحه والبيت يفوح ريحته بخور
قامت ندى تضم امها اللي تمسح دموعها
ام ياسر بخنقه :تمنيت ابوك هنا يشوف بناته عرايس ,وجاسم ولدي اللي ماله حس
ريم اللي خلصت قبل ندى تحاول تونس امها شوي :فديتك يااالغاليه اليوم نبيك تنبسطين معنا ركضت على المسجل وشغلت الطق ومسكت يد امها ببتسامه وهي تحاول تخليها ترقص معها ام ياسر تضحك على ريم حتى واليوم ملكتها ماتخلي طبايعها
دخل ياسر وهو يشوف امه دف ريم ومسك امه وهو يرقص معها بفرح
ريم تصفق بهبال على اخوها وترقص معه
ندى وهي مرتبكه انقهرت من برود ريم ولاكأن اليوم ملكتها مطنشه وبارده رجعت تكمل تلبس اكسسوراتها بعد ماجت من الكوفيرا


سعود لابس الثوب والغتره البيضاء كان شكله يجنن وقف بين خواته اللي لابسين وجاهزين
لمياء :قلبي بيوقف من هالكشخه ياسعود ياحظ زووجتك
سعود:قولي ماشاءالله ترى المراهقين عيونهم حاره
لمياء بضيق:رووح عاد من زينك
عفاف:ههه لاعاد تمدحينه مره ثانيه
ام يوسف :واخيرا ياوليدي ابشوف عيالك قبل لااموت
سعود يحب راس امه:ربي لايحرمنا منك ان شاءالله بتشوفين عيالي وعيال عيالي بعد
ابو يوسف : ياالله ياالمعرس تأخرنا
سعود يمشي وبداخله فرحه تساوي الدنيا كلها اخيرا ريم له بيشوفها بدون حواجز يقدر يضمها ويشم ريحتها
ركب السياره تمنى خالد معه في هااليوم بجد احتاجه



نزلت ام ياسر تستقبل الضيوف
ندى :ياربي احس بخوف غير طبيعي اعطيني برودك شوي
ريم تاكل شكولاته وتشرب قهوه: وسعي صدرك ياحبيبتي تعالي تقهوي معي
ندى بنرفزه :ياربي منك احيان احسك متخلفه
ريم : ليش اقلق وانا اتمنى هااليوم شكلي ابنزل استقبله بنفسي هههه
ندى : ريم شكل اهل زوجك دخلوا
ريم توقف: يله ابروح استقبلهم
ندى :تعالي هيه خبله تستقبلينهم
ريم : ايش اسوي ؟
ندى : ياحبيبتي اذا طلبت منك امي تدخلين تسلمين عليهم
ريم : اها طيب انا شدراني عن نظام الملكه اول مره اتزوج
ندى :ليه تبين تتزوجين كم مره علشان تفهمين


دخل سعود يسلم على ياسر وبعد دقايق دخل وليد

عند الحريم الكل مجتمع يبارك لهم ماعدا ساره واهلها تأخروا شوي

بدا الشيخ يملك وليد على ندى جلسوا عشر دقايق
انتظر ياسر حتى الشيخ يملك سعود ويطلع للبنات
اخذ الكتاب وصعد لندى اللي جالسه بارتباك على الكنب كان شكلها ناعم وهادي ابتسم ياسر حتى يهديها: قمر ياندى بسم الله عليك
ندى بحياء :تسلم ياالغالي ايش هذا
ياسر يمسك يدها بحنان علشان تبصم :يااالله حبيبتي علشان انزل لشيخ مستعجل
طلع لريم اللي جننته حتى تبصم
نزل وسلم لشيخ وطلع قام وليد يستأذنن يطلع استغرب ياسر وفتح عينه بقوه:
ماتبي تشوف عروستك ..؟
وليد ببرود: خلها بعدين انا مشغول
انقهر ياسر بداخله من الرجال اللي طلع بسرعه كأنه يهرب طالع فيه وهو طالع بعدها
دخل يجيب الشاهي قابل ندى اللي نازله تسلم على الضيوف انكسر خاطره كيف يقول لها ان زوجك طلع ولاوده يشوفك وهي مستعده استعداد كامل تطلع له مثل عاداتهم المعروفه
:ندوو حبيبتي وليد راح يجيك بكره يشوفك اعتذر عن اليوم
ندى بصدمه: اعتذر
ياسر :عادي ياقلبي يمكن منحرج الحين اطلعي سلمي على الحريم لاتزعل امي
ندى واقفه مكانها وماتحركت
ياسر : ندى لاتصيرين دلوعه عادي في ناس مايشوفون حريمهم في الملكه يعني ماهو وليد بس
هزت راسها ودخلت تسلم عللى اهل وليد
سلمت على الجميع وجلست والكل عينه عليها دخلت ساره واهلها استغربت ندى من اللي مع ساره كانت هديل بجنبها قاموا الضيوف يسلمون على ساره وهديل وبعدها دخلت عهد وام نواف وام راشد
اتجهت ام ياسر ترحب فيهم وهي من بعيد فجأه وقفت ونظرها على ام رااااااااااااشد حست بدوخه كبيرره قطع حيرتها صوت ام راشد من بين الحريم :ام ياااااااااااااسرررر ...؟؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:54 pm

[center]البارت السابع عشر ||

وقفت تطمن على شكلها للمره الاخيره فستان موف فاتح اعطها نعومه وشكلها طالع فاتن لما قصت من شعرها شوي نزلت مع الدرج وهي تسمع صراخ وصياااح طلت برسها من الدرج باستغراب على الصاله وهي تلمح
امها منهاره وتصرخ على الحرمه اللي جالسه على سراميك الصاله وماسكه راسها كأنها مصدومه

ام ياسر:حسبي الله عليك ياظالمه ايش جابك في بيتي جايه تكملين جرايمك
ندى يدها على فمها مصدومه وبصوت متقطع :عمتي هيله ؟!
ام راشد لسانها مشلول وهي تحاول تتكلم
هديل تركض لامها وبخوف حطت يدها عليها :يمه يمه
ام راشد (هيله) تطالع ام ياسر بنظرات انكسار
ام ياسر تقرب منها :اطلعي برا اطلعييي
هديل توقف بعصبيه:خيرر انتي ماتشوفين امي حالها
حست ريم انها مو فاهمه شي سمعت جوالها يدق بغرفتها ركضت ترد
ياسر : ريم اطلعي بسرعه سعود باالمجلس
ريم باارتباك :ياسر مدري ايش صاير تحت في الصاله والله قلقت شكل صايرشي كبير
ياسر مستغرب:طيب انزلي وانا اشوف السالفه
صكرت الجوال وهي تحس باارتباك وفكرها متشتت


ليه؟
تعطي مجال ”لغيري يحتويك
وانا من بد البشر ابيك انت

مابقى الا هالتحفه بيد نوف مدت يدها بسرعه ورمتها على الارض انجرحت يدها بجروح بسيطه طالعت بالدم وهي تبكي بصوت موجوع سعود راح منها لوحده غيرها كان ملكها وجاء من ياخذه باالغصب حست باالغيره شلون تسكت بهااالسهوله يروح من يدها رفضت تروح الملكه ماتبي تحرق قلبها غير ماهو محروق عصرت الدم من اصبعها وكأنها تعصر جروح قلبها وترتاح





في المجلس سعود جالس وهو يعدل شماغه وعينه على الباب ينتظر ريم
وقفت ريم عند الباب خذت نفس ترددت تدخل اللي شافته بالصاله اربكها بالمره عدت لواحد حتى العشره وبعدها تمشي خطوه وترجع بلعت ريقها وقوت نفسها تمنت فيه ياسر يجسرها شوي
:ياربي ايش فيني انا ارتبكت بسم توكلت على الله اخ قلبي يدق شكلي برجع لغرفتي لا لا بيزعل ياسر ابدخل وامري لله

سعود لمح ظل ريم وهي واقفه عند الباب عرف انها مستحيه حط الشبكه على الطاوله وقاام في نيته يمازحها تخبى وراء الباب ماسك ضحكته
دخلت ريم رافعه راسها تطالع في المجلس فاضي وقفت باالوسط :وين راح ؟!
طلع سعود من وراء الباب يمشي بخطوات هاديه ماتنسمع قرب من وراء ريم اللي معطته ظهرها مد يده ومسك خصرها بسرعه وقربها لصدره ويده الثاني رفعها يسد عيونها
ريم ارتاعت وهي تسحب يده من عينها:مين ؟
قرب عند اذنها وبهمس :انا سعود
حست انها بتموت من الحياء نزلت يدها اللي كانت ماسكه يده
سعود بجرأه ضمها بقووه وبااس شعرها وهو يشم ريحتها ونطق بصوت هادي كله مشاعر :احساسك الدافئ لاجاء من نصيبي ماعاد ابي من باقي العالم احساس
ريم قلبها يدق جتها العبره من كثر ماهي مستحيه فك سعود يده من على عينها ولف وجهها له حتى تصادفوا وجه لوجه ريم منزله عيونها على الارض من الحيا حط يده الثنتين بحنان على خدها يرفع وجهها له
ريم حطت عينها عليه وفتحتها بقوه حاولت تركز نظرها مر في بالها لما كانت بالاستراحه تجمدت ملامحها وخرت يده من على خدها بقوه وقرف وصدمه وبداخلها :الاهذا هو لا مستحيل ؟؟؟!!
سعود يطالع بريم اللي نظراتها معلقه عليه وباين عليها الصدمه :ريم؟
ريم تطالعه بصدمه كأنها تتأكد :الاهو هو ارتجف جسمها ونطقت بعصبيه:ايش جابك هناااااا
سعود مستغرب ابتسم ابتسامه صفراء :زوج جاي يشوف زوجته
ريم : زوجته!! حست الدنيا تدور حوليها انا زوجته بلعت عبرتها من الصدمه قرب سعود لها صرخت بوجه :ابعد عني وركضت تطلع من المجلس وكأنها تهرب من مصيرها اللي اختارته
سعود مو مستوعب:ايش صار لها نادها من بعيد ريم رييم لاكن ماسمع رد ( قرب على الكنب يجلس وهو محتار :لايككون ماتدري اني انا اللي خاطبها ؟؟ مسك راسه بصدمه حاول يتماسك شوي

في الصاله
ام ياسر : خلتني اعيش بحسرتي وعيالي تيتموا بسبتها ليه ماقالت لكم عن ضميرها الميت اللي خلاها تقتل اخوها شفتها بعيني ولااحد غيرها فرحت لما شفتها زايره اخوها ابو عيالي قلت يمكن تصالح وياه لاكن جايه تدس له السم في الكاس حتى مات اي مات بين عيوني كله علشان فلوس وصخ دنيا

عهد مصدوومه وهي تطالع ام ياسر : قتلت اخوها نزلت عينها على امها اللي تقول كلام مو مفهوم

لمياء واقفه مع اهلها منحرجين من هاالمشكله العائليه اللي صارت قدامهم
سمعت صوت جوالها يرن باالشنطه فتحت السحاب بسرعه بظنها انه يوسف اللي قالت له يمرهم لاكن استغربت اتصال سعود
:الو
سعود: اطلعوا انا عند الباب
لمياء بارتباك: وعروستك
سعود:خلاص دخلت عليها بسرعه اطلعوا
صكرت الجوال وهي تطالع ام ياسر اللي زادت من عصبيتها وهي تكلم عهد تمنت تسد اذنها ماتحب هاالمواقف ابد

طاحت ام راشد على الارض وسط صراخ بناتهااا
ندى ماتحملت الموقف انزلت دموعها وركضت لعمتها اللي مو حاسه بنفسها ..
ام ياسر جلست على رجلها وهي تتنفس بقوه
طلعو الضيوف ومن ضمنهم الجازي ومها وامهم لاكن بقى اهل سعود حاولت لمياء تساعد ام راشد معهم دخل ياسر عليهم بعد مانادته ندى يسعف ام راشد ...


سعود :اففف ليش تاخروا بعد دقيقه شاف باب الشارع ينفتح وياسر يطلع شايل حرمه مع بدر ارتاع سعود فتح باب السياره وطلع منها
لبست ندى عبايتها وطلعت هي وهديل مع ياسر
سعود قرب من عندهم شاف لمياء جايه من بعيد ركض لها:وش صاير من هذي
لمياء : والله ماادري بس صارت مشكله كبيره وتعبت هاالحرمه علينا
حرك ياسر السياره بسرعه واتجه للمستشفى
ركب سعود هو ولمياء
سعود بخوف :لميا هذي ام ياسر؟
لمياء:لا مااعرفها بس هي شكل بينها وبين ام ياسر خلاف كبير
سعود:وين امي وعفاف
لمياء :بيجون
سكت سعود ولمياء ينتظرون امهم
لمياء :سعود
سعود :همم
لمياء :ماشفنا ريم
سعود بلع ريقه :المرات الجايه
دقايق وطلعت امه وعفاف ....

ام نواف تشرب ام ياسر كاس العصير وتحاول تهديها اشرت على ساره تجي
قربت ساره لامها
ام نواف بهمس :خذي عهد وروحي البيت تهدى
ساره تهزز راسها كان ودها تطمن على ريم لاكن مافي وقت خذت عهد وطلعت
رجع الهدوء للصاله ام نواف بينها وبين نفسها:معقوله ام راشد اخت زوجها يعني عهد بنت عمه عيالها ياربي ايش هاالصدفه تذكرت كلام ام ياسر ان ام راشد حاطه السم بكاس اخوها كان ودها تفهمها السالفه ماقدرت تستوعبها فضلت تسكت ماتبي تزيد عليهم يكفي خربت فرحه بناتها

ريم في عالم ثاني ماتدري ايش اللي صار كل فكرها بهاالشخص اللي طلع بحياتها والحين هي زوجته !!
حست بقهر تمنت انها طلبت رؤيه شرعيه قبل الزواج كانت واثقه من اخوها باالحيل ليش ياياسر لهاالدرجه انا رخيصه ترميني لشخص ماسالت عنه زين ماتدري انه قد خطف اختك قبل وانه لعب عليها لعبه غبيه انه بنت وانه جاي للبيت ينرفزني تحت شباك غرفتي وغير كذا اتصالاته اللي ماتنتهي ويمكن يسوي اشياء انا ماادري عنها نزلت دموعها بخووف كيف استمر مع هاالشخص وهو مسبب لي الرعب كيييف قامت من على السرير بكسل غسلت وجهها من المكياج وبدلت لبسها رفعت شعرها كله وهي تتمنى تقصه كله علشان تمحي اثار بوسته عليه


طلعت ام ياسر لغرفتها بعد ماراحت ام نواف
ريم تطالع من فوق اذا كانوا الضيوف موجودين لاكن كان البيت هادي كأنه عزا استغربت وينهم
فتحت غرفه ندى ماحصلتها فتحت غرفه ياسر وبدر مافي احد ركضت لغرفه امها وفتحت الباب

ام ياسر جالسه على الكنب رفعت عينها على ريم
ريم بخوف:يمه ..؟
ام ياسر اكتفت بنظره
ريم تترك الباب وتدخل :يمه ايش صاير
ام ياسر حست بوجه ريم ان فيها شي :فيك شي يابنتي
ريم انحرجت :هاا ؟ لا مافي شي بس وين الضيوف وين ندى ايش صاير لك قبل شوي
ام ياسر تترك كاس المويه على الطاوله وهي تحاول توقف:اختك ندى راحت مع عمتك
ريم موفاهمه شي:عمتي
ام ياسر :اي عمتك اللي جاي تنكد عليكم فرحتكم ماكفاها الهم اللي عيشتنا فيه
ريم :عمتي هيله جايه اليوم؟ يمه طلبتك فهمني بشوي ماني قادره افهمك
ام ياسر : ابوك ياريم مامات من حادث عمتك هيله هي اللي قتلته !!
حست ان قلبها وقف :قتلته!! طالعت امها بنظرات تايهه
دخلت ام ياسر بفراشها وحطت الغطى على راسها
قربت من امها تلاقى جواب لحيرتها
ام ياسر بعصبيه :اطلعي برا وطفي النوار وصكري الباب
وقفت بروعه من صوت امها وبعدها طلعت من الغرفه ....


في السياره
ام يوسف : قلت لك خلنا نشوف الناس قبل لاتتملك عليهم ونتعرف عليهم ايش نبي من عايله متقاطعين اجل تقول ان عمتهم قاتله رجلها

عفاف حاس في سعود اللي ساكت :يمه الله يهديك انا مالنا دخل في مشاكلهم دام سعود مرتاح للبنت خلاص
ام يوسف : لوك مخليني اختار لك احسن البنات مب ناس مانعرف عنهم شي حتى بنتهم ماشفناها

سعود ماسك اعصابه ويحاول يهدي نفسه بنفسه
لمياء : يمه سعود شاف البنت ومرتاح لا وخلاص تملكوا يعني مايفيد هالكلام هي الحين بحسبه زوجته
ام يوسف : يطلقها
سعود بعصبيه: خلاااص يكفي اللي فيني كلام زايد ماابي اسمعه
ام يوسف :اي خل الجازي تتشمت علي هي حاضره وسامعه كل شي قالت لي قبل يوم خلي سعود ياخذ نوف البنت بدت تقتنع قلت لها لا ولدي لقى له البنت اللي تسعده
لمياء تسد اذنها :خلااااص يرحم والديكم يكفي اللي سمعته اليوم




عهد : ماني مصدقه ياساره اللي صار ابد وربي مااصدق ولاراح اصدقه امي ماتسوي كذا هي تكذب اكيد
ساره : خلاص عهد انسي اللي صار ادخلي ارتاحي وبكره نفهم اللي صار كله
عهد :وين ارتاح ابي اتطمن على امي دقي على ندى رجيتك ساره خايفه باالحيل


ندى وهديل ينتظرون الدكتور
هديل كانت جالسه على الارض تبكي وحالها يرحم نزلت ندى لمستواها وقربت يدها عند كتفها : هدي ياقلبي ان شاءالله تكون بخير
هديل ماردت عليها تبكي بصمت
ندى بتنهيده : لاحول ولاقوه الابالله
قرب ياسر عندهم وقفت ندى له :هاياسر ..؟
ياسر : جلطه في الراس
ندى التفتت على هديل بنظره كلها رحمه
هديل وقفت : جلطه ؟؟
ندى تقرب عندها :اصبري حبيبتي
هديل تدف ندى وتتجه لغرفه امها تحاول تفتح الباب عليها لاكن الممرضه رافضه
:ابي اشوفها روحي عني
ندى تمسك هديل : لاتزيدين عليها هدي من نفسك محتاجه راحه هي
هديل بصراخ :امك السبب في اللي صار لها
ندى انقهرت : امي مالها ذنب ماتوقعت تشوف امك عقب هالسنين
هديل تجلس على الارض تصيح :ابي اشوفهااااااا
ندى تقرب عندها وتضمها لصدرها تهديهااا


ساره بيدها الجوال : ماترد
عهد توقف:ياربي انا حاسه في امي شي (بعدها اتجهت للباب)
ساره :عهد وين رايحه
عهد :لازم اروح لها
ساره : مافي احد بيوديك
عهد:بركب مع ليموزين
ساره :عهود اجلسي راح ترد ندى



نزل سعود اهله في البيت وبعدها حرك سيارته محتار وين يروح يبي يفضفض لاحد لاكن مقرر بداخله يترك كل ربعه اشباه حاتم
اشتاق لخالد كثير من رجعت منار وتبدلت احاولهم لمشاكل واحزان تمنى يسافر له ويجلس معه فتره طويله ينسى كل شي حس بتحطيم كبير بعد ماشاف ريم وصرخت بوجهه كان يظن ان الدنيا اضحكت له منار ردت لاخوها وريم له وخالد قريب لاكن كل هذي الفرحه تحطمت بثواني وكلام امه زود عليه بهاللحظه احتااج لخالد كثييير ماحد فاهمه الاهو
تضيق فيني دنيتي واتعنى ويزيد حزني لاطرى اليوم طاريه
كنت احلم بقربه وكنت اتمنى واليوم عني راح وعجزت القايـه
ياصاحبي اعذر خفوق تعنى من بعدكم ضاق الالم في حنايــاه
قدرك عزيز وبعد بعدك عرفته يارب يعيد الوصل فاللي احبـــــه
احن للماضي وروعه سنينه واذكر حياتي بوصاله وقربـــــــه
والله ماانساه ولايمكن انساه وايامه الحلوه معي او ليــــالـــيه


قفل جواله واتجهه لشقه خالد يرتاح فيها كم يوم ...




وقفت سياره ياسر عند الباب ندى تقنع هديل تنزل معها البيت لاكن رافضه كيف تتقبل امها وكيف تتقبلها ام ياسر
ندى :هديل هذا بيت خالك ماحنا اغراب
هديل :لا ابنزل لاختي عهد
ندى خلتها على راحته وصلتها للبيت وبعدها دخلت لبيتهم

ريم جالسه على الدرج تنتظرها فزت لما شافتهم ووقفت :ندى
وقفت ندى لها ركضت ريم حتى قربت منها : وين كنتي
ندى :مع عمتي باالمستشفى
ريم:ندى طلبتك فهميني كل اللي صار
ندى : خليني ادخل وابدل واكل لي حاجه من الصبح ماذقت شي روحي صلحي لي اي شي
ريم :طيب
رقت ندى فوق فتحت الباب على امها تطمن عليها حصلتها نايمه صكرت الباب بهدوء واتجهت تغير لبسها
فتحت ريم الثلاجه تطلع ميرندا بارده اخذت السندويشه وطلعت فوق قابلها ياسر وبدر حست بغصه بقلبها تذكرت حظها النحس طنشت ياسر اللي كان يناديها مقهوره من داخلها عليه قفلت الغرفه وجلست تنتظر ندى تطلع من الحمام



سامي فاتح المصحف يقراه هذا حاله من سمع الحكم عليه وكل امره لله لاكن احيان الحزن يغلبه صكر المصحف وهو يذكر الله لف عيونه على السجن هدوءه وصمته يزيد عذابه كيف يتحمل هاالمده هنا تعب اكثر وهو ينتظر ياسر يعطيه ردده الاكيد حتى يكلم عهد بنفسه رفع عينه لفوق وهو يتذكرها مافارقت خياله خذت كل تفكيره مد يده ياخذ دفتره وفتحه يسلي خاطره تخيل ان ياسرملك لعهد وراح يصير بيوم زوجها رمى القلم والدفتر بقهر على الارض صعب عليه يقرر قرار قلبه يرفضه

طلعت ساره من الغرفه خلت عهد وهديل لحالهم ماتبي تحرجهم
عهد تحاول تتماسك عند هديل اللي منهاره
لفت شرشف الصلاه على شعرها فرشت السجاد وبدت تصلي ماينفع الحزن ولاراح يفيدها وكلت امرها لله يرحمهم برحمته

ساره تدق على ريم لاكن جوالها كان مغلق
رفعت تلفون الثابت تكلمها انتظرت الرد
قام ياسر اللي كان جالس باالصاله رفع السماعه سمع الصوت اللي يعشقه
:وعليكم السلام
ساره:وين ريم
ياسر يقرب السماعه لاذنه :انتي ساره
ساره بحياء :اي
ياسر:فوق بغرفتها كلمي على جوالها
ساره :عطها خبر تفتحه
ياسر :ان شاءالله (وفي داخله يقول من عيوني)
صكر السماعه بحزن وبهمس ( ماابي انحرم منك ياساره ليتك تعرفين اللي بقلبي) اه ياربي معقوله عمتي تطلع عقب هاالسنين وتصير عهد بنت عمتي تذكر لماكانت امه تقول ابوكم مات بحادث كيف كان حالهم وبعد سنين علمته باان عمته اللي مايعرف الاسمها انها هي اللي قتلت ابوه حس باالحقد عليها اجبرته امه انه يتنازل عن حق عمته بعد ماشافت حال عيال ام راشد اللي عاشوا مع زوجه ابوهم كانت يوميا تدق على امه تهاوش وتصرخ فكوني من هاالعيال كانت تضرب وحده من بنات ام راشد وتسمع صياحها باالتلفون عمد لام ياسر بلارحمه وبكل قساوه بس علشان تفتك منهم وتاخذ ابوهم لملكها كان رافض يتنازل عن ام راشد لاكن اصرت امه عليه هو وندى اما ريم وبدر فقدرت بواسطه انها تبين انهم راضين عن تنازلهم كيف امه رحومه تنازلت عن حقها علشان ماتشوف دمعه يتيمه ماتبيهم يعيشون ايتام مثل ماعيالها عاشو ايتام من بعدها ماعاد يدري وين عمته لان امه عطت ام راشد تحذير ماتشوفها ولاتقابلها هي وعيالها مايتذكر ملامحها ولايعرف احد من عيالها كانت متقاطعه مع اخوها كل علشان الورث ابوه اللي خايف عليها من زوجها الطماع اخذ ورثها يحفظه لها ومنعها تعطيه زوجها لاكن حبها له اعمها صارت تلهث وراء الفلوس علشان ترضي زوجها وبس تذكر لما دخل بيتهم مع سامي اللي يتضارب مع عماد حس ياسر بضيقه وهو يسترجع الماضي (غمض عيونه وهو محتاار لازم يقرر هالايام ويرد على سامي اللي ينتظره )



ندى اعطت السالفه لريم اللي كانت مصدومه وهي تسمع لكلام اول مره تسمعه
ريم : اه من هاالدنيا تخوف ياندى مااصدق هااللي يصير لي ابد انا حسيت بشبه عهد كثير لك لاكن مامر على بالي انها ممكن تقرب لي
حتى عمتي هيله لما رحت لبيتهم ماعرفتني
ندى :ماشفتنا الا واحنا صغار بس انا مره شفتها هي وعهد من سنوات كنت عارفه ان عهد بنت عمتي لاكن شكيت ولااعطتني امي الفرصه
ريم : احترت حسيت ام راشد طيبه ماتوقعت تقتل ابوي بيدها احس بموت من كثر ماني مصدومه
ندى تهديها :هدي من نفسك ياريم وروحي ارتاحي الا ماقلتي لي كيف سعود
ريم نزلت راسها وسكتت
ندى :ريم صار شي
ريم توقف : بعدين نتكلم يكفي الكلام اللي سمعته الحين ماعاد اتحمل اي شي
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 3:59 pm


تاااابع<
الجمعه ...

انتهى جاسم من صلاه الجمعه قرب من باب المسجد يستعد لطلعه ويكلم اهله مشى مسافه لسيارته الواقف في شرق المسجد
استغرب من البنت اللي واقفه عند سيارته فصخ النظارات وقرب من سيارته
ديم حست بخطوات مشي وراها التفتت ووقفت لما شافت جاسم
جاسم بعصبيه:ايش جايه تاخذين مني هاالمره
ديم تشد على يدها كأنها تحاول تتقبل اهانته قربت عنده :جاسم بدي وقتك دقايق
جاسم يلبس النظارات على عينه ويقرب عند باب سيارته يفتحه :مابيني وبينك كلام
ديم تمسك يده برجاء : ارجوك جاسم اسمعني
جاسم يسحب يده: ايش تبين ..؟
ديم بهدوء : بدياك ريلاكس خلينا نطلع لمكان هادي مو هون
جاسم :اذا عندك كلام قوليه هنا
ديم :جاسم انا بدياك تسامحني
جاسم : اسامحك وبس كل اللي سويتيه لي يكفيه اني اسامحك ياديم
ديم: اللي بدياك مني راح اعمله بس سامحني
جاسم يركب سيارته ويحركها مطنشهاا حست بجرح بقلبها ولاتقدر تتنسى جاسم ابد




ندى تنتظر اخوانها يرجعون من الصلاه دخلت للمطبخ تقطع السلطه وتجهز الغدا وتفكر بوليد طمنت نفسها انه راح يجي اليوم
بدرمايهمه كل اللي صار ابد رجع للبيت ودخل لصاله يشبك البلاستيشن ويلعب
طلعت ندى لصاله :بدر متى جيت؟
بدر وهو يفتح دولاب المكتبه ويدور على الاشرطه:اوووه وين اشرطتي انا عارفه ان ريم هاالدبه مضيعتها
ندى :وين ياسر
بدر يطلع فوق لريم : راح للبقاله يجيب لبن
ضرب الباب بقوه على ريم
ريم قامت مفزوعه تركض لباب لايكون مصيبه ثانيه صايره :خير بدر ايش صار
بدر :اقول يالدب اعطيني اشرطتي ولاتجلسين تسوين نفسك مفهيه
ريم حست ان ودها تصفقه على وجه هي وين وهو وين :يالسخيف تضرب الباب كذا علشان اشرطه اشرطتك رميتها باالزباله ارتحت وابن امك تضرب الباب مره ثانيه صكرت الباب بوجهه
ام ياسر تمشي بتعب:بدر ..؟
بدر :يمه ربي بنتك هاللي ماتربت
ام ياسر:بس ولاكلمه احترم اختك الكبيره وانزل يالله تغدا
قربت ام ياسر من الباب :ريم انزلي يالله غدا
ريم وهي مالها نفس نزلت علشان خاطر امها

دخلت وجلست على الكرسي بصمت
بدر وهو يحاول يغيضها :اقول ليش ماسرحتي كشتك
ريم تحرك الملعقه ببرود وهي ماسكه اعصابها تكمل غداها بسلام
سحب بدر السلطه اللي عندها وجلس ياكلها وهو يعرف ان ريم تعشق السلطه
ريم بعصبيه:قسم بالله لو ماترجع السلطه لاقوم عليك واخليك سلطه تفهم
ياسر ماله خلق:وبعدين انتي وهو ..؟
بدر : هي اللي باديه علي
ريم التفت لبدر :تراني ماروقت لامثالك
ياسر :ريم من جلستي وانتي معصبه خلاص هدي
ريم وهي مقهوره من ياسر:اهدي على ايش على حظي الشين اللي اخترته لي ها ؟؟؟
ياسر باستغراب: اخترته .؟
ريم بعبره سحبت الكرسي على وراء ووقفت: اي بايعني لواحد مايسوى لها الدرجه مسترخصني وطلعت بسرعه
الكل استغرب من كلام ريم .. ياسر رمى الملعقه على الطاوله وطلع وراها
ندى :يمه ايش تقصد ريم
ام ياسر : ماادري لاكن انا حاسه في بنتي شي من البارح
بدر:يمه عطيني فلوس بروح اجيب لي اشرطه
ندى :ياربي انت ماتعرف وقتك وبعدين زين كذا تعصب بريم



فتحت لمياء جوالها تدق على سعود اللي ماجاء من امس حصلت رساله من نوف ( اكيد بنت الشوارع ايش بتكون عمتها انتبهي على نفسك من زوجه سعود لايجينا خبر انها قاتلتك بعد ههههه )
احقرت تفكير نوف العبيط هذي نوف وعمرها ماراح تتغير دايم تفكيرها سقيم حتى اسلوبها مثل الصغار
ماردت عليها قررت تطنشها دقت على سعود اللي مايرد على مكالماتها وهالمره مارد بعد

سعود يطالع مكالمات لمياء ومطنشها قلب القنوات بملل لمح مذيعه فيها شبه كثير من ريم قام بسرعه فتح جواله يصور هاالمذيعه تذكره لو شوي منهاا جلس وهو يطول على الصوت وعينه عليها وباله عند ريم تامل ضحكتها فجأه ضحك معها حس بنفسه انه استخف
تمنى لو يتصل على ريم ويفهمها كل شي بس تسمع له جت في باله فكره ارسل رساله لياسر يطلب منه رقم ريم

ياسر يكلم ريم اللي تبكي:عطيني السبب ياريم
ريم تبعد عنه:مافي سبب ابي اتطلق منه وبس
ياسر :ريم ماانتي صغيره علشان تفكرين بهاالشي كيف تتطلقين وبدون سبب اقنعيني وانا اسوي اللي يرضيك
ريم انقهرت بداخلها ماتبي تعلمه بهاالاشياء :انا اقرر اللي ابي ومااحد يجبرني وهذا سعود ماراح ابقى معه
ياسر بجديه: الرجال سالت عنه في شغله قالوا حبيب وكريم ومحافظ على الصلاه حتى اهل الحي يمدحونه ايش تبغين اكثر من كذا ها ؟
ريم بعناد وتزيد من بكاها : ياسر انا ماابيه مابيه وبس
ياسر يطلع من الغرفه : عنادك ماراح ينفعك وهو زوجك على سنه الله ورسوله وطلاق بدون سبب مافيه
طلع وخلاها تبكي على حالها ...

ياسر يمشي بعصبيه فتح الرساله من سعود يطلب رقم ريم
احتار منهم رفع السماعه يكلمه
سعود:هلا ياسر
ياسر :سعود وينك فيه ابي اقابلك
سعود :انا بشقه واحد من اخوياي
ياسر:ابي اكلمك بموضوع
سعود:تعال باالشقه فاضيه
ياسر:خلاص اعطني العنوان وجايك



الشغاله: مناار انزل تحت ماما شيخه يبغى انتي ..
منار حست بقرف وهي تسمع صوت هاالانسانه مجرد ماتتهاوش معها تطلع لها اشياء تخوف حست نفسيتها رجعت تتعب اكثر طلعت من الغرفه لقت الشغاله لسى واقفه
منار ماحطت عينها بعينها ماهي ناقصه جنون من هاالاشياء اللي تطلع لها نزلت والشغاله تتبعها
جلست عند العجوز في الغرفه اللي كانت شبه مظلمه
العجوز:قربي ليش مبعده
منار قامت بسرعه وقربت عندها
العجوز خذي هاالفحم حطيه على النار اللي هنا
مدت يدها واخذت المعدن اللي فيه الفحم وكبته على النار
العجوز بدت تقول لها كلام وطلبت من منار تردد وراها
منار ماتدري ايش هاالكلام رددت وراها من غير علم
وبعدها طلبت منها العجوز تبعد شوي حتى يدخلون ضيوف عليها
بعد دقايق دخلت بنت في الثلاثينات من عمرها اخذت من العجوز شي اسود غريب طلبته تطبخه وتدسه في اكل زوجها..
طلعت البنت ودخلت وراها حرمه كبيره في السن قربت منار وهي مقرره تفهم هاللي يقولونه
فتحت الحرمه الكيس وطلعت ملابس داخليه نسائيه
الحرمه:بس ابيه يطلقها
اخذت العجوز الملابس والفلوس وطلعت الحرمه
مر كل هذا قدام عيون منار احتارت وبداخلها تستفسر :لايكون هذي ساحره ..؟؟!!ماهي مستوعبه انها في بيت ساحره حست باالخوف ياكل قلبها طلعت من الغرفه وهي تاخذ نفس الشغاله جت قدام وجهها بدون مقدمات صرخت منار مرتاعه :بسم الله وخري عني تطلعين بوجهي كذا ..
الشغاله ساكته وتطالع في وجه منار بتفحص ..
منار ركضت على الدرج وهي عارفه انها ماراح تسلم منها دام رفعت صوتها عليهاا فتحت باب غرفتها حصلته مقفل دفته بقوه تحاول تفتحه ضربته بيدها من غير ماتحس بنفسها كانه تطلب احد ينقذها لاكن دايم نداها ماله مجيب دفته برجلها وهي تبكي حاولت تكسره بقوه بعدها جلست بتعب عنده انقهرت من اللي قفله رفعت راسها وهي تشوف الشغاله فوق راسها :ليش انتي سواء بيبي يبكي ؟؟
رمت المفتاح بوجه منار باهانه وانزلت تحت ..
منار تطالع الشغاله وهي تنزل وكلمتها ترن بااذنها انتي سواء بيبي تذكرت خالد كان دايم لاشافها تبكي وتتألم نادها بيبي نزلت دموعها اكثر وهي تتذكره هو سبب همومها وتعاستها مدت يدها على المفتاح ودخلت الغرفه


خالد جالس مع سمر وهو يضحك ومبسووط من جاء لامريكا وهو مرتاح من كل شي وعايش حياته بأحسن مايكون
سمر:يله خلودي متى اشوف عروستك
خالد بأستهبال: لاتوني صغير
سمر:ايش صغير خلاص اللي مثلك عنده عيال وانت اي وحده تتمناك
خالد يتذكر منار اللي كان سعود يلح عليه يتزوجها راح فكره لبعيد
سمر :خلووود وين رحت
خالد :سمر صكري الموضوع ماراح اتزوج الحين
سمر : اووه لاانت ولامحمد خلاص انا راح اتزوج
خالد: ومن اللي خطبك
سمر :ههه اكيد ماراح اتزوج غير جون
خالد بصدمه:من جدك انتي؟؟
سمر:اي من جدي ولاحرام الوحده تتزوج اجنبي
خالد:سمر شيلي هاالجون من بالك
سمر:مستحيل
خالد : انا احذرك منه صديقني هذا كذاب
سمر: ليش تتهمه بالكذب وهو برئ انا احبه ومستحيل اتخلى عنه فهمت لاانت ولامحمد تقدرون تمنعوني
خالد: سمر مو من عادتنا نزوجك اجنبي
سمر:وانا ماتهمني عادات التعقيد هذي
خالد حس ان النقاش مايفيد مع هذي هو لو بيده اجبرها لاكن راح يطرده ابوه من الشغل لو تدخل بحياتها اضطر يصبر عليها وياخذها على قد عقلها :طيب انا رايح
سمر: طيب مااعطيتني قرارك
خالد:في ايش
سمر:تتزوج
خالد: اذا لقيت اللي تعجبني ماراح ارفضها
سمر :انا اعرف بنات كثير واغنياء
خالد:انا اختار لنفسي مااحد يختار لي







ندى :غبيه تبين تشيلين لقب مطلقه وانتي حتى مادخلتي عليه
ريم : هذي حياتي وانا اللي اختارها ماابي اتزوج هاالرجال باالذات
ندى :ريم حبيبتي صار بينك وبينه شي لما دخلتي عليه
ريم ساكته ماترد
ندى :تصدقين وليد طلع بسرعه ولاحتى دخل علي ماتدرين قد ايش انكسر خاطري بس معليش طنشت هاالشي راح تجي الايام ونشوف بعض هدي قلبي لحد الحين مافهمتك والله ..العصر راح نطلع نزور عمتي
ريم :روحي انتي انا مااراح اروح لها ابد
ندى : ريم كل انسان يغلط صحيح اجرحت قلوبنا باابوي لاكن الله كريم ويسامح ليش احنا مانسامح
ريم :انا لحد الحين مصدومه منها حسيت باالحقد عليها ماتدري قد ايش قلبي متعلق باابوي جتني حاله نفسيه من السيارات ظنيت ان ابوي مات بسببها لما كنت صغيره ماتوقعت ان عمتي اللي اتمنى اشوفها هي الحقيره تسوي كذا
ندى :يكفي القطاعه حتى عهد اللي نشوفها دايم ماندري عنها انها بنت عمتي بعدين عمتي مريضه تحتاج منا الدعاء مو هاالكلام
ريم :ندى خليني لحالي ماني طايقه نفسي ابد
ندى :خلاص براحتك لاكن مااظن ان ياسر راح ينفذ اللي تبين علشان كذا لاتتعبين نفسك كثير حبيبتي ..
نزلت باالصاله وهي تسمع صوت تلفون الثابت يدق رفعت السماعه
ندى :الو
جاسم: ندوو
ندى بفرحه :جسووووووم وينك مالك حس حرام عليك اشتقنا لك
جاسم :وانا اكثر ياالغاليه طمنيني عليكم واحد واحد
ندى :ليش ماتدق ولاترد على مكالماتنا قلقنا عليك
جاسم: كنت مشغول باالمره تطمني انا بخير
ندى : جاسم خواتك صاروا عرسان وانت ماتدري عنهم
جاسم بضيق:عرسان من جدك
ندى :حاولنا نتصل فيك اكثر من مره تبي امي تفرحك لاكن مافي رد
جاسم : ندى والله ماني مصدق
ندى :والله ياحبيبي صدق هذي امي تسحب السماعه مني خذ كلمها


ياسر بعد ماشرب القهوه رفع راسه لسعود:سعود صار بينك وبين ريم شي
سعود فرك يده باارتباك:مافي الا كل خير
ياسر : والله ماودي اضيق صدرك لاكن البنت زعلانه ولاادري ايش فيها
سعود: ليش زعلانه..؟
ياسر:هذا المفروض انت تجاوب عليه لاني احترت منها وهي مارفضتك الافيه سبب قوي
سعود ساكت ولايدري ايش يقول
ياسر:سعود لازم تعلمني بكل شي هي تبي تتطلق منك
سعود بصدمه :تتطلق..؟؟؟!!
ياسر:اي هذا مستقبل اختي ولاابي اتساهل فيه جيت اتفاهم معك لعل تتصلح الامور
سعود بتصريفه:يمكن ماارتاحت لي
ياسر يفكر :لا مااتوقع
سعود :ياسر خل ريم علي هي الحين زوجتي وانا لو تنطبق السماء على الارض ماافرط فيها قول لها تعطيني فرصه بس وراح تغير رايها فيني
ياسر :والله ماكان ودي اتدخل فيكم ابد لاكن ماقدرت اتحمل اشوف اختي بهاالحاله
سعود:ياسر ابي تساعدني طلبتك الحين بس ابيك تعطيني رقمها
ياسر :ابشر بعزك ياالحبيب لك اللي يرضيك لاكن لاعرفت ان في سبب قوي صدقني مااني ارحم ابد
سعود خاف ان ريم بيوم تقول له شي : مافي الاكل خير ياياسر
ياسر :اعتذر عن اللي صار البارح في البيت والله ماكان ودنا نزعج هلك والضيوف لاكن مشكله وصارت وان شاءالله تنحل
سعود :ولايهمك ياالنسيب كل بيت مايخلى من المشاكل



العصــر باالمستشفى ..
وصلت ندى ودخلت على عمتها كان عندها عهد وهديل وساره دخلت بهدوء وعينها على عمتهاا قربت لها
ام راشد وجها اصفر وشاحب ولسانها ثقيل ماتقدر تنطق اي كلام
ندى تمد يدها وتمسك يد ام راشد كأنها تطمن عليها
ام راشد تطالع ندى ودموعها تنزل على خدهاا تشوف ملامح اخوها بوجه ندى
ضغطت بيدها على يد ندى
ساره طلعت من الغرفه ماتحب تنحط بمواقف زي كذا
ندى التفتت على عهد اللي لافه الطرحه على راسها وعيونها حمراء من البكاء :كيف عمتي
عهد هزت راسها لندى بمعني انها بخير
ندى : ان شاءالله احسن ياعمتي ماتشوفين شر
هيله فتحت فمها تحاول تتكلم تقول اللي بخاطرها لندى لاكن ماقدرت
ندى حست عليها قربت من ام راشد تبووس راسهاا
تمنت ياسر نزل معها لاكن كان رافض مااحد يقدر يسامح عمتي بهاالسهوله سرحت بتفكيرها لبعيد وعينها على ام راشد
ام راشد تطلع صوت وكأنها تحاول تتكلم
عهد:يمه ارتاحي لاتعبين نفسك اكثر
ام راشد ترفع يدها لندى
خافت هديل على امها قربت من عند ندى :اطلعي لاتزيدين على امي
ندى ارتبكت من هاالموقف خذت شنطتها بتطلع لاكن ام راشد زاد صوتها اكثر التفتت على عمتها
حاسه انها ودها تقول لها شي ..هديل طلعت تنادي الدكتوره
ندى تغطت وطلعت بسرعه
ياسر ينتظر ندى تحت رفع ساعته يشوف الوقت لاجل يزور سامي خلاص قرر القرار اللي راح يقنعه ويقنع سامي و يريح قلبه ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 4:03 pm


البارت الثامن عشر ||

~..

مسك سعود زاويه المسبح يسترخي شوي وهو يشوف هشام جاي له ابتسم له من زمان عنه صديقه باالنادي يحب هاالانسان يحس فيه مرجله صدق وكرم وغير كذا صدره وسيع عمره 24 من القصيم متوظف باالرياض بمؤسسه تجاريه
هشام :ووينك ووين النناس ماعاد اشوفك باالنادي
سعود يسلم عليه :والله يارجال انشغلت باالملكه
هشام :اما عاد تملكت ولا عزمتن
سعود:والله انك عزيز وغالي بس خبرك ماجيت هنا من زمان ولاعندي رقمك
هشام: الف مبرووك ياسعود اجل لاتنسانا لاجا عرسك الله يتمم لك على خير
سعود: ابشر ياالغالي
هشام: يااالله اطلع وغير لبسك علشان بتبدى المباراه الحين
سعود وهو يطلع من المسبح : يالله جايكم الحين
وصل عند الدولاب وهو ينشف شعره باالفوطه مد يده واخذ جواله حصل مكالمه من ياسر رجع يتصل فيه بسرعه

ياسر بالطريق متجه لسامي ومعه ندى بالسياره :هلا سعود
سعود:هلاومرحبا
ياسر:وينك ماترد
سعود: في النادي وانشغلت امر ياالحبيب
ياسر :لابس بغيت اقولك اني والاهل طالعين اذا ودك تجي لريم وتتفاهم وياها على راحتكم
سعود حس بفرحه: والله ماحد يفهمني الاانت هههه
ياسر بخبث: حاس باحساسك تراني قايل لامي خلي باب البيت مفتوح انت ادخل باالمجلس والباقي علي
سعود بضحكه:خلاص تم طالع الحين
ياسر يضحك:الله يصلح اللي بينكم شد حيلك اذا وصلت كلمني

صكر سعود واخذ ملابسه يطلع من النادي لف راسه ينادي هشام ياخذ رقمه وبعدها طلع


دخل ياسر الجوال بجيبه وهو يتمنى انه بمكان سعود مع ساره قطع تفكيره صوت ندى :ريم عنيده ماراح ينفع معها شي!
ياسر :دلعكم ياالبنات
تنهدت ندى وسكتت وهي تطالع الطريق بهدوء
حس ياسر انها متضايقه التفت عليها يتأكد من هالشي من عيونها وبداخله:اكيد تفكر بوليد اللي مااتصل ولاجاء

بعد ربع ساعه ريم كانت حاطه السماعات على اذنها وطربانه هذا حالها اذا حست بشي ضاغط عليها ومتضايقه منه تقلب الوضع تنكس فتحت دولابها ولبست تيشرت فووشي
وبنطلون سكيني ازرق فاتح بعدها قربت عند المرايا وهي تعدل شعرها كانت مسويه ويفي ناعم مخلي شكلها روعه عذبها حتى ضبط معها لان شعرها ناعم وثقيل سمعت جوالها اللي على الكنب يدق اتجهت له وهي تطالع رقم ياسر
:اهلين ياسر
ياسر: ريم انزلي في المجلس في اوراق ناسيتها اخذيها لغرفتي
ريم :طيب
ياسر: الحين لاتتأخرين ولا دقيقه
ريم:اوووكيه
صكرت منه ونزلت للمجلس
سعود في المجلس ينتظرها كان باب الفاصل مصكر والمكان هادي سمع الباب ينفتح بدفاشه وصوت ريم وهي تغني واصل لاخر الدنيا عايشه جو
ارتاع سعود منها حس ان هاالعربجيه بتنهيه اليوم وقف على جنب علشان ماتشوفه
دخلت ريم وعينها على الكنبات تدور الاوراق
سعود يصفق لها:الصراحه على هالصوت انا ابذوب
ريم شهقت وحطت يدها على قلبها بخوف وعينها على سعود اللي تو انتبهت له
سعود يضحك عليها قرب عند باب المجلس وصكره وهو يبتسم :مافي مفر ياعصفورتي؟
شبكت يدينها بتوتر وهي تطالع سعود اللي متسند على الباب رغم سعود ماهو طويل مره الا انها مثل الطفله عنده
سعود يطالع ريم نظرات اعجاب كان شكلها غير هاالمره اعجبته كثيرررر
ريم تحاول تقوي نفسها:كيف دخلت هنا
سعود يحط يده على خصره يقلدها: مثل الجني ادخل بين الجدران
ريم سكتت ماتدري كيف تتصرف ولاتبي تقرب عنده وهي حدها مقهورا
سعود بحنان: ريوومتي
ريم بعصبيه: لاتقول اسمي على السانك تجيني لوعه كبد
سعود يضحك:ياحبي لك تراني ماتفشلت ابد لاكن بيجي يوم اقولك ريومتي تقولي لبيه سعوودي ان كان ماهي بالدنيا بالجنه ان شاءالله
ريم بقهر : انا ماتحملتك بالدنيا اتحملك بالجنه
سعود: ههه كل هالوسامه اللي فيني ولاتحملتيني
ريم تبي تغيضه: والله ماني مستعده لاتزوجتك كل يوم داق على من الجوازات ماسكينك يحسبونك نيبالي مامعه اقامه
سعود ماقدر يتحمل ضحك بصوت عالي :يابنت وتلوميني اذا ماحبيتك ها ؟؟ قرب عندها وريم تبعد عنه
ريم بصراخ والموقف اللي بالاستراحه يمر عليها بدت ترتجف : رووح عني ولاقسم بالله اموتك
سعود وقف : لااظاهر لازم اكتب بعقد زواجي شرط تأمين صحي اخاف بيوم تضربيني ههه
ريم باارتباك تجلس على الكنب وهي تصيح ماقدرت تتحمل :ماهو باالغصب اكمل حياتي معك الله يخليك طلقني انا ايش سويت لك تعيشني بهاالعذاب
سعود حس بضيقه بصدر وهو يشوف ريم ماهي متقبلته وتبكي عنده وقف وهو يطالعها وكلامها يزيد من جرحه وبرجاء :ريم اسمعيني طلبتك هالمره وبس وبعدها راح اسوي اللي تبين
ريم قاامت ومشت من عنده وهي تمسح دموعها فتحت باب المجلس وطلعت بدون ماتلتفت له
سعود التفت على باب المجلس كان وده يلحقها لازم تفهم كل شي لاكن انحرج يدخل داخل

دخلت الغرفه وهي مقهوره من حركه ياسر المقصوده دقت عليه وهي متنرفزه
ياسر :هلا ريم
ريم : اوراااق هآ؟
ياسر عرف انها كشفته:هههه ايش نسوي زوجك ويبي يشوفك
ريم وهي فيها العبره: اوكيه ياسر مشكور على الموقف البايخ صكرت السماعه بوجه

ياسر وهو مومستوعب ان ريم تصكر السماعه بوجه التفت على ندى :معصبه اختك
ندى :قلت ماينفع معها اي شي دام هي مو مقتنعه
ياسر : لاحول ولاقوه الابالله ريم بتجنني فتح باب السياره ابنزل لسامي ماراح اطول دقايق وجايك


جلس ياسر ينتظر ساامي فز لما شافه جاي قام له وهو سلم عليه بحراره ويتطمن عليه وعلى اهله
بعدها بأستعجال سأله سامي :ياسر ليش تأخرت علي
ياسر وهو يحاول يهدي نفسه: انشغلت شوي ياسامي
سامي : اعطني ردك ياياسر خلني ارتاح
ياسر : سامي عهد حامل
سامي بصدمه:حااامل ..؟؟؟!!
ياسر : اي ياسامي حامل على البركه يالغالي
سامي ماعرف يرد حاس بصدمه
ياسر وهو يحط يده على كتف سامي : رزق من ربك واحمده عليه لاتسوي كذا ياسامي ولاتعترض
سامي بحزن : متى ?
ياسر : من زمان لاكن خبينا عليك الخبر حتى الوقت المناسب
سامي ابتسم بحزن: ماني مصدق
ياسر : الحمدالله على كل شي
سكت سامي وكأنه يفكر
ياسر : سامي تو مصر على قرارك
سامي يحرك اصابعه بارتباك وعينه على الارض :وينها عهد ابي اشوفها
ياسر : كلمت حمد وعطيته خبر يجيبها زياره لك اليوم
سامي سرح بخياله وبعدها تنهد التفت لياسر :سبع سنين ماهي بهينه وانا اخوك علمتوا عهد
ياسر :لا ماراح نقول لها الا اذا انت وافقت او انت اللي تقول لها
سامي : لاتحملوني هم ثقيل ياياسر خلي ساره تعلمها مااقدر اقول لها شي
ياسر رجع يتأكد ويتطمن اكثر :سامي مصر على قرارك
سامي :ايش ردك انت
ياسر لف راسه لفوق وهو يذكر الله بداخله : انا ابسوي اللي تبيه بس تدري ياسامي ان عهد بنت عمتي
سامي وهو مافهم :بنت عمتك
ياسر : عهد بنت عمتي هي سالفه كبيره اقولها لك بيوم ثاني
سامي بأستغراب:بنت عمتك صادق انت ولاتمزح معي كيف يعني
ياسر : عمتي متقاطعين وياها ولانعرفها ولاتعرفنا وسبحان الله قدر ربي يجمعنا مره ثانيه وطلعت عهد بنتها
سامي : شلون لا ماني مصدق هالكلام
ياسر : هذا الصدق يالغالي خلك من هذا الكلام وعطني رايك
سامي لحد الحين مومستوعب : خلني افكر من جديد واعطيك رايي بيوم ثاني احس راسي تصدع من هاللي اسمعه
ياسر : انا تحت امرك لاكن البنت حامل ولو تخلي قرارك بعد ماتولد بالسلامه في ذاك الوقت يمكن تتبدل الاحوال ولاتستعجل خل ثقتك بالله كبيره
سامي : ونعم بالله تصدق ياياسر اليوم قام زيد من الغيبوبه وراح المحامي ياخذ منه التحقيقات مع الشرطه تتوقع راح يعترف ويطلع برائتي
ياسر : انا بنفسي ابروح له دام انه قام
سامي : طلال اعترف على نفسه وقال اني مالي ذنب الحمدالله لاكن مافي دليل قوي معه يدل على برائتي الدليل عند زيد
ياسر : ادعي ربك والمظلوم دعوته مجابه وانا اذا رحت له عطيتك خبر




نوف تكلم وحده من صديقاتها وتضحك بصوت عالي تحس بداخله شعور حلو مخليها مبسوطه اليوم صكرت منها وهي تبتسم مر على بالها سعود عندي فرصه ثانيه ومستحيل اضيعها رجع لها الامل بعد الكلام اللي قالته امها ابتسمت وهي تكلم نفسها اكيد جدتي ماراح ترضى ههه اووكيه الحين اكلم هاالعجوز اقلب راسها
:هلا يمه شخبارك
الجده:بخيرشلونك
نوف :دامك راضيه علي اكيد اني بخير
الجده : لا ماني راضيه عليك
نوف :يمه انا قلت لكم اني ابي سعود وادور على رضاك يعني الحين ماهو بيديني هالشي هو اللي رفض
الجده : وش بعده يابنت يوم راح يدور بنت الاغراب
نوف بلكاعه :يمه شفتي عروسته ؟؟
الجده :لاماشفته الله لايبارك فيها هي واهلها
نوف: يوه الصراحه يايمه شي يعور القلب يعني المفروض ماياخذ بنت من هاالعايله
الجده : ايش اسوي بعيالي مااحد يبي رضاي
نوف بخبث :انا ابي رضاك يالغاليه خليه يطلقها وانا اباخذه بس اهم شي ماتزعلين علينا تدرين انك غاليه ياقلبي انتي
الجده :الولد رافض
نوف :هو مايحب يزعل خالتي خليها تقنعه
الجده : خلاص انا ابكلم امه
نوف :يمه طيب خلي هالكلام بيني وبينك
الجده :خلاص يله مع السلامه صكرت السماعه بوجه نوف
نوف وهي تطالع السماعه بقرف :الله ياخذك ياعجوز ابليس اوف منك لولا ان سعود حفيدك ولاكان رفعت ضغطك حتى تموتين ههه رمت الجوال على السرير وهي مبسوطه طلعت من الغرفه قابلتها نوال وهي ماتطيقها :لايكون جالسه تتسمعين
نوال:لا صوتك واصل لاخر الدنياا بعدين حرام اللي جالسه تسوينه
نوف طنشتها ونزلت تحت ..


وصلت عهد وساره مع حمد دخلوا على سامي اللي سلم على اخوه وبعده ساره اللي فرحانه بشوفته وبعدها قرب يضم عهد طلع حمد حتى ياخذ راحته مع عهد
سامي يقرب عند عهد وهي يحاول يخفي حزنه :الف مبروك ياحياتي
عهد ماسكه يدينه بقوه وعينها عليه كلها دموع سكتت ماردت عليه
سامي : ياحلوه ماابي اشوف هاالدموع ابد
عهد تضمه بقوه :بس مشتاقه لك
سامي ساكت وهو لااامها بقوه يسمعها مايدري ايش بيسوي بنفسه لاترك عهد لغيره مرر يده على شعرها وهو هادي وفكره لبعيد
ساره تقرب عند عهد :عهد علشان صحه البيبي لاتسوين بنفسك كذا
سامي يرفع راسها من بين حضنه : تبين تزعلين عهووده
عهد تبتسم من بين دموعها :لا هذا سامي مو عهد
سامي يضحك : خلاص انا بسميه عهد وانتي سامي
ساره وهو تحاول تغير الجو:شلون ماتجي سامي بن سامي ههه
سامي : في كثير كذا ههه مد يده يمسح دموع عهد :ماابي اكون السبب بهاالدموع ياروح ياروح قلب سامي تعالي اجلسي بجنبي وقولي لي كل شي سويتيه يله ساره وانتي بعد اللي بيصيح ابطلعه برا
ساره وهي تجلس جنبه تمسح دموعها وتبتسم:ربي لايحرمنا منك والله بدونك مانسوى شي
جلست عهد وسامي يسألها عن كل شي صار بغيابه وانبسط لما عرف ان ابوها رجع لهم حس براحه كبيره ولاقدر يخبرها باالحكم اللي انحكم عليه


السبت في الجامعه

سامر : جاسم ديم تدرس بالجامعه هنا
جاسم يرفع راسه من الكتاب:ديم؟؟
سامر: اي ديم شفتها من خمس دقايق تكلم واحد من الدكتاتره
جاسم مستغرب :مااعرف اذا كانت هنا او لا على العموم ماتهمني انا اسبوع وراجع للسعوديه
سامر : واخيرا ياجاسم بيتحقق حلمنا وياك قريب
جاسم وهو يبتسم :بممتاز ان شاءالله
سامر:اكيد مافي طلبه مثالين مثلنا وياك من الجامعه للبيت للكتب ههه
جاسم يبتسم وهو يوقف: انا رايح لدكتور حداد اشوف موعد المناقشه الساعه كم
مشي بين الممرات بااتجاه الدكتور قابلته ديم اعطها نظره بارده وبعدها حرك بخطواته لدكتور الواقف
: لوسمحت دكتور حداد موعد المناقشه مو واضح ياليت لو بس تأكد لي عليه
الدكتور: عفوا جاسم موعد المناقشه تأجل لشهر
جاسم بصدمه:شهر بس تحدد لي هاالاسبوع
الدكتور :هاي اخر كلام صار فيه تأجيل وراح نحدد لك اي وقت
دخل الدكتور للمكتب وترك جاسم واقف وهو مقهوور لف راسه بيمشى لمح ديم واقفه وكأنها بتتسمع حس ان لها دخل باالموضوع قرب عندها وبجديه:ديم انتي بتدرسي هون
ديم فرحت ان جاسم يكلمها: لا
جاسم:تعرفي هالدكتور
ديم: لا
جاسم:طيب ليش كنتي واقفه معه من شوي
ديم ارتبكت:كان يعرف بابا وبيسألني
جاسم لمح بعيونها الكذب راح خلاها وراه بتنادي عليه ومطنش ...


العشاء في بيت ابو يوسف..

عفاف جالسه مع سعود : والله طفشنا من البيت خلينا نسافر
سعود : خليها بعدين شوي مشغول
عفاف :ابوي يقول سعود يوديكم مافي احد غيرك
سعود : طيب لاحسيت ان الوقت مناسب ماراح افوت الفرصه ابسفركم
لمياء تدخل الغرفه :سعود جيت؟؟؟
سعود :لا دقايق وجاي
لمياء تجلس جنب :ههه يالسخيف يومين ماترد على مكالماتي خفت عليك
سعود :مزاج مافي كويس
للمياء : طيب انا طفشانه قوم فحط بي
سعود : شفيكم الدعوه طفش
ام يوسف تدخل وهي تطالع سعود: ماترد ولاتطمن امك
سعود يحب راس امه : كنت عند واحد من اخوياي
ام يوسف ماتبي تناقشه الحين:خذ خواتك وطلعهم يوسعون صدرهم
سعود :طيب يله ياحجيات قدامي
سمعوا صوت الجرس يدق قام سعود يفتح الباب
دخلت مها وامهاا ..
سعود:هلا هلا والله حياكم قرب لجدته يسلم عليها : شخبارك يمه
جده : الحمدالله زين انك في البيت منت بطالع زي عوايدك
سلم على مها ودخلوا في الصاله وعفاف ولمياء طلعوا فوق يستعدون يطلعون مع سعود
سعود قام بيطلع وهو ينادي على عفاف
الجده :اجلس ابيك
سعود وهو عارف ايش تبي منه : امري يمه وهذا انا جلست
الجده بجديه : بنت العبدالله ماهي مناسبه لنا
سعود :يايمه بنت العبدالله الحين زوجتي يعني الكلام في هالشي مايفيد
الجده بعصبيه:الا يفيد ونص مابعد دخلت عليها شف والله ماني راضيه عليك لادنيا ولااخره ان خذيت غير نوف

سعود:يااربي صبرك نووف ماابيهااا ان تزوجت تزوجت نوال بدالها هاالبنت مااطيقها
الجده : قلت نوف ولاتكسر كلمتي ولاكلمه امك وشرايك ياام يوسف؟
ام يوسف انحرجت : يمه حاولت فيه لاكن مافيه فايده والله ودي ادور له بنت الحلال بنفسي
سعود يوقف :والله كلام الحريم مايمشي علي ولااني صغير علشان الواحد يختار لي
مها تغمز لسعود يجلس علشان ماتكبر المشكله لاكن طنشها وطلع يستعجل على خواته ويطلع يمشيهم
الجده بصوت عالي:يعني مايهمك رضاي ابد
ام يوسف :لاتضيقين نفسك يايمه
الجده:بلاك ماربيتي ولدك
ام يوسف بضيق:يمه خلاص مافي يدنا شي ولاهو راح يسمع كلمتي ابد
مها سحبت نفسها وطلعت وراء سعود اللي راكب السياره مع عفاف ولمياء
فتحت باب السياره وبأزعااج :وانا ويني فيه ماحد جاء يعزمني
سعود :اذا كان بتعيدين كلام امي تراني ماني رايق
مها تدفه بأستهبال:اقول لاتصير ثقيل طينه وانا واثقه فيك وفي رايك ياحبيبي ولاتضيق خاطرك
سعود يحرك السياره :طيب صكري الموضوع ترى اللي فيني مكفي وقولو وين تبون تروحون






حست منار براسها بينفجر من كثر ماهي مصدعه فتحت فمها ترد على اللي يضرب الباب :نعم
العجوز :قوومي يابنت انزلي لشغلك
منار غمضت عيونها وهي تتمنى اللي شافته اليوم حلم بعدها رمت اللحاف بتعب زحفت على الارض تسندت على الجدار حتى وقفت وفتحت الباب
العجوز : بسرعه ماني فاضيه اجلس انتظرك من زمان وانا ارسل الشغاله تقول ماتردين
منار وهي تأفف بداخله :طيب نازله الحين
دخلت وهي تتأمل الغرفه الكئيبه مثل حياتها مافي شي حلو تتمسك فيه وتعيش علشانه قررت تشتغل مع هاالعجوز حتى تنفذ اللي في بالهاا
وتجمع لها كم قرش تعيش عليه نزلت ودخلت الغرفه وهي تسمع العجوز تتناقش مع الشغاله مااهتمت لهم قربت عند الجمر واخذت اعواد الكبريت تشعلها بملل لفت انتبها ان الشغاله تبكي قامت وهي تطالعها
الشغاله تطالع منار بحقد :انتي سوي كذا ليش اجي هنا خلاص هذ عجوز مافي يبي انا علشان ماتعطيني راتب
منار عرفت ليش هالشغاله حاقده عليها لانها بتاخذ شغلها :شكلها متعاونه مع العجوز فتره
سحبت شنطتها وهي تهدد منار والله سوي مشكله لاانتي كل يوم (والله راح اسوي لك مشاكل كل يوم)
خافت منار وتذكرت الموقف اللي صار لها بغرفه التلفزيون
طلعت الشغاله مع باب الشارع ومنار تطالعها
العجوز :ايش تطالعين تعالي كملي شغلك
نزلت راسها باالارض وهي تتبع العجوز بأسستلام بدت تكرر اللي تقوله وتستقبل هاالضيوف وهي مو مستوعبه من طلباتهم
حست باالحماس وهي تطالع هاالمبالغ اللي باالاف تمنت انها من نصيبها ابتسمت بداخلها: اكيد بيكون لي شي







مها تسولف مع سعوود قطع عليهم صوت جوالها رفعت السماعه :مرحبا نوف
نوف: وينكم فيه خاله
مها :طيب خلينا نتطمن عليك قبل من زمان عنك
نوف :انا جايه عند خالتي قالت انكم طالعين مع سعود جايتكم الحين بس وين
مها : طيب طالعين نتمشى ونتسوق شوي تعالي في رياض جاليري
نوف بأستعجال:اوكي باي
كلمت السواق وطلعت بسرعه
لمياء :خالتي مها مالي خلق نوف ابد
مها: بنت خالتك يالمياء لاتقولين هالكلام
لمياء سكتت بضيق وهي تلف راسها جهه الشباك
وصلوا للمول وسعود معاهم معطيهم جو يونس
بعد نص ساعه وقفت لميااء :عفااف طالعي هالفستان ياربي يمووت
عفاف وهي تلمس قماشه:روعه والله
لمياء تلتفت على سعود:سعووود متى زواجك نفسي اشتري هالفستان
سعود :خذيه والبسيه في زواج مها
لمياء:لاوالله هذا البسه في زواجك انت
مها : انا راح اشتريه
لمياء:خاااالتي لاتكفين حرام عليك انا حجزته قبلك
عفاف :هذا لايق علي اكثر منكم
سعود :خلاااص احرجتونا عند العالم خذو لكم طقم كل وحده لون
عفاف :هههه اتخيل اشكالنا مطقمين
سعود وهو يتجه لتحت قبل لاتجي نوف :لاخلصتوا عطوني خبر انا نازل تحت




ياسر جالس عند باب الشارع بعد مارجع من صلاه العشاء مع حمد دخل حمد البيت وياسر اتصل بسعود يبي يعرف ايش صار امس
سعود يشرب قهوته وهو يطالع الناس ويسمع صوت الماء معطيه جو مريح باالكفي رن جواله رفعه وهو يرحب بياسر
:شخبارك
ياسر : الحمدالله ها قل ايش سويت امس
سعود بضيق: ماصار شي الموضوع على ماهو
ياسر: اكيد في شي ياسعود
سعود :ماهي متقبلتني باالمره
ياسر :ياالحبيب هذي الحين زوجتك كلمها وطيب خاطرها
سعود :يصير خير ياياسر وينك فيه انت
ياسر : انا باالبيت
سعود:تعال عازمك على قهوه باالمول جالس لحالي والاهل يتسوقون
ياسر : ابشر ان شاءالله بس اشوف الاهل اذا يبون شي وجايك
دخل المطبخ بعد ماصكر من سعود اخذ كاس مويه وبعدها طلع للصاله وجلس عند ندى وريم
ريم تطالع برنامج في التلفزيون ولااهتمت بوجود ياسر
ياسر:وين امي .؟
ندى : في غرفه بدر
ياسر :تبون شي قبل لااطلع
ندى: دام راح تطلع جيب لنا العشاء وانت جاي
ياسر : شرايكم تطلعون معي واحد من اخوياي عازمني وقلت اخذكم معي للمول
ندى :ريم نطلع ؟
ريم وهي ملانه : اي اغير جو شوي اقول لامي تطلع معنا طلعت ريم لامها فوق
ياسر يلتفت على ندى :لوتدري ان سعود اللي عازمني بتذبحني
ندى :هههه وليش عازمك هناك
ياسر :طالع مع اهله
ندى :طيب يله ابروح اجهز نفسي
ياسر يكلمها من بعيد :لاتقولين لها حاجه



بعد نص ساعه دخلت نوف وقبل لاتصعد على الدرج مرت للكفي تطلب له موكا حاسه بعطش وحر من هالجو وقفت تنظر طلبها من كفي Seattle's Best
قربت عند جهه البحيره بتجلس لمحت سعود جالس لحاله ابتسمت بداخلها وهي تطالعه كان سرحان ولاحس بوجودها بالطاوله القريبه
فكت اللثمه لاجل تلفت نظره قربت الموكا عند شفايفها المرسومه بروج فووشي زاد من جمالها سعود بيده جواله ومشغول فيه
انقهرت انه مو حاس بااحد دق جوالها اتصال من مها
:ها دخلتي
نوف:شوي وجايه
مها:يله لاتتأخرين
نوف :اوكيه
حطت الجوال على الطاوله ورفعت الموكا تشرب وعينها على سعود اللي يكلم باالجوال
بعد دقايق قاام سعود متجه ليااسر اللي واقفه وراه ريم وندى
ريم كشرت بوجهها وهي معصبه تكلم بصوت واطي لندى:يووه حتى هنا
ندى تمسك يدها :لاتحرجين ياسر ريوم
وقفت مستسلمه مع ندى يطالعون سعود الجاي لهم
ياسر :الله يحييك ياالغالي
سعود عينه على ريم وبداخله مبسوط بوجودها ابتسم لها ورجع يكلم ياسر :اجل جايب الاهل ها
ياسر يضغط على يده : ياالله خلك كريم واعزمها على عشاء ههه
سعود:ياشيخ خليها باالاول تعطيني وجه
ياسر :رووح لها سلم عليها بتنحرج تسوي شي عند الناس
سعود يتذكر لما عطته كف باالمره اللي راحت ضحك بداخله واتجه لها
وقف عندها وهويبتسم بحب : منوور المول كله ليش ماقلتي انك راح تجين وافرش لك الارض ورد
ندى انحرجت بعدت شوي وخلتهم براحتهم لاكن ريم مسكت يدها بتروح معها
سعوود ماحب يضغط عليها مره :خذي راحتك ياقلب سعود انا ابجلس مع ياسر هنا
نوف تطالع سعود الواقف مع ريم وبداخلها فضول حست بالغيره تاكلها جلس سعود وياسر على الطاوله
سحبت شنطتها بقهر وحطتها على كتفها ومشت لسعود
رفع سعود عينه على الواقفه قدامه
نوف بعصبيه: ممكن توصلني لخواتك
سعود انحرج عند ياسر تمنى يقوم يضربها على اسلوبها استئذن من ياسر ومشى بخطوات بعيده عنه وبعده بعصبيه :كذا زين تتكلمين بهاالاسلوب عند الرجال
نوف:مايهمني
سعود :كلميهم
نوف بكذب:كلمتهم لاكن هم بعيد وانا اخاف اروح لحالي
سعود تقدم قدام وخلاها وراه تمشي وهو يقول لها:طيب ممكن تغطين وجهك
طنشته نوف وخلت وجهها مكششوف :وين رايح تعال من هنا

ندى تكلم ريم:ولااحد راح يفهمك دام ماعندك اسباب
ريم :اسباب خاصه فيني مااقدر اقولها الله يخليك ياندى اقنعي ياسر والله تعبت واخبي هالشي بقلبي واطنشه لاكن حد هنا يكفي
ندى تهدي ريم وتجلس وياها على الكرسي :خلاص ياقلبي ماتهون علي دموعك اكلم ياسر اليوم علشان خاطرك بس تكفين بطلي هاالدموع جاين ننبسط وياك ريم تمسح دموعها وهي رافعه راسها شافت سعود ومعه نوف
عرفت نوف ان ريم تطالعها بظنها هي منار تقدمت بسرعه ومسكت خصر سعود بجراءه
سعود بضيق وبصدمه :نووف ؟؟
نوف وهي مازلت ماسكه خصره :كنت ابطيح

ندى تطالع نوف اللي ماعرفتها ماكانت جايه في الملكه التفتت لريم :هذي اللي معه ماشفتها في الملكه تتوقعي اخته
ريم بضيق وهي تطالع نوف ماسكه خصر سعود وكاشفه عن جمالها اللي الكل يطالعها :وحده من حبيباته قومي قبل لاافجر المجمع واللي فيه
فك سعود يد نوف بعصبيه :نوف وبعدين
نوف تبتسم بنجاح وهي تطالع ريم باين عليها الضيق :سوري سعود تعبتك معي يله انا رايحه هم هنا قريب باي
تأفف سعود من وقاحتها واتجهه لياسر

ريم تمشي بين المحلات سرحاانه وهي تتذكر نوف حست باالغيره ماتدري ليش رغم انها ماحست بااي شعور تجاه سعود يمكن لان نوف جميله وملفته للانتباه
ندى ببتسامه: ريم طالعي لبس النونو المعروض روعه وربي حسيت باالامومه ههه
ريم انتبهت على ندى اللي تكلمها:ايش قلتي
ندى: عارفه انك مو معي
ريم : ندى خلينا نطلع للفيصليه مااقدر اتحمل هالمكان زحمه
ندى عارفه ايش اللي بخاطر ريم : راح يرفض ياسر تعالي نطلع للمطاعم


جلست عفاف ولمياء ينتظرون نوف ومها اللي يطلبون عشاء
بهااللحظه دخلت ريم وهي تطالع الزحمه :ندى مره عالم هنا وين احصل مكان نجلس
ندى :تعالي نطلب عشاء وبعدين نجلس
اتجهت للمطعم وهي تطالع رقم غريب يرن بجوالها رفعت السماعه:الو
سعود بهدوء: ريوم قلبي انتظرك عند الكفي عازمك في مطعم برا المول
ريم عرفت صوت سعود: لاشكرا تعشيت
سعود : طيب صحه وعافيه على قلبك ياعمري مع السلامه
ريم تصكر السماعه وهي مستغربه اسلوبه متغيراللي كان دايم ينرفزها تذكرت نوف مره ثانيه حست باالقهر ودخلت جوالها باالشنطه انتظرت ندى وهي تطالع الناس لمحت نوف من بعيد اللي كانت بيدها العشاء متجهه لجهه الطاولات عرفت انها هي اللي كانت مع سعود مشت بخطوات سريعه تتبعها
ندى :ريم وين رايحه.
ريم تاشر بيدها لندى ان تنتظرها محتاجه تشبع فضولها وشعورها اللي تعتبره سخيف
نوف تمشي وبجنبها مها وهم يسالفون وريم قريبه منهم ماحسوا عليها من الزحمه
نوف : والله مايشرفنا ناخذ ناس كذا مثل المجرمين سعود راح يطلقها وياخذني انا
مها تاخذ نوف على قد عقلها:واثقه مو؟
نوف وهي تضحك بغرور:اكيد دام جدتي مارضت وبعدين سعود راح وتزوج هاللي ماتتسمى لاني رفضته لاكن الحين انا ابيه وراح يتزوجني غصب عن الكل
مها:نوف انتي صغيره على الزواج باالمره عيشي حياتك ولاتفكرين باافكار زي كذا
ريم تسمع الكلام وهي مصدومه وبأستفسار :من هذي ؟وقفت ولاقدرت تكمل مشي وراهم من الصدمه تحاول تعيد اللي سمعته فكرها متشتت تلفتت لناس حست انها تايهه بعدها رجعت لندى اللي تنتظرها ..

ندى:وين رحتي؟
ريم :ها ؟ لابس رحت اتاكد من حاجه
ندى:طيب قلبي اخذي اللي بيدي ثقيل
مدت ريم يدها واتجهت تدور لهم طاوله


الساعه 3 م بواشنطن ...
ماعرف خالد يذوق طعم النوم الليل كل افكاره بمنار وتركي وسعود تمنى انه سأل منار عن اللي بالصوره ان كان هذا اللي تقصده بولدها يمر في باله كثير مسك راسه من الصداع فتح درج المكتب واكل حبوب تخفف عليه الصداع
رجع ظهره وتسند على الكرسي يراجع قراره اللي فكر فيه كثير يتزوج ويستقر ويرتاح راسه من هالافكاار طالع الساعه وبعدها قام للبيت ينام له شوي ويكلم سمر بهاالموضوع

جلست سمر على السرير وشعرها محيوس لسى صاحيه من النوم ضرب الباب خالد : كويس صاحيه
سمر بعيونها النوم: كنت مرهقه مره من البارتي
خالد: انبسطتي
سمر:اووه مره تمنيت انك معنا واعرفك على اصحابي
خالد: المرات الجايه
سمر وهي تبعد اللحاف تقوم تغسل وجهها بعدها طلعت من الحمام وبيدها الفوطه استغربت ان خالد مازال موجود وشكله يفكر
قربت عنده ببتسامه:نحن هنا
خالد:اجلسي سمر ابكلمك بموضوع
سمر تجلس قدامه
خالد:شرايك بدلال
سمر مستغربه من سؤاله:ليش
خالد:افكر اخطبها
سمر بفرحه:وووواااو لاجد كلامي اثر فيك ههه
خالد: خلاص قررت استقر
سمر:احلى قرار حبيبي دلال حبوبه مره واهلها اغنياء
خالد:مرتبطه بااحد
سمر:لا هي تدرس هنا مع اهلها
خالد بتفكير:تتوقعي توافق علي
سمر:غبيه اذا رفضت واحد وسيم مثلك
خالد بحيره:طيب كيف اوصل لها
سمر:انا افاتحها باالموضوع وبعدين تتقدم لها من ابوها
خالد:خلاص اطلعي معها اليوم وفاتحيها باالموضوع
سمر:اوووكي من عيوني لبى انت ماتتصور قد ايش فرحانه



بعد ساعه نزلت ندى وريم لياسر اللي ينتظرهم تحت مع سعود
وقفت ندى بمسافه قريبه شوي حتى ياسر يجيهم
ياسريقرب لهم وهو يكلم ريم:سعود يبيك دقايق
ريم تجاهلته ولفت عينه للجهه الثانيه
ندى:ياسر لاتزيد عليها
ياسر:انا ايش بيدي هو زوجها وحر فيها
ريم بعصبيه:ماهو حر فيني ولااحد له دخل بي طلعت مع البوابه من جهه السياره
سعود عرف انها تضايقت من طلبه قرب لياسر واعطاه الكيس :ماقصرت والله ياالغالي خلوها على راحتها ماابي احد يضيقها
طلعت ندى وراء ريم اللي واقفه بجنب السياره سكتت وماحبت تقول لها شي حتى طلع ياسر وركبوا السياره والجو متكهرب بينهم
لمياء تكلم عفاف هذا اخو زوجه سعود
عفاف بهمس :ايوه خلينا بعيد قبل لايهاوشنا سعود
سمعت نوف كلامهم وهي تضحك بداخلها على الحركه اللي قهرت فيها ريم وان ظنها كان صح

ريم تتسأل بداخلها :ياربي من هذي وليش كانت معه اووف هاالرجال غريب في كل حاجه تعبت منه رن جوالها وقطع افكارها
وبصوت مخنوق:هلاساره
ساره:هلاحبيبتي شخبارك
ريم :وينك ياساره من زمان عنك
ساره:والله ياقلبي انشغلت بهاالظروف اللي عندي تعالي عندي واسهري معي مشتاقه لك
ريم:ساره انا محتاجه لك باالحيل تعالي انتي تعبانه باالحيل مااقدر اجي انا باالسياره جاي للبيت الحين
ساره :سلامتك ياالغاليه طيب اذا وصلتي خبريني واجيك




خلصت منار من شغلها وهي حاسه بجووع طلعت للمطبخ تدور شي تاكله
فتحت الثلاجه كانت فاضيه الا من خبز يابس صكرتها والتفتت تدور شي تشربه تفاجأت بوجود الشغاله وراها رجعت على وراء بخوف :انتي ماسافرتي؟
الشغاله ساكته تطالع منار بنفس نظرتها المعتاده
استغربت منار شافت الشغاله طالعه ومعها شنطتها بتسافر رجعت للعجوز تستفسر منها فتحت الباب بدون تضربه حصلتها بموقف قذر انقرفت منها وهي تعيش مع هالنجاسه رجعت للمطبخ تسأل الشغاله لاكن ماحصلتها اخذت المويه وشربتها على السريع وصعدت فوق وهي منقرفه من ريحه البيت افتحت الشباك تشم هواء نظيف بعدها جلست على الارض تسترجع كل اللي سوته اليوم لمت ايدينه الثنتين على بطنها وهي تفكر بتركي
طالعت السقف وهي ترسم خياله بشوق فجأه طلع له وجه الشغاله ارتاعت فكت يدها بخوف وهي تطالع وجهها غمضت عيونها تطرد هاالصوره لاكن مازلت واقفه بمكانها ومرتفعه عن الارض بمسافه خافت من شكلها تذكرت كلام الشغاله (والله سوي مشكله كل يوم)عرفت ان احد ماخذ هيئتها دخلت راسها تحت اللحاف وهي ترتجف من الخوف وتسمي بالله ..


تاااابع <<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلورم

بلورم


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
الموقع : غرفتي

رواية { افهم انا لايقين على بعض } Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية { افهم انا لايقين على بعض }   رواية { افهم انا لايقين على بعض } I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 4:06 pm

تابع ^



الاحـــد .. الظهر
بيدها الخاتم تتأمله كان منقوش عليها حرف r وشكله انيق دخلته بيدها بعدها رفعت العطر تشمه كان ريحته روعه وباارده فتحت الدرج وطلعت جوالها وهي تشوف فيه رسالتين (ساره :ريوم لاتنسين العصر تكونين جاهزه لاني بعدها ابنشغل .
الرساله الثانيه من سعود( صبااح الحب قمر هاالدنياا ان شاءالله عجبتك الهديه مع انك تستاهلين الدنيا كلها لك هديه انتظر ردك حبيبتي
نزلت عينها على الخاتم اللي محلي يدها سحبته من بين اصابعها ورمته باالدرج وارسلت له(ماني بحاجه لهدياك اكبر هديه راح تسويها لي ورقه طلاقي !!) بعدها اخذت الجوال وهي تاخذ نفس وطلعت تساعد ندى باالغدا

ام ياسر وهي تصكر السماعه من ام الوليد التفتت لندى اللي تنتظرها ايش تقول:وليد مستعجل يابنتي على االسفر يقول مو لازم زواج اباخذها يوم الخميس ونطلع على المطار
ندى بضيق:طيب ليش مايكلمني انا بنفسه مو زوجته حتى رساله مافكر
ام ياسر :ياحبيبتي يمكن انه مشغول
ندى:ماابي اتزوج بهاالسرعه وانا لي حق اشرط يكون لي زواج واعزم الناس
ام ياسر محتاره: خليني اتكلم مع ياسر اذا جاء من الدوام في هاالموضوع
قامت ندى وهي تكتم حزنها للمطبخ
ريم تفتح القدر على الفرن :الله ياالسنعه ايش مسويه لنا اليوم يامجرمه
ندى سكتت وجلست تقطع الخضار بصمت
ريم :عطيني ندى ابسويه انا اتسلى شوي
مدت ندى الصحن لها وكأنها تتهرب بعدها طلعت ...

فتح سعود جواله بعد مارجع من الدوام وهو يطالع رساله ريم انقهر منها باالحيل عمرها ماحست بعشقه لها المجنون سوى رد لها وهومتضايق(ريم لاتخليني اسوي اشياء واتهور والله ماترضيك ابد ومااحد يعترض لانك زوجتي علشان تحسين فيني )
طالعت ريم الرساله وتجاهلته بعدها انتهت من اللي بيدها وطلعت لياسر اللي يتكلم مع امه
دخلت وجلست بهدووء
ياسر :خليني اتكلم معه واتفاهم احس هاالرجال يتهرب مني ولاادري ايش السبب اخذ جواله ورجع يتصل بوليد

وليد جالس مع زوجته في بيته ويحاول يراضيها لاكن كانت ماتكلمه ولاترد عليه من ثلاث ايام من عرفت انها تملك انتبه لاتصال ياسر طلع من الغرفه حتى ماتسمعه
وليد:وعليكم السلام
ياسر :شخبارك
وليد:الحمدالله شخبارك انت
ياسر:والله بخير لايكون ازعجتك بااتصالي بهاالوقت
وليد:خذ راحتك
ياسر: كلمتنا الوالده انك راح تاخذ ندى الخميس
وليد :اي ان شاءالله
ياسر بقهر:وليش ماكلمتني انا
وليد:انشغلت شوي
ياسر: طيب زوجتك مالها حق تجي تشوفها وتتطمن عليها لو باالتلفون ياالغالي
وليد بدون نفس: خلاص زواجي قريب يكفي
ياسر : وليد كأن بخاطرك شي وبعدين اختي حتى مابعد تجهزت
وليد: مو لازم احنا طالعين للمطار على الطول
ياسر: طيب راح نحط زواج مختصر
وليد:مالاداعي مستعجل انا
ياسر :خلاص طيب خاطر اختي وكلمها وتفاهم انت وهي
وليد:يووه خلاص ليش هي موراضيه كان باالاول مارضت بي
ياسر تنرفز من رده: ايش قصتك انت
وليد:ياشيخ مافيني حاجه
ياسر بضيق : طيب نشاور البنت ونرد عليك وياليت الاتصال يكون بيني وبينك
وليد:ان شاءالله بعدها صكر السماعه وهو يطالع زوجته العنود الواقفه عند الباب
عرف انها سمعت كل شي وقف وهو يتحاشى الكلام معها
العنود:خلاص ابستقيل من الشغل وابروح معك
وليد وقف بصدمه: تروحي معي
العنود بجديه:ايوه ولامو من حقي
وليد:وليش ماسويتي هاالحل قبل لايصير شي
العنود: امك مااعطتني فرصه حتى افكر هي سبب المشاكل كلها من الاول رافضه اني اتزوجك
وليد:وبنت الناس ايش اسوي معها
العنود:مو انت مغصوب عليها وتبي رضاي
وليد يقرب عندها وبقهر:العنود ليش تسوين كذا تعرفين اني مااقدر استغنى عنك وابيك تسافري هالسنوات معي وترفضين امي ماكانت تبي اروح هناك واجلس لحالي يعني انتي السبب في كل هذا وقف يطالعها وبعيونه القهر وطلع من البيت قبل لايرتكب جريمه فيها

ياسر يكلم امه:مصر ياخذها يوم الخميس
ريم :يمه مايصير بهاالسرعه
ام ياسر:مابيدنا شي بيفهمها هو
ياسر:وين يفهمها يايمه وهو رافض يجي يكلمها حتى باالتلفون
ريم ماتبي تفارق ندى بهاالسرعه قامت تدور عليها دخلت عليها باالغرفه :ندوو لاتروحين عني
ندى وريم ضامتها:ماهو بكيفي والله
دخل ياسر وهو يطالع ندى :ندى الرجال مصر يوم الخميس يمديك تتجهزين بااشياء بسيطه واكيد ماراح يقصر عليك هو بعدين
ندى وهي ترفع ريم منها : خلاص يادبه انكتمت وبعدها لفت راسها على ياسر : كلمته
ياسر:اي والرجال اعتذر وان شاءالله يعوضك حبيبتي
ندى ماتبي تزيد الهم على ياسر : اوكيه اروح انا وريم نجهز اشيياء اساسيه
ريم:ندو ثلاثه ايام مايكفي ابد
ندى: ماراح اخذ الاشياء بسيطه اليوم نطلع للمشغل وبكره الصباح نتسوق
ريم :انا العصر راح اطلع ازور منار ماراح اطول ابرجع ونطلع مع بعض
ندى:منار وين لبيتهم؟
ريم:نتطمن عليها مااعاد ادري بأي خبر عنها

طلع ياسر يرتاح بغرفته غير ملابسه وانسدح على السرير يتقيل شوي
فكر بخواته وتذكر اسلوب وليد حس بخوف انه يحط اخته بين ايديه اذا كان من الحين اسلوبه كذا مع ان الكثير مدحوه
قلب راسه على المخده وصوره ساره وهي بالفستان تمر على خياله رفع عينه كانه يركز بالصوره غمض عينه وهو يدعي بخاطره تفرج على على سامي اللي حمله هم مايطيقه ابد لاكن صديقه ولازم يضحي علشانه تقلب يمين ويسار حتى يرتاح شوي من هاالتفكير



قبل العصر بنص ساعه العصر
صحى سعود على صوت ابوه يقومه
ابو يوسف :سعود قم يله نطلع وياك على طريق المزاحميه يوسف ينتظرنا عند المزرعه
سعود يجلس بكسل وهو يفرك عيونه بكسل : كم الساعه
ابو يوسف: الساعه 2ونص
سعود: ان شاءالله جاي
طلع ابو يوسف استغل الفرصه سعود ورجع يكمل نومته
لمياء تركب الاغراض بسياره ابوها الجيب
عفاف جالسه في السياره
لمياء:عفاف تعالي دخلي الاغراض معي
عفاف :انا مسويه كل هذا يله دورك الحين
لمياء:مردوده ياالدبه حطت الاغراض بسرعه ودخلت قابلها ابوها :روحي نادي سعود بسرعه
لمياء :طيب ركضت لفوق وفتحت الباب بأزعااج:سعووود
سعود يفز مرتااع :هاااوش صار ؟؟
لميا ماسكه بطنها تضحك على شكله : مافي شي بسم الله عليك
سعود رمى المخده على وجهها :فوتي علي حلم اتمنى اعيشه بالحقيقه
لمياء بفضول:ايش هو
سعود : انقلعي عن وجهي برا
لمياء:طيب نتظرك تحت
سعود :خبري ابوي ابجي وراكم
لمياء :احسن توسع علينا
سعود : اه بس ياسفابهم اللي يحترمون اخوانهم الكبار انتم الحين مافي احترام وتدليع الابمواسم معينه بس ووقت المصالح وهذا وانا بصير ابو عيال بعد فتره من الزمن
لمياء :هههه طيب نسحب كلمتنا
سعود :واسحبي خشتك من هنا في اسرع مايكون قبل لايطير النوم مني
لمياء تبتسم :اووكي نوم العوافي ولاتطول ترى الجلسه ماتحلى الابوجودك

الساعه5:13 العصر
ريم وساره باالسياره مع نواف متجهين لبيت منار
ساره :ريم متأكده
ريم وهي تطالع البيت :اي نسيتي شكله ؟
ساره : من زمان عنه يله ننزل
ريم تفتح الباب وتقرب عند الجرس
دقايق وطلع اخو منار
بعدت ريم بمسافه عن الباب :لو سمحت منار موجوده
عمر وهو مستغرب :مين انتو
ريم :صديقاتها
عمر : ليش تسألون عنها ؟
ريم :حابين نزورها
عمر سكت وهو يطالعهم وبعده نطق :منار من ثلاث سنوات متوفيه بحادث
ريم مافهمت :ايش
عمر :اقول من ثلاث سنوات متوفيه بحادث
ساره تطالع ريم وهي مستغربه من هالكلام
ريم :كيف متوفيه من ثلاث سنوات وانا شايفتها قبل شهر
عمر ارتبك :شفتيها وين؟
ريم :جايه للبيت وكلمتني قبل فتره وانت اخذت الجوال ورديت علي
عمر :انا رديت عليك اظاهر انك مضيعه يابنت روحي الله يستر عليك منار تطلبك الرحمه بعدها دخل البيت
ريم تلتفت على ساره :كذاب
ساره:كيف اتطمن عليها
ريم : اكيد محبوسه ومانعها من كل شي ربي ياخذه هاالظالم يعني ماتت من ثلاث سنوات حرام عليه مايرحم


قام سعود بسرعه ودخل ياخذ شاور تأخر على اهله كثير لبس على السريع وطلع
وقبل لايحرك ارسل لياسر (اختك جننت بي تحمل اي تصرف متهور مني مع تحيات عاشق خبل
ابتسم سعود وهو يرسلها لياسر دقيقه وجاه رد ياسر (هههههههههه خذ راحتك ياشيخ )
ضحك سعود وفي باله اشياء راح يسويها لازم تفهم قد ايش احبها حرك سيارته وهو يتسلى بطاريها على الطريق بعدها ارسل لها(حتى بطريقي اسرح لعالم جنونك اضحك ويفكروني الناس مجنوون )

وصل للمزرعه كانت وسيعه وتفتح النفس نزل وهو يطالع لمياء تلعب باالكوره مع عفاف مافي احد غيرهم المزرعه جديده ولافيها عمال
اتجهه لهم لاكن ابوه وقفه :تعال ساعد اخوك
سعود :يبه متى العمال بيجون
ابو يوسف: بعد بكره تجلس انت واخوك حتى يجون



الساعه 11 الليل رجعت ندى للبيت
حطت الاغراض بغرفتها فصخت الطرحه وقربت للمريا تطالع شكلها بعد مااصبغت ببني غزالي حست ان اللون لايق عليها كثير
دخلت ريم وهي تسحب الاكياس بتعب :اه تعبت باالحيل
ندى وهي تجمع الاكياس:كويس امدانا نتسوق ونخلص نص الاغراض
ام ياسر :هلا حبيباتي
ريم:هلا بهاالنور اللي دخل علينا
ام ياسر تجلس على السرير:طلعتوا للسوق اليوم
ندى:اي يمه خلصت من المشغل مبكر قلت امر السوق ونخلص بعض الاشياء
ام ياسر : الله يوفقك يابنتي والله نفسي اطلع معك واجهز لك لاكن حاسه بتعب ماقدرت
ريم:فديتك يمه يكفي انا عن عشره اشخاص
ندى:ههه طيب انزلي سوي لنا شي ناكله
ريم:حرام عليك المفروض انتي تسوين حارمتنا من عشاء المطعم
ام ياسر:مسويه انا عشاء حبيبتي يله خلصي شغلك وانزلي تعشي


الاثنين الساعه 10 الصباح ...

باالمستشفى ..
بدت ام راشد تتحسن لاكن الاكتئاب ازداد عندها كثير حولها الدكتور للاخصائي النفسي يتابع علاجها
هديل كانت مرافقه معها استئذنت من عهد اللي جايه من ربع ساعه بأنها تطلع للبيت تطمن على ابوها اللي اكيد قلق عليهم وهم خارج البيت ولايدري عن امها خافت عليها تطلع لوحدها قررت تروح معهاا

ندى برجاء:ياسر الله يخليك بس اتطمن على عمتي واطلع وربي ماتأخر
ياسر : ندى عندك شي اهم وبعدين عندها بناتها ماهي محتاجه لك ولااحنا محتاجين لها
ندى: ياسر علشان خاطري
ياسر :طيب دقايق ولاتطولين اتجهه للمستشفى ونزلت ندى التفت على ريم اللي كانت نايمه وراء وشكلها مضحك باالغصب قامت مع ندى
ارسل لسعود (مافي احلى من جلسه العشاق بالكفي على الصبح !!
سعود باالدوام طالع رساله ياسر ولافهم قصده ارسل له (ياسر شسالفه؟
ياسر:انا طالع مع خواتي تعال وادبر لك طريقه تجلس مع ريم <كان وده يكلمه لاكن خاف ريم تصحى

دخلت ندى عند عمتها استغربت ان ماعندها احد قربت منها كانت نايمه تأملتها تتطمن عليها وبعدها طلعت تسأل الدكتور عن صحتها ونزلت لياسر



هديل تحط العصير على الطاوله وتاخذ كاس لعهد
عهد:هديل ياليت احد يطمنا على عماد
هديل : لاتجيبين طاريه هو لاعرف طريق الصواب راح تشوفينه هنا
عهد بتنهيده:ماادري شلون ابقابل ابوي بعد هالسنين وكيف انسى تعامله معنا
هديل: عهوده الحمدالله سبحان مغير الاحوال ابوي غير وربي عن اول
عهد:لما يجي راح اسأله عن امي ابي افهم الحقيقه منه مااقدر اعيش بوهم مستحيل امي تسوي كذا
سمعوا الباب ينفتح عرفت هديل بأنه ابوها جاء ركضت بأتجاه الباب وهي تلمحه يصكر الباب وراه كان طويل وجسمه عريض وعوارضه يكسيها الشيب قربت عنده وهي تضمه بشووق ابو راشد ببتسامه:شخبارك يابنتي
هديل :اشتقت لك مووت رفعت راسها وهي تمسك يده يبه عندي لك مفاجأه داخل مشى ابو راشد وراها حتى دخل الصاله
وقف وهو متفاجأ من وجود عهد ركز نظراته عليها حس بأنها تغيرت كثير ابتسم لها وهو يمد يده
عهد مرت عليها الاحداث بسرعه بدى قلبها يدق طنشت كل شي واسرعت بخطواته له
ابو راشد يرفع راس عهد من صدره وهو يبوسها بحنان :وحشتي ابوك يابنتي
عهد سكتت مو قادره تقول له شي مافي قلبها شي غير العتاب
هديل :يبه تفضل اجلس
تقدم ابو راشد وجلس :طمنوني عليكم هديل وشخبار امك
عهد جالسه بجنبه بصمت وهي تتأمل وجه تغير ابوها كثير حست انه كبر بكثير وبدت التجاعيد على وجه
هديل : الدكتور يقول محتاجه راحه وبس
ابو راشد:لايكون عماد اللي ضيقها
هديل سكتت وهي بداخله تبي تعرف الحقيقه
عهد تشجعت ونطقت :تمشكلت مع زوجه خالي (طالعت بعيونه تبي تعرف ايش رده فعله)
ابو راشد: زوجه خالك ؟
هديل :ام ياسر
ابو راشد حاس ان طااح من اعلى جبل تلفت من غير شعور:هاا؟ ام ياسر
عهد بجديه:يبه صحيح ام ياسر زوجه خالي
ابو راشد حس ان وده يهرب وقف :انا طالع الحين عندي شغل ضروري ابرجع لكم ان شاءالله قريب وقف وطلع بسرعه وعيون هديل وعهد المصدومه من رده فعله عليه
هديل قامت وراء ابوها تناديه لاكن طلع وصكر الباب وراه وقفت في الصاله محتاره:عهد ايش فيه؟
عهد نزلت راسها بحزن :يعني الكلام صار جد ياهديل معقوله امي تسوي هالشي ليه امي حنونه حتى على عماد اللي يضربها ليل ونهار ماتسوي كذا لا والف لا حطت راسها على الكنب وبدت تبكي
هديل : انا راح اتكلم مع ام ياسر ماراح انتظر اكثر من كذا مرت عليها سالفه عماد لما كان يرفع صوته على امه ويقولها ياخريجه سجون حطت راسها :ايه تذكرت عهد اتوقع عماد عارف بكل شي تذكرين كان يسمي امي خريجه سجون الا يعرف كل شي وينه عماد ابي اسأله
عهد ترفع راسها:وين نلقاه فيه ياهديل حتى راشد مايرد
هديل تجر عهد :خلينا نطلع لام ياسر طلبتك عهد
عهد:مااقدر ادخل بيتهم وربي ياهديل
هديل :انا راح ادخل واستفسر منها كل شي
عهد: طيب بس خلينا نرتاح شوي هنا وبعدها نطلع


بغرناطه ..ندى تمشي بجنب ياسر وريم تمشي بكسل وراهم
ياسر التفت على ريم :ريووم تمشين وانتي نايمه
ريم : ابنزل للكفي مااعاد اقدر افتح عيوني كنت سهرانه لحد الصبح
ندى :ريوم مافي وقت نجلس
ريم :اوكي خذي راحتك انتي وياسر دقايق وجايتكم بس اشرب قهوه تطير النوم مني
ياسر :ندى خلك هنا وابنزلها للكفي وجايك
مسك ياسر يد ريم ونزل معها طلب لها قهوه من ستار بوكس ودخلت تجلس كان المكان هادي مره
طلع ياسر وهو يكلم سعود:دخلت
سعود :المشكله هاالحراس موقف بوجهي
ياسر :خلاص انا بسولف معه وانت ادخل بسرعه
قرب ياسر يكلم الحارس ويسأله وبعدها دخل سعود بسرعه
ياسر:طيب مشكور ياخوي
الحارس:العفو اخووي
دخل لجهه سعود وهو يضحك :يااخي عليك سرعه ولافار
سعود بضحك: متعود على هيك حركات
ياسر حس انه مندمج مع سعود ومرتاح له :طيب ترى ريم بستار بوكس جالسه لحالها بس تعال اعلمك بااي مكان علشان ماتفضحنا وتفتح كل الستاير
سعود ضحك وهو يمشي مع ياسر اشر على مكانها وطلع لندى فوق
سعود تخيل شكلها لما تشوفه ابتسم بداخله طالع في شكله يتاكد كان لابس بنطلون اسود وتيشرت ضيق ابيض بين عضلات جسمه فتح الستاره وهو فاتح فمه من الابتسامه العريضه بأستهبال
ريم كاشفه وجهاا وتشرب القهووه رفعت عينها وفتحت عيونها بقوه وهي تطالع سعود يطل براسه مع الستاره كان شكله مضحك
سعود وهو يقلد صوتها:حتى هنا انت هههه
ريم تحط القهوه اللي انكبت على الطاوله بأرتباك وهي تسحب الطرحه على وجهها بعصبيه تقدم سعود بسرعه وبجرأه جلس جنبها وهو يمسك يدها اللي تسحب الطرحه :لاتحرميني من شوفتك
ريم تحاول توقف مسكها بقوه وهي ترجع ظهرها للجدارقرب منها اكثر وضمها انصدمت منه بلعت عبرتها وهي بين صدره
سعود يضمها اكثر له وبصوت كله تعب :اعشقك ولي خلق العشق
ريم تسمع صوته ماتدري ليش مارفعت نفسها وعصبت عليه كانت مستسلمه له حست بشي دافي ينزل على كتفها
سعود رفع راسه وقرب لخدها وهو يبوسها بهدووء حست بأنفاسه تحرق خدها رفع وجهه لها وهي تطالع االدموع اللي خده كان يبكي بلعت ريقها بصدمه ماتخيلت تشوفه يبكي مثل الطفل عندها
سعود كان عينه عليها ماقدر ينزلها ريم انحرجت رفعت يدها بضعف وهي تبعده عنها مسكها سعود وبجديه:بس يكفي لحد هنا لاتعذبيني اكثر
ريم مرت عليها مواقف سعود حست باالقهر انها سمحت له يبوسها وبصوت واطي:رووح عني وقفت وهي تاخذ شنطتها
سعود يوقف ويقرب عندها: ليش ماانتي متقبلتني ياريم عطيني سبب واوعدك اخليك براحتك
ريم بعصبيه:انت تعرف الاسباب اكثر مني
سعود مسك يدها:طيب خلينا نتكلم وياك شوي انا تعبان ياريم وانتي السبب
ريم تجر يدها وبصراخ يسمعونه اللي باالكفي :قلت طلقني انت انسان خليتني مجنونه احد عاقل يتفق مع بنت علشان تجيبني لك باالاستراحه
ومالاداعي اذكرك بباقي الاشياء يكفي امس تتسكع مع حبيبه القلب بحركات بايخه قدام الناس هي تبيك وانت تبيها روح لها
بعدته عنها وطلعت وهي تبكي وتدور على ياسر
سعود واقف وهو مصدوم :اتسكع؟ تذكر نوف اكيد شافتني مع نوف امس فتح الستاره وطلع يدورها لاكن دخلت دوره مياه نساء تغسل وجهها قبل لاتروح لندى وياسر
ماقدر سعود يلمحها بين هالناس دق على جوالها وهو يدور الصوت لاكن فشلت طريقته جلس على الكرسي بحزن وهو يدورها بعيونه بعدها نزل عينه على الجوال وهو يتنهد تمنى يدوس على قلبه ضعيف من ناحيه ريم ماتدري اذا الرجال عشق ايش ممكن يسوي حس باان هاالمول ضيق بعيونه رغم كبره مااحب يتصل بياسر مايبي تزيد المشكله اكثر ويعرف صدق ان ريم معها حق رجع يتصل فيها ماترد ارسل لها (ريم اللي معي امس نوف بنت خالتي والله مابيني وبينها شي ابد بس البنت جريئه ولاتربت ) دخل الجوال بجيبه وقام بيطلع مشى بأتجاه البوابه وهو كاره نفسه مر بجنب بنتين وهو يسمعهم يتكلمون فيه بدلع
البنت الاوله:وه ياحلو الصباح لتصبحتي بواحد مزيون
الثانيه : ياربي يخقق موت
ضحك سعود بحسره بداخله وهو يتمنى يسمع هالكلام من وحده وبس وبعدها طلع من المول يلحق على الدوام علشان يطلع للمزرعه
..


جاسم يتحسس السماعه اللي بأذنه حاس ان سمعه بدى يخف من هالسماعه في هاالفتره وصاير يكرر كلام اي احد يتكلم معه انحرج كثير
حس بحقد على اللي سوته ديم له حتى مناقشته حس ان ديم لها دخل لازم يراجع مع الدكتور حتى يقدم مناقشته
قام يفتح باب الشقه اللي كان ينضرب
:اهلين استاز جاسم؟
جاسم:ايوه
تفضل هاي ازهار طلبت مني انسه اوصله إالك
جاسم يمد يده ياخذ الورد وصكر الباب
رفع البطاقه ( راح اظل وراك حتى تسامحني <ديم)
تأفف جاسم من هاالبنت اللي طفشته خايف يحتك فيها وتجيب له مصيبه ثانيه
رمى الورد على الكنب وطلع للجامعه وبعدها يطلع للمستشفى
في الطريق اتصل بريم حاس بشوق لها انتظر ردها

ريم طالعه على الدرج طالعت رقم جاسم ونست همها :جسووم
جاسم :هلا باالغاليه
ريم :وحشتني جاسم كثيير
جاسم : خلاص شهر وانا عندك شخبار عروستنا
ريم :اممم لاتقول عروس
جاسم :احلى عرووس كمان بس تصدقين ماادري كيف تتزوجين انتي ههه
ريم : باالصدفه والله ولاكان ماودي ههه
جاسم :حلوه بالصدفه ههه
ريم ماحبت تخبره بشي : طمني عليك حبيبي
جاسم :بخير الحمدالله ايش اخبار امي واخواني
ريم : ندى زواجها الخميس
جاسم:ايوه امي اعطتني خبر كان والله هاالاسبوع واجي عندكم لاكن تأجلت مناقشتي لشهر لاكن زواجك ماافوته ابد
ريم بضيق : مااحط زواج وانت موموجود يااغلى اخ
جاسم:اه الحين انا اغلى اخ اجل وين ياسر اللي اغلى شخص عندك
ريم :لازعلانه عليه هذا
جاسم:افااا
ريم :لاامزح كلكم غوالي ربي لايحرمني منكم
سولفت معه دقايق حتى وصلت لياسر وندى وهي ساكته ماتبي تعكر الجو على ندى دخلت تساعدها في اغراضها

وقفت هديل عند باب ام ياسر تضرب الجرس فتح لها بدر:ام ياسر موجوده ؟
بدر يوسع الباب :ادخلي اي موجوده
هديل تدخل لاكن بدر واقف يطالعها وهو يبي يعرف من هي حس فيها ورجع على وراء وقفت عند الباب
بدر وهو يدخل :دقايق واناديها
ام ياسر بالصاله دخل بدر عليها :يمه في بنت تبيك عند الباب
ام ياسر :بنت ؟ وقفت وطلعت للباب :حياالله من جانا وقفت تسلم عليها حياك تفضلي داخل بس مين انتي ؟
هديل :انا هديل بنت ام راشد
ام ياسر كشرت بوجهها لاكن ماتبي تبي تقول شي وهي ضيفه عندها :طيب ادخلي يابنتي داخل
هديل تنزل راسها وتمشي لداخل جلست بغرفه الضيوف تنتظر ام ياسر اللي دخلت للمطبخ تجيب القهوه
دقايق ورجعت ام ياسر مدت القهوه لها
هديل حاولت تتشجع وتتكلم :خاله انا جايه اتكلم معك في شي ضروري
ام ياسر تحاول تكتم غيضها ماتبي تفتح الجروح مره ثانيه هزت براسها ببرود بمعنى قولي اللي عندك
هديل :خاله علميني كل شي صار مع امي وخالي
ام ياسر تتنهد : كل شي قلته لكم
هديل : خاله ابي كل شي باالتفصيل
ام ياسر :وايش بينفع لو قلت كل شي صار بتردون لي ابو عيالي
هديل :خاله احنا ماندري عن اي شي حتى امي الحين ماتنطق بااي حرف مانبي نعيش بلغز فهمينا انتي الوحيده اللي تدرين بكل اللي صار
ام ياسر : امك سوت ذنب والحين هذا جزاها
هديل :خاله لاترديني ابي اعرف كل شي
ام ياسر:من وين ابدى ومن وين انتهي ماضي وصار ولاابي ازيد التعب اللي فيني
هديل : ليش امي قتلت خالي
ام ياسر وهي ترفع عيونها لفوق : ضميرها مات كله من هاالورث اللي تبيه وهو عارف طمع ابوك رفض يعطيها ووعدها يبني له شقق حتى يضمن مستقبلها لاكن كانت وراه من تزوجت ابوك حتى جابتك لاتزوره ولاتعرف عياله قاطعته ماتعرفه الاباالتلفون تطالب بحقها كان ابوك وراها وراها حتى جاء ذاك اليوم اللي زارتنا فيه دخلت للمجلس وياه انا كنت ماني في البيت لاكن رجعت وعرفت انها وياه باالمجلس فرحت بجيتها ولادخلت اسلم عليها حتى اعرف ايش تبي جلست اطالعهم من بعيد بدون يحسون علي فجأه زوجي طاح على الارض قربت عنده امك وهي تسحب يده تبصم على الاوراق وقف قلبي وركضت له هي طلعت بسرعه وبيدها الاوراق مسكت يدها بقوه حسيت انها هي سوت له شي جمعت الجيران عليها حتى تحقق الشرطه وعرفوا انها هي اللي قتلته كانت حاطه باالكاس سم عيشتني بعذاب انا وعيالي قلت لهم ابوكم مات بحادث وخبيت هاالامر عليهم
وبعد سنوات تزوج ابوك وامك مرميه باالسجن ولاهمه ولااهتم فيكم كانت زوجته تتصل فيني يوميا وهي تضربكم
رحمت حالكم وتنازلت بعد هالسنوات عن امك ومن بعدها ماعاد ندري عن بعض حتى شفتها هنا في بيتي
هديل تسمع ام ياسر وهي موقادره تتحمل هاالصدمات كل هذا صار وهي ماتدري مسحت دموعها ووقفت تتطلع خلاص لحد هنا يكفي واكثر سحبت نفسها وطلعت تبكي على حالهم وحال امها واخوانها وحال عهد حست ان كل اللي يصير لهم عقوبه من ربي والسبب امها


طلع المحقق من زيد اللي كان مصر ان سامي معهم في اي عمليه تفجير كلامه كان مناقض لطلال احتار من هاالشخص هو يكذب او صادق
اتجهه لسامي يخبره بكل شي
سامي : بشرني
المحامي : والله ياسامي حاولت احقق معه اكثر من مره نفس الكلام مصر انك كنت معهم
سامي بقهر:الله ينتقم منه وربي مااسامحه لادنيا واخره انا متمسك باامل وحيد هو عبدالقادر يامحامي بس مدري وين احصله
المحامي :ماتعرف عنه اي معلومه
سامي :افترقنا ولاخذت منه اي وسيله اتصال
المحامي :احاول ابحث لك عنه
سامي :تسوي خير يااخوي
المحامي : توكل على الله وانا معك حتى النهايه طلع وترك سامي بين افكاره


الساعه 10 الليل


دخلت ام ياسر على ريم وندى كان المكان هادي الامن ازعاج الدباب بره
ريم متسنده على الكنب وتفكيرها عند سعود واللي صار تذكرت دموعه حست بقلبها يدق تنهدت تاخذ نفس
اما ندى تشرب عصير فرواله وهي سرحانه والتلفزيون طافي
ام ياسر تجلس :ريم قومي لاخوك يطلع الدباب لبرا
ريم تعدل جلستها :طيب قامت لبدر وبصوت عالي علشان يسمع :بدر بس ازعاااج طلع الدباب برا
بدر جاي مسرع عندها وخرت ريم خايفه يصدمها استغربت من هاالولد اللي راكب وراه كان عمره 9 سنوات
قربت عنده وهي تسأل بدر:من هذا
بدر :عاصم اخو وليد
ريم تبوس خده :هلابك حبيبي
عاصم يمسح خده مايحب احده يبوسه
ريم :تعال انزل سلم على زوجه اخوك ولا ماتبي
عاصم ينزل ويدخل داخل مع ريم اللي ماسكه يده
ريم :ندى شوفي اخو حبيب القلب
ندى :بأستغراب من هذا
ريم وهي تقرب عاصم :اخو وليد
ندى استحت وقربت تسلم عليه بعدها سلم على ام ياسر وجلس ودخل بدر معهم
ريم :انا اسمي ريم وهذي ندى زوجه وليد
عاصم :لا زوجه وليد العنود مو هذي
ريم :ههه الا هذي ندى ماقالك عنها
عاصم بجديه :لا انا احب العنود تشتري لي كل حاجه حتى شرت لي ايبود هي زوجه وليد مو هذي
ندى تحسبه غلطان : انت مو اخوك وليد ولد الجيران
عاصم يهز راسه بأي
ريم :اي هذي هي زوجته لش مصر انها العنود هههه
عاصم : لا وليد زوجته العنووود
ندى رفعت عينها لامها :يمه ايش قصده عندهم ثنين اسمهم وليد
ام ياسر :صغير مايعرف
ريم بلقافه:وين العنود فيه
عاصم :في بيتها مع وليد انا اروح لها دايم
بدر : خلاص بهذلتوه بأسلتكم قم عاصم نطلع باالدباب بره
ندى حست بشي ماتدري ايش :ايش اسم اخوانك حبيبي
عاصم يعد اخوانه ببراءه ومن ضمنهم وليد ورائد
ندى :طيب مين اللي متزوج ؟
عاصم : كلهم بعدها قام وطلع مع بدر


الساعه 4العصر بواشنطن
طلع خالد من عند ابو دلال بعد ماخطبها اخذ الموافقه المبدئيه من دلال قبل يومين باقي ينتظر رد ابوهاا
دخل البيت وهو يسمع ضحك سمر جاه فضول يدخل فتح الباب حصل اخته مع جون اللي جالسه قريب منه حس باالقهر من اخته اعطاها نظره وطلع وهو ضايق اتصل بمحمد :محمد سمر بتضيع من بين ايدينا وانا وانت نطالع فيها
محمد:لاتدخلني بهاالمشكله انا واعدت ابوي مااتدخل فيها تحمل اللي تشوف اذا كنت ماتبي تخسر شركتك
خالد: ابوي بيجنني مو هذي تربيه ابد مايخاف على حلاله بعد من هذا
محمد: خلها تتحمل خطاها من هاالشخص والله راح تذوقه بيوم من عنادها ودلعها الزايد
صكر خالد وبداخله يغلي من اللي يشوفه بعد نص ساعه دخلت سمر عليه
سمر:ايش صار قابلت ابو دلال
خالد مارد عليها
سمر:اكلمك
خالد بأنفعال : ايش كنتي تسوين مع جون تحت
سمر بغرور:ماتدخل ابوي بتصرفاتي تجي انت ومحمد تتدخلوا
خالد يمسك سمر :سمر انا خايف عليك
سمر تبعد يده :مااني محتاجه اهتمامك انا عايشه ببلد الحريه لاتطبق قوانين التعقيد علي
خالد :سمر انا مااجبرتك على حجاب ولاشي ولاتدخلت بدخلاتك وطلعاتك لاكن جون هذا راح يجنني
سمر بعصبيه:اووووووه فتحت الباب وطلعت

منارعند المرايا تحرك شعرها اللي امتلى شيب من الهم والخوف اللي تعيشه كبرها الهم عشرين سنه تأملت بشرتها الذابله تذكرت جمالها اللي يبهر الجميع دفنه خالد بيده ابتسمت وابتسمت اكثرر من الشي اللي جاء في بالهااا رفعت منار حاجبها بتحدي
رااح تمووت وانا اللي راح امووتك ههههه حست بشعور الانتقام يكبرعن اول وجاء الوقت اللي تنتقم منه سحبت شعرها على فوق وربطته اخذت العبايه وطلعت لاجل ترتاح من شخص اسمه خالد تنهيه مثل ماخلاهاا تنتهي ....


سعود جالس باالمزرعه وعازم خويه هشام كان ياسر يتصل فيه لاكن مارد عليه خايف انه يضغط على ريم وتقوله كل شي ويصير هو ضده بعد
هشام :ياشيخ قفل جوالك من جيت وهو يدق
سعود يطلع الجوال ويقفله
الحارس لمح منار تنزل من السياره فرح لما شافها وقف
قربت منار عنده :في شقه خالد احد
الحارس :لا لاكن سعود اعطاني المفتاح افتح لك اذا جيتي
منار تحس باالنصر بداخلها :افتح الشقه لي
الحارس :حاضر
صعد فوق وفتح لها الشقه ورجع يتصل بسعود بسرعه يفرحه برجعتهاا لاكن كان جواله متقفل
دخلت منار بسرعه لغرفه خالد قبل لايشوفها احد فتشت بدولابه واغرضه حصلت على مشطه وملابسه حطتهم بكيس وطلعت بسرعه
الحاارس :انتي وين رايحه سعود راح يجي
طنشته منار وهي تركض للسياره ومخبيه الكيس داخل عبايتهااا
منار تكلم السواق:حرك بسرعه ..
حرك السواق بسرعه والحارس يناادي عليها بصووت عااالي:هييييه وقفي يااابنت
ابتسمت وهي تطمن على الكيس اللي بداخل عبايتهااا: نشوف من يعيش العذاب اكثر انا ولاانت هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية { افهم انا لايقين على بعض }
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية {الزمان ماله امان}
» احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله تـاج المنصـة :: °°·.¸.•°®»قسم التعليم والعبر°°·.¸.•°®» :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى: